الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   Apple : رقم 1 في رضا العملاء بعقر دار سامسونج (كوريا الجنوبية) (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=511780)

Find-yourself 02-07-2013 09:18 PM

Apple : رقم 1 في رضا العملاء بعقر دار سامسونج (كوريا الجنوبية)

[RIGHT][url=http:///][img]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2013/935424.jpg[/img][/url]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : أصدر Quality Insights أحدث تقرير عن مدى رضى العملاء ضمن سوق الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية ، ووفقاً لـ Naver تفوقت آبل على سامسونج ، حيث شمل التقرير 44,168 مستخدم ليروا معدل رضاهم مع كل أداء للجهاز على مدار سنة كاملة وخدمة العملاء الخاصة بالشركة المصنعة خلال الفترة نفسها .

حصلت ( خدمة آبل ما بعد البيع ) أعلى نسبة تقييم في كوريا الجنوبية من بين جميع الشركات المصنعة ، مع معدل رضا 52% ، وتصدرت سامسونج بنسبة تقييم 50% ، و شركة إل-جي في كوريا الجنوبية على تقييم بنسبة 46% .

ذكر المجيبين بإرتياحهم بسرعة تجاوب شركة آبل في معالج إصلاح الجهاز ، والمستهلكين الذين يحملون جهاز الـ iPhone كانوا أقل عرضة للإصابة لإرسال أجهزتهم لإجراءات الإصلاح .

أجهزة آبل تقدم واضح في مدى رضا العملاء سنة-بعد-سنة ، وحيث حصد جهاز الـ iPhone على أفضل رضا للعملاء بمسح JD تسعة مرات ، حيث أن الشركة سحبت فعلياً حتى المتوسط لصنّاع الهواتف الذكية .

الشركة فخورة جداً بمدى رضا عملاؤها ، كما أشار الرئيس التنفيذي " تيم كوك " عن هذا الرضا من العملاء مما يدفع ولاء العملاء ، ومعدلات اعادة الشراء والتجارة داخل النظام الـ ECO لنظام الـ IOS .

[URL="http://appleinsider.com/articles/13/07/02/apple-now-no-1-in-customer-satisfaction-on-samsungs-home-turf-of-south-korea"]المصدر[/URL]

[/RIGHT]

بو ريان 02-07-2013 09:23 PM

كالعاده لا اثق بمثل هذه التقارير فهي لا نعرف كيف تمت التقارير من الأساس

اثق بتقارير المبيعات نعم لان بها $-$

Andrgelx 02-07-2013 09:25 PM

[FONT="Times New Roman"][B]جميل جداً نتمنى أن يأتي اليوم الذي نرى فيه هذا الاهتمام هنا في بلادنا فالبادرة لسامسونق حاليا .[/B][/FONT]

sabbourh 02-07-2013 09:44 PM

والله يا اخوان خدمة عملاء سامسونج في مصر فاشله بمعني الكلمه
لا توفير فى قطع الغيار للوكلاء و اي جهاز يدخل الضامن عادي جدا انك تستلمه بعد 3 او 4 اسابيع
و لو قدمت شكوي تاخد 3 ايام عمل حتي يقوم فرد خدمة العملاء بقرائتها فقط
معاناه

xeroxman 02-07-2013 09:52 PM

[B]قد يكون هذا التقرير صحيح واان ابل فعلاً حازت على رضى العميل ,, ولكن مايهمنا نحن من ذالك !!هل فعلاً نحن نجد المثل في قدر الاهتمام وفيض الخدمات لا والله.. اشكر صاحب الموضوع فهو مجرد ناقل الخبر ولكن للحقيقة كل من سامسونق وابل وجهان لعمله وحده ,, جيب العميل ولا غيرذالك والعميل فقط هو من ساهم في نجاح كليهما ,, [/B]

yazan salman 02-07-2013 09:53 PM

شكرا أخي Find-yourself وارجو الا تكون انزعجت كثيرا من أخي one

Mohamad Serwan 02-07-2013 09:55 PM

شكراً على خبر :)

hisoon 02-07-2013 09:58 PM

أنا أحتاج من أبل وسامسونق وبقية الشركات في منطقتنا يعطونا 10% من خدمة مابعد البيع من الي يعطونها للدول الثانية ..

