الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، شارك معنا يا [YOU] (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=269285)

aamqz 12-02-2011 01:58 PM

اخر شي شريته هو جوال سامسنق جلكسي اس من uk
---------------------

لكن ليه التشهير كذا

دكتور حمودي 12-02-2011 04:06 PM

شكرا يااخي المشرف على هالدعوه لا لم يسبق لي وان اشتريت عن طريق النت لصعوبه ايصالها لي لا الان وبعد تسهيل بعض الامور انوي اشتري macbook air 13 inch تحياتي

Chremba 12-02-2011 04:24 PM

يا سلام والله على هذه الحركات الحلوة (ذكر اسم كل مشترك في الموضوع) ليشارك.
تهنئة خاصة و حارة جدا جدا لصاحب الفكرة :cool: لأنها شدتني و دفعتني للمشاركة, علما بأني أول مرة أشارك بمنتدى نظرا لظروف العمل اللي كانت ما تساعدني بالمشاركة بهالمواضيع اللي ولا أحلى :thumbup: . و بعد ما تمت استقالتي من دوامي القاتل لحياتي الاجتماعية , انشالله راح اتشوفوني اشارك بفعالية و انا حاضر لاني من محبي النكنلوجيا.

صحيح , نسيت اسلم..
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ردا على الموضوع المذكور, انا اشجع التسوق عن طريق الانترنت (نظرا لارتفاع اسعار المنتجات بالديرة و عدم توفرها) بس المشكله تعقيدها. علما بان آخر شي شريته كان شوية اغراض حق الدراجة أم أربع P;
وقبلها كان الأيبود نانو و ووتر برووف كيس لاني حبيت أمزج و اغير جو بالبحر, حلوه وايد خصوصا لما تغوص فيها (;

شكر خاص

ce4arab 12-02-2011 04:39 PM

[quote=evidence1972;2211531]السموحة على الاهمال والسبب أني مشغول في علاج الوالدة بالخارج وعسى الله يشفيها ويقومها بالسلامة (آمين) بس أتفرغ وإن شاء الله ما أبخل بأي معلومة أعرفها ومشكور على الاهتمام وللعلم من يومين اشتريت [SIZE=2][COLOR=red][FONT=Arial Black]الجالكسي تاب[/FONT] [/COLOR][/SIZE]وحاب أتعرف عليه أكثر من الاخوان الخبرة في مجال الترقيات والبرامج. :rolleyes:[/quote]

لاباس طهور ان شاء الله وترجع للوطن انت ووالدتك وهي ترفل في ثوب الصحة والعافية

virus_988 12-02-2011 06:13 PM

انا طلبت شراء برنامج sound editor deluxe الاخير كرمال بعض الاعمال ولم افلح بتحديث النسخة وشكرا جزيلا مشرفنا العزيز

bo3ram 12-02-2011 10:38 PM

الي المشرف

مشكوووووووووووووووور علي الدعوه
بس بالنسبه للمشتروات من الانترنت شريت جهاز acer E101 ولي الحين مو عارف له عدل احاول اعربه ومو راضي يتعرب

abdulich 12-02-2011 11:15 PM

[COLOR="Indigo"][SIZE="4"][CENTER]جزاك الله كل خير على الدعوة مشرفنا العزيز .
لم يسبق لي ان تعاملت باشراء عن طريق الانتر نت ، يكون شرائي فقط من الوكيل أو الموزع فقط .

مع الشكر الجزيل،،،[/CENTER][/SIZE][/COLOR]

عبد الله الراضي 13-02-2011 12:13 AM

اخر طلب لي من النت لابتوب اليان وتقبلو مروري

simsim22 13-02-2011 12:23 AM

عذرا انا مش من مشجعي الشراء من على النت وافضل معاينة ما اشتريه بشكل مكثف
وشكرا

mohammed khaled 13-02-2011 12:14 PM

مشكرو اخوي على الدعوة لاكن اقولك بصراحه ما فككرة اشتري شي من النت لأن كلام الناس يخوف
.

zaher.hallab 13-02-2011 04:54 PM

sara7atan ana ma b7eb eshteri men el internet khasstan enou b lebanon, mnedfa3 "customs" 3ala el items yalli mneshtriyon

nice forum guys
ALLAH yi2awikon

mma7575 13-02-2011 07:38 PM

انا على استعداد تام للمساعدة

[quote=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .

وللعلم فقد تم تضمين دعوة للعضو باسمه في هذه المشاركة
وسوف ابداء في هذا الموضوع باخر طلبات طلبتها عبر الانترنت[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:15 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]طلبت هذا الكفر لجهاز ايفون

[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/237883.jpg[/url]

[url="http://www.amazon.com/gp/product/B003T9EGIG/ref=oss_product"]Amazon.com: MiniSuit iPhone 4 TPU Skin Case compatible for iPhone 4G / 4th Generation 16GB / 32GB + MiniSuit LCD Cleaner keychain - Hot Pink Circle: Electronics[/url]

لم يصلني بعد لاحكم علي جودته لكن ردود المشترين مشجعه على الشراء[/quote]
السلام عليكم انا صراحتا بشتري كثير عن طريق النت وجاهز للمساعدة بكل ما اعرفة .

wskamel 13-02-2011 09:46 PM

not sure you are targeting me

salamo 3aleko
i am not sure you need to ask me or someone else with similar account name

i buy a lot of stuff from Internet , but it is better to send it to someone in Europe /USA and he brings to middle east ( save a lot of money in customs)

alayoubi 13-02-2011 09:49 PM

بصراحة ماجربت اشتري

تركي06 14-02-2011 11:23 AM

جوال htc evo 4g

[SIZE=5]نعم لقد حصلت لي مشكلة مع اعلانات منتشرة في النت بشكل كبير حول بيع جميع الجوالات بأسعار في متناول اليد وسرعة وصولها عن طريق بالبريد السريع وقمت بأرسال قيمة الجوال شاملة الشحن وما إلى ذلك حسبما اخطرني به الشخص الذي تعاملت معه والذي يوضع عدة ايميلات مختلفة في نفس الاعلان (اكتشفت متأخر بكل اسف).. وعند وقت التسليم قمت بارسال ايميل لتاكيد بيانات الشحن والاستلام ولكن بكل اسف اكتشفت اني خدعت .. [/SIZE]
[SIZE=5][/SIZE]
[SIZE=5]ارجو الحذر من جميع الاخوة [/SIZE]

sawsan am 14-02-2011 12:07 PM

السلام عليكم
ابحث عن طريقه لشراء جوال سامسونج جالكسي عبر الانتر نت
او رقم وكيل سامسونج في السعوديه ومشكورين

msrour 14-02-2011 12:28 PM

انني اشتري الكثير على الإنترنت. اخر شيء اشتريته هو جهاز motorola droid pro عن طريق الموقع ebay.com

ymhamoud 14-02-2011 12:49 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ااسف و اعتذر شديد الاعتدار لانى لم ارى هدا المقاله الا اليوم و هى مكتوبه باسمى .. وذلك لقلت خبرتي فى التعامل مع المنتدي و لا اعرف ان كان هناك مقاله موجه لي بشكل شخصى او رساله مباشره لي ..

كان الكلام على الاشياء التى تم شرائها من النت و عندنا فى ليبيا شئ صعب .انا مقيم فى ليبيا و أغلب المواقع التى تملك خدمة التوصيل لا توصل الي ليبيا و لهدا لم اشترى اى شئ من النت .

اغلب مراقبتى فى هدا المنتدى على اخر اخبار البرامج و الروم لجهاز samsung galaxy s i9000
و ذلك لنى املك واحد و احب ان اجرب عليه الروم الجديد و بارك الله فى جميع الاخوه فى هدا المنتدى الطيب على الجهود المبذوله و اسال الله التوفيق للجميع .

اخوكم يوسف حمود
ymhamoud هو ايميل على الياهو لاى استفسار

SOOS 14-02-2011 01:44 PM

شكرا للدعوة .
كل عضو يدخل يحصل الدعوة موجهة له! ما أعرف كيف! : حركااااااااااااااات
المهم:
. اشتريت iphone 4 16 GB و ipad > اول ما نزل من موقع ابل البريطاني : الطريقة سهلة و موجودة بالصور (google it ) و باستخدام Visa > الحركة المهمة انه يكون عندك حساب في ارامكس عشان تحصل بريد في بريطانيا (لان الموقع البريطاني يشحن الى بريطانيا بس والامريكي الى امريكا الخ ( وبعدين ارامكس يجيبوه الى بلادك : عمان مثلا و يضربوك ضرائب: تقريا 110 دولار للاياد والايفون . اضافة الى سعر الشحن .

