الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اخيرا سيتمكن مستخدموا ويندوز من مشاهدة مؤتمر ابل القادم مباشرة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=610863)

be smart" 28-08-2015 12:03 AM

اخيرا سيتمكن مستخدموا ويندوز من مشاهدة مؤتمر ابل القادم مباشرة

[RIGHT]خاص بالكمبيوتر الكفي:

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/08_2015/27050340pm-1131193-637526-0-0.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/08_2015/27050340pm-1131194-637526-0-0.jpg[/IMG]

وأخيرا للمرة الأولى منذ سنوات ابل تخطط لإتاحة مشاهدة البث المباشر لمستخدمي ويندوز، صفحة البث المباشر لمؤتمر الاعلان عن الايفون القادم في التاسع من سبتمبر سوف تدعم المشاهدة عبر متصفح مايكروسوفت ايدج الموجود في ويندوز 10
سابقا كان على مستخدمي ويندوز استخدام تطبيقات مثل VLC لمشاهدة البث المباشر لمؤتمرات ابل
تستخدم ابل تقنية HTTP للبث المباشر (HLS) وتم اقتراحه كمعيار لكنه لم يستخدم على نطاق واسع ولا تستخدمه اغلب الشركات وفي حين ان ايتونز يدعم هذا المعيار الا ان ابل ابقت عليه محدودا لمتصفح سفاري
وبالنسبة لمتصفح ايدج فقد قامت مايكروسوفت بإضافة دعم HLS بشكل افتراضي كجزء من المتصفح مما يسمح ل75 مليون مستخدم لويندوز 10 [SIZE=2](حسب اخر الإحصائيات) [/SIZE]بمشاهدة البث المباشر لمؤتمات ابل بواسطة متصفح ايدج اما الذين لم يقوموا بالترقية لويندوز 10 فسيحتاجون لاستخدام تطبيقات مثل VLC للمشاهدة

[URL="http://www.theverge.com/2015/8/27/9216299/apple-iphone-6s-event-windows-10-stream"]المصدر[/URL]
السالفة واحد من2 إما ان ابل هي اللي سمحت بالبث من متصفح ايدج او ان مايكروسوفت باغتتها بدعم HLS بمتصفح ايدج وبالحالتين مستخدمي ويندوز 10 رح يقدروا يتابعوا المؤتمر مباشرة :D

[/RIGHT]

Ahmad Kun 28-08-2015 12:13 AM

وكأني أهتم ! .. الحمدلله على نعمة البث المباشر على اليوتيوب
وبخصوص تقنية "force touch" ؟ أول شركة دعمته هي ZTE في هاتف "ZTE Axon Mini" بس بعد المؤتمر راح يصير أختراع ابل وهي أول من دعمته :)
سبحآن الله :)

maroof1979 28-08-2015 12:52 AM

جميل. يبدو ان ويندوز 10 مخبيء الكثير
:D

المهم . خارج النص . حلوا لي مشكلتي مع البلاك سكرين. ترا ذبحتني
:(

المشكلة تطلع لي مسج فيها
exporer.exe. application error
memory can't be written
Click ok to terminate
:ko2:

ما هو الحل . كل الحلول فشلت

brevoo 28-08-2015 01:07 AM

حجزت للوندوز10 و لم يصلني التحديث بعد على الحاسوب ،فقط على الهاتف.

خارج الموضووع ^_^
شعجب ما نزلت موضوع لوميا940, 940 اكس ال.

Ahmad Kun 28-08-2015 01:37 AM

[quote=اوسم اوسم;4946945]ابل استخدمتها اولا في ساعتها
وهذه الشركة اقتبست الفكرة منها
لا تخافوا من الايفون القادم فهي ميزة واحدة فقد وكامرة ١٢ ميكا
والمؤتمر سيكون عن سيري فقط وتطورها لذلك ابل سترتاح هذه السنة:D[/quote]