الضمان عندنا ( خرابيط ) للأسف ..

Send it from Gigantic Galaxy MEGA

Find-yourself 02-07-2013 10:06 PM

[quote=yazan salman;4241506]شكرا أخي Find-yourself وارجو الا تكون انزعجت كثيرا من أخي one[/quote]

[SIZE="4"][COLOR="Blue"][FONT="Arial Narrow"]يظل أخ و واجب علي احترامه ، شكراً لتدخلك أخوي يزن وهذا يدل على طيبة قلبك :o [/FONT][/COLOR][/SIZE]

meeeeas 02-07-2013 10:08 PM

مشكور اخوي ع الاخبار المتتتاليه ان عكسيت شي فتعكس هتمامك ع نقل اﻻخبار لمحبتك ابل
على العموم الفارق شي بسيط وانا اراضي كل الرضى عن خدمات سمسونج لنا تحسن بشكل ﻻ ينكرة احد واتمنى الاستمرار لها والتقدم اكثر

abuzibid 02-07-2013 10:20 PM

بالنسبة للسويد فان شركت ابل لا تحتاج اكثر من نصف ساعة لاتخاذ قرار بإعطائك جهاز جديد او إصلاحه وعند الإصلاح يسلفونك ايفون مؤقت. أما سام بالذات جيب ليل وخذ عتابة او المثل عيش ..... مع احترامي للكل.

abady1899 02-07-2013 10:23 PM

مافي زي خدمة نوكيا عنا في المنطقة " نوكيا كير "عن تجربة شخصية حتى الوالد كان معه N86 خرب فجأ عطو واحد بدالو اما سمسونج وابل لم تكن لي تجربة مع حقين الضمان لشركتين

arome89 02-07-2013 10:34 PM

[quote=abuzibid;4241537]بالنسبة للسويد فان شركت ابل لا تحتاج اكثر من نصف ساعة لاتخاذ قرار بإعطائك جهاز جديد او إصلاحه وعند الإصلاح يسلفونك ايفون مؤقت. أما سام بالذات جيب ليل وخذ عتابة او المثل عيش ..... مع احترامي للكل.[/quote]
انا بسويد وين خذ ليل وجيب نهار اي هاتف عندك بي تأمين بسويد يصير بي اي عطل يعطونك غيره واذا جهازك مابي اي تأمين يروح للشركه ويرجع وياخذون من عندك مبلغ لانك ماعندك تامين في حالة طبعا اذا انكسر عندك شي بجهاز تصليح الجهاز عليك انت تدفع واذا كان عندك تامين فقط تدفع 297 كرون هذا مبلغ يسمونه ضرر نفسي واذا كان العطل من الشركه نفسها ياخذونه ويرجعونه الك ويعطونك بي 3 مرات في حالة هل 3 مرات اصاب الجهاز عطل شركه وانت ما الك اي دخل بترجع الجهاز الهم وتاخذ غير جهاز لي تجربه مع هل شركات elgiganten, siba ,the phone house , cdon , net on net
الحمد لله كلامي من تجربه تحياتي

atern 02-07-2013 10:48 PM

اولاً اشكر صاحب الموضوع على مجهوده الطيب في نقل هذا الخبر

ثانيا: ارجو ففقط من ابل ان تهتم فقط بعملائها جيدا من كل الدول

brevoo 02-07-2013 11:09 PM

بضم صوتي لابل مع اني مستخدم لكلاكسي4 .لم ارض باداء الكلاكسي4 ،بالاضافه ان هناك نسخ مضروبه منها وتم السكوت عنها وبيعها للعالم .وصيانه سام تعبانه تصوروا مقبس الشحن تعطل في جهاز سابق وهو كلاكسي ادفانس بات عندهم اسبوعين ورجعلي مثل ما هو السبب لاتوجد قطع غيار !!
اول وآخر جهاز لي من سام هو كلاكسي4

