الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم برامج السيديا Cydia (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=126)
-   -   ارجو من الجميع طرح تجربتهم مع الجيلبريك 8.1 تعبت من التفاحة المشؤومة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=587252)

maras 03-11-2014 09:31 AM

ارجو من الجميع طرح تجربتهم مع الجيلبريك 8.1 تعبت من التفاحة المشؤومة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لجميع رواد هذا المنتدى الراقي ..

بختصر عليكم تجربتي مع الجيل بريك الاخير للاصدار 8.1 واتمنى من الجميع يطرح تجربته ونتشارك بالرئي والاقتراحات ..

انا عن نفسي كرهت الايفون بسبب التفاحة المشؤمه . انا مقدر استخدمة اي فون ما فيه جيل بريك وللاسف شريت اي فون 6 بلص وكل ما سويت له جيل بريك ما يكمل يوم مع الى يعلق الجهاز على التفاحة المشؤومه ولا اقدر اشغله الى لما ارجع البيت وارجع اسوي له استعادة عن طريق الايتونز و على هالموال لي اكثر من اسبوع
والله شي يطفشي
اتمنى الكل يكتب وش صار معه او حتى وش الاداة الي حملها من السيديا ويتوقع انها تسبب تلف النظام عشان نتفاداها

ame.elgohary 03-11-2014 09:52 AM

انا معايا ايباد ٢ gsm. و كل شويه يعمل respring لوحده و مش عارف دي مشكله في جهازي بس ولا مشكله عامه. ده غير كمان ان برنامج السفاري بيدي errors كتير عند فتح اي صفحه

ts3010 03-11-2014 10:31 AM

الحمد لله الجيلبريك يعمل عندي بدون اي مشاكل غير حاجة واحدة بس ان السيديا بتاخد وقت طويل علشان تفتح غير كده مفيش اي مشكلة

abo_saud 03-11-2014 10:50 AM

[quote=maras;4791760]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لجميع رواد هذا المنتدى الراقي ..

بختصر عليكم تجربتي مع الجيل بريك الاخير للاصدار 8.1 واتمنى من الجميع يطرح تجربته ونتشارك بالرئي والاقتراحات ..

انا عن نفسي كرهت الايفون بسبب التفاحة المشؤمه . انا مقدر استخدمة اي فون ما فيه جيل بريك وللاسف شريت اي فون 6 بلص وكل ما سويت له جيل بريك ما يكمل يوم مع الى يعلق الجهاز على التفاحة المشؤومه ولا اقدر اشغله الى لما ارجع البيت وارجع اسوي له استعادة عن طريق الايتونز و على هالموال لي اكثر من اسبوع
والله شي يطفشي
اتمنى الكل يكتب وش صار معه او حتى وش الاداة الي حملها من السيديا ويتوقع انها تسبب تلف النظام عشان نتفاداها[/quote]

هلا اخوي
انا معي ايفون 6 بلس وعملت الجلبريك والحمد لله ما فيه أي مشاكل

لذلك اعمل رستور نظيف ثم نزل الجلبريك بأخر تحديث له

من هنا

[URL]http://en.pangu.io/[/URL]

بعد ما تخلص عامل الجلبريك لا تفعل البصمة روح السيديا وشوف اذا فيه تحديثات للجلبريك والأدوات الأساسية , ثم نزل الأدوات الي تحتاجها ولا تكثر وتأكد من انها متوافقة تماما مع الإصدار 8 وخلك مستمر في تعطيل البصمة وشوف الجهاز هل اموره طيبه ولا بعده .

ارجوا اني افدتك

ECLE 03-11-2014 11:08 AM

الله يعينك تسوي ريستور من جديد بس هالمره من غير إستعادة أي شي (كأنه آيفون ثاني) وتسوي جيلبريك على نظيف و تشوف إذا فيه تحديث للبانغو أو السيديا تسويهم بعدين تنزل البرامج وأي شيء تبيه عن طريق الايتونز أو الأيتولز .... الخلاصة لا تستعيد النسخة الإحتياطية لأن فيه على ما يبدو تعارض

موفق خير إن شاء الله

eng_eh_mahmoud 03-11-2014 04:43 PM

الله يعينك على اللي انت فيه بس نصيحة سوي ريستور نظيف وقم بتحميل الاداة من الموقع الرسمي للجيلبريك وان شاء الله هتظبط معاك

mazenh 03-11-2014 05:28 PM

أخي الكريم بعد الريستور النظيف تأكد من عدم تحميل أي أداة من السيديا مالم تكن متوافقة مع الإصدار 8 والآيفون 6 حتى وإن كنت قد قرأت بأن الأداة تعمل مع الآخرين وإبتعد عن الأداة المكركة فمعك جهاز ثمنه ألف دولار ومجموع أدواتك لن يتجاوز 20 كأقصى حد
تقبل مروري
تحياتي

maras 03-11-2014 06:44 PM

يعطيك العافية على مشاركاتكم
بالنسبة لجهازي الـ 6 بلص مسوي له ريستور نظيف ولا رجعت عليه اي باك اب
اما بالنسبة للأدوات الي حملتها هي : -
1- Apple File Conduit "2" a
2- BioProtect
3- iFile
4-OpenSSH
فقط

لا استخدم غير هالادوات :ko2:

samirline 03-11-2014 06:53 PM

أيفون 4s ios8.1 يعمل عليه الجلبريك بشكل ممتاز منذ اليوم الأول

maher-abbas 03-11-2014 08:26 PM

بعد كل الجهود أضم صوتي إلى أن الجلبريك غير كامل
باعتبار نفس المشكلة صادفتني أنا وأصدقائي
الشاشة الحمراء
والآن قمت برستور نظيف للمرة الرابعة ولن اقوم بتنزيل الجلبريك إلا بعد ايجاد حل لهذه المشكلة
تحياتي

eng_eh_mahmoud 04-11-2014 05:57 PM

لقت تمت التجربة على ايفون ٥اس وتم الجيلبريك بنجاح دون ادنى مشاكل ولكن مرحلة التطبيقات المتلائمة مع ios 8 ما زالت في مرحلة التطوير

Sent from my iPhone using Tapatalk

maher-abbas 04-11-2014 06:43 PM

السلام عليكم
تم حل مشكلتي على النحو التالي
بعد القيام بالاجراءات السابقة لعملية الجلبريك
تقوم بعملية تنظيف للكاش لوجود أخطاء فيه
وذلك بالاستعانة ببرنامج الآيتولز الذي يوجد ضمن اعداداته هذا الخيار
بعدها تجد ان اعادة تثبيت السيديا انستولر متاح
تقوم باعادة التنزيل
ونعيد تشغيل الجهاز وتثبيت الترقيات
ومبروك الجلبريك
هذه هي تجربتي آمل الاستفاده منها اذا نجحت مع الاخوة وكتابة النتيجه
تحياتي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:01 AM.