ركز أن أحنا قلنا هاتف ماقلنا ساعة ولا كان أقول لك أن واكوم استخدمته من عام الفيل ولا لازم نقول أبل هي اول من تستخدمته عشان ترتاح ؟ وبخصوص الخوف والله احنا خايفين من الهياط اللي راح يصير بعد المؤتمر ولا لو عن عتاد الهاردوير كيف تبغي نخاف من شي متأخر 3 سنوات عن المنافسين ؟ ولا مين يستخدم كاميرا 12 ميجا بيكسل في 2015 " اللهم لاشماته " :)

be smart" 28-08-2015 01:41 AM

[quote=maroof1979;4946942]جميل. يبدو ان ويندوز 10 مخبيء الكثير
:D
المهم . خارج النص . حلوا لي مشكلتي مع البلاك سكرين. ترا ذبحتني
المشكلة تطلع لي مسج فيها
exporer.exe. application error
memory can't be written
Click ok to terminate
:ko2:
ما هو الحل . كل الحلول فشلت
:([/quote]
حمل ملف ISO وثبته تثبيت نظيف وتنحل كل مشاكلك:)

doear 28-08-2015 01:42 AM

[quote=brevoo;4946949]حجزت للوندوز10 و لم يصلني التحديث بعد على الحاسوب ،فقط على الهاتف.

خارج الموضووع ^_^
شعجب ما نزلت موضوع لوميا940, 940 اكس ال.[/quote]

يمكنك عدم الانتظار والتحديث الى ويندوز 10 مباشرة مه هذا الرابط

[URL]https://www.microsoft.com/software-download/windows10[/URL]

بعد تحميل الاداه اختر upgrade this pc

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

maroof1979 28-08-2015 01:52 AM

[quote=be smart";4946959]حمل ملف ISO وثبته تثبيت نظيف وتنحل كل مشاكلك:)[/quote]

ممكن لو تكرمت

:)

be smart" 28-08-2015 02:52 AM

[quote=maroof1979;4946963]ممكن لو تكرمت

:)[/quote]
بواسطة جهاز اخر اختر تحميل ملف ISO من هذي الأداة:)
[url]https://www.microsoft.com/ar-sa/software-download/windows10[/url]

azizme 28-08-2015 03:20 AM

لا اهتم للمؤتمرات افضل متابع التقارير الموجزة بعد انتهاء المؤتمر

alYahoo 28-08-2015 04:07 AM

[CENTER]من زين بثهم عاد ، كله تقطيع ، تقول شابكين على دايل اب ...
حتى المنافسين سفلوا فيهم بسبب التقطيع في البث المباشر :D
اليوتيوب ببلاش يا ابــل، لا تكابري ;)
[url]http://www.youtube.com/watch?v=vA8xPyBAs_o[/url][/CENTER]

ahbtop 28-08-2015 06:53 AM

[quote=Ahmad Kun;4946956]ركز أن أحنا قلنا هاتف ماقلنا ساعة ولا كان أقول لك أن واكوم استخدمته من عام الفيل ولا لازم نقول أبل هي اول من تستخدمته عشان ترتاح ؟ وبخصوص الخوف والله احنا خايفين من الهياط اللي راح يصير بعد المؤتمر ولا لو عن عتاد الهاردوير كيف تبغي نخاف من شي متأخر 3 سنوات عن المنافسين ؟ ولا مين يستخدم كاميرا 12 ميجا بيكسل في 2015 " اللهم لاشماته " :)[/quote]

هدوا يا رجاله ... :):):)

WEWO 28-08-2015 07:22 AM

عدال يا نهائي الشامبينز

ترى التغيير الوحيد كان الشاشة لما كبروها وخلاص, بعد ما كانوا يتطنزون على باقي الشركات

والباقي كلها مميزات موجودة في الاندرويد من سنين + كاميرة افضل بعد حالها حال باقي الشركات

بس الحق يقال ان سيري ميزة ممتعة لما يجيك متعصب للايفون يحاول يقنعك بفايدتها

ويقعد يتكلم إنكليزي باللهجة المحلية, لا سيري فاهمة وش يقول ولا هو فاهم عليها بس الحياة وردة

wejee 28-08-2015 08:32 AM

هههههههههه ردود الاخوان ممتعه والله الله يجمعنا وياكم في الجنه
بالفعل ابل لا جديد و تنسب حاجات كثير لها المشكله مو فيها المشكله المطبلون لها ..

