الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   عاجل: استعراض android L على الجلاكسي اس 5 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=583975)

radioxmen 02-10-2014 09:13 PM

عاجل: استعراض android L على الجلاكسي اس 5

[RIGHT]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2014/1081044.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:

في خبر عاجل و اير متوقع في هذا التوقيت، فريق موقع sammobile المعروف بتسريباته للرومات الرسمية من سامسونج قبل طرحها رسميا، تمكن من تقديم استعراض لروم android L تجريبي من سامسونج على هاتف جلاكسي اس5 نسخة SM-G900F.

المقطع يبين التغييرات الجذرية و الرائعة التي سيعرفها التاتشويز في نسخة أندرويد الجديدة و التي ستحمل اسم Android lollipop حسب آخر التسريبات.

للتذكير فقط، google كانت فد أصدرت نسخة من الأندرويد l خاصة بالمطورين خلال مؤتمر google i/o في انتظار تقديم النسخة النهائية و الرسمية من الإصدار في وقت لاحق من شهر أكتوبر الجاري.

أترككم مع المقطع و فرجة ممتعة.

Exclusive Preview - Android L on Samsung GALAXY S5: [ame="http://www.youtube.com/watch?v=2yBLqnokjPM"]Exclusive Preview - Android L on Samsung GALAXY S5 - YouTube[/ame]

المصدر:

[url="http://www.sammobile.com/2014/10/02/exclusive-preview-android-l-on-samsung-galaxy-s5/"]Exclusive Preview: Android L on Samsung Galaxy S5 | SamMobile [/url][/RIGHT]

frozen_heart 02-10-2014 09:30 PM

جميل جداا سامسونج ليها بصمة مختلفة برده :)
أتمنى نزوله سريعا على النوت 4 :)
شكرا لك اخى الكريم

on3 man 4rmy 02-10-2014 09:32 PM

الصراحة مذهل متشوق لتجربته على النوت 4 قريبا إن شاء الله

شكرا على الخبر أخي

olmaz 02-10-2014 09:36 PM

لا يوجد فرق كبير

Pablo Picasso 02-10-2014 09:43 PM

شوهت المتيريال دزاين. اخضر فاقع وازرق افقع وبرتقالي يفقع العين.. ياصبر الارض.

حيدر الساري 02-10-2014 10:04 PM

ابو لاق ياخذ سنة حتى بفتح التقويم لا والاستديو الرجل كان حاس انه ما كبس على الصور هههههههههه بس بصراحة الدايلار

كان سريع عكس المتوقع

brhoomy 02-10-2014 10:06 PM

أنا أشم رائحة مصيبة في النظام !

قوقل وسامسنج وباقي الشركات يتخبطون في طريقة تصميم الأندرويد ل

سامسنج واضح عندها مشكلة الألوان الغير متناسقة والمضحك ان مشكلة البار العلوي عادت وهوا ليس شفاف 100%

ههههه ننتظر الأصدار الآخير وانا داري ان سامسنج راح تجيب العيد , مصممينهم ,, شكل مزهرية فقط ,,

عوماً النظام أصبح بطيء جداً حتى ان كيت كات افضل منه بمراحل

dr-haitham 02-10-2014 10:30 PM

ماذا تتكلمون عن بالاعلى!!!
نظام من اساسه تجريبي وللمطورين

اكيد بيكون فيه مشاكل .. لكن اشوةوفع سلس ببعض النقاط
والوانه جميله .. كيفي

QASEM ALSHABI 02-10-2014 10:31 PM

دائما البطارية معفنة وشبه منتهيه ؟؟؟؟؟
الى متى
مفروض يبيعوا الهاتف مع سلك طوله 100 كيلو نخليه مشبوك من البيت .
او يعطونا جنب كل هاتف بطارية سيارة مجانا مع شنطة لها نشيلها على ظهرنا .
هذي افضل حلول وانا افضل السلك أبو 100 كيلو اخف شوي !

meeeeas 02-10-2014 10:48 PM

بالعكس جميل كل شي عجيب امركم بصراحة

# المسلم # 02-10-2014 10:55 PM

الوان التحديث جميلة

وهذا التحديث ليس نهائي بل تجريبي

kh_al3thab 02-10-2014 10:57 PM

يارب الحشو الي داخله يكون اختياري مو اجباري
لان تعبنا من التعليق و الحراره
وماخذ مساحه من حجم الذاكره و وتصرف بطاريه انا ما استخدمها
و اسوي لها ايقاف للبرامج..و الغاء التفعيل
و اول ما اشبك ع واي فاي تتحدث و ترجع تشتغل تلقائياً
.
.
بخصوص الواجهة الي بالصورة قبيحه
بس هذا مو التصميم النهائي
اتوقع بتكون احلى من جذي واتمنئ تكون احلى
وتنحل المشاكل الي يواجها مستخدمين سامسونج

onenexus10 02-10-2014 10:59 PM

[COLOR="Red"][quote=brhoomy;4767994]أنا أشم رائحة مصيبة في النظام !

سامسنج واضح عندها مشكلة الألوان الغير متناسقة والمضحك ان مشكلة البار العلوي عادت وهوا ليس شفاف 100%

ههههه ننتظر الأصدار الآخير وانا داري ان سامسنج راح تجيب العيد , مصممينهم ,, شكل مزهرية فقط ,,

عوماً النظام أصبح بطيء جداً حتى