الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   سامسونج توقف التحديثات الأمنية الشهرية لجهازي S6 و Note5 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=660164)

mh7 05-09-2018 09:41 PM

سامسونج توقف التحديثات الأمنية الشهرية لجهازي S6 و Note5

[RIGHT]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2018/05024144pm-1229686-240837-0-0.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2018/05024144pm-1229687-240837-0-0.jpg[/IMG]

خاص بموقع[URL="http://www.ce4arab.com"] الكومبيوتر الكفي [/URL]:

إذا كنت من ملاك أجهزة Galaxy Note5 أو Galaxy S6 Edge أو Galaxy S6
فاعلم أن سامسونج قد قامت بإزالة الأجهزة الثلاثة السابق ذكرها من قائمة أجهزتها التي ستتلقى سلسة التحديثات الأمنية الشهرية
وفي العادة سامسونج تدعم أجهزتها لعامين متتالين
هذة الأجهزة الثلاثة قد تم اصدارهم في عام 2015 ليكونو بذلك قد حصلوا على عام اضافي تقريبا من الدعم ليكون اجمالي سنين الدعم ثلاث سنوات

[U][SIZE="4"]عزيزي القارئ[/SIZE][/U]

اذا كنت تملك أحد هذة الأجهزة ماهو أخر تحديث أمني حصلت علي ؟
وما رايك في أهمية التحديثات الأمنية وهل هي من أولوياتك في اختيار الشركات
خاصة أن هناك شركات عريقة تهمل ذلك مثل HTC [I](علي مستوي تجربتي التحديثات متباعدة ان وجدت بالإساس)[/I]
وما هي أفضل الشركات في التحديث الأمني من الناحية السرعة ومدة الدعم

وشكرا

[URL="https://www.gsmarena.com/samsung_galaxy_s6_edge_galaxy_note5_stop_receiving_monthly_updates-news-33112.php"]المصدر[/URL]

[/RIGHT]

shadad 06-09-2018 07:40 AM

بالعافيه عليهم.
الاس6 الى الان باقي عندي وسريع جدا. اللهم البطرايه بدأت مقدرتها على الاحتفاظ بالشحن تقل والسبب اني اترك الجهاز يفرغ بالكامل في مرات كثيره.

ليث11 06-09-2018 08:31 AM

[QUOTE=shadad;5211382]بالعافيه عليهم.
الاس6 الى الان باقي عندي وسريع جدا. اللهم البطرايه بدأت مقدرتها على الاحتفاظ بالشحن تقل والسبب اني اترك الجهاز يفرغ بالكامل في مرات كثيره.[/QUOTE]

كلامك صح للحين عندي جهاز وسريع حمدالله وغيرت بطاريه قبل سنه بس للاسف صيني كل بالسوق صيني .
بس معقول الحين لي يدفع بجهاز مثل نوت 9 3500 درهم او اكثر لنسخه 8GB رام 4500 درهم وفي الاخير بعد سنتين دعم يوقف موقادر اتقبله شكلي بشوف شركه ثانيه اذا سامسونج استمرت بالسعار جنونيه

shadad 06-09-2018 09:17 AM

[QUOTE=ليث11;5211389]كلامك صح للحين عندي جهاز وسريع حمدالله وغيرت بطاريه قبل سنه بس للاسف صيني كل بالسوق صيني .
بس معقول الحين لي يدفع بجهاز مثل نوت 9 3500 درهم او اكثر لنسخه 8GB رام 4500 درهم وفي الاخير بعد سنتين دعم يوقف موقادر اتقبله شكلي بشوف شركه ثانيه اذا سامسونج استمرت بالسعار جنونيه[/QUOTE]

بيني وبينك, صراحه انا وانت كان علينا الانتقال الى اس 9 بدون نقاش. بالنسبة لي العيد والعيديات وحادث السيارة شوي لعب بالميزانيه. املنا بالنوت او الاس القادم لانه فعلا خلاص, اريد كاميرا اماميه افضل وخاصيه مقاومة الماء وبطاريه افضل وشريحتين.