بني هاشم 28-08-2015 11:13 AM

لن يقدموا جديد كالعادة ابل تتاخر في كل شي لازالوا على رام 1 + كاميرا 8 + معالج رباعي + هيكل للجوال ضعيف + نظام مقيد وما فيه تطور نفس الاندوريد

XRAY MAN 28-08-2015 01:22 PM

الغريب أن أجهزة أبل متخلفه وقليلة المواصفات ومتأخره كما ندعي !

طيب كمية المبيعات الهائله في العالم تثبت عكس ذلك !! من يفضل جهاز متخلف عن بالمواصفات كالآيفون عن أجهزه ممتازه في المواصفات ؟؟!!

:confused::confused:

Ahmad Kun 28-08-2015 02:28 PM

[quote=XRAY MAN;4947056]الغريب أن أجهزة أبل متخلفه وقليلة المواصفات ومتأخره كما ندعي !

طيب كمية المبيعات الهائله في العالم تثبت عكس ذلك !! من يفضل جهاز متخلف عن بالمواصفات كالآيفون عن أجهزه ممتازه في المواصفات ؟؟!!

:confused::confused:[/quote]

غالبا يفضله ضحايا الماركات وضحايا الماركات أكثر من شعر راسي وشعرك .. لآأفقه شي في التقنية = أخذ أيفون عشانه ماركة وغالية :)
نفس كذبة الماركات قوتشي وفيندي وفيرزاتشي أخذ منهم ربطة عنق ب 300 دولار عشان أروح لأصحابي وأصير مرة كول :)

[IMG]https://qph.is.quoracdn.net/main-qimg-4caad71c5b10602b1a93723f8f476325?convert_to_webp=true[/IMG]

rifo-555 28-08-2015 06:05 PM

[quote=XRAY MAN;4947056]الغريب أن أجهزة أبل متخلفه وقليلة المواصفات ومتأخره كما ندعي !

:confused::confused:[/quote]

[B][COLOR=blue]الكارثة اجهزتهم يقتنيها المتخلفون اللدين لا علم لهم بالتقنية

[/COLOR][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:01 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=Ahmad Kun;4947082]غالبا يفضله ضحايا الماركات وضحايا الماركات أكثر من شعر راسي وشعرك .. لآأفقه شي في التقنية = أخذ أيفون عشانه ماركة وغالية :)
نفس كذبة الماركات قوتشي وفيندي وفيرزاتشي أخذ منهم ربطة عنق ب 300 دولار عشان أروح لأصحابي وأصير مرة كول :)

[URL]https://qph.is.quoracdn.net/main-qimg-4caad71c5b10602b1a93723f8f476325?convert_to_webp=true[/URL][/quote]
[B][COLOR=blue]كلامك منطقي وواقعي كفيت ووفيت[/COLOR][/B]

Asrhart 28-08-2015 11:33 PM

صحيح كلام الشباب لكن الظاهر ان عشاق التفاحة مع مثل الغالي قيمته فيه حتى لو كان بعضهم ما يعرفون السبب .

aboud84 29-08-2015 04:54 AM

[quote=rifo-555;4947136][B][COLOR=blue]الكارثة اجهزتهم يقتنيها المتخلفون اللدين لا علم لهم بالتقنية

[/COLOR][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:01 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]
[B][COLOR=blue]كلامك منطقي وواقعي كفيت ووفيت[/COLOR][/B][/quote]