محمد.15 02-07-2013 11:17 PM

[quote=بو ريان;4241577]و ليه معصب حالك علي ردي اذ كان رائي شخصي .... عشان لا تتعب نفسك و تعمل لنا افلام اكشن هذا رائي علي جميع المواضيع

التي تخص تقارير رضى العميل اذكر كان هناك موضوع مشابه لسامسونج و كتبت نفس التعليق هذا ولكن لم ينتقد احد رائي الشخصي

بالنسبة للشكر في المنتدى زر علي شكل ابهام للأعلى اضغط عليه و انتهينا التعليقات ليست للشكر و التطبيل و المديح

بل لرؤية اراء الناس و انتقاداتهم و افكارهم ..... دوم الضحك يا اخي

في آمان الله[/quote]

بدايةً انا آسف ...

لكن انا فهمتك غلط وما زاد غضبي التعليق الثاني اعتقدت انك متعصب مثله

اكرر إعتذاري .. ودوم يطول بعمرك

fanso 02-07-2013 11:23 PM

ليه تزعلوا نفسكم عشان ابل ولا سامسونغ تره غزو فكري
وبعد ماتشتري جوال جديد يطلع اجدد واحسن
بس الصراحة شركة ابل تشتري منه جوال يطلع جديد ونفس الشي

azizme 02-07-2013 11:23 PM

مافي غريب في الموضوع ابل فعلا تحترم العملاء بعكس سام سونج سنه وماوصل التحديث الجيلي بين للتاب والله مهزلة هذة الشركة .... هذ اضافة للخامة الرديئة لاجهزتها والحرارة وووو....الخ

Jaddawi 02-07-2013 11:39 PM

[QUOTE=hisoon;4241512]أنا أحتاج من أبل وسامسونق وبقية الشركات في منطقتنا يعطونا 10% من خدمة مابعد البيع من الي يعطونها للدول الثانية ..

الضمان عندنا ( خرابيط ) للأسف ..

Send it from Gigantic Galaxy MEGA[/QUOTE]

الضمان سيئ لان ابل لم تفتح لها فرع رسمي في المنطقة وبالتالي انت تتعامل مع وكيل او بالاصح وكيل لوكيل شركة ابل وهذاي المعلومة اخذتها من محلات التي تبيع منتجات الشركة

بالنسبة لسامسونج فالوكيل المتبولي هو من اسوء الشركات التي تعاملت معاها ... فقد اعطيتهم جهاز به معلوماتي وطلبت منهم ان لا يعملوا فورمات وكتبتها على الورقة بخط عريض وبعدها تفاجات انهم عملوا فورمات :ko2: ولم يصلحوا الجهاز حتى مع الاسف

اشكر اخونا فايند يور سلف على جهده الرائع :)

saber20 02-07-2013 11:41 PM

للأسف لا يوجد اسواء من سامسونج في خدمة عملاءها.
عن تجربة شخصية .

i cool 02-07-2013 11:41 PM

[quote=aboud84;4241583]مع احترامي لك ماعمري واجهت مشكلة باجهزه ابل اللاب توب الا مره وتم الاستبدال من حاسبات العرب مجانا انت الله اعلم وش مسوي بجهازك[COLOR=red] واجهزه ابل غاليه لكن شوف الخامات المصنوعه[/COLOR] منها والنظام مب عاجبك لاتشتري من ابل بس لاتتبلى[/quote]

لي تعليق بسيط الخامة العالية التي تتحدث عنها لا تختلف عن باقي الأجهزة المتداولة في السوق من معالجات أنتل على كروت شاشة من نفيديا أو AMD بالعربي جهاز تجميع و الدليل على كلامي تستطيع تنصيب نسخة ماك مضافة لها تعريفات لأي جهاز PC عايدي.

بالنسبة للأسعار فهي مبالغ فيها مقارنة بمواصفات الأجهزة أبل فتجد نفس الجهاز بنظام وندوس بربع سعر جهاز الماك.

moayad 03-07-2013 12:02 AM

انا اندرويدي حتى النخاع

لكن الحق يقال

ابل في خدمة العملاء لايوجد مثلها على الكره الارضية

شكرا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:11 PM.