الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، شارك معنا يا [YOU] (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=269285)

ahmedhma 15-02-2011 11:27 AM

اخر شئ أشتريتة هو ماكينة لتصليح الموبايل
jovy.avrepair.com/bga_rework

BlackThunder 15-02-2011 12:56 PM

[CENTER]:eek: بصراحة لمن شفت اسمي انصدمت قلت خير ايش صار بس لمن عرفت الموضوع قلت والله منتدي فللللللة

المهم اخر شي اشتريته من النت كجهاز جوالي hTc Desire HD من المنتدي العظيم اما اذا قصدكم من موقع مستقل و عن طريق الفيزا فكان اشتراك VPN عشان احمل مابات Call of duty لل xbox :thumbup:[/CENTER]

Feras Zeyad 15-02-2011 03:56 PM

شكرا على الدعوه

عادتا أقوم بشراء احدت الألعاب للبلاي شتيشن 3 وقمت بشراء لعبة سماك داون 2011 وهي فعلا رائعة ;)
أنصحكم بتجربتها :thumbup:

شكرا

خالد الخليدي 15-02-2011 05:40 PM

شكرا على الاهتمام اخي ce4arab ولاكن اوجه مشاكل في عملية الشحن الى اليمن خصوصا اذا الشحن عبر فيدكس او يو بي اس كما ان الشحن الجوي الى اليمن موقفوشكرا[CENTER][/CENTER]

جودالمشاعر 15-02-2011 07:54 PM

[CENTER][SIZE="5"][B][FONT="Comic Sans MS"]السلام عليكم

شكرا على الدعوه :oولو ان استاجابتي متاخره :D

شريتت جوال جالكسي اس 8 قيقا من رصيدكم

خدمة ممتازه وراقيه :thumbup:

والجوال احلى مايكون ;)

وحدي مستانسه فيه :ampoline::ampoline:<<< اقوى شي [/FONT][/B][/SIZE][/CENTER]

haithamelnemr 16-02-2011 06:53 AM

مفتكرش انى عملت اى اوردر عن الطريق النت

pisces85 16-02-2011 09:14 AM

ان اسف انى اتاخرت فى المشاركه
بس الحقيقه انا لسه مش اشتريت اى حاجه من طريق النت ومش متاكد اذا كنت هاعمل كده ولا لا انا حاسس انى لما ازور المعارض يكون افضل

وشكرا على اهتمامك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:12 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]انا ليه طلب مش عارف المفروض اقوله هنا ولا فى المنتدى انا جبت جهاز Samsung Galaxy Tab وكنت عاوز برامج ليه شكل مثلا برامج الاوفيس تكون شكل الموبيل مش بس الى موجود فيه فد ده ممكن الاقيه ولا ايه ؟

midodiab 16-02-2011 11:12 AM

للاسف لم اشترى شئ حتى الان ولكن فور حدوث ذلك سوف اوافيكم بتقرير

karani 16-02-2011 02:44 PM

مشكور أخوي المشرف على الدعوة ... والحقيقة أنا لم أشتري أي أجهزة إلكترونية أو غيرها من النت ، ولكن مرة إشتريت رقم أمريكي من خلال برنامج إسكايب للتواصل مع أقربائى فى أمريكا وكندا... اشكركم على هذا الموقع الطيب،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ADNNNN 16-02-2011 02:59 PM

للآسف لم أطلب شيئ من الانترنت

mrm_512 16-02-2011 03:12 PM

السلام عليكم

فى البدايه لم افهم لماذا خصنى صاحب الموض[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:11 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الموضوع لاكن بارك الله فيه عموما انا فقط مره واحده اشتريت من الانترنت وكان كتاب طبى من موقع امازون وشكرا

abayoumi 16-02-2011 03:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى الواقع لقد اشتريت الكثير من النت واحب ان اشارككم بعضا من خبرتى فى هذا الموضوع
اولا : لا بد ان يكون عند كارت فيزا سارى وطبعا به المبلغ المراد الشراء به
ثانيا ان يكون لديك حساب مع شركة شحن ( ارامكس - اتش دى ال - ....) انا عامل حساب مع ارامكس
ثالثا: عمل حساب على امازون او اى باى لانتقاء المشتريات منه - انا لى حساب على امزون ومعظم مشترياتى من امزون وهى كالاتى:

عدسات كاميرا ماركة سيجما

[FONT=Calibri]Amazon.com: Sigma 70-300mm f/4-5.6 DG Macro Telephoto Zoom Lens for Canon SLR Cameras: Camera & Photo[/FONT]

