الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   إهتمام المســتخدميـن بهواتف نوكيا لوميا في تزايد مســتمر ! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=511940)

The Best one 03-07-2013 09:02 PM

إهتمام المســتخدميـن بهواتف نوكيا لوميا في تزايد مســتمر !

[RIGHT]
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2013/935885.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : و فقا لـجوجل تريند الذي يمكننا من معرفة الاحصائيات عن أي كلمة يجري البحث عنها على شبكة الانترنت خلال فترة زمنية معينة وكذلك اتجاهات البحث عن هذه الكلمة عبر الزمن أي مدى ارتفاع أو انخفاض عمليات إهتمام النـاس بهذه الكــلــمة , فقد إتضــح أن سلسة هواتف نوكيا لوميا تحظى بإهتمام كـبير من قبـل المستخدميـن و هذا الإهتمام يــتزاد بشكـل كبير و ملحوظ يوميا ...

فلو كتبنا " نوكيا لوميا " في جوجل تريند سـوف نرى زيادة بشكــل ملحوظة جدا في إهتمام المستخدمين بهذه الســلسة الجمـيلة .. حـيث ان عمليــات البــحث ترتفــع بشكــل كـبير و ملحوظ للغايــة ..

اليـكم الصــورة

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2013/935886.jpg[/IMG]

يبدو أن نوكيا قد نجحت بتعــريف المستخدميـن على هواتف لوميا و لكـن يبقى الآن الدور على مايكروسوفت لكــي تهتم بنظام الويندزفون أكثـر و أكثـــر :thumbup:

دمتم بود

المصدر : [URL="http://wmpoweruser.com/nokia-lumia-interest-at-an-all-time-high/"]هنا[/URL]

[/RIGHT]

Mohamad Serwan 03-07-2013 09:05 PM

مشكور على خبر :)

Abdalla.Alia 03-07-2013 09:22 PM

سلسلة لوميا باختصار
1- هاردوير مثالي لنظام تشغيل ناشئ وقوي
2- تصميم اكثر من رائع
3- سلسلة كبيرة بأسعار متنوعة مناسبة للجميع

خالد البلوشي 03-07-2013 09:57 PM

نوكيا تعني الخبرة

Sent from my Nexus 4 using Tapatalk 2

azizme 03-07-2013 10:26 PM

نوكيا = الاتقان + المتانه + الدعم + الامتياز والله يوم عن يوم يزيد اعجابي بهذة الشركة وانا امتلك جهازين رائعين من لوميا وجهاز ابو كشاف اعتبرة خاص بالمكالمات فهو يعطيني صوت وتغطية افضل وعمر بطارية اطووووول

Abdullah Alahdal 03-07-2013 11:06 PM

بصراحة أنا لي شهر أبحث فقجي مواصفات وآراء المستخدمين للوميا ٩٢٥ ومحتار جدا .. في ناس تصف ان النظام لم ينضج بعد... اخاف آخذ الجهاز وما تجيه تحديثات وأتوهق فيه.

lexus99 03-07-2013 11:08 PM

المشكله ليست بنوكيا بالعكس نوكيا هي السبب الرئيسي لانتشار نظام وندوزفون لكن المكشله من مايكروسفت

semsemawee 03-07-2013 11:42 PM

مش مهم عدد التطبيقات المهم هتستخدم منهم ايه

mr.mohamed_mr.m 03-07-2013 11:58 PM

هواتف لوميا اكثر من رائعه بس انا عن نفسى مش بتجه اليها بسبب ان النظام حتى الان ليس بقوه الاندرويد او الios

desire-s 04-07-2013 12:04 AM

اتمنى تجربة هذا النظام في اقرب فرصة

العتيد الشمري 04-07-2013 12:13 AM

شكرا لك اخوي

دمت بخير

كله واحد 04-07-2013 12:45 AM

كنت مدمن اخبار عنها الي ان اخذت و احد

و دخلت عالم جديد

maljane 04-07-2013 12:58 AM

هواتف الوميا من أفضل الهواتف من حيث الخامة لكن نقطة ضعفها الكبيرة هي النظام... لو قامت نوكيا بتوفير هواتف الوميا بنظام الأندرويد لكانت هذه الهواتف في القمة تنافس الأيفون و الجالاكسي 4 لكن نوكيا أخطأت مع الأسف