يعني كلامك استفزني
مين اعطاك الحق تقول مستخدمي الاي فون متخلفون
تدري وش اسوي بحهازي الاي فون الي جالس تقول
متخلف
اش قاعد انت تسوي بجهازك الاندرويد
تخترع النووي وتخترق النواة مثلا
تتصفح نت اتصفح نت
تتابع يوتيوب اتابع يوتيوب
عندك google wallet عندي apple pay
عندك افلام انا اتابع افلام واشتري الملفات الصوتية الي احبها
تتحكم بحسابك البنكي عندي مثلك اتحكم واسدد حساباتي
اش هالكلام الغير مسؤول ياحبيبي انا ماادري كم عمرك لكن عندما كنت بسن المراهقة استخدمت كل الانظمة ونعرف التكنولوجيا انا راحتي مع ابل
انت راحتك مع اندرويد
فكفى كلام مستفز كرهتوني التصفح هنا بسبب امثالك
لم ارى تعصب الا عندما اتى نظام اندرويد
كنا نستعمل نظام سمبيان وويندوز وحتى لينوكس
وابل اتى الاندرويد وبدات الازعاجات والمقارنات
ارحمونا

alnarges 29-08-2015 10:50 AM

[quote=aboud84;4947253]يعني كلامك استفزني
متخلف
تتصفح نت اتصفح نت
اش هالكلام الغير مسؤول ياحبيبي انا ماادري كم عمرك لكن عندما كنت بسن المراهقة استخدمت كل الانظمة ونعرف التكنولوجيا انا راحتي مع ابل
انت راحتك مع اندرويد
ارحمونا[/quote]

كلام سليم 100 %

واضيف عليه
تقوم بهذه العمليات سنشتري
ايفون ب 3000 ريال
واندرويد ب 1000 ريال
لنفس المواصفات ونفس الخدمات تقريبا

أندرويد صميم 29-08-2015 11:59 AM

[quote=kahanati;4947198][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]مؤتمر أبل القادم سيقدم:
ما يطلبه المسغفلون:eek::laugh2::laugh2:[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

ما سحبوا منك الأوسمة من فراغ :)

المهم الحالة التي تبدو على عشاق الأجهزة التجارية قُبيل المؤتمر هو انعكاس لمدى نجاح الشركة :cool:[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:14 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=Ahmad Kun;4946956]ركز أن أحنا قلنا هاتف ماقلنا ساعة ولا كان أقول لك أن واكوم استخدمته من عام الفيل ولا لازم نقول أبل هي اول من تستخدمته عشان ترتاح ؟ وبخصوص الخوف والله احنا خايفين من الهياط اللي راح يصير بعد المؤتمر ولا لو عن عتاد الهاردوير كيف تبغي نخاف من شي متأخر 3 سنوات عن المنافسين ؟ ولا مين يستخدم كاميرا 12 ميجا بيكسل في 2015 " اللهم لاشماته " :)[/quote]

الحقيقة مركزين حتى ابل إذا قالت يمين قالوا يمين وإذا قالت شمال قالوا شمال
ماقلتلي وين الذاكرة الخارجية والبطارية القابلة للتغير في الجالكسي ولا سامسونج اقتنعت بتخلف ابل اللي انت تقصده ؟ وخبري بصمة سامسونج كانت مسح وأزعجتونا انها الأفضل ايش اللي صار ولا طريقة ابل هي الافضل ؟! حتى البلاستيك تخلت عنه بسبب سياسة ابل

أنا أعلم أنا أعلم :confused: أنتم ما تعترفون إلا بالأرقام وتعتبروها اختراعات :D حجم البكسل حجم الرام حجم الشاشة ... هههههههه:eek: وفي الأخير أنواع التعلقات والفورمات وبرامج أسوأ من برامج الايفون أبو واحد قيقا :laugh2: :D وكل الاختبارات والمنافسة مع الايفون :)

أكثر شئ سوته سامسونج جهاز معكوف حسستني بالتطور كأني في 2060 ;)

[quote=اوسم اوسم;4946945]ابل استخدمتها اولا في ساعتها
وهذه الشركة اقتبست الفكرة منها
لا تخافوا من الايفون القادم فهي ميزة واحدة فقد وكامرة ١٢ ميكا
والمؤتمر سيكون عن سيري فقط وتطورها لذلك ابل سترتاح هذه السنة:D[/quote]

لا لا :sulk2:لازم آبل تستخدمها في جوالها عشان ماتكون الأولى أما تقولي في الساعة ولا في الماك ! كذا أنت تخلط الأمور
يعني مثل شاشة الملتي تتش و متجر البرامج ومتجر الموسيقى في ٢٠٠٨ والبوصلة في ٢٠٠٩ وتقنية الجيرسكوب وسيري وخرائط الـ 3D والـ air ply وبصمة اللمس والـ icloud وميزة الاستمرارية و Apple Pay وتقنية الـ 64Bit ...
ابل قاعدة تستغفلنا بهذي المميزات
لكن الحقيقة تقال زادوا في الرام وحجم الكاميرا قبل ابل شي جديد وخرافي أنا تفاجأت حقيقة كان ضرباً من الخيال !

