الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   [جالكسي اس 2] روم GanGsBREAD النسخة الرابعة والاخيره!! عربية بالكامل+BLN+ثيمات+خطوط+ سجيل المكالمات (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=346939)

el3akes 14-08-2011 05:07 AM

شكرا جزيلا عل روم بس اللغه العربيه خطها تعبان حاولت اغير عن طريق اضافه ملفات اللغه الى fonts
ولم يتغير هل هناك حل وجزاك الله خير عل روم الرائع

mousafer 14-08-2011 06:14 AM

جزاك الله خير

GanGs_KiD 14-08-2011 02:50 PM

[quote=el3akes;2736411]شكرا جزيﻼ عل روم بس اللغه العربيه خطها تعبان حاولت اغير عن طريق اضافه ملفات اللغه الى fonts
ولم يتغير هل هناك حل وجزاك الله خير عل روم الرائع[/quote]

المفروض يتغير معك الخط...بشرط تستبدل الملف المسمى DroidSansArabic.ttf وكمان تعمل اعادة تشغيل للجهاز.

msh2000f 14-08-2011 05:14 PM

بارك الله فيك أخي الكريم

GanGs_KiD 14-08-2011 11:19 PM

تم تحديث الموضوع بإضافة "التحديث التاني"

وهو فقط تلبية لطلب الاعضاء للبرامج الكامله للروم :)

للمعلوميه:
حاليا هذا هو الروم كاملا....وانا في طور تطوير النظام وتحسينه وسوف اقوم بإنزال النسخة الثانيه من هذا الروم
خلال اسبوع ان شاء الله :)

ومانستغني عن آرائكم وطلباتكم قبل قدوم الروم الثاني :) لتلبيتها

دعواتكم وبالتوفيق :)

Pocket-Rocket 15-08-2011 01:58 AM

[B][SIZE="4"]هدية لكم جميعاً:
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=347551"][شرح] كيفية اظهار الابتسامات Emoji في الأندرويد :) - الكمبيوتر الكفي[/url]

اتمنى من الاخوة المطورين المبدعين تطبيق هذا في روماتهم القادمة كميزة اضافية.[/SIZE][/B]

khallad 15-08-2011 02:07 AM

مشكور وبارك الله فيك .. عساك عالقوة

almutairi 15-08-2011 02:47 AM

الله يعطيك العافيه اخوي GanGs_KiD على هذا الروم الممتاز والاكثر من رائع

بالفعل اتقنت فا ابدعت في رومك واتمنى لك التوفيق

ولن يتم تغير الروم ان شاءالله :)

GanGs_KiD 15-08-2011 03:03 AM

[quote=mooody36;2738858]بارك الله فيك على جهودة الجبارة[/quote]
تسلم لي يالغالي...والله يجزاك خير
[quote=Pocket-Rocket;2739189][B][SIZE=4]هدية لكم جميعاً:[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=347551"][شرح] كيفية اظهار الابتسامات Emoji في الأندرويد :) - الكمبيوتر الكفي[/URL][/SIZE][/B]

[B][SIZE=4]اتمنى من الاخوة المطورين المبدعين تطبيق هذا في روماتهم القادمة كميزة اضافية.[/SIZE][/B][/quote]
شكرا لك اخي الكريم...وان شاء الله راح استفيد منها بالنسخه الثانيه للروم
[quote=khallad;2739209]مشكور وبارك الله فيك .. عساك عالقوة[/quote]
وياك يالطيب والله يقويك
[quote=almutairi;2739363]الله يعطيك العافيه اخوي GanGs_KiD على هذا الروم الممتاز والاكثر من رائع

بالفعل اتقنت فا ابدعت في رومك واتمنى لك التوفيق

ولن يتم تغير الروم ان شاءالله :)[/quote]
اخي الغالي...انت ماتعرف قد ايش كلامك هذا كيف اثر فيني بجد :) شكرا لك

mkhauli 15-08-2011 07:59 AM

[B][SIZE=4][COLOR=purple]وانـا ايضـا اعتمدت هـذا الـروم ... ولكـن الرجـاء أي تحديـث في المستقيـل الا يقوم بمسـح المعلومـات لانـه بصراحـة تعبنــا من كثـرة تجربـة الرومـات واعـادة تهيئـة الجهـاز مـن جـديـد ... بالتوفيـق دائمــا[/COLOR][/SIZE][/B]

kooji 15-08-2011 09:32 AM

[quote=kstocke;2735803]شكرا شكرا :)

الأخ صاحب الموضوع المحترم ....