فلاتر عدسه للكاميرا
[FONT=Calibri]AmazMulti-Coated 3 Piece Filteron.com: Zeikos ZE-FLK58 58mm Kit (UV-CPL-FLD): Electronics[/FONT]

جراب موبايل HD2
[FONT=Calibri]Amazon.com: Crystal Hard Black Rubberized Cover Sleeve Case for HTC HD2 (T-MOBILE) [WCM385]: Cell Phones & Accessories[/FONT]

لاصق شفاف لحماية لشاشة موبايل HD2 ( لا انصح به )
[FONT=Calibri]Amazon.com: Premium Crystal Clear Anti-Glare Screen Protector for HTC HD2 [EMPIRE Packaging]: Cell Phones & Accessories[/FONT]

طارد الترا سونيك للكلاب
[FONT=Calibri]Amazon.com: DAZER II Ultrasonic Dog Deterrent: Kitchen & Dining[/FONT]

مجفف اطعمه
[FONT=Calibri]Amazon.com: Nesco FD-75PR 700-Watt Food Dehydrator: Home & Garden[/FONT]

هذة بعض من مشترياتى من خلال الانترنت وان كانت لى بعض الملاحظات وهى اكثرها متعلقه بالرسوم الجمركيه على بعض المشتريات
ولكنها فى النهايه تجربه ممتازة وناجحه لشراء مانحتاجه من اى مكان بالعالم ولكن يفضل المواقع الموثق فيها والمؤمنة

HAZAM1111 16-02-2011 03:49 PM

يامشرفنا العزيز انا اعتذر لعدم المشاركات لكن السبب هو اناطالب في مرحله اخيرة ولا استطيع ذالك لضيق الوقت وانا اسف مرة اخرى وارجوا تقبل اعتذاري

h-i 16-02-2011 04:54 PM

3 اجهزة IPHONE 4
5 اجهزة Nexus S

spm 16-02-2011 09:53 PM

دوران الصورة في الجهاز

[CENTER][SIZE=5][B]السلام عليكم[/B][/SIZE][/CENTER]

[SIZE=4]انا املك جهاز [COLOR=darkorchid]htc touch pro2 t7373[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]وعاوز برنامج او طريقة لدوران الصورة في الشاشة عند تحريك الجهاز[/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]جهة اليمين و الشمال[/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]وشكرا لكم[/SIZE]

mme 16-02-2011 10:57 PM

شكرررررررررن

spm 16-02-2011 11:21 PM

شكرا على الدعوه
وما ادري اذا تقصدني انا او عضو ثاني عموما ماجربت اشتري اي شيء عن طريق الانترنت
لكن فية محاولات في المستقبل ان شاء اللة
وشكرا لك اخي الكريم المشرف العام

sary73 17-02-2011 12:41 AM

شكرا اخوي وعزيزيce4arab على الدعوة

اخواني
اخر شراء هو جوال n95 من بريطانيا وخلال 10 ايام تم التسليم تعرفون يا اخوان كان العنوان بيني وبينه رقم موبايل فقط يعني لا صندوق بريد ولا يحزنون فقط المدينة ورقم الموبايل والحمد لله وصل التلفون ولكن الفرحة لم تكتمل لقد كان في الموبايل خلل فني في الكميرى وراسلت البائع وقال بكل صدر رحب انا حاضر ارسلة وانا ارسل موبايل اخر وتم الارسال من يومين

saud_kh 17-02-2011 02:40 AM

صراحة انا ما اشتريت شي من النت!! :o[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:40 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:39 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]واسف عالتاخييييييييييييييييييييييير

DesDenova 17-02-2011 04:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أعلم بأن الموضوع ليه فتره منشور ولكنني بالصدفة وعبر البحث داخل المنتدي إستغربت لوجود إسمي المستعار في رأس الموضوع فأردت بالإجابة لصاحب الموضوع:
أخر شي قمت بشرائه كان HP DV6
[ame="http://www.amazon.com/HP-Pavilion-DV6-2162NR-15-6-Inch-Laptop--Up/dp/B0031ESWP2/ref=sr_1_8?ie=UTF8&qid=1297908653&sr=8-8"]Amazon.com: HP Pavilion DV6-2162NR 15.6-Inch Black Laptop--Up to 4.25 Hours of Battery Life: Computer Accessories[/ame]