كويتي وكالة 04-07-2013 12:59 AM

[B][COLOR="Green"]قلناها بموضوع سابق بهذا المنتدى ( العتيد )**
بخطواتها البسيطه والبطيئه المملوءه بالثقه ستنال الأعجاب من الجميع
عنايه بالتصاميم ودعم متواصل ودقه بتفاصيل المنتج وجاذبية الفخامه
كلمات تختصر بخمسة حروف

نوكيا

وشكرا

**
اخترنا كلمة العتيد اكبارا للمنتدى و ( دعايه ) غير مباشره ( للزميل العتيد ) هههههههههههه[/COLOR][/B]

sisako 04-07-2013 01:12 AM

يمكن ارتفاعه سبب هو مجرد الفضول لا أكثر ... عن نفسي انا مهتم بالتعرف على هذا النظام و اريد ان ابدأ مع نوكيا 620

shalanss 04-07-2013 01:32 AM

فعلا انا مهتم ببيع جهازي لوميا 620 :)

The Best one 04-07-2013 01:40 AM

[B][SIZE=4][COLOR=DimGray][quote=Abdalla.Alia;4242955]سلسلة لوميا باختصار
1- هاردوير مثالي لنظام تشغيل ناشئ وقوي
2- تصميم اكثر من رائع
3- سلسلة كبيرة بأسعار متنوعة مناسبة للجميع[/quote]

صدقت:thumbup: شكرا على المرور

[quote=محمد سعد نبوي;4242959]بصراحه نوكيا ابدعت في هذي السلسلة وقدمت أشياء كثيره من ناحيه الخامه والتصميم والتطبقات الحصرية ، بالأضافه الي الدعم الجيد من نوكيا. بالأضافة الي نظام سلس وجميل وعصري وآمن ! كل هذا يجعل من هذي السلسلة محط إهتمام من قِبل المستخدمين ![/quote]

شكرا لك على المرور:)

[quote=خالد البلوشي;4242985]نوكيا تعني الخبرة

Sent from my Nexus 4 using Tapatalk 2[/quote]

:thumbup: تشرفت بمرورك أخ خالد

[quote=azizme;4243010]نوكيا = الاتقان + المتانه + الدعم + الامتياز والله يوم عن يوم يزيد اعجابي بهذة الشركة وانا امتلك جهازين رائعين من لوميا وجهاز ابو كشاف اعتبرة خاص بالمكالمات فهو يعطيني صوت وتغطية افضل وعمر بطارية اطووووول[/quote]

:) نورت الموضوع أخي

[quote=llvllE;4243049]بصراحة أنا لي شهر أبحث فقجي مواصفات وآراء المستخدمين للوميا ٩٢٥ ومحتار جدا .. في ناس تصف ان النظام لم ينضج بعد... اخاف آخذ الجهاز وما تجيه تحديثات وأتوهق فيه.[/quote]

أفضــل ان تأخذ جهاز متوسط المواصفات 520 720 لأنه ســعر هذه الهواتف قليل نسـبيا و جرب النظام اذا أعجبك و تعلقت به فعليك بشـراء الأكـبر , اما اذا لم يعجبك فيكون كا خسـرته قليلا :eek:

[quote=lexus99;4243054]المشكله ليست بنوكيا بالعكس نوكيا هي السبب الرئيسي لانتشار نظام وندوزفون لكن المكشله من مايكروسفت[/quote]

فعلا اتفق معاك .. شكرا على المرور

[quote=semsemawee;4243090]مش مهم عدد التطبيقات المهم هتستخدم منهم ايه[/quote]

:) نورت الموضوع

[quote=mr.mohamed_mr.m;4243104]هواتف لوميا اكثر من رائعه بس انا عن نفسى مش بتجه اليها بسبب ان النظام حتى الان ليس بقوه الاندرويد او الios[/quote]

إن شاء الله مع تحديث 8.1 ســوف يكتمل 100% و سوف يقارع الأندرويد و الـios ;) شكرا على ردك

[quote=desire-s;4243112]اتمنى تجربة هذا النظام في اقرب فرصة[/quote]

:D بالتوفيقـ أخي ..