SOOS 14-02-2011 01:45 PM

شكرا للدعوة .
كل عضو يدخل يحصل الدعوة موجهة له! ما أعرف كيف! : حركااااااااااااااات
المهم:
. اشتريت iphone 4 16 GB و ipad > اول ما نزل من موقع ابل البريطاني : الطريقة سهلة و موجودة بالصور (google it ) و باستخدام Visa > الحركة المهمة انه يكون عندك حساب في ارامكس عشان تحصل بريد في بريطانيا (لان الموقع البريطاني يشحن الى بريطانيا بس والامريكي الى امريكا الخ ( وبعدين ارامكس يجيبوه الى بلادك : عمان مثلا و يضربوك ضرائب: تقريا 110 دولار للاياد والايفون . اضافة الى سعر الشحن .

ابومحمد العازمي 14-02-2011 03:45 PM

السلام عليكم
مشكور على الدعوة
بس حب اسائل عن موقع ابل الامريكي ابشتري mac book pro
وتغيرت صفحة تعبئت البيانات عن الشرح الموجود بالمنتدى انا بالكويت وعندي حساب من ارمكس
ويليت الحد يساعدني بالشرح

مشكورين

2012android 14-02-2011 04:22 PM

[CENTER][SIZE="5"]مشكور اخوي .ce4arab على الدعوه....

وبصراحة ماكان لي فرصة لشراء لكن قريباً ....

رغم اني مطلع على موقع الشراء على النت ....[/SIZE][/CENTER]

amin2005 14-02-2011 04:34 PM

انا ما طلبت اي شيء.
شكرا والسلام.

Dr_Ghassan 14-02-2011 05:57 PM

الله يعطيكم العافية

fihr013 14-02-2011 07:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لتجارب الشراء عبر الانترنت فهي كثيرة (كتب، ساعات، عطور، أجهزة إلكترونية بجميع أنواعها، قطع غيار سيارات)

أول شي اشتريته كان
جهاز HTC Diamond من موقع Clove

آخر شي اشتريته كان
كتاب خاص بعملي من موقع أمازون

mr:joudi 14-02-2011 07:14 PM

لم اشتري اي سلعة وانا هنا لكي اتعلم كيفية الشراء وشكرا على طلب المشاركة ومنكم نتعلم اخي العزيز

waw1410 14-02-2011 08:18 PM

سعر htc wildfire

[COLOR="Red"][SIZE="5"]السلام عليكم
اخباركم يا حلوين
حبيت اسال عن سعر htc wildefire مستعمل
ويعطيكم الف عافيه[/SIZE][/COLOR]

talb2005 14-02-2011 08:56 PM

مشكور على الدعوه

آخر شي شريته من شهرين جوالي htc hd2 مع اكسسواراته من أمازون وصلني خلال 5 أيام الرياض

yoyo82y 14-02-2011 09:17 PM

السلام عليكم والله انا اشكراك على الموضوع بس انا مافي شي جديد انا كل اللي عندي بس i phone 3gs و i phone 4
و عندي ipad و ipod 4 جلكسي اس و جلكسي tad و الحين توني شاري نوكيا n8 والكل شي جميل و تعلمت بسرع بفضل هذا الموقع العظيم اللي اشكر كل واحد ما يبخل علينا بمعلوماته او تجربته باجهز
اشكر ادارة المنتدى و كل شخص انجح هذا النتدى و عارف انا يمكن ما سويت شي يذكر بس ان شاء الله اي شي اعرف سوف لا ابخل عليكم فيه

Pharmacist 14-02-2011 10:33 PM

looool
موضوع بإسمي :ampoline:

مشكورين على الدعوة

إذا المقصود آخر طلب
فهو Lab coat للدوام لسه داخل بريدي

وإذا كان جهاز إلكتروني

فهو Belkin Conserve Valet Charging Station [URL="http://www.amazon.com/gp/product/B003P2UMR6/ref=oss_product"]
here[/URL]

فائدته قاعدة شحن لأكتر من جهاز وموفر للطاقة الكهربائية

تقدر تشحن لحد 4 أجهزة بوقت واحد
بالنسبة لي ريحني من زحمة الشواحن والأسلاك بالغرفة

يعني مثلا تشحن
HTC HD2
iphone 4
Kindel
Blutooth headset

أو ipod

Aseer1122 14-02-2011 10:39 PM

[url="http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll?ViewItem&item=300515203548&ssPageName=STRK:MEWNX:IT"]SGP iPhone 4 Leather Case illuzion Series - eBay (item 300515203548 end time Feb-04-11 00:24:28 PST)[/url]

