الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   [ مقارنة الكاميرا ] Galaxy S6 -iPhone 6 - HTC M9 :[ صور وفيديو ]: (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=599613)

|| q || 07-03-2015 07:25 PM

[ مقارنة الكاميرا ] Galaxy S6 -iPhone 6 - HTC M9 :[ صور وفيديو ]:

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2015/1111629.jpg[/IMG]

خاص بالكمبيوتر الكفي :
توفر مقطع فيديو لمدة 12 دقيقه من موقع tabtec.com
يوجد فيه مقارنه فيدويو وتصوير جالكسي اس 6 وايفون 6 و ام 9
المقارنه تم من خلالها
- التصوير في الإضاءه الضعيفه [ فيديو - صور ]
- التصوير في وضع الإهتزاز [ فيديو - صور ]
- التصوير اثناء تتبع الحركه [ فيديو - صور ]

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=UrMso9wbSr4"]▶ Galaxy S6 vs. iPhone 6 vs. HTC One M9 - Camera Comparison Test - YouTube[/ame]

[URL="http://tabtec.com/comparison/galaxy-s6-vs-iphone-6-vs-htc-one-m9-camera-comparison-test/"]المصدر[/URL]

[/RIGHT]

on3 man 4rmy 07-03-2015 07:52 PM

بعض الأعضاء يقولون 16 ميغا ليست افضل من 20 وهذا والاس 6 دمر m9 بكافة الأختبارات مع الأيفون لكن غير عادل ان يتم مقارنة ايفون مع الاس 6 لأنه من سنة 2014 ننتظر الايفون 6s حتى تظهر المقارنة الحقيقية وهذه المرة على htc m9 ان يقدم إستقالته ويسمح لباقي الشركات بتقديم مقارناتهم

abdurrhman 07-03-2015 08:19 PM

هذه مقارنة أخرى بين الاس 6 ادج و النوت 4 ادج و الأيفون 6 من gsmarena المشهود له بالمصداقية من قبل الأعضاء الموقرين و كما نلاحظ الفرق كبير بين النوت و الأس6 مع ان الحجم نفسه

[url="http://www.gsmarena.com/samsung_galaxy_s6_edge_camera_mini_shootout-review-1224p2.php"]Galaxy S6 edge vs. Galaxy Note Edge: A camera shootout - page 2 - GSMArena.com[/url]

[url="http://www.gsmarena.com/samsung_galaxy_s6_edge_camera_mini_shootout-review-1224p3.php"]Galaxy S6 edge vs. Galaxy Note Edge: A camera shootout - page 3 - GSMArena.com[/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:16 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=on3 man 4rmy;4869854]بعض الأعضاء يقولون 16 ميغا ليست افضل من 20 وهذا والاس 6 دمر m9 بكافة الأختبارات مع الأيفون لكن غير عادل ان يتم مقارنة ايفون مع الاس 6 لأنه من سنة 2014 ننتظر الايفون 6s حتى تظهر المقارنة الحقيقية وهذه المرة على htc m9 ان يقدم إستقالته ويسمح لباقي الشركات بتقديم مقارناتهم[/quote]

فعلا الون ام 9 لم يقدم عامل الابهار اللي كان موجود في الون ام7 أو ام8 .. ليس له أي ذكر في المواقع التقنية (الا قليلا) بينما نجد التركيز معظمه على الجالاكسي أس6 و الادج ..

Hani.s 07-03-2015 08:23 PM

[quote=on3 man 4rmy;4869854]بعض الأعضاء يقولون 16 ميغا ليست افضل من 20 وهذا والاس 6 دمر m9 بكافة الأختبارات مع الأيفون لكن غير عادل ان يتم مقارنة ايفون مع الاس 6 لأنه من سنة 2014 ننتظر الايفون 6s حتى تظهر المقارنة الحقيقية وهذه المرة على htc m9 ان يقدم إستقالته ويسمح لباقي الشركات بتقديم مقارناتهم[/quote]

