الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   احتراق نسخة [ آمنة ] من غلاكسي نوت 7 على متن طائرة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=631438)

الفارس العنيد 09-10-2016 09:23 PM

جاء خبر من شركة سامسونج بان جهاز نوت 7 الذي احترف في الطائرة هو من النوع الأول المصادر وليس النسخة المعدلة[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:18 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=mado_j;5090200]انفجاران جديدان للنسخة المعدلة في أمريكا
[url]http://www.theverge.com/2016/10/9/13215728/samsung-galaxy-note-7-third-fire-smoke-inhalation[/url][/QUOTE]

نفس الخبر بيتناقل بعدة مواضيع
المفروض سامسونج تعطل الاجهزه القديمه نهائي

maroof1979 09-10-2016 10:54 PM

[QUOTE=الفارس العنيد;5090203]جاء خبر من شركة سامسونج بان جهاز نوت 7 الذي احترف في الطائرة هو من النوع الأول المصادر وليس النسخة المعدلة
[/QUOTE]

ممكن مصدر هذا الخبر.
ﻷن في متابعتي للمواقع ام اجد ذكر لهذا الكلام. و التعليق الوحيد لسامسونج على الخبر هو ما اورده الاخ شداد
و قالت فيه سامسونج انها تحقق في الحادثة. !!!!!!!

Galaxawy 10-10-2016 07:31 AM

آخر خبر نزل من شوي...سامسونج توقف انتاج النوت 7 مؤقتا

[B]المصدر[/B]
[url]http://www.sammobile.com/2016/10/10/samsung-reportedly-suspends-galaxy-note-7-production/[/url]

بوشريده 10-10-2016 08:05 AM

[B][COLOR="DarkRed"]وش سالفة هالجهاز منحوس

ابي اشترية لكن متردد

كانت معي النسخة الاولى ورجعتها صراحه جهاز تحفة لا بديل له[/COLOR][/B]

عاشق الكلاكسي 10-10-2016 10:43 AM

احتراق ثلاثة نسخ امنة من النوت 7 في اماكن مختلفة
والشركة توقف الانتاج. يبدو ان سام ستقتل النوت7

Galaxawy 10-10-2016 10:47 AM

واضح ان الرقم 7 فال نحس على الشركة

درسين على سامسونج التعلم منهم...عدم الاستهزاء بالشركات المنافسة في مؤتمراتها وعدم التعجل في اصدار الأجهزة

بس على فكرة ايقاف الانتاج مؤقت مع اني اشوف ان لازم ايقافه نهائياً

'عرفات' 10-10-2016 11:17 AM

و الله انا هنجلط قاعد اسال الناس الي معي بالدوام ثلاث اشخاص عندهم الجهاز الدفعه الجديدة يقولون الجهاز روعة و اجمل ما يكون و اشوف الاخبار غير مبشرة بالخير

™TechMan 10-10-2016 11:21 AM

من جرب الجهاز لن يعجبة الايقاف ، الجهاز بقدراته وطول عمر البطارية بعد الافضل الى اليوم ...عن نفسي لن ارجع الجهاز ان لزم الامر، استخدمت اول دفعة والى موعد التسليم ولم اواجة اي مشكلة تذكر، وانا استخدم النسخة الامنه ولم اواجة اي مشكلة تذكر كذلك ...
من لدية تخوف وبجد سخونة في الجهاز عليه الابلاغ بذلك وما ذكر اعلاه لا يعني التشجيع على فعل الامر المشابة ،،، الحديث هنا عن نفسي فقط
واعتقد ان ما يقوم بة موقع (فون ارينا ) من مبالغة وانتقاء صيغ لتهويل الموضوع انما هو بمقابل ...