ما الفائده من الحركه التي قلت عنها #*#9900 ... الخ ؟؟

يعني تقلل استهلاك البطاريه أم تقطع الإنترنت ؟؟

ياليت التوضيح :)[/quote]

الحركه هذي شغاله في الجلاكسي اس تو وتشتغل بتقليل الذبذبات المنبعثه مابين التلفون وبرج الارسال وطبعا هذا كله عشان تقليل استهلاك البطارية وطبعا اذا الشبكه ما تدعم الخدمه هذي فالتاثير بيكون العكس وبيكون الجهاز يصرف بطارية اكثر فعشان جي مايحتاج تخليها شغاله عالفاضي خصوصا اذا ماكنت متاكد من مزود الخدمه عندك اذا كانت الشبكه تدعم هذي الخاصيه او لا

mkhauli 15-08-2011 12:51 PM

[B][SIZE=3][COLOR=indigo]يوجـد ملاحظـة اذا في امكانية لاضافتهـا لاحقـا ... وهي عنـد الانتهـاء من الاتصـال تظهـر رسـالـة تبيـن الرصيـد المتبقـي في بطاقـة الشحـن ... وكنـت استخـدم روم لا اذكـر اسمـه كـان يعطـي صوت رنـة عنـد ظهـور هـذه الرسـالـة .. اتوقـع لهـا علاقـة ب Notification ringtone[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][COLOR=indigo][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=3][COLOR=indigo]هـل في امكـانيـة لتفعيـل هـذه الخـاصيـة لاحقــا !!!![/COLOR][/SIZE][/B]

GanGs_KiD 15-08-2011 05:00 PM

[quote=mkhauli;2740633][B][SIZE=3][COLOR=indigo]يوجـد ملاحظـة اذا في امكانية لاضافتهـا لاحقـا ... وهي عنـد الانتهـاء من الاتصـال تظهـر رسـالـة تبيـن الرصيـد المتبقـي في بطاقـة الشحـن ... وكنـت استخـدم روم لا اذكـر اسمـه كـان يعطـي صوت رنـة عنـد ظهـور هـذه الرسـالـة .. اتوقـع لهـا علاقـة ب Notification ringtone[/COLOR][/SIZE][/B]

[B][SIZE=3][COLOR=indigo]هـل في امكـانيـة لتفعيـل هـذه الخـاصيـة لاحقــا !!!![/COLOR][/SIZE][/B][/quote]

تصدق..والله حركه جميله جدا...لاني انا جوالي شحن :confused:"قعيطي" وتفيد هالحركه مرره
بحاول انظر لأمرها وان شاء الله اكون قادر على عملها في النسخه الثانيه

انا حاليا بديت في النسخه الثانيه...والهدف منها هو تكوين روم بدون مشاكل يقرا ويكتب العربي
وذو واجهة خلابه :eek:"ياخطير" وفيه كل التطورات التي حصلت ليومنا هذا للجهاز اس 2
وكذلك الاستفااااده القصوى من البطاريه....ونقول ان شاء الله خير

mkhauli 15-08-2011 05:08 PM

[quote=GanGs_KiD;2741057]تصدق..والله حركه جميله جدا...لاني انا جوالي شحن :confused:"قعيطي" وتفيد هالحركه مرره
بحاول انظر لأمرها وان شاء الله اكون قادر على عملها في النسخه الثانيه

[/quote]

ارجـو الانتبــاه الى ان الرسالة التي تظهر بعد الانتهـاء من المكالمـة هي من الشركة المزودة للخدمـة وليسـت ميزة خاصـة للاندرويـد ... ولكن مشكلتي في النغمة التي لم تعد تظهر !!!