للمعلومية سوفتوير الكاميرا لل htc m9 مو النهائي و هالكلام مذكور بالفيديو و مذكور
في موقع اخرى.
هالاختبارات اغلبها تجاريه و الحكم الاول و الاخير للمستهلك.
انا عندي سامسونغ و htc و كانت الناس تذم بكاميرا الhtc لكن للامانة
كاميرتها ممتازه و تعتمد على الشخص هل هو هاوي تصوير او لا.
ممكن اعطي شخص عادي مو مهتم بالتصوير كاميرا احترافيه
لكن ما راح يعطيني صور ممتازة.
بالاخير ننتظر التحديث النهائي لهالجهاز علشان نحكم عليه
و بإذن الله تعالى راح اشتريه لان الكاميرا بالنسبة لي تعتبر ثانويه
الاهم عندي سلاسة الجهاز و سرعته و هالشي حصلته بالhtc

omr909 07-03-2015 08:28 PM

الناس ما تعرف قيمة الشي غير لما تجربه..
حاليا أنا مستخدم لل HTC بعد سنوات من التعصب لسامسونج. أجهزتهم تحفة بمعنى الكلمة والمقارنات هذه ممكن تكون صحيحة وممكن أي حد يتلاعب فيها لتقديم شركة على أخرى.
السؤال الأهم كيف استخدام الفرد واستفادته ورضاه الشخصي عن الجهاز؟؟؟
لازم تجرب وتقارن وكل هذا الكلام والأحكام المطلقة قبل ما حد من الناس اللي هنا استخدم الجهاز!

mohamed.rm 07-03-2015 08:34 PM

شكراً على الفيديو الرائع

# المسلم # 07-03-2015 08:35 PM

[quote=omr909;4869881]الناس ما تعرف قيمة الشي غير لما تجربه..
حاليا أنا مستخدم لل HTC بعد سنوات من التعصب لسامسونج. أجهزتهم تحفة بمعنى الكلمة والمقارنات هذه ممكن تكون صحيحة وممكن أي حد يتلاعب فيها لتقديم شركة على أخرى.
لازم تجرب وتقارن وكل هذا الكلام والأحكام المطلقة قبل ما حد من الناس اللي هنا استخدم الجهاز![/quote]
جربت htc one m8 و galaxy s5

لم استطع تحمل m8 لبطاريته السيئة وواجهته الميته فبعته !

huha2010 07-03-2015 08:40 PM

جداً رائع فعلتها سامسونج
بس العتب على htc كأنه الالوان على اورانج غريب الف اشارة استفهام ؟؟؟
بس الايفون ما هو سيئ مقارنة ٨ ب ١٦ ميغا بيكسل
بس انا كأنه سمعته قال انه الايفون اكثر طبيعية باختبار الفوكس لما واحد عبيتزلج ولا شو ؟؟؟؟ انكليزيتي ما هي قووية باللهجة العامية:o

Hani.s 07-03-2015 08:42 PM

[quote=omr909;4869881]الناس ما تعرف قيمة الشي غير لما تجربه..
لازم تجرب وتقارن وكل هذا الكلام والأحكام المطلقة قبل ما حد من الناس اللي هنا استخدم الجهاز![/quote]

للامانة انا متعصب لسام اغلب الاجهزة بالبيت انا اللي اخترتها للاهل و لي
ابتداءا من s2 الى نوت10.1 2014 اغلب اجهزة سام موجودة عندي بالبيت
و قبل 4 شهور قلت خليني اشتري htc m7 اجربه و لللامانة
كاميرته ممتازة و اللي عجبني فيه خفة السوفتوير و مافيه تهنيقات زي سام.
صحيح فقدت بعض خصائص تتميز فيها سام لكن مع الايام تعودت عليه
وصرت افكر بجدية اشتري htc m9[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:41 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=huha2010;4869887]جداً رائع فعلتها سامسونج
بس العتب على htc كأنه الالوان على اورانج غريب الف اشارة استفهام ؟؟؟
بس الايفون ما هو سيئ مقارنة ٨ ب ١٦ ميغا بيكسل
بس انا كأنه سمعته قال انه الايفون اكثر طبيعية باختبار الفوكس لما واحد عبيتزلج ولا شو ؟؟؟؟ انكليزيتي ما هي قووية باللهجة العامية:o[/quote]