[url="http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll?ViewItem&item=300519306313&ssPageName=STRK:MEWNX:IT"]Element Case Vapor 4 iPhone 4 Bumper Black/Red - eBay (item 300519306313 end time Feb-01-11 00:14:35 PST)[/url]

اخر الشهر واصلين
بلتوفيق للجميع

Pharmacist 14-02-2011 10:41 PM

looool
موضوع بإسمي :ampoline:

مشكورين على الدعوة

إذا المقصود آخر طلب
فهو Lab coat للدوام لسه داخل بريدي

وإذا كان جهاز إلكتروني

فهو Belkin Conserve Valet Charging Station [URL="http://www.amazon.com/gp/product/B003P2UMR6/ref=oss_product"]
here[/URL]

فائدته قاعدة شحن لأكتر من جهاز وموفر للطاقة الكهربائية

تقدر تشحن لحد 4 أجهزة بوقت واحد
بالنسبة لي ريحني من زحمة الشواحن والأسلاك بالغرفة

يعني مثلا تشحن
HTC HD2
iphone 4
Kindel
Blutooth headset

أو ipod

green_land_86 15-02-2011 03:33 AM

مشكور مشرفنا على الموضوع والدعوة

انا و الله شاري اغراض من موقع امازون الامريكي العملاق

و ان شاء الله راح توصل على هذا الاسبوع .

بس المشكله اني ما اقدر اضيف روابط او صور عشاان هذي اول مشاركه لي

X10er 15-02-2011 05:00 AM

أنا العضو x10er بس الحقيقة ما بعرف ليش خصوصا أنا ههههههههههه .
على كل حال أنا آخر شيء اشتريته من النت وبالأحرى الشيء الوحيد اللي اشتريته من النت هو جهاز htc desire hd عن طريق شركة ديجيتال نت في سوريا و الحقيقة لولا ثقتي بهذه الشركة لما اشتريت عن طريق النت .. بالإضافة إلى نقطة .. هي أن الشراء من موقع هذه الشركة ليس فيه دفع عن طريق النت و إنما طلب للسلعة و في غضون 4 أو 5 ساعات تكون قد حصلت عليها .. و بسعر معقول جدا ..

خاجا رحيم الدين 15-02-2011 07:29 AM

شكرااااااااااااا

الله يسعدك وييسر أمرك
أحرجتني باخلاقك الحلوة

والله للأسف لم يحالفني الحظ أو لم أوفق لاشتري عن طريق النت أي سلعة

تحياتي

shushu 15-02-2011 08:01 AM

الأخ المشرف العام المكلف ..
السلام عليكم والرحمة ...
أختكم أم عبد الله من ليبيا تبلغكم السلام والرحمة ...
بصراحة أن أطلع على الأسعار عبر الأنترنت ولكن الشراء يكون أما من ليبيا أو الأمارات من قبلي أو قبل بعض الأصدقاء
هذا للعلم وأرجو أن لا أكون متأخرة في الجواب وشكرا ...
أختكم / أم عبد الله من ليبيا

wallosh 15-02-2011 09:20 AM

شراء عن النت

أنا أسف على التأخير بس بصراحه اليوم والله قرأت اني لازم أشارك بهذا القسم...على العموم أنا ما اشتريت عن طريق النت اي أجهزه بصراحه لسه ما عندي الشجاعه الكافيه لهذها الخطوه..بس أنا هذي خامس سنه بسافر وكل سفرتي بتم عن طريق النت من حجز تذاكر الى حجوزات فنادق حتى الرحلات الداخليه للبلد اللي بزورها.:D

wallosh 15-02-2011 09:21 AM

شراء عن النت

أنا أسف على التأخير بس بصراحه اليوم والله قرأت اني لازم أشارك بهذا القسم...على العموم أنا ما اشتريت عن طريق النت اي أجهزه بصراحه لسه ما عندي الشجاعه الكافيه لهذها الخطوه..بس أنا هذي خامس سنه بسافر وكل سفرتي بتم عن طريق النت من حجز تذاكر الى حجوزات فنادق حتى الرحلات الداخليه للبلد اللي بزورها.

cherooky 15-02-2011 11:06 AM

Galaxy tab and market enabler

السلام عليكم
شباب ... عندي مشكلة في تشغيل ال market enable
في احد من الاخوان عنده حل لهذه المشكلة
وسلامتكم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:17 PM.