الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى أجهزة الايفون iPhone العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=79)
-   -   جديد لزيادة Wampum في High Noon (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=381495)

Zyrtec 01-12-2011 10:25 AM

جديد لزيادة Wampum في High Noon

[CENTER] [SIZE=5][B][COLOR=Red] "بسم الله الرحمن الرحيم"[/COLOR][/B][/SIZE]
[/CENTER]
[RIGHT][B]تم أكتشاف هذي طريقة من قبلي وحصري لهذا المنتدى الطيب "الكمبيوتر الكفي"[/B]

[B]قبل لا ابدي الشرح اول شي لازم يكون عندك وشرح راح يكون بسيط[/B]

[B]1- أيفون 4 او 3g او 3gs ويكون اصدار 4.0 وفوق[/B]

[B]2- يكون جهازك معموله جيلبريك[/B]

[B]3- اضافة برنامج Udidfaker 4.1 من سيديا وراح تلقاه في سورسات كثير[/B][B] وانا ماقدر احط روابط لاني مشاركاتي اقل من 5[/B]

[B]4- وتكون مسجل في القيم سنتر[/B]

[B]5- High Noon "Version 4.1.0.165"[/B]

[B]"شرح"[/B]

[B]دش علي المزيونه :D الي كل ماتدش عليها تشوف مقطع فيديو تعطيك "1w" وهذي موجود بس بالاصدار high noon الجديد 4.1.0.165 [/B]
[B]ودش عليها واخذ من w لمن تصكر تقولك باجر ينزل عرض جديد ونعطيك 1w بعد [/B]
[B]المهم الحين نصكر اللعبه ونروح لبرنامج Udidfaker ونغير رقم للعبه وشرح البرنامج موجود بالمنتدى شلون تغير رقم اللبعه وتخليه وهمي واكثر ناس تستخدم هالطريقه لازاله الباند من اللبعه[/B]
[B]المهم اذا غيرنا روح للعبه وتلقه المزيونه :o تبي تعطيك w كل مره تغير فيها الرقم للعبه تاخذ فيها 6w يعني انا سويتها خلال ساعه عندي 150w[/B]

[B]ملاحظه:[/B][COLOR=Red]
[B]واحيانا كل طريقه تاخذ فيها 3 او 2 او 5 واحيانا تبقى مصكره ماتفتح بس اطلع من اللعبه ومسحها من تحت عن طريق ضغط زر الهوم مرتين بسرعه
ودش للعبه مره ثانيه وتفتح وياك إنشاء الله [/B]
[B] المهم انك قاعد تكسب w من غير تحميل برامج الي احيانا مايزيد عندك شي لمن تحملهم[/B]
[/COLOR]
[B] هذي الطريقه انا مجربها علي [/B]
[B]iPad 1 IOS 4.3.3[/B]

[B]وسامحوني تره ماعندي ادقان في كتابة المواضيع[/B]

[B]وشكرأ[/B]
[/RIGHT]

Zyrtec 01-12-2011 05:49 PM

36 مشاهدة لا رد ولا تعليق

من وجهة نظري والى كل المشرفين والقائمين علي هذا المنتدى وبكل صدق وصراحه "منتدى تعبان"

منالول 01-12-2011 06:09 PM

انطر ياخوي يومين وراح يعطونك باند
لأن اللعبه صعب تهكيرها
وراح يضيع كل تعبك باللعبه
والله يعطيك العافيه عالموضوع

Zyrtec 01-12-2011 06:19 PM

اول شي مشكور علي تعليقك
بس حبيت اوضح لك اني صارلي اسبوع
علشان نكون واضحين اكثر كونك اول شخص رد عليىب هذا الموضوع اذا عندك استعداد تعطيني احسابك ولك في ١٥٠ w مني ولك كل الضمانات الي تحتاجها

Exige 01-12-2011 06:36 PM

بارك الله فيك أخوي , بالفعل الطريقة هذه كنت مجربها لتغيير الأي بي أيام الهاك من زمان وكانت ناجحه , أتوقع راح تضبط مع طريقتك أخوي العزيز ..