مدريدي اندرويدي 29-08-2015 12:41 PM

هههههههههههههههههههههههههه على اساس ان مهتميين اقصاها ايفون ممغوط ولا ممعوج

Ahmad Kun 29-08-2015 04:53 PM

[quote]الحقيقة مركزين حتى ابل إذا قالت يمين قالوا يمين وإذا قالت شمال قالوا شمال
ماقلتلي وين الذاكرة الخارجية والبطارية القابلة للتغير في الجالكسي ولا سامسونج اقتنعت بتخلف ابل اللي انت تقصده ؟ وخبري بصمة سامسونج كانت مسح وأزعجتونا انها الأفضل ايش اللي صار ولا طريقة ابل هي الافضل ؟! حتى البلاستيك تخلت عنه بسبب سياسة ابل

أنا أعلم أنا أعلم أنتم ما تعترفون إلا بالأرقام وتعتبروها اختراعات حجم البكسل حجم الرام حجم الشاشة ... هههههههه وفي الأخير أنواع التعلقات والفورمات وبرامج أسوأ من برامج الايفون أبو واحد قيقا وكل الاختبارات والمنافسة مع الايفون

أكثر شئ سوته سامسونج جهاز معكوف حسستني بالتطور كأني في 2060 [/quote]

مدري مين جاب سيرة سامسونج ولا الجلاكسي .. واضح أنك مركز، مافهت شي من ردك إلا أن سامسونج مسببتلك أزمة :)
نعم نعترف بالأرقام .. وهل تخطئ الأرقام ي عزيزي .. ؟

Imate-jam 29-08-2015 05:08 PM

[quote=مدريدي اندرويدي;4947323]هههههههههههههههههههههههههه على اساس ان مهتميين اقصاها ايفون ممغوط ولا ممعوج[/quote]

عزيزي الامر ببساطة يهم عشرات/مئات/ملايين من زبائن وعشاق ومتابعي هذه الشركة ولا يعنيك او يعني من هم عكس ذلك بالضرورة.

rifo-555 29-08-2015 07:34 PM

[quote=aboud84;4947253]يعني كلامك استفزني
متخلف
تتصفح نت اتصفح نت
انت راحتك مع اندرويد
ارحمونا[/quote]
[B][COLOR=blue]مؤخرا قمت بعمل فورمات لحاسوبي ويندوز7[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]لما انهيت الفورمات طلب مني التعاريف من بينها كارت ريزو لاستعمل الانترنت .[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]قمت بتحمليها من جهازي النوت 4 وشبكت الهاتف مع الحاسوب وقمت بنسخها[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]وقمت بتنصيبها.[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]السؤال[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]هل الايفون سيقوم بهدا؟ هدا ما شيء الابسيط بدون ان ادكر لك مزايا أخرى ربما تحلمون بها مع الايفون ك ويفي ديركت wifi derict و........[/COLOR][/B]

arome89 29-08-2015 08:12 PM

[B][quote=rifo-555;4947398][B][COLOR=blue]مؤخرا قمت بعمل فورمات لحاسوبي ويندوز7[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]لما انهيت الفورمات طلب مني التعاريف من بينها كارت ريزو لاستعمل الانترنت .[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]قمت بتحمليها من جهازي النوت 4 وشبكت الهاتف مع الحاسوب وقمت بنسخها[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]وقمت بتنصيبها.[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]السؤال[/COLOR][/B]
[B][COLOR=blue]هل الايفون سيقوم بهدا؟ هدا ما شيء الابسيط بدون ان ادكر لك مزايا أخرى ربما تحلمون بها مع الايفون ك ويفي ديركت wifi derict و........[/COLOR][/B][/quote]