GanGs_KiD 15-08-2011 05:18 PM

[quote=mkhauli;2741079]ارجـو الانتبــاه الى ان الرسالة التي تظهر بعد الانتهـاء من المكالمـة هي من الشركة المزودة للخدمـة وليسـت ميزة خاصـة للاندرويـد ... ولكن مشكلتي في النغمة التي لم تعد تظهر !!![/quote]

ايه فاهم عليك ومنتبه لها من اول....حق تكلفة المكالمة والمتبقي في الرصيد الذي يظهر دائم بعد المكالمات والرسائل :)

GanGs_KiD 15-08-2011 08:13 PM

[quote=mkhauli;2740223][B][SIZE=4][COLOR=purple]وانـا ايضـا اعتمدت هـذا الـروم ... ولكـن الرجـاء أي تحديـث في المستقيـل الا يقوم بمسـح المعلومـات لانـه بصراحـة تعبنــا من كثـرة تجربـة الرومـات واعـادة تهيئـة الجهـاز مـن جـديـد ... بالتوفيـق دائمــا[/COLOR][/SIZE][/B][/quote]

الله يسلمك يالغلا....وان شاء الله راح انزل روماتي بنسختين "ماسح وغير ماسح" :thumbup:

لكن اعذروني هذا اول روم لي وماهنا ذاك الزود من الخبره :)

بالتوفيق

motlq 16-08-2011 10:36 AM

[B][CENTER][SIZE="4"]
تم التركيب
برنامج الرسائل يعمل فورس كلوز ولايعمل نهائيا
كيف احل مشكلتة
بخصوص الخط لم استطيع تغييرة ببرنامج
DR.Benox ArabicFonts
النسخة الاصلية
فكيف اغير الخط ماينفعني الخط الصغير
[/SIZE][/CENTER][/B]

الخبير21 16-08-2011 11:50 AM

الف الف شكر اخي على هذا الابداع لكن ابغى منك طلب ابي ملف تسجيل المكالمات اللي يندمج مع برنامج الهاتف حق الاتصال بحيث لو جيت اتصل يجيني خيار تسجيل مكالمات تكفى لاتنسى

GanGs_KiD 16-08-2011 02:13 PM

[quote=motlq;2743383]
[CENTER][B][SIZE=4]تم التركيب[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]برنامج الرسائل يعمل فورس كلوز ولايعمل نهائيا[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]كيف احل مشكلتة[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]بخصوص الخط لم استطيع تغييرة ببرنامج[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]DR.Benox ArabicFonts [/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]النسخة الاصلية[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]فكيف اغير الخط ماينفعني الخط الصغير[/SIZE][/B][/CENTER]
[/quote]

بالنسبة لبرنامج الرسائل...صراحه انت اول واحد تواجهه هذه المشكله :confused:
قبل كل شيء حاول لو تعمل له من الــ setting ثم applications ثم manage applications
وابحث في All عن messaging واعمل لها clear data
ثم اعد تشغيل الجهاز...اذا مامشى الحال وصلح...انزل للحلول التاليه.
اذا نعم حاول التركيب من جديد للنسخه مع ملف البيت وللروم...واذا ماضبط معك راح امشي معاك خطوه خطوه لين نحلها :)
-----------------------------------------

للامانه انا لم استخدم ابدا برنامج الخطوط [B][SIZE=4]DR.Benox ArabicFonts [/SIZE][/B]
لكن بعلمك كيف تغير الخط يدوي
بإستخدام برنامج الروت اكسبلورر ادخل على ملف system
ثم ملف fonts
والصق الخط اللي تبيه بشرط تعيد تسمية الخط لـــــ DroidSansArabic.ttf

اتمنى ان تنحل جميع استفساراتك :) ولا تتردد بالسؤال يالغالي

بالتوفيق

[quote=الخبير21;2743487]الف الف شكر اخي على هذا الابداع لكن ابغى منك طلب ابي ملف تسجيل المكالمات اللي يندمج مع برنامج الهاتف حق الاتصال بحيث لو جيت اتصل يجيني خيار تسجيل مكالمات تكفى لاتنسى[/quote]

