الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مواصفات نهائية مسربة للجلاكسي S6 و S6 EDGE (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=598941)

radioxmen 28-02-2015 08:45 AM

مواصفات نهائية مسربة للجلاكسي S6 و S6 EDGE

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2015/1110569.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:

تشرت قناة “Unbox Tehrapy” عل اليوتيوب فيديو يتكلم عن المواصفات النهائية لهاتفي سامسونج Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge وأيضاً تم عرض صورتين حصريتين للهاتفين.

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2015/1110570.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/02_2015/1110571.jpg[/IMG]

المقطع يبين أن الهاتفين مصنوعين من الزجاج والمعدن، حيث أن الجهتين الأمامية والخلفية ستكونان محميتان بزجاج بتقنية Gorilla Glass 4 ، وستكون الجوانب مصنوعة من الألمنيوم. ولكن في المقابل سيتم التضحية بعدد من الميزات، كتغير البطارية والغطاء الخلفي، قارئ microSD، ومقاومة الماء.

ومن الناحية العتادية، سيعمل الهاتفان بمعالج ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، شاشة 5.1 إنش بدقة 2560X1440، وتغير جذري في طريقة قراءة البصمات لتصبح أسرع وأسهل في الاستخدام، ودعم الشحن اللاسلكي. الاختلاف الوحيد سيكون في سعة البطارية، حيث أن نسخة ال Edge ستحمل بطارية سعتها تزيد عن Galaxy S6 ب 50 ميلي أمبير.

المصدر : Galaxy S6 Exclusive First Look :

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=QjFHv4fZQDc"]Galaxy S6 Exclusive First Look - YouTube[/ame][/RIGHT]

حلو الزمن 28-02-2015 09:10 AM

لا داعي للروت من الآن فوجوده من عدمه وأيضا نزع البطارية لا يهم اضغط على زر الهم مدة 10 ثواني تفي بالغرض مقاومة الماء لا داعي فوجودها من عدمها
مشكور

مدريدي اندرويدي 28-02-2015 09:27 AM

يوم الاربعاء القادم هو يوم تقني وستتكشف الحقائق وسيزاح الستار ولكن حماسي لسوني ف الى الان لم تظهر تسريبات عن الاكسبيريا زد ٤ وهذا يزيدني تشوقآ

ROLEX MAX 28-02-2015 09:46 AM

[SIZE="4"][B]بصراحه مع الشاشة المنحنيه مع الجهتين اراه رائع جدا
لو ما كان معي نوت ٤ كان فكرت باقتنائه[/B][/SIZE]

sof1876 28-02-2015 10:01 AM

عدم وجود منفذ للذاكرة الخارجية سيكون عيب رئيسي في الجهاز
وجود ظهر من الزجاج يعني سيكون لاقط للبصمات +الوزن ثقيل
لو اتيح لي الخيار بين خامات راقية للجاز و بين وجود منفذ للذاكرة سأختار الخيار الثاني بلا تردد

serching4orjob 28-02-2015 10:06 AM

صدق الا قال " رضى الناس غاية لا تُدرك".

sof1876 28-02-2015 10:35 AM

^^
بالطبع رضى الناس غاية لا تدرك مادامت الشركات تصر على اعطائك شيئ على حساب شيئ آخر

azizme 28-02-2015 10:48 AM

يارباه سلم سونج تتخلى عن اروع ميزتين الذاكرة الخارجية والبطارية القابلة للازالة ...؟
اخاف تتجه معظم الشركات لهذ الخيار الكارثي بعدها ان شاءالله تكون اشاعات كاذبة

abo kaled 28-02-2015 10:53 AM

ثقتي بالجلكسي 6 كبيره وحتماً يسكون جهازي القادم بإذن الله

xhunterx 28-02-2015 11:30 AM

متأكد مليون في المية

راح توجد ذاكرة خارجية ....مثل جالاكسي A7 كله معدن وفيه ذاكرة

بس اعتقد الايدج ماراح تتوفر فيه ذاكرة خارجية

max-max 28-02-2015 11:31 AM

ذكر ان خاصية فتح الجهاز ليست بالمسح بل لمس الحساس وذكر انها اكثر امانا للجهاز
ربما اكثر من ابل حسب مافهمت ؟ وليس مقاوم للماء ولاتستطيع وضع ذاكرة اى انك ستحصل على جهاز من ٦٤ غيغا وما فوق لم اقتنع بالزجاج الخلفي حقيقة فهو سئ ولنا بايفون اسوة

masked man 28-02-2015 11:36 AM

لحد الان مو قادر اصدق ان الجهة السفلية ( مدخل الشحن و السماعة ) ستكون مشابهة للايفون 6

لماذا يوجد مدخل شحن بينما الهاتف يشحن وايرلس ؟

shadad 28-02-2015 11:47 AM

لا ذاكره خارجيه لا بطاريه قابله للاستبدال... ساموسنج هذه تضحيات كبيره ان صحت. وكل هاي الشي عشان المظهر البريميوم؟!