[quote=العتيد الشمري;4243120]شكرا لك اخوي

دمت بخير[/quote]

العــفو .. نورت الموضوع

[quote=كله واحد;4243149]كنت مدمن اخبار عنها الي ان اخذت و احد

و دخلت عالم جديد[/quote]

و ما رأيـــك بعالمك الجديد :eek: شكرا لك

[quote=maljane;4243162]هواتف الوميا من أفضل الهواتف من حيث الخامة لكن نقطة ضعفها الكبيرة هي النظام... لو قامت نوكيا بتوفير هواتف الوميا بنظام الأندرويد لكانت هذه الهواتف في القمة تنافس الأيفون و الجالاكسي 4 لكن نوكيا أخطأت مع الأسف[/quote]

مع التحديثات القادمة ان شاء الله لن يكون هناك أي علة في النظام :thumbup: , شكرا على المرور

[quote=كويتي وكالة;4243166][COLOR="Green"]قلناها بموضوع سابق بهذا المنتدى ( العتيد )**
بخطواتها البسيطه والبطيئه المملوءه بالثقه ستنال الأعجاب من الجميع
عنايه بالتصاميم ودعم متواصل ودقه بتفاصيل المنتج وجاذبية الفخامه
كلمات تختصر بخمسة حروف

نوكيا

وشكرا

**
اخترنا كلمة العتيد اكبارا للمنتدى و ( دعايه ) غير مباشره ( للزميل العتيد ) هههههههههههه[/COLOR][/quote]

العفــو أخيــ , تحياتي لك

[quote=sisako;4243188]يمكن ارتفاعه سبب هو مجرد الفضول لا أكثر ... عن نفسي انا مهتم بالتعرف على هذا النظام و اريد ان ابدأ مع نوكيا 620[/quote]

:thumbup: شكرا لك على المرور

[quote=shalanss;4243222]فعلا انا مهتم ببيع جهازي لوميا 620 :)[/quote]

و أنا أيضا مهتم بشرائه منك :D , نورت الموضوع أخ shalanss [/COLOR][/SIZE][/B]

monkey bone 04-07-2013 03:30 AM

انا عاجبني عالم الويندوز فون

'one 04-07-2013 04:23 AM

نوكيا ابدعت في كل اجهزتها التي أتت بنظام ويندوزفون سواء الاجهزة عالية المواصفات او المتوسطة او المنخفظة

كل ما تحتاجه هو جلسة مصارحة مع الشريك "مايكروسوفت" حول النظام كونها انجح حلفائها ، وابلاغ مايكروسوفت بشكل جلي أن النظام يحتاج الى تطوير واجتهاد أكبر من مايكروسوفت لسد العجز في امور عديدة ابتداءاً من نواقص النظام نفسه مروراً بتوفر التطبيقات بشكل عملي وانتهاءاً بجودة التطبيقات نفسها.

نحن لا نستطيع ان نلوم نوكيا حالياً و السبب تفانها وابداعها ومحاولتها الارتقاء بالنظام ، لكن سنلقي اللوم كامل عليها ان استمرت في السكوت عن تقاعس عمتنا مايكروسوفت عن الاسراع في التطوير.

اتمنى ان يتم استدراك الوضع الحالي سريعا والا ستنزل على نوكيا ويلات لن تصمد امامها. وبنطلع في كل المنتديات ونقول لـ ستيفن إلوب "أرحل .. أرحل .. أرحل .. أرحل .. "

raid11111 04-07-2013 04:52 AM

انا من مستخدمين وندوز فون8 وربي نظااااام ناااااايس

[مشعل] 04-07-2013 10:29 AM

خبر جميل وهذه السلسلة تستحق أكثر

M3dad 04-07-2013 10:50 AM

انا صراحه مستخدم تيلفونين معاي احين
الايفون 5 و حديثا خذيت نوكيا لوميا 920 صراحه ماشفت بطارية بقوة النوكيا 920 مع اني مشغل الواير ليس كل الوقت و NFC و Bluetooth مش بس هذا تصويره اكثر من رائع و النظام سريع و التتش اكثر من رائع و الشحن اللاسلكي اكثر من رائع و حجم الويندوز 8 مامخذ اكثر من واحد جيجا وهذا رائع باقي لو المتجر يزيد من ناحية البرامج و الألعاب
ويصير مطورين لtweaks و البرامج المكمله زي اللي فالسيديا حق الايفون و يعملو طريقة نقدر من خلالها نبدل الخلفيه اللي خلف الايكونات فالقائمه الرئيسيه[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:49 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]وعاملله فك حماية بواسطة حساب مطور للمايكروسوفت 8

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:09 PM.