تحية لك ولجهودك

YA-Q8 09-12-2011 06:47 AM

مشكور ماقصرت اخوى طريقة ناجحه بارك الله فيك
واذا في طريقة الزياده عن طريق تحميل برامج
لا تبخبل علينا فيها

القيصر العراقي 09-12-2011 03:47 PM

[quote=Zyrtec;3055835]36 مشاهدة لا رد ولا تعليق

من وجهة نظري والى كل المشرفين والقائمين علي هذا المنتدى وبكل صدق وصراحه "منتدى تعبان"[/quote]
اخي الحبيب لكل شخص رأي ولكن اسمح لي اخي الحبيب هذا ليس بأسلوب متحضر عندما تقول (منتدى تعبان)اما عن الردود فأنتبه للمكان الذي وضعت فيه المشاركة المشاركة تخص لعبة حسب ما اعتقد وهناك قسم مخصص للالعاب في المنتدى اخي الحبيب لذلك تجد من يدخل لايجد ما يهمه هنا لان هذا القسم غير مخصص للالعاب والمفروض انك تفرح لان شخص لا يرد افضل من شخص يرد بكلمة مشكور وفقط بدون اي استفادة من الموضوع اسف على الاطالة تقبل مروري

Zyrtec 10-12-2011 03:09 AM

[quote=القيصر العراقي;3076416]اخي الحبيب لكل شخص رأي ولكن اسمح لي اخي الحبيب هذا ليس بأسلوب متحضر عندما تقول (منتدى تعبان)اما عن الردود فأنتبه للمكان الذي وضعت فيه المشاركة المشاركة تخص لعبة حسب ما اعتقد وهناك قسم مخصص للالعاب في المنتدى اخي الحبيب لذلك تجد من يدخل لايجد ما يهمه هنا لان هذا القسم غير مخصص للالعاب والمفروض انك تفرح لان شخص لا يرد افضل من شخص يرد بكلمة مشكور وفقط بدون اي استفادة من الموضوع اسف على الاطالة تقبل مروري[/quote]

رجاء مسح العضوبه لانى هذا المنتدى لايليق باي اكتشاف من قبل اي عضو ولا يوجد تشجيع أبدا... ونعم منتدى تعبان واكبر ودليل انك جاي تلقييلك كلمتيين وتعطي ملاحظاتك بعد مرور عشر أيام من طرح الموضوع ... علعموم واتمنى ملاحظاتك نحتفظ فيها لنفسك مستقبلأ..مشكور علي المرور :D

طيرر 06-04-2012 12:08 AM

خخخخخ الحين كيف احصل شرح البرنامج.؟ لتغير رقم العبهه يابطل.؟
UDIDfaker وقسم بالله ماحصلتها الحست وفيههه مليون برنامج احد يساعدنا لو سمحتم.؟ يجيب طريقة شرح تغير طريقة الرقم بهاي هانون.؟ وشاكرين تعاونكم

leel50 06-04-2012 12:42 AM

[quote=القيصر العراقي;3076416]اخي الحبيب لكل شخص رأي ولكن اسمح لي اخي الحبيب هذا ليس بأسلوب متحضر عندما تقول (منتدى تعبان)اما عن الردود فأنتبه للمكان الذي وضعت فيه المشاركة المشاركة تخص لعبة حسب ما اعتقد وهناك قسم مخصص للالعاب في المنتدى اخي الحبيب لذلك تجد من يدخل لايجد ما يهمه هنا لان هذا القسم غير مخصص للالعاب والمفروض انك تفرح لان شخص لا يرد افضل من شخص يرد بكلمة مشكور وفقط بدون اي استفادة من الموضوع اسف على الاطالة تقبل مروري[/quote]

احسنت اخي على التوضيح

Nazy 06-04-2012 02:23 PM

أشكرك علي ردك الجميل وهو في موقعه ، انسان عنيد جاهل !

3RAQ 08-04-2012 01:46 AM

[B][COLOR="Navy"]اولا احب انوه للاخ صاحب المووضوع وشكري الجزيل له

ثانيآ الرجال بظنه من قال منتدى [ تعبان ] من حرقه قلب وعصبيه

ثاليآ الاخوان بهذا ردهم الهمجي المتعصب غلط

المفروض يفهمونه ويخلونه من كيفه يغير رآيه .... من الاخ خص[COLOR="Red"] القائمين على المنتدى وليس الاعضاء[/COLOR]

آحترآمي للجميع وحقي على الكل بالنصيحه فقط
[/COLOR][/B]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:34 AM.