كل الود :)

Rail Gun 06-09-2018 09:39 AM

أنا أمتلك جهاز Galaxy S6 Edge Plus .. والجهاز لا زال قوي .. آخر تحديث حصلت عليه كان خلال الشهر الماضي

asiri4 06-09-2018 12:20 PM

[QUOTE=ليث11;5211389]كلامك صح للحين عندي جهاز وسريع حمدالله وغيرت بطاريه قبل سنه بس للاسف صيني كل بالسوق صيني .
بس معقول الحين لي يدفع بجهاز مثل نوت 9 3500 درهم او اكثر لنسخه 8GB رام 4500 درهم وفي الاخير بعد سنتين دعم يوقف موقادر اتقبله شكلي بشوف شركه ثانيه اذا سامسونج استمرت بالسعار جنونيه[/QUOTE]

المؤسف أن الكثير يدفع مثل هذه المبالغ الضخمة، في جهاز لا يحتاجه كثيرا، بل أكاد أجزم أن الكثير ممن يقتنون هذه الأجهزة، أغلب استخدامتهم في البرامج الاجتماعية كتويتر وانستغرام والفيس بوك وسناب شات،
أنا كنت من المتعصبين لأجهزة سامسونج وجميع اجهزتي نوت من نوت 1 إلى الآن نوت 4 وتمام معي ، والآن بعد هذه الأسعار الخيالية تخليت بتاتا عن أجهزة سامسونج والنوت أيضا، فليس جيبي مصدر كنز لهذه الشركة وأمثالها، وسأتجه لأجهزة بديلة، فلن يكون الجهاز الذي سأشتريه أقل قوة من جهازي النوت الذي معي

ودعا سامسونج

ليث11 06-09-2018 01:09 PM

[QUOTE=shadad;5211399]بيني وبينك, صراحه انا وانت كان علينا الانتقال الى اس 9 بدون نقاش. بالنسبة لي العيد والعيديات وحادث السيارة شوي لعب بالميزانيه. املنا بالنوت او الاس القادم لانه فعلا خلاص, اريد كاميرا اماميه افضل وخاصيه مقاومة الماء وبطاريه افضل وشريحتين.

كل الود :)[/QUOTE]

كلامك صح ياطيب اس 6 شريته سنة 2015 نسخة شريحتين بسعر 2000 درهم اماراتي قبل كنت استخدم نوت 3 وبعدين نوت 4 كنت حاب ارجع لسلسلة نوت معا نوت 9 بس شكلي بانتظر سنه جاي احسن
واهم شي الواحد مايستعجل لان هواتف سامسونج معروفه بعد كم شهر من اطلاق بيداء سعره ينزل .

تحياتي ياطيب:)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:05 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=asiri4;5211424]المؤسف أن الكثير يدفع مثل هذه المبالغ الضخمة، في جهاز لا يحتاجه كثيرا، بل أكاد أجزم أن الكثير ممن يقتنون هذه الأجهزة، أغلب استخدامتهم في البرامج الاجتماعية كتويتر وانستغرام والفيس بوك وسناب شات،
أنا كنت من المتعصبين لأجهزة سامسونج وجميع اجهزتي نوت من نوت 1 إلى الآن نوت 4 وتمام معي ، والآن بعد هذه الأسعار الخيالية تخليت بتاتا عن أجهزة سامسونج والنوت أيضا، فليس جيبي مصدر كنز لهذه الشركة وأمثالها، وسأتجه لأجهزة بديلة، فلن يكون الجهاز الذي سأشتريه أقل قوة من جهازي النوت الذي معي

ودعا سامسونج[/QUOTE]

افضل جهاز استخدمته نوت 3 وكان اول جهاز اندرويد بالنسبه ليه وبصراحه ماستخدمت اي جهاز اندرويد غير من سامسونج بس ان شاء الله بشوف سنه جاي ويصير خير بس ماتوقع سامسونج تنزل الاسعار ممكن تزيد:ko2: للاسف.
تحياتي :)

ناوي الخير 06-09-2018 02:50 PM

لدى ابنتي جهاز honor 6x وتصله التحديثات الأمنية بشكل منتظم
هذا ما لم أجده في أجهزة سامسونج و LG (الأسوأ LG)