ومعه جهازي الذي لاطالما أردت بإقتنائه إلا وهو Google Nexus One
[ame="http://www.amazon.com/Google-Nexus-One-Unlocked-Phone/dp/B00332YPHQ/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1297908668&sr=8-1"]Amazon.com: Google Nexus One Unlocked Phone: Cell Phones Accessories[/ame]

mmsalh 17-02-2011 10:00 AM

أنا لا أثق في الشراء عن طريق الشبكة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايهاب صبري 17-02-2011 11:05 AM

أخواني ممكن تطبيق اللغة العربية لسوني اريكسون x1 لوسمحتم ارجوا المساعدة

jamela_h 17-02-2011 12:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه جميعا واخص بالشكر مشرفنا وce4arab
واسفه ع تاخر ردي مع اني المفروض اول وحده ترد ع هذا الموضوع
بالنسبه لي انا ما صار واشتريت من النت شي ولا افكر
لاني ما اوثق في هذا الموضوع
او اني اذا ابي اشتري شي لازم اشوفه وافحصه يعني
ومشكورين مره ثانيه

m2u 17-02-2011 12:33 PM

شكرااا وصراحة تفاجأت بالموضوع

انا اخر مشترياتي
6 ساعات وللاسف ما يسمح لي بوضع صوووورة لووووووووووووول

شكرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:31 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]هذي هي

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2011/311729.jpg[/IMG]

عادل البهنسى 17-02-2011 01:33 PM

الحبيب الغالى / مشرف المنتدى
آخر جهاز اشتريته هو ( زين واى فاى ) وشبكة زين دائما ضعيفة فى بعض الأماكن فاشتريت شريحة بيانات موبايلى واريد ان تعمل على جهاز واى فاى زين وعلمت ان الجهاز مشفر وعلمت انه يوجد برامج لفك هذه الشفرات وتصفحت بعض المنتديات ولم افهم منها شئ ارجو الإفادة التفصيلية
شاكرين لكم حسن تعاونكم

RCT 17-02-2011 05:51 PM

اغلب مشترياتي عبر الشبكه فكثير من المواقع تقدم جوده عاليه واسعار جيده ,وايضا اشتريت كثيرا عن طريق مواقع اخرى من اعضاء والحمدلله دائما كنت ارى بان الاسعار اللتي اشتري منهم تكون اسعار جيده وافضل من السوق..
وقبل اسبوع اشتريت كاميرا شبه احترافيه وبالاضافه الى جوال نكسس اس ولآن اصبحت ابيع .واتمنى التوفيق للجميع.

MnR1 17-02-2011 07:28 PM

افكر باقي اشتري

شريت مره واحده رصيد لاسكايب وطلع سعره غالي بالنسبه للاشتراك المدفوع
اظن والله اعلم اشتراك السنه بيطلع ارخص
هذه تجربتي اخواني
واسعد الله اوقاتكم

mandazy 17-02-2011 07:52 PM

موضوع جميل نكسب فيه الخبرة من الاعضاء

انا بصراحه ابيع اكثر من ما اشتري من الانترنت والحمدلله عندي زبائن من معظم اقطار الوطن العربي والاكثر من المملكة العربية السعودية
حيث اني وكيل الحصري لبرنامج الخط العربي كلك 2010 في الوطن العربي والحمدلله

[url="http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1070826&p=23052390#post23052390"]معروض \\\/// للخطاطين والفنانين والمصممين الأن برنامج الخط والرخرفة العربي كلك 2010 فقط عندنا \\\///[/url]

asusM6 17-02-2011 09:56 PM

شكرا لسؤالكم

السلام عليكم
حقيقة ليس لي تجارب بالشراء عن طريق الانترنت
ولكن شجعني احد الاصدقاء للتجربة
وبعد البحث والتنقيب
تصفحت بعض المنتجات في موقعين
chinavasion
lightinthebox
لشراء Mp4/wifi

هل من توصيات؟
ولماذا انا بالخصوص؟

تحياتي

atefezzat 17-02-2011 11:23 PM

وكيف عرفت اننى اشتريت عن طريق النت

omran223 17-02-2011 11:25 PM

السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الغالين انا لم اشتري اي شيء من الانترنت لانني عندي محل وكل شيء عندي يخص الاكترونيات في برلين وانا ابيع بعض الاغراض على النت

Back Door 17-02-2011 11:53 PM

[quote=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، [B]مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .[/B]

وللعلم فقد تم تضمين دعوة للعضو باسمه في هذه المشاركة
وسوف ابداء في هذا الموضوع باخر طلبات طلبتها عبر الانترنت[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:15 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]طلبت هذا الكفر لجهاز ايفون

لم يصلني بعد لاحكم علي جودته لكن ردود المشترين مشجعه على الشراء[/quote]

[B]الف شكر مشرفنا الرائع على المنتدى الاروع[/B] [B]ce4arab

المعذره لم انتبه لدعوتك الكريمة الخاصة لي للاسف الا الان حيث لاتوجد خاصية توضح انني تلقيت رسالة خاصة امام اسم العضو كي ينتبه لها العضو.