السوفتوير لل htc m9 مو النهائي

on3 man 4rmy 07-03-2015 08:49 PM

[quote=Hani.s;4869875]للمعلومية سوفتوير الكاميرا لل htc m9 مو النهائي و هالكلام مذكور بالفيديو و مذكور
في موقع اخرى.
هالاختبارات اغلبها تجاريه و الحكم الاول و الاخير للمستهلك.
انا عندي سامسونغ و htc و كانت الناس تذم بكاميرا الhtc لكن للامانة
كاميرتها ممتازه و تعتمد على الشخص هل هو هاوي تصوير او لا.
ممكن اعطي شخص عادي مو مهتم بالتصوير كاميرا احترافيه
لكن ما راح يعطيني صور ممتازة.
بالاخير ننتظر التحديث النهائي لهالجهاز علشان نحكم عليه
و بإذن الله تعالى راح اشتريه لان الكاميرا بالنسبة لي تعتبر ثانويه
الاهم عندي سلاسة الجهاز و سرعته و هالشي حصلته بالhtc[/quote]

طيب مش كل الناس محترفين تصوير ويريدون يصورون صور اكثر من جميلة بمجرد الظغط على زر التصوير وبصفتي كشخص عادي يصور لحظاته اهم شي اني اظغط تصوير وصورتي تفوق التوقعات وهذا ما قدمه لي كاميرا الاس ٦ ولا اريد ان احترف التصوير حالي حال غيري وهل علي ان اتعلم التصوير الاحترافي وادخل حصص تصوير عشان اخلي كاميرة الm9 احسن من الاس ٦؟:confused:

Hani.s 07-03-2015 09:05 PM

[quote=on3 man 4rmy;4869895]طيب مش كل الناس محترفين تصوير ويريدون يصورون صور اكثر من جميلة بمجرد الظغط على زر التصوير وبصفتي كشخص عادي يصور لحظاته اهم شي اني اظغط تصوير وصورتي تفوق التوقعات وهذا ما قدمه لي كاميرا الاس ٦ ولا اريد ان احترف التصوير حالي حال غيري وهل علي ان اتعلم التصوير الاحترافي وادخل حصص تصوير عشان اخلي كاميرة الm9 احسن من الاس ٦؟:confused:[/quote]

انا زيك مش محترف تصوير لكن الصور و النتائج اللي حصلت عليها حلوه و ممتازة من وجهة نظري
و جهازي الحالي ام7 وتقدر تشوف تجارب الاخرين في كاميرات الام8 و الام7
اللي اقصده ان الحكم صعب على جهاز السوفتير الخاص بكاميرته مو نهائي.
بعدين ما نحتاج دروس لتعلم التصوير الاحترافي
التصوير يبغاله مزاج و روقان :D علشان تاخذ صوره حلوة للذكرى:thumbup:

shadad 07-03-2015 09:22 PM

متوقع ان النتيجه ستصبح هكذا. حساس كاميرا ساموسنج اس 6 هو Sony IMX240 من سوني ومعدل للاس 6 تحدثت عنه في موضوع منفصل من طقطق لسلام عليكم. نصيحه للناس اللي جاتها كوابيس تعدل ردوها في ما يخص الكاميرا والكاميرا الاماميه مقدما هههههه. اخر ثغره لهم هي اداء البطاريه. يعني يخلوا ردودهم في هاي الناحيه لربما وجدوا لهم متنفس هناك... ( يعني اقلب الشريط من فضلك ).

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=599142"]ساموسنج اس 6 يستخدم سنسور سوني Sony IMX240 معدل ! [/url]

وهاي موضوع يوضح [COLOR="Red"]تصوير الجلاكسي اس 6 بالليل فيديو وصور وفيه زوم بعد[/COLOR] (والشكر موصول لصاحبه al3ash8 ):

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=599283"]تصوير الجالاكسي اس 6 في الليل [/url]

ويعطيك العافيه يا صاحب الموضوع.

mahhmud 07-03-2015 09:25 PM

الصورة الاولي في الجلاكسي افضل من الاتش تي سي و الصورة الثانية الاثنين مثل بعض ما في فرق اما الصورة الثالثة فالاتش تي سي افضل من الجلاكسي
اما الآيفون افضل منهم الاثنين من حيث الالوان و الاضائة يعني عينك تحب صور الآيفون من اول نظرة و للعلم انا معي جهاز لوميا يعني ليس متعصب لاي شركة من هذه الشركات لاكن بما اني متعود علي التصوير الجميل في اللوميا استطيع بكل سهول ان الاحظ ان الآيفون اجملهم في الالوان و حتي في الاضائة اما الدقة فبلا شك الجلاكسي افضل منه لانه الضعف في عدد البكسلات و الاتش تي سي لسا السوفتوير تجريبي و ليس نهائي

manalksa 07-03-2015 09:36 PM

كان عندي حيره بين m9 و s6

وكنت انتظر مثل هذي المقارنة

وبعدها كان قراري وداعا

Htc

hskeik 07-03-2015 09:55 PM

[COLOR="Green"][SIZE="4"]و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا[/SIZE][/COLOR]