دمتم بود

Galaxawy 10-10-2016 11:22 AM

[QUOTE='عرفات';5090381]و الله انا هنجلط قاعد اسال الناس الي معي بالدوام ثلاث اشخاص عندهم الجهاز الدفعه الجديدة يقولون الجهاز روعة و اجمل ما يكون و اشوف الاخبار غير مبشرة بالخير[/QUOTE]

وانا نفسك...جهاز زميلي في العمل مجنني ومن اروع ما يكون :ko2:

massjj 10-10-2016 12:56 PM

طيب ليش مايكون عقاب رباني من الله عز وجل لأن الشركة بطرت وربطت الرقم 6 بالنحس ونطت للرقم 7 ؟ ليش كثيرين قالو سامسونج مستحيييييل ترى كل شي بأيد الله فإنما يقول له كن فيكون أنا أعرف أنه في شركات العن بحاجات كثيرة بس مع ذلك كل أمرنا مرتبط بمشيئة الله لتكون عبرة للعالمين فرعون لما طغى ربنا فقط نجى جسده وحده وليس شعبه بالكامل ليكون عبرة للعالمين وغيرها من القصص

حنا تجرفنا العواطف خلف أشياء كثيرة في الحياة وننسى فيها قدرة الله حتى لدرجة لما تقول للواحد تفائل بالخير اصبح يرد ب " وين الخير بالحياة "

على العموم دعوتي للجميع الله يسلمكم من كل مكروه والله العظيم يتقطع قلبي لما امر مكان وفيه حريقة أو أقرأ خبر بجريدة عن حريق هنا وهناك سواء بيوت او سيارات أو صواعق وصيتي للجميع قبل لا يطلع من البيت يقول " بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله " وذا دخل بيته يقول " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم "

وبأذن ربي أموركم طيبه

أخوكم محمد العنزي

'عرفات' 10-10-2016 01:01 PM

[QUOTE=massjj;5090405]طيب ليش مايكون عقاب رباني من الله عز وجل لأن الشركة بطرت وربطت الرقم 6 بالنحس ونطت للرقم 7 ؟ ليش كثيرين قالو سامسونج مستحيييييل ترى كل شي بأيد الله فإنما يقول له كن فيكون أنا أعرف أنه في شركات العن بحاجات كثيرة بس مع ذلك كل أمرنا مرتبط بمشيئة الله لتكون عبرة للعالمين فرعون لما طغى ربنا فقط نجى جسده وحده وليس شعبه بالكامل ليكون عبرة للعالمين وغيرها من القصص

حنا تجرفنا العواطف خلف أشياء كثيرة في الحياة وننسى فيها قدرة الله حتى لدرجة لما تقول للواحد تفائل بالخير اصبح يرد ب " وين الخير بالحياة "

على العموم دعوتي للجميع الله يسلمكم من كل مكروه والله العظيم يتقطع قلبي لما امر مكان وفيه حريقة أو أقرأ خبر بجريدة عن حريق هنا وهناك سواء بيوت او سيارات أو صواعق وصيتي للجميع قبل لا يطلع من البيت يقول " بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله " وذا دخل بيته يقول " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم "

وبأذن ربي أموركم طيبه

أخوكم محمد العنزي[/QUOTE]

طبعاً انت تمزح صح [COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:00 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]انفجار نسخة عربية بس قديم من الدفعة السابقة

[url]http://www.youtube.com/watch?v=wSbktWW1pNc[/url]

yousef.alyousef 10-10-2016 01:30 PM

اجل نجاح أبل توفيق من الله مادام سامسونج عقوبه من الله

أرسلت من HTC 10 بإستخدام تاباتلك

عاشق الكلاكسي 10-10-2016 03:44 PM

ابل لم تستطع المنافسة فلجئت الى هذه الطرق الملتوية
لا اعتقد ان سام بهذه الخبرة الطويلة تقع في نفس الخطء مرتين

maroof1979 10-10-2016 07:19 PM

[QUOTE=™TechMan;5090383]من جرب الجهاز لن يعجبة الايقاف ، الجهاز بقدراته وطول عمر البطارية بعد الافضل الى اليوم ...عن نفسي لن ارجع الجهاز ان لزم الامر، استخدمت اول دفعة والى موعد التسليم ولم اواجة اي مشكلة تذكر، وانا استخدم النسخة الامنه ولم اواجة اي مشكلة تذكر كذلك ...
من لدية تخوف وبجد سخونة في الجهاز عليه الابلاغ بذلك وما ذكر اعلاه لا يعني التشجيع على فعل الامر المشابة ،،، الحديث هنا عن نفسي فقط
واعتقد ان ما يقوم بة موقع (فون ارينا ) من مبالغة وانتقاء صيغ لتهويل الموضوع انما هو بمقابل ...