كلامك صحيح الان الاجهزه أصبحت بمجرد شبكها بالحاسوب يضهر لك ملفاتك بدون تعاريف الجهاز وبدون برامج تنصيب قبل كانت تطلب برامج وتعاريف للوصول للملفات كثير من المرات الهاتف ينقذني بملفات او تعاريف للحاسوب فقط بمجرد شبك الهاتف تحصل كل شيئ[/B]

Ahmad Kun 29-08-2015 08:40 PM

[quote]لا لا لازم آبل تستخدمها في جوالها عشان ماتكون الأولى أما تقولي في الساعة ولا في الماك ! كذا أنت تخلط الأمور
يعني مثل شاشة الملتي تتش و متجر البرامج ومتجر الموسيقى في ٢٠٠٨ والبوصلة في ٢٠٠٩ وتقنية الجيرسكوب وسيري وخرائط الـ 3D والـ air ply وبصمة اللمس والـ icloud وميزة الاستمرارية و Apple Pay وتقنية الـ 64Bit ...
لكن الحقيقة تقال زادوا في الرام وحجم الكاميرا قبل ابل شي جديد وخرافي أنا تفاجأت حقيقة كان ضرباً من الخيال ![/quote]

استغرب أنك تنسب الملتي تاتش لأبل أول من أستخدمها Mitsubishi DiamondTouch (2001) , والخدمة السحابية تنسبها لأبل ؟ أتوقع دروب بوكس كانت تغسل سياارات ؟ وأول هاتف ببصمة كان لـ موتورولا Atrix 4G بس أنت أتفاخر بالبوصلة والجيرسكوب وسيري بينما الناس تتفاخر بشاشات ال4K وكاميرات 4K و بطاريات فائقة و شواحن لاسلكية وشاشات منحنية وكاميرات بفتحة عدسة 1.8 و خدمات ال nfc و معالجات بتقنية 14 نانو ، وبلتوث4.1 ، والإس بين ستايلوس ، وخدمات الريموت ، ومنفذ usb tybe c و القدرات الخارقة لتوفير الطاقة .. والقائمة ستتطول اذا استمرينا :)

ومازاد أستغرابي ألا أنك ماأضفت شريط الاشعارات العلوي المنسدل وتصميم البودي الكامل المسروق من HTC و والشاشة الكبيرة بعدما قلتوا أن مين الغبي اللي يحتاج شاشة كبيرة ؟ وخاصية هاي سيري اللي تذكرني ب " أوكي قوقل " .. :)

azizme 29-08-2015 09:29 PM

[quote=أندرويد صميم;4947299]ما سحبوا منك الأوسمة من فراغ :)

المهم الحالة التي تبدو على عشاق الأجهزة التجارية قُبيل المؤتمر هو انعكاس لمدى نجاح الشركة :cool:[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:14 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

الحقيقة مركزين حتى ابل إذا قالت يمين قالوا يمين وإذا قالت شمال قالوا شمال

أنا أعلم أنا أعلم :confused: أنتم ما تعترفون إلا بالأرقام وتعتبروها اختراعات :D حجم البكسل حجم الرام حجم الشاشة ... هههههههه:eek: وفي الأخير أنواع التعلقات والفورمات وبرامج أسوأ من برامج الايفون أبو واحد قيقا :laugh2: :D وكل الاختبارات والمنافسة مع الايفون :)

أكثر شئ سوته سامسونج جهاز معكوف حسستني بالتطور كأني في 2060 ;)

لا لا :sulk2:لازم آبل تستخدمها في جوالها عشان ماتكون الأولى أما تقولي في الساعة ولا في الماك ! كذا أنت تخلط الأمور
لكن الحقيقة تقال زادوا في الرام وحجم الكاميرا قبل ابل شي جديد وخرافي أنا تفاجأت حقيقة كان ضرباً من الخيال ![/quote]