بالنسبة للموضوع فالموضوع مهم جداً لأغب اعضائنا الكرام من جميع انحاء وطننا العربي الحبيب.
حقيقة تجربتي منذ سنوات حيث انني اشتريت عشرات وعشرات المنتجات من الانترنت بكافة انواعها ومن جميع انحاء العالم والحمد لله كلها كما طلبت وكما حددت لأنني أراعي في عملية الشراء مراحل وهي الأتي:

[COLOR=Green][SIZE="4"]المرحلة الأولى (المنتج):[/SIZE][/COLOR]
1-[/B][B]مدى حاجتي للمنتج والهدف من شرائه.
[/B][B]2- اختيار المنتج بشكل عام بعد تحديد حاجتي اليه.
3- بعد تحديد المنتج بشكل عام اقوم بتحديد منتج معين او ماركة معينه من حيث الجودة وبعد عمل مقارنات في بينها لنفس المنتج.
3- الاختيار ومن ثم المرحلة الثانية.

[/B][COLOR=Blue][B]لاحظ في المرحلة الاولى اننا حددنا الماركة المطلوبة من المنتج حيث انه عند دخولك الى مواقع الشراء سوف يتششت فكرك :wacko: فلا تدخل الى المرحلة الثانية قبل تحديد الماركة المطلوبة او الشي المحدد بعينه. [/B][/COLOR]
[B][COLOR=Green]
[SIZE="4"]المرحلة الثانية ( موقع الشراء ):[/SIZE][/COLOR]
[COLOR="Red"]هل جميع مواقع البيع موثوقه ؟ :confused:[/COLOR][COLOR="Green"]الأجابه[/COLOR]: [COLOR="DarkRed"]لا[/COLOR] .
1- ابحث دائماً عن المواقع الموثوق بها فقط للشراء.
2- انتبه بعض الاخوان ينساق ورا السعر الرخيص، كلنا نبحث عن ذلك لكن هناك مواقع مبالغ بها في الرخص والهدف منه استدراجك للشراء منهم.
3- حدد من 2-3 بائعين في عملية الشراء وبالطبع يبيعون نفس المنتج ونفس الماركة التي حدتها في المرحلة الأولى.
4- قارن بينهم من حيث الأتي: اذا كنت تشتري من موقع واحد مثل الايبي او الأمازون فانظر لتقييم المشترين لهم ونسبة التقييم الاجمالي لهؤلاء الباعه ، اما اذا كنت تقارن بين عدة مواقع فبحث جيداً عن ثقة المشترين من هذه المواقع وتلاحظ مدى قوة الموقع ودرجة تقييمه من المواقع الاخرى وتنوعه في عملية الدفع ( [COLOR=DarkRed]انتبه من المواقع الصينية[/COLOR] ) يوجد هناك منها امنه وموثوقه والكثير منها هي عملية نصب واحتيال.
5- بعد اختيار الموقع المراد الشراء منه لاحظ درجة أمان الموقع وخاصة عند عملية الدفع لاحظ عند الانتقال لصفحة الدفع الأتي: قفل موجود في الزاوية السفلى الايمن او الايسر حسب لغة الجهاز تبين درجة أمان الموقع كذلك نفس الصفحة وفي عنوان الموقع الامتداد الاتي الذي يبدأ ://http[COLOR=Red]s[/COLOR] ولاحظ حرف الـ [COLOR=Red]s[/COLOR] في الأخير والقيل جداً لا ينتبه اليها وهي تعني security أي موقع مؤمن.
فالمواقع التي بدون هذا الحرف كثيره وفيها يكمن الشراك للمشترين.