دمتم بود[/QUOTE]

و كان فون ارينا هو اللي نشر الخبر وحده. فون ارينا نفسه أخذ الخبر عن مصادر اخرى و اي موقع تقنية تدخله ناشر اخبار انفجار النوت ﻷنها اخبار الساعة. حتى ساموبايل موقع معجبي سام نشر كل الاخبار هذه.

:cool:

massjj 11-10-2016 07:20 AM

[QUOTE=yousef.alyousef;5090417]اجل نجاح أبل توفيق من الله مادام سامسونج عقوبه من الله

أرسلت من HTC 10 بإستخدام تاباتلك[/QUOTE]

انا جبت طاري أبل الحين ولا قلت انا عظيمه ولا ممتازه ؟

الحين ربط أي حادث بمشيئة الله صار لعبة ومزح ؟

انا اتكلم عن التهويل والتعظيم اللي يحصل في انه لااااااااااااااا يمكن ان شركة من كبرى الشركات تخطي مرة ثانية مع انه في حوادث كثيرة في حياتنا تبرهن لنا العكس

حوادث ابل قبل سامسونج متعددة

الأشارة ومسكة اليد
الإشارة في الجاهز التالي للايفون 4
انحناء الايفون 6
اختراق الايكلاود

وغيرها

لكن مش ضروري ان اللي يحصل لسامسونج يتعلق بسامسونج ممكن سبحان الله مثال عليها في الحياة اكون انا فيني شي غلط ويوريني الله أيه من أياته في الحياة علشان ( أنا المسلم ) اتعلم منها واصحح هذا الخطأ

اذا هي جت على موضوع سام والرقم 6 ترا في أشياء نسمعها في مجتمعنا نفسه بنفس الطريقة لسامسونج بس بشكل غير نعتبره اسلامي مثل انثرو ملح واذا طاح رمش احد خلوه يتمنى امنيه وانتو تشيلونها واذا طاح الملح هذا نحس ولازم تشيلون الكمية وترموها من ورا كتفكم وغيره الكثير

اتمنى الصورة وضحت

alYahoo 12-10-2016 12:12 AM

بالمناسبة الى الان تم انفجار عدد 2 ايفون 7 ، وهو نفس الرقم للنوت 7 الامن، حيث ان النوت 7 القديم سجل 90 حالة !

maroof1979 12-10-2016 01:24 AM

[QUOTE=alYahoo;5090876]بالمناسبة الى الان تم انفجار عدد 2 ايفون 7 ، وهو نفس الرقم للنوت 7 الامن، حيث ان النوت 7 القديم سجل 90 حالة ![/QUOTE]

للتصحيح فقط. حوداث احتراق نسخ غلاكسي نوت 7 اﻵمنة وصلت لست حوادث مسجلة على الاقل قبل اعلان سام عن وقف البيع ثم الغاء الانتاج نهائيا.

بالمناسبة لم اسمع بحادثة انفجار آيفون 7 الثاني. سمعت بالاول فقط بعدما اورد الخبر اخ تيسير.و لكن ما سمعته ان ابل تحقق في انفجار هاتفين من آيفون 6 بلص. سنة متفجرة و عجيبة. :eek::confused::D

دار ببالي. رغم ان اكثر الناس يتهم الشركات الصينية بتدني جودة اجهزتها و لكننا لم نسمع بحوادث انفجار اجهزة صينية تابعة لهواوي او شيومي او ون بلس او ليكو و غيرهن. :ampoline:

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:32 AM.