العفو اخي العزيز :o
للامانه انا لم ابدأ بعمل هذه الخاصيه بعد...ولكن لك وعد مني اذا عملته ومشى الحال وضبط..ابشر به :thumbup:

real man 16-08-2011 02:23 PM

بارك اللة فيك ومنتظرين رومك الجديد على احر من الجمر

motlq 16-08-2011 02:34 PM

[quote=GanGs_KiD;2743751]بالنسبة لبرنامج الرسائل...صراحه انت اول واحد تواجهه هذه المشكله :confused:
قبل كل شيء حاول لو تعمل له من الــ setting ثم applications ثم manage applications
ثم اعد تشغيل الجهاز...اذا مامشى الحال وصلح...انزل للحلول التاليه.
اذا نعم حاول التركيب من جديد للنسخه مع ملف البيت وللروم...واذا ماضبط معك راح امشي معاك خطوه خطوه لين نحلها :)
-----------------------------------------

للامانه انا لم استخدم ابدا برنامج الخطوط [B][SIZE=4]DR.Benox ArabicFonts [/SIZE][/B]
لكن بعلمك كيف تغير الخط يدوي
بإستخدام برنامج الروت اكسبلورر ادخل على ملف system
ثم ملف fonts
والصق الخط اللي تبيه بشرط تعيد تسمية الخط لـــــ DroidSansArabic.ttf

اتمنى ان تنحل جميع استفساراتك :) ولا تتردد بالسؤال يالغالي

بالتوفيق

العفو اخي العزيز :o
للامانه انا لم ابدأ بعمل هذه الخاصيه بعد...ولكن لك وعد مني اذا عملته ومشى الحال وضبط..ابشر به :thumbup:[/quote]
اخوي انا اكتشفت ان المشكلة عندي في برنامج الرسائل ناشئة عن اعادة برامجي بواسطة برنامج [URL="https://market.android.com/details?id=com.keramidas.TitaniumBackupPro&feature=order_history"]Titanium Backup [/URL]فكيف احل المشكلة
علما باني عملت الــ setting ثم applications ثم manage applications
وابحث في All عن messaging واعمل لها clear data بدون فائدة

GanGs_KiD 16-08-2011 02:51 PM

[quote=real man;2743782]بارك اللة فيك ومنتظرين رومك الجديد على احر من الجمر[/quote]

الله يسلمك ويخليك :o وصدقني راح ابذل كل جهدي فيه...يمكن اتأخر فيه شوي لوجود مشاغل عندي بالدوام
لكن ان شاء الله لن تطول المده ...وستكون بإذن الله 8 ايام او اقل
[quote=motlq;2743801]اخوي انا اكتشفت ان المشكلة عندي في برنامج الرسائل ناشئة عن اعادة برامجي بواسطة برنامج [URL="https://market.android.com/details?id=com.keramidas.TitaniumBackupPro&feature=order_history"]Titanium Backup [/URL]فكيف احل المشكلة
علما باني عملت الــ setting ثم applications ثم manage applications
وابحث في All عن messaging واعمل لها clear data بدون فائدة[/quote]
بعد عمل الـ clear data هل اعدت التشغيل؟
فيه حل لست متأكد منه ولكن جربته انا وماحذف رسائلي...وان شاء الله يحل مشكلتك
بإستخدام الروت اكسبلورر
ادخل على data ثم data ثم ابحث عن المجلد com.android.mms وقم بحذفه
ثم اعمل
-------------
الــ setting ثم applications ثم manage applications
-------------
ثم اعد التشغيل

اما اذا مامشى الحال معك :rolleyes: عندي لك اخر حل ممكن!! لكن اعتقد يحذف الرسائل كلها:confused:
حمل الملف المرفق وانقله للمجلد app الموجود في المجلد system
شرح: ببرنامج الروت اكسبلورر توجه لــsystem ثم app ثم الصقه هناك ووافق على الاستبدال.
ثم اعد تشغيل الجهاز...واذا ما اشتغلت الرسائل ...الحين جرب
-------------
الــ setting ثم applications ثم manage applications
-------------
واعد التشغيل وان اشاء الله يشتغل معك :thumbup:

الملف المرفق:
[url="http://www.mediafire.com/?11sj5ddul200cj5"]Mms.apk[/url]

naser-900 16-08-2011 03:18 PM

مشكووووور على هالموضوع

قلب المجاهد 16-08-2011 05:38 PM

الله يعطيك العافية ..

لكن صادفتني مشكلة إلي هي ما يكتب عربي بس يكتب انقليزي ,, ما أدري وش المشكلة ؟

مع العلم إن القراءة عربي تمام .. لكن الكتابة ما فيه إلا انقليزي ..

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:39 AM.