[COLOR=Green][SIZE="4"]المرحلة الثالثة والمهمة ( الــدفع ) بعد افتراض الوثوق في الموقع:[/SIZE][/COLOR]
1- معظم المواقع تتيح للمشتري عدة طرق للدفع ومنها: بطاقات الفيزا والماستر كارد ، التحويل البنكي ، وكذلك عن طريق شركات الوساطة كشركة PayPal.
2- السؤال ما هي افضل طريقة للدفع وبالترتيب :confused:: إن شركات الوساطة في افضل وسيلة للدفع كشركات ضامنة في حال عدم حصولك على المنتج إسترداد المبلغ الذي دفعته بالكامل كشركة Paypal الرائده في هذا المجال، يأتي في رأيي في المرتبة الثانية هي عن طريق بطاقات الفيزا المدفوعة بمعنى وجود مبلغ محدد في بطاقة الفيزا ، المرتبة الثالثة وهي بطاقات الفيزا العادية بشرط وثوقك التام بالشركة المراد الشراء منها ، التحويل البنكي كذالك يجب الوثوق بالشركة المراد الشراء منها.
3- تأكد بأن المنتج المرسل ([COLOR=DarkRed]مسجل[/COLOR]) :cold: وبه رقم تتبع او ما يسمى بـ Tracking number وذلك لضمان تتبع شحنتك وكذلك ضمان بأن الشركة او الشخص البائع موثوق به.

وأي خدمة اخرى من اعضاء منتدنا الرائع انا بالخدمة وعذراً للإطاله.:thumbup:
[COLOR=DarkRed][SIZE="5"]تحياتي[/SIZE][/COLOR]
[/B]

Back Door 17-02-2011 11:53 PM

تعديل مشاركة متكرره موضوعي بالاعلى

عيسى2010 18-02-2011 12:30 AM

المعذره على التأخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

المعذره على التأخير في الرد لاني بعد ما اشتريت ..

لكن امس اشترت جوال ACER LIQUID METAL من موقع expansys وواجهت مشكلة ..

ارجو من اللي يعرف المشكله وكيفية حلها او مرت عليه المشكلة يرد عليا.

جتني هالرساله ....

[COLOR=#2a2a2a][FONT=Calibri]Sender: [email]trackorder@expansys.com[/email]
Mime-Version: 1.0
Content-Type: text/plain; charset="iso-8859-1"
Date: Wed, 16 Feb 2011 08:56:52 GMT
X-Mailer: ICS SMTP Component V2.45

Dear Sir / Madam,
Thank you for your order, however I'm afraid that we are unable to
accept it as a credit card order
.

If you would still like us to ship your order you can pay for it by
bank transfer. To complete your order please transfer the money to
our account using the following details:

GBP (UK pounds, and other currencies):
HSBC Bank Plc, 100 King Street. Manchester, M60 2HD
Account Name: Expansys UK Ltd
Sort Code: 40-31-24 Account Number: 42422417
Swift MIDLGB2102M, IBAN GB79MIDL40312442422417
[/FONT][/COLOR]

Back Door 18-02-2011 12:43 AM

المشكلة عزيزي انهم يخبروك بأنهم غير قادرين على قبول بطاقة الائتمان الي اشتريت عن طريقها الجهاز أي بالتوضيح مرفوضه
ويخبروك بأنه اذا انك لازلت مهتم بشراء الجهاز ارسل لهم المبلغ عن طريق التحويل البنكي وعنوانهم ظاهر في اخر الرسالة
الموقع موثوق عزيزي ارسل لهم عن طريق التحويل البنكي لامشكلة على الاطلاق.
تحياتي

mahfah 18-02-2011 09:33 AM

Buying from amazon

Thanks for asking me to participate, actully I usually buy my goods from Amazon and I consider them as a trust site, I have made many purshase from that site.

Thanks

atefezzat 18-02-2011 01:13 PM

يا جماعة مشكور مشرف المنتدى
بس حبيت أقول إنها دعوه بيتكتب فيها أتوماتيكيا إسم العضو عند تسجيله بالمنتدى وليست هى موجهه على وجه الخصوص للعضو وعندما تدخل كل مرة ستراها
إنها أتوماتيكية
وشكرا للمشرف القدير

AL-RAZEEN 18-02-2011 08:40 PM

السلام عليكم
ايفون 4 من كندا
وايبود64من امريكا

شاشة سيارة من الصين

mohammad007 19-02-2011 12:19 AM

السلام عليكم
الحقيقة تفاجئت لما شفت الموضوع وشفت جنبو اسمي حسيت حالي مشهور ههه
والله انا ما طلبت شي من الانترنت لهلئ !

ramad 19-02-2011 12:50 AM

شكراً على التواصل
وباختصار آخر جهاز طلبته عن طريق الإنترنت هو الجهاز التالي
HTC Wild Fire
و هذه وصلة الموقع الذي اشتريت منه الجاهز مع المواصفات

[url="http://www.digitalnet-syria.com/"]http://www.digitalnet-syria.com/[/url]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:53 PM.