ما يميز أجهزة أبل هو الدعم والتحديث المستمر لفترة طويلة بغض النظر عن عملية التبطيء المتعمدة

YJ.87 06-09-2018 03:52 PM

الاس6 الى الان باقي عندي وسريع جدا. اللهم البطرايه بدأت مقدرتها على الاحتفاظ بالشحن تقل والسبب اني اترك الجهاز يفرغ بالكامل في مرات كثيره.[/QUOTE]
،
سام سونج لديها مشكلة أزلية مع البطارية حتى النوت ٩ عندي مع قوة بطاريته ما يصمد 5 ساعات

Midojumaika 06-09-2018 10:23 PM

الحمد لله علي نعمة الايفون
انا واخد قرار نهائي بيني و بين نفسي من زمان ما بدفع هللة في اي هاتف اندرويد بواجهة معدلة اذا فيه نصيب و اشتريت اندرويد بيكون خام و نوكيا فقط
جهاز اختي الصغيرة نوكيا ٦ جاله تحديث الاوريو قبل جهاز صديقي الاس٨ بلاس بشهور و بيجيله تحديث الاندرويد ٩ قبل النوت ٩ ايضا

ZaFaR97 07-09-2018 03:13 PM

ما شاء الله، الله يحفظه عندكـ، حقيقة أنا أذكر أني شريته في نفس الفترة الي معاك، وكان كلّ شيء على ما يرام، حتى قبل شهرين تعطّل الجهاز نهائيا ولم يعد يقلع!
ولم أجد صيانة تصلحه، وبعد محاولاتٍ فاشلة، قررت الانتقال إلى الـ Note FE خلال أسبوعين إن شاء الله.
أراه مناسبٌ على 1300 ر.س. بالنسبة لي.

وحقيقة الجهاز كان من أفضلِ ما يكون، اللهم البطارية لم تعد تزيد عن 10 ساعات خلال الأيّام الأخيرة/ كانت التحديثات الأمنية تصل بعد أيامٍ من أجهزة قوقل. وكانت مستمرّة ولله الحمد على الروم الإماراتي الفرنسيّ[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:07 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=YJ.87;5211437]،
سام سونج لديها مشكلة أزلية مع البطارية حتى النوت ٩ عندي مع قوة بطاريته ما يصمد 5 ساعات[/QUOTE]

غالب الاجهزة في النسخ الأولية للنظام يكون هناك أخطاء يتمّ ضبطها لاحقًا، وحتّى تستقر الأمور يتطلب ذلك عدّة أيام.

عمارالغالي 08-09-2018 10:57 AM

معي Galaxy S6 Edge .....البطارية من سيء الى اسوأ لكن ع العموم الجهاز قوي وسريع لكن كما اسلفت اخي توقف التحديثات مشكلة اغلب الشركات

abdurrhman 09-09-2018 12:12 AM

معي النوت 5 و أداء الجهاز رائع ما شاء الله بدون اي فورمات من سنتين و نص حتى مع استلام تحديثين اصدارات اندرويد جديدة .. طبعا الاداء مو مثالي في بعض الاوقات يعلق هنا و هناك لكن شيء بسيييط و بالنسبة لجهاز ما تفرمت ابدا هذا بالنسبة لي يستحق الاحترام .. فعلا سامسونج أتقنت السوفتوير بدأً من الأس 6 و طالع

لكن اللي تعبني فعلا البطارية .. اول ما شريته كان يعطيني 24 ساعة استخدام مجمل و 5 ساعات شاشة SOT .. الان في احسن الاحوال بيعطيني نص هالمدة .. و لو استخدام مستمر بيعطيني 5 او 6 ساعات استخدام مجمل و 3 ساعات و نص تقريبا SOT :confused4::confused4: و مثل ما قالو من سيء لأسوء .. و اللي يقهر في الموضوع اني مبدل البطارية بوحدة اصلية بمركز صيانة سامسونج من حوالي 7 شهور :confused4:

