الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Windows Phone العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=132)
-   -   شاشه loading ....resuming في ويندوز فون 8.1 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=589020)

dr_A.G.R 19-11-2014 02:09 PM

شاشه loading ....resuming في ويندوز فون 8.1

املك جهاز لوميا 1520 منذ ايام قليله بعد استخدام طويل للاندرويد و كان اهم سبب لانتقالي للويندوز فون هو الهروب من مشاكل التعليق الكثيره بالاندرويد و لكني فوجئت بتلك الشاشه السوداء و بها كلمه loading ....او resuming تضهر عند ايقاظ الشاشه و احيانا اضطر لاعاده تشغيل الجهاز للتخلص منها
لست املك الكثير من الخبره في الويندوز فون ...ما سبب تلك الشاشه و كيفيه التخلص منها
ارجو الافاده من خبرائنا في المنتدي
الشكر مقدما

dr_A.G.R 19-11-2014 10:28 PM

علي بعض المواقع افترض البعض ان لحل تلك المشكله قم بتشغيل و ايقاف kids corner
و لكن للاسف لم يحل المشكله في كل مره

be smart" 19-11-2014 11:08 PM

[quote=dr_A.G.R;4803983]علي بعض المواقع افترض البعض ان لحل تلك المشكله قم بتشغيل و ايقاف kids corner
و لكن للاسف لم يحل المشكله في كل مره[/quote]

هذا يحل المشكلة ان قمت بتثبيت live lock screen beta

هي موجودة بكل الحالات وازعج شي بالنظام ولتقليل وقتها قم بنقل البرامج اللي تشتغل بالخلفية واللي لها بلاطة حية من بطاقة الذاكرة الى الذاكرة الداخلية اذا كنت ناقلها لأنها تأثل شوي عالسلاسة

dr_A.G.R 20-11-2014 02:18 AM

[quote=be smart";4804011]هذا يحل المشكلة ان قمت بتثبيت live lock screen beta

هي موجودة بكل الحالات وازعج شي بالنظام ولتقليل وقتها قم بنقل البرامج اللي تشتغل بالخلفية واللي لها بلاطة حية من بطاقة الذاكرة الى الذاكرة الداخلية اذا كنت ناقلها لأنها تأثل شوي عالسلاسة[/quote]

اولا مشكور عالرد اخي
ثانيا انا لم اقم بتثبيت live lock لان معظم التعليقات كانت انه يسبب بطئ و تعليق و التعليق هو ما كرهني في الاندرويد
ثالثا الجهاز بدون بطاقه خارجيه ...جميع البرامج علي الذاكره الداخليه
و مع ذلك اري تلك الشاشه المزعجه ووتطول لدقائق لدرجه اني اقوم باعاده تشغيل الجهاز توفيرا لوقت الانتظار
....معقول ليس لها حل !!!!!!!!!!:confused4::confused4::confused4::confused4:

be smart" 20-11-2014 06:54 AM

[quote=dr_A.G.R;4804101]اولا مشكور عالرد اخي

ثانيا انا لم اقم بتثبيت live lock لان معظم التعليقات كانت انه يسبب بطئ و تعليق و التعليق هو ما كرهني في الاندرويد

ثالثا الجهاز بدون بطاقه خارجيه ...جميع البرامج علي الذاكره الداخليه

و مع ذلك اري تلك الشاشه المزعجه ووتطول لدقائق لدرجه اني اقوم باعاده تشغيل الجهاز توفيرا لوقت الانتظار

....معقول ليس لها حل !!!!!!!!!!:confused4::confused4::confused4::confused4:[/quote]

ما اعرف ليش تطول عندك لأن عندي اذا طولت كثير حدها 5 ثواني ما تزيد الا نادرا جدا:ko2:

اذا عندك امكانية سوي اعادة ضبط المصنع

dr_A.G.R 20-11-2014 09:24 PM

بالعكس ممكن تتخطي الدقيقه
و المشكله انها تحدث عند فتح الشاشه مثلا لاجراء مكالمه ضروريه تفاجأ بتلك الشاشه السوداء و لا تستطيع اداء اي شئ بالجهاز
حقا شئ مزعج للغايه

be smart" 20-11-2014 09:32 PM

[quote=dr_A.G.R;4804664]بالعكس ممكن تتخطي الدقيقه
و المشكله انها تحدث عند فتح الشاشه مثلا لاجراء مكالمه ضروريه تفاجأ بتلك الشاشه السوداء و لا تستطيع اداء اي شئ بالجهاز
حقا شئ مزعج للغايه[/quote]

قلتلك جرب اعادة ضبط المصنع اذا تقدر لأن المشكلة رح تنحل 100%

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:12 PM.