X The Sniper X 28-02-2015 12:22 PM

[quote=masked man;4865001]لحد الان مو قادر اصدق ان الجهة السفلية ( مدخل الشحن و السماعة ) ستكون مشابهة للايفون 6

لماذا يوجد مدخل شحن بينما الهاتف يشحن وايرلس ؟[/quote]

ولماذا تريد التضحية بالشحن العادي ؟

الا تريد الطريقتين وتشحن كما تريد ؟

وثانياً المدخل ليس للشحن فقط ! لانه للربط بالكمبيوتر ونقل الملفات وغيرها ..

watean 28-02-2015 12:56 PM

يعطيك العافية عالموضوع ...
كنت أظن أنه باقي عدة أيام ، لكنني انتبهت الآن أن هذا الشهر 28 يوم !! مفاجأة سارة أن المؤتمر غدا خففت من ضغط الترقب :) :)
موعد مؤتمر سامسونغ 6:30 م بتوقيت برشلونة .
آمل مفاجأتنا بشيء أفضل من التسريبات سواء في التصميم أو المواصفات فحتى الآن تتناقض بعض التسريبات ومنها ما هو غير مبشر كثيرا !

mohamed.rm 28-02-2015 01:28 PM

[B]طب انا محتار انا جربت النوت 4 وجميل وكل شىء ومن وقت لما سمعت عن قرب نزول s6 او LG G4 ظللت محتار هل الهواتف دة هتكون افضل من النوت 4 ولا مفيش فرق بينهم علماً ان النوت 4 سعره مازال مرتفع لم ينخفض للان مش عارف اعمل اية ياريت تساعدونى [/B]

shark net 28-02-2015 01:29 PM

[quote]لا داعي للروت من الآن فوجوده من عدمه[/quote]
لااعرف على اي اساس استندت بأنه لاداعي للروت !! الروت مهم جدا ومن جرب مزايا الروت لايستطيع التخلي عنها مثلا انا استخدم الروت
في النسخ الاحتياطي دفعة واحدة لتطبيقات اقوم بتحديدها أو اعادة تثبيتها دفعة واحدة ايضا في فتح عدة حسابات لبعض التطبيقات على نفس الجهاز مثل تطبيق facebook ومنع تطبيقات محددة من استخدام الانترنت من دون علمك والاهم القضاء على اعلانات google المزعجة نهائيا طبعا هذا شئ تافه من ماتستطيع القيام به بواسطة الروت

ahlawi 28-02-2015 01:42 PM

اهم ميزتين لسامسونج .. الذاكره الخارجيه وامكانية تبديل البطاريه

لكن هذي ضريبة الشكل الفخم والله المستعان

الآن اصحاب الميول المتعصبه لشركاتها

عندما كانوا يطالبوا سامسونج ان تقتدي بباقي الشركات

الآن بدأو يذمون في عدم دعمها للميزتين المذكوره اعلاه

فعلا رضا الناس غايه لا تدرك

نتمنى ان تكون اشاعه

fromq8 28-02-2015 01:44 PM

الجالاكسي ايج
هو الجهاز الذي اثار اعجابي، على الأقل هاتف و انحرف عن مسار الهواتف التقليدية.

اذا غيرت سامسونج من الخط العربي في جالاكسي ايج فسوف ابيع نيكسس 5 و اشتريه.

اما اذا لم تغير الخط العربي، فمستحيل اشتري اي اي هاتف منها.

xhunterx 28-02-2015 02:16 PM

[quote=diblomacey;4865092][CENTER]

يقال ان سام اعتمدت الخط التقليدي للنظام في نسخة اللولي بوب

ايضا ما يثير اشمئزازي من اجهزة سام هو صوت اللمس (بووط) :D اتمنى تغييره في الاجهزة الجديدة
[/CENTER][/quote]

هههههههههههههه حلوه (بووط )..تخيلتها :p
لا احسن يغيرو الشعار مرره وحده

fosy losy again 28-02-2015 02:21 PM

اعجبتني بووط وهي فعلا بوووط ومزعجة واحيانا الغي الصوتها نهائيا هههههه

thonayan99 28-02-2015 02:28 PM

[quote=diblomacey;4865073][CENTER]
[COLOR=Red]
[B]ضحكت فقالوا ألا تحتشـم*بكيت فقالوا ألا تبتســــــــــم
بسمت فقالوا يرائي بهــــا*عبســت فقالوا بدا ما كتــــم
صمت فقالوا كليل اللســـان*نطقــت فقالوا كثير الكــــلم
حلمت فقالوا صنيع الجبان*ولـــو كان مقتدرا لانتقــــــم
بسلت فقالوا لطيش بــــــه*ومــا كان مجترئا لو حــــكم
يقولون شذ اذا قلــــــت لا*وإمعــــة حين وافقتهـــــــــم
فأيقنت أني مهمــــا أردت* رضا الناس لابد من أن أذم[/B][/COLOR]
[/CENTER][/quote]
من اروع ما قرأت لهذا اليوم
بارك الله فيك

الشاكي10 28-02-2015 03:24 PM

كل واحد يبغي مواصفات معينه المفروض الشركة تعمل جوال لكل واحد حسب المواصفات اللي يبغاها يعني سجل مواصفاتك وارسلها للشركة وهي تصنع لك جوال خاص فيك خخخخخخ واحد يبغي بلاستيك واحد يبغي معدن بس يكون وزن خفيف المهم شغله ....[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:20 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=mohamed.rm;4865074][B]طب انا محتار انا جربت النوت 4 وجميل وكل شىء ومن وقت لما سمعت عن قرب نزول s6 او LG G4 ظللت محتار هل الهواتف دة هتكون افضل من النوت 4 ولا مفيش فرق بينهم علماً ان النوت 4 سعره مازال مرتفع لم ينخفض للان مش عارف اعمل اية ياريت تساعدونى [/B][/quote]

اخي أنصحك تنتظر LG G4 هذي الشركة قادمة بقوة انا عندي LG G3 وعندي نوت 4 وعن تجربة LG G3 أفضل من حيث وضوح الشاشة والكاميرا والاناقة وكل شي اللي يقولك نوت 4 هذا ما جرب LG انا عندي الجوالين ولست متحيز لشركة معينة الجوال اشتريه بفلوسي وليس على حساب أي شركة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:31 PM.