الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   روم MIUI بدعم كامل للغة العربية, للجهاز U8800 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=376733)

arby 19-02-2012 03:52 PM

افضل روم مانجر اصدار v4.8.0.3[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:47 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]MIUI.us_u8800_1.12.9_MUL_RTL
افضل روم للمستخدم العربي
قبل ماتبتها
وب فاكتوري
وب كاش
استورج
انموينت سستم
بعدين فرمات سيستم
وبعدين ثبت الروم
حتى تصل الي افضل تثبيت بدون مشاكل[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:52 PM --------- [/SIZE]

soareing 19-02-2012 05:33 PM

جزاك الله خيراً أخي
بالنسبة لكل هذه الخطوات يتم عملها عن طريق الروم مانجر أم عن طريق الريكفري
لو عن طريق الروم مانجر معظم هذه الأوامر ما تظهر عندي
لو عن طريق الريكفري حتى الآن جربت رومات كتير تدعم اللغة العربية وتحديثها وباتشات ولا شيء بيتثبت عندي
من ضمنها الروم اللي انت تتكلم عنه
حتى الشاشة الوردية اللي تظهر على الجهاز إذا وصلته بالكمبيوتر ما يقرأه أبداً
إذا كان عندك حلول لأي نقطة أرجو انك تفيدني بها وأكون شاكر لك جداً

arby 19-02-2012 05:40 PM

برنامج الروم مانجر ماهو مهم المهم الريكفري
ليش الروم مايثبت عندك انت غيرت الريكفري الاصلي للجهاز الى ركفري اخر

soareing 19-02-2012 06:24 PM

[quote=arby;3271740]برنامج الروم مانجر ماهو مهم المهم الريكفري
ليش الروم مايثبت عندك انت غيرت الريكفري الاصلي للجهاز الى ركفري اخر[/quote]

لا أخي أنا ما غيرت الريكفري
الريكفري يطلع عندي 3e
وأي شيء عن طريق الريكفري عندي يترفض
فقط استرجاع ضبط المصنع هو الذي يعمل
هل هذا بسبب الروت أم هناك مشاكل أخرى يمكن أن تحدث
للعلم أنا مرت الجهاز وكلما حاولت اعمل روت مرة أخرى تطلع رسالة مفادها إن الجهاز مروت خالص
أشكر لك تفاعلك وسرعة ردك

arby 20-02-2012 02:34 PM

ياخوي اول شي نغير الركفري
1 نزل الرنامجين من الماركت File Expert&Remount.
2 حمل الركفري وفك الضغط عنه وحطه بالممري كارد
3 افتح برنامج Remount واختر من السهم بالبرنامج system واضغط علي البرنامج ولازم يكون البرنامج على حرف rw
افتح برنامج فايل اكسبلور وادخل على ماي فايل واختر sdcard وادخل عند ملف الريكفري الي حطيناه واضغط كوبي
واطلع وادخل على ماي فايل واختر الخيار الثاني غير sdcard وادخل علي كاست باكب والصق ملف الريكفري
راح يقول الجهاز ماذا نفعل بالملف حط علامت صح بالمربع واختر اوفرات راح يقولك تم العمل بنجاح
وانتهي العمل
الحين كل خيارات الركفي تعمل عندك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:33 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][url="http://www.mediafire.com/?od4iym44ladqhng"]recovery.img[/url]
رابط الريكفري

soareing 20-02-2012 05:52 PM

[quote=arby;3273423]ياخوي اول شي نغير الركفري
1 نزل الرنامجين من الماركت File Expert&Remount.
2 حمل الركفري وفك الضغط عنه وحطه بالممري كارد
3 افتح برنامج Remount واختر من السهم بالبرنامج system واضغط علي البرنامج ولازم يكون البرنامج على حرف rw
افتح برنامج فايل اكسبلور وادخل على ماي فايل واختر sdcard وادخل عند ملف الريكفري الي حطيناه واضغط كوبي
واطلع وادخل على ماي فايل واختر الخيار الثاني غير sdcard وادخل علي كاست باكب والصق ملف الريكفري
راح يقول الجهاز ماذا نفعل بالملف حط علامت صح بالمربع واختر اوفرات راح يقولك تم العمل بنجاح
وانتهي العمل
الحين كل خيارات الركفي تعمل عندك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:33 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][url="http://www.mediafire.com/?od4iym44ladqhng"]recovery.img[/url]
رابط الريكفري[/quote]
أخي الفاضل أشكر جهودك لقد قمت بكل الخطوات التي ذكرتها ولم ينجح الريكفري معي ولم تثبت أي روم
يبدو أن عندي مشكلة في الجهاز نفسه
أكشرك كثيراً

mhamad100200 17-06-2012 03:27 PM

مساعدةةةةةة

قراْة المواضيع ولم أجد شئ يساعدني معي huawei u8800 pro محيت ملف image وشاشة معلقة على هاوي ونزلت dload وعملت مثل منو مذكور ولم أستفد مساعدة رجاء مع روابط تحميلل بليززز وأنا من شاكرين أذا حدن بساعدني وبيحكيني على whatsup هيدا رقمي 0096170236789[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:22 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]قراْة المواضيع ولم أجد شئ يساعدني معي huawei u8800 pro محيت ملف image وشاشة معلقة على هاوي ونزلت dload وعملت مثل منو مذكور ولم أستفد مساعدة رجاء مع روابط تحميلل بليززز وأنا من شاكرين أذا حدن بساعدني وبيحكيني على whatsup هيدا رقمي 0096170236789[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:24 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]لمن عنده خبرة بلجلكسي تاب p1000 wifi أو يدلني ألى موقع شاشة معلقة على شاشة الموت يعني كمبيوتر وتعجب وفون هل من حل لها لم أجد الروم الصحيح لها يا ريت شرح مميز ومفصل وشكرا على مجهودكم لمساعدتنا

lma984 16-07-2012 07:39 PM

انا عندي نفس المشكلة

[quote=soareing;3261912]أنا عندي نفس المشكلة ما يفتح عندي وحدة تخزين في حالة ظهور الشاشة الوردية
لذلك لم أستطع أبدا ًأن أغير ملف الإيمج .. أريد تغيير الريكفري لاستعادة الجهاز أو تركيب روم ما قدرت
اشتريت الروم مانجر النسخة البريميوم وبردو ما قدرت
هل عندكم حلول لدعم اللغة العربية في النسخة 2.3.5 في جهاز u8800
أرجو الرد للأهمية
هذا الجهاز أستخدمه لأمور كثيرة وهو حتى الآن يفيدني والحمد لله لكن خطأ التحديث للنسخة الأخيرة أفقدني الكثير من وظائفه بسبب عدم دعم اللغة العربية
أشكر الإخوة القائمين على المنتدى لكم جزيل الشكر[/quote]

------------------------------------------------------------
السلام عليكم
كان جهازي ذو النسخة 2.2
وحدثته الى 2.3.5
build no: U8800V100R001C00B526G001
وحاولت ان اثبت الـ ROM ولم انجح لان كل محاولات الـ rooting فشلت
وحتى الطريقة التي ذكرت باستبدال الـلملفات في image من خلال الـ recovery mode فلم يتعرف جهازي المحمول (sony vaio,win 7 professional)
على الهاتف كوحدة تخزين،
لم يظهر شيء ابدا سوى انه في
الـ device manger انه يظهر وجودother devices انه يوجد Huawei Technologies
استعملت اكثر من usb cable
وكومبيوتر dell win 7 ultimate
ونفس المشكلة
فقد تبقى الشاشة بلون pink، مع العلم انه عند ضغط زري الصوت و الـ power تظهر الشاشة بلون pink ويكون ظهور الـ Huawei logo اجزاء من الثانية ثم تظهر الشاشة.
انا جديد في عالم الاندرويد وليس عندي القدرة على حل المشكلة،
هل ممكن مساعدتي
وشكرا

soareing 03-09-2012 07:07 PM

تستطيع استرجاع النسخة بكل بساطة
أولاً انزع الميموري كارد الخارجي واستبعده تماماً لأن الجهاز فيه ميموري داخلي مدمج تقريباً 2 جيجا بايت
ثانياً افتح جهازك عادي ولما يحمل وصله بالكمبيوتر واختار وضع التخزين على USB
سوف يقرأ الكمبيوتر الميموري كارت المدمج في التليفون
اعمل فورمات للميموري كارد
وفك ضغط الروم القديم نسخة 2.2.1 على الكمبيوتر
ثم انسخ الفولدر المسمى Dload إلى الميموري كارد على التليفون الذي قمت بتهيئته
الآن افصل تليفونك من الكمبيوتر وأطفئ التليفون تماما ًوانزع البطارية
أعد تركيب البطارية واضغط مفتاح الباور مع مفتاح الصوت أعلى وأسفل مع بعض ـ يعني إصبعك وسط مفتاح الصوت
سوف يبدأ معك بتركيب النسخة القديمة 2.2.1 وسوف يستكمل بنجاح لا تقلق
لا يحتاج الأمر إلى تركيب أي ملفات لا إيمج ولا ريكفري
الأمر كله يعتمد على أن جهاز التليفون يقرأ أقرب ميموري كارد وهو المثبت فيه أو المدمج معه
بالتوفيق إن شاء الله

mr.flex 29-12-2012 05:55 AM

السلام عليكم..أخي الكريم

هل يصلح هذا التعريب للجهاز
Huawei c8650
Android Version 2.3.5
Kernel Version 2.6.35.7-pref

mr.flex 31-12-2012 12:39 AM

السلام عليكم..أخي الكريم

هل يصلح هذا التعريب للجهاز
Huawei c8650
Android Version 2.3.5
Kernel Version 2.6.35.7-pref

العماني 1 16-06-2013 09:36 PM

هــلآ شبآب لو سمحتوا أريد منكم مساعدة عندي هواوي ideos x5 كنت عامل تحديث له 2.3.5 لكن ما اشتغلت وحاولة أرجع ل النسخة الأولية 2.2.1 ولكن عند التحديث يعملي update faild وأحيانا يكتمل التحديث ولكن عندما يشتغل يعلق على أسم الشركة ف البداية ويضل كذا وأتمنى الرد ضروري وبسرعة..
ومشكووووووووووووووورين..

m_gamal 16-06-2013 09:53 PM

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

mhi52002 16-12-2013 04:28 PM

انا نزلت السوفت العربى لهواوى u8800h وفتح تمام لكن شبكة المحمول لا تعمل وكمان معلومات البطارية مش شغالة وبيعطى علامة استفهام على البطارية انا عارف ان الموضوع قديم بس يا رب الاقى حد يرد عليا

mhi52002 18-12-2013 07:37 PM

هو ما فيش حد بيرد ليه؟

omaomar 22-02-2014 01:28 AM

طلب malikowdli

ما اشتغل تحمل الملف
نسخة 2.2

لنسخة 2.3

omaomar 08-03-2014 02:18 AM

[B][I][U]قمت ب dolad و ما عاد يشتغل هواويhuawei u8800

هل من حل
وشكرا[/U][/I][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:09 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]قمت ب dolad و ما عاد يشتغل هواويhuawei u8800

هل من حل

هل ممكن فلاش جهاز
وشكرا

MOHAMMED ALJAHMI 04-02-2015 08:30 PM

طلب مساعده من الخبراء

1 مرفق
لو سمحت أخي Qais_003_r
انا محمل نسخه 2.3 على جهازي مع التعريب كامل وكان شغال معي تمام وبعدين كان بتطلع رسالة ان الذاكرة ممتلئة وما قدرت اثبت اي برنامج بدات امسح البرامج القديمه من ادارة التطبيقات ومافيش فايده مسحت كل البرامج اللي انا ركبتهم على الهاتف ولا زالت نفس المشكلة الذاكرة ممتلئة
وبعدين انا طفيت التلفون و عملت فورمات للجهاز
وقمت بعمل مسح للكاش والداتا
وعملت اعادة تشغيل رجع الهاتف كانه جديد وراحت كل البيانات لكن لازالت الذاكرة ممتلئة
للعلم بان الجهاز يحتوي على ذاكرتين داخليتين الخاصه بالبرامج 1Gb والثانيه sd الداخلية 1.55Gb
وان اسم الجهاز قبل تحميل النسخة 2.3 كان u8800-51 وبعد تحميل النسخة u8800pro
Impulse 4G U8800
لو سمحتو افيدوني وجزاكم الله خيرا .....

[ATTACH]69308[/ATTACH]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:22 AM.