بالنسبة لاخر تحديث امني استلمته كان تحديث شهر اغسطس

nidal-ra 09-09-2018 10:34 PM

السلام عليكم
الجهازان موجودان عندي و لكن مع أفراد العائلة
كلاهما يعمل بشكل جيد مع أفضلية للنوت5 بالنسبة للبطارية لأني اشتريته من فترة أقرب من الاس6
اظن أنه يجب استمرار دعم النوت5 لأنه يعتبر وريث نسخة ال 7 المسحوبة من الاسواق

alnarges 10-09-2018 02:09 PM

نوكيا ملك التحديثات بعد النكسس
اخذت نوكيا ٦ ب ٧٥٠ ريال
وتحديثاته شهريا والان له سنه ونصف معي وباستخدمه الى توقف دعمه بإذن الله وبها نشوف جخاز بنفس السعر نقريبا سكون مقله نوعية بعد ثلاثة اجيال

كنت قبلها متمرمط بجهازين واحب أجهزة نكسس غالية ومكلفة

الان النوكيا يعطيك النكسس والبكسل بشريحتين واقل الاثمان وتحديثات قريبه من قوقل فرق ايام بسيطة

Sent from my TA-1021 using Tapatalk

ZaFaR97 12-09-2018 07:06 AM

[QUOTE=nidal-ra;5212030]السلام عليكم
الجهازان موجودان عندي و لكن مع أفراد العائلة
كلاهما يعمل بشكل جيد مع أفضلية للنوت5 بالنسبة للبطارية لأني اشتريته من فترة أقرب من الاس6
اظن أنه يجب استمرار دعم النوت5 لأنه يعتبر وريث نسخة ال 7 المسحوبة من الاسواق[/QUOTE]

نسخة الـ FE هي وريثة النّوت المسحوب من الأسواق (الفعليّ)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:35 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بالنّسبة للإخوة الذي يحبون المغامرة والاستمرار على الـ S6 العادي، وليس الإيدج.

يبدلون بطاريته ببطارية S7edge
تركب، اللهم الغلاف الخلفي سيكون مرتفع قليلا فقط.
وتآخذ 1000 ملي أمبير زيادة.

اسير الــشوق 13-09-2018 03:01 PM

[COLOR="Red"][SIZE="4"]بعد ماشريت النوت 9

طز فيك ياسامسونج

بس الاس فويس في نوت 5 كان افضل من الغبي بيكسبي في سرعة الاستجابة[/SIZE][/COLOR]

Microsoft 17-09-2018 05:03 PM

[QUOTE=ناوي الخير;5211432]لدى ابنتي جهاز honor 6x وتصله التحديثات الأمنية بشكل منتظم
هذا ما لم أجده في أجهزة سامسونج و LG (الأسوأ LG)

ما يميز أجهزة أبل هو الدعم والتحديث المستمر لفترة طويلة بغض النظر عن عملية التبطيء المتعمدة[/QUOTE]

اصدار جهازك 2016 نفس الأس7 وهو ما زال يستقبل التحديثات الأمنية :)

[QUOTE=Midojumaika;5211474]جهاز اختي الصغيرة نوكيا ٦ جاله تحديث الاوريو قبل جهاز صديقي الاس٨ بلاس بشهور و بيجيله تحديث الاندرويد ٩ قبل النوت ٩ ايضا[/QUOTE]

العبرة بالإمكانيات والقدرات .. آخر إصدار من الأندرويد ( P ) لازال يأخذ من مميزات الجالاكسي

بخصوص التحديثات الأمنية فهي متواصل لثلاث سنوات

وخر 26-09-2018 08:26 AM

حان وقت الروت :)

mantes 26-10-2018 10:23 AM

انا عندي نوت 5
اخر تحديث امني لشهر اغسطس
المشكله مع سامسونج غالبا بتكون في البطاريه الي بتجبر المستخدم انه يقلل من بعض امكانيات الجهاز
لكي يطيل وقت الاستخدام
والا الان انا في حيرة من اني اغير الروم او لا ؟؟؟
خصوصا بعد ما تخلت سامسونج عنه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:34 AM.