ضرب تحت الحزام اخي اندرويدي صميم هههههههههههههه

أندرويد صميم 29-08-2015 09:43 PM

[quote=kahanati;4947395][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

هههههه :thumbup: هههه
الأوسمة أنا أصلاً ما طلبتها و لم أحزن على فراقها ... حسستني أنه مسحوب مني جائزة نوبل :eek::p
و يا عمي أنا عندي أيباد أير2 و عندي أيفون6 بلس من أول ما نزل و هو مرمي في الدرج و فضلت عليه الأجهزة التجارية (على قولك) صدق أو لا تصدق ... جهازي الرسمي الآن هو Ulefone Be Touch صيني صميم :D سعره ما يتعدى الـ 800 ريال سعودي و هو عندي أفضل من الأيفون :ko2: إللي حارق قلبك عليه :1ste: و صاير محامي للدفاع عنه.
و خللي أبل تنفعك يا أندرويدي يا صميم :ampoline:

و أحب أقول لك أن أبل لو عرضت شئ مميز في مؤتمرها القادم فراح تحصلني أول المادحين لها و لتقنياتها المتميزة وأنا ما بيني و بينها شئ ... لكن إن كان المؤتمر مجرد تطبيل و إستغفال فما لها عندي إلا ما ستراه:cool2:.
تحياتي[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

هههههههههههههه

تعرف حال قدر الضغط لما يصفر ؟! هذا وضعكم إذا جات سيرة آبل :eek::eek: ماني عارف اللي حارق دمه من ! وهذا صار طبيعي

المهم يا kahanati أنا أعرف جوك أنت جوك مثل الشيبان اللي تربى على شي ومستحيل يغيره خذلك نوكيا نظام السيمبيان أفضلك من اجهزة ابل والاجهزة الصينية :cool:

Ahmad Kun 29-08-2015 10:31 PM

[quote]هههههههههههههه

تعرف حال قدر الضغط لما يصفر ؟! هذا وضعكم إذا جات سيرة آبل ماني عارف اللي حارق دمه من ! وهذا صار طبيعي

المهم يا kahanati أنا أعرف جوك أنت جوك مثل الشيبان اللي تربى على شي ومستحيل يغيره خذلك نوكيا نظام السيمبيان أفضلك من اجهزة ابل والاجهزة الصينية [/quote]

مو حارق دمنا شي بس قلنا أخر همنا نشوف مؤتمر كله تقطيع وحبينا نذكركم أن تقنية FORCE TOUCH ماهي من إختراع أبل وهي مو أول شركة تستخدمها وأنتو الله يهديكم ما تتحملو الحق لما ينقال .. لآزم ننسب كل شي لأبل ! :)

watean 29-08-2015 10:54 PM

[quote=kahanati;4947395]
[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]
فضلت عليه الأجهزة التجارية (على قولك) صدق أو لا تصدق ... جهازي الرسمي الآن هو Ulefone Be Touch صيني صميم :D سعره ما يتعدى الـ 800 ريال سعودي و هو عندي أفضل من الأيفون :ko2:
[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]
طيب يا أخونا في مرة وعدتنا بمراجعة لهالأجهزة ؟ :) وراك وراك ما في تزحلقلنا لانو إنت اللي شوقتنا بكتر مدحها :D بس المدح ما بقنع بدنا نطلع عن قرب أكتر كيف جودة الشاشات والتصوير الفعلية مش الرقمية والأداء والإضافات الخاصة والتحديثات والعمر والتحمل ؟

WEWO 30-08-2015 09:47 AM

[quote=أندرويد صميم;4947299]أكثر شئ سوته سامسونج جهاز معكوف حسستني بالتطور كأني في 2060 ;)[/quote]

لا والله اكثر شي سوتة سامسونج هو انها سرقت فكرة ال Multitasking من ابل وحطتها في النوت 2 سنة (2012)

قبل لا تخترعها ابل باربع سنوات وتحطها في IOS 9 سنة (2016) إن شاء الله !! :eek:

هذا مو كلام محشش, هذا واقع راح يخلي الي في مؤتمر الاعلان عن IOS 9 يصفقون وبدون حشيش;)

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:49 PM.