بوح الروح 07-03-2015 10:07 PM

كثيرا من قبل نسمع ونشاهد مثل هذة المقارنات ولكن اذا وصلت الاجهزة للمستخدم وجربها تختلف النتائج في التصوير اوالاداء اوغيرهما فاصدق النتائج ماكانت من المستخدم الفعلي بدون الرتوش لأي شركة

masked man 07-03-2015 10:11 PM

كما قال احد الاخوة

سامسونج تدمر اي امل للمنافسة

be smart" 07-03-2015 10:14 PM

بالنسبة لي ارى ان الآيفون افضل واحد ثم سامسونج بفرق بسيط ويتفوق في بعض اللقطات اما htc فخارج المنافسة

طبعا النتيجة ليست نهائية فهو ذكر مرتين ان سوفتوير سامسونج وhtc غير مكتمل وسيقوم بعمل فيديو اخر بعد اطلاق الاجهزة اي بعد اكتمال السوفتوير

brevoo 07-03-2015 10:28 PM

one m9 لا يملك المثبت البصري لذا من الطبيعي ان يكون اكثرهم " رقــصا" ههههه , لا تزال htc تفتقر للكامرات القوية.
عني افضل تجربة للكامرة جربتها هي مع هواتف نـوكـيا لوميا ثـم الجالاكسي.

azizme 07-03-2015 10:49 PM

[quote=on3 man 4rmy;4869854]بعض الأعضاء يقولون 16 ميغا ليست افضل من 20 وهذا والاس 6 دمر m9 بكافة الأختبارات مع الأيفون لكن غير عادل ان يتم مقارنة ايفون مع الاس 6 لأنه من سنة 2014 ننتظر الايفون 6s حتى تظهر المقارنة الحقيقية وهذه المرة على htc m9 ان يقدم إستقالته ويسمح لباقي الشركات بتقديم مقارناتهم[/quote]

احسبها بطريقه رياضيه 20 - 16=4 الفارق 4 ميجا بين m9و s6 والسوفتوير غير نهائي للتوحفه m9
الايفون والجالكسي
16 - 8=8 الفارق 8 ميجا بكسل بالكمال والتمام زائد منتج عام 2014 اي دمار
ولو تقارنه بلوميا 1520 منتج عام 2013 سينتف شنب الايدج تحياتي لك وللدمار الشامل

civil engineer 07-03-2015 11:02 PM

عندي جهاز به كاميرا تلتقط صور جميلة و تعجبني.....لا يهمني في اقوى منها او اضعف اهم شي القناعة

اتحدى اي احد ياخذ اي جهاز منهم منفصل و يلتقط صور ...جميع الصور ستكون جميلة جدا

ليس لانه وجد جهاز ثاني تصويره افضل اصبح الجهاز الاول فاشل بالتصوير

عندي htc m7 قرأت الكثير من الذم عن كاميرته لكن صدقا انا اراها ممتازة جدا مع اني لست محترف تصوير ولا تهمني الكاميرا كثيرا

في النهاية....سواء صورت بالايفون او جلاكسي او htc فاغلب الصور سيتم ارسالها واتس اب و ستقل الجودة :D

shark net 08-03-2015 12:07 AM

شكرا على الخبر
لاتهمني الكاميرا لأني لاأهتم بالتصوير اهم شئ لدي في الهاتف هو سلاسة النظام وسرعة
التنقل في القوائم وواجهة عملية توفر احتياجاتي حتا لو كان هاتف من دون كاميرا من الاساس والاهم من ذلك الصوت الأحترافي سواء في السماعات الخارجية او سماعات الاذن
وهذا اول ماجذبني لشركة HTC عذرا سامسونج بعد اقتنائي لهاتف m8 ندمت على السنوات التي انفقت فيها اموال على اجهزتك واكيد هاتفي القادم
هو M9
هذا رأي واعرف انه لن يعجب مستخدمي سامسونج لكن الناس اذواق

ksasat 08-03-2015 12:57 AM

فعلاً سام قدمت كاميرا وخصائص ممتازة، لكن مازال الايفون بطل

empcco 08-03-2015 03:24 AM

[B]دعايه وتشويه السمعه لإHTC[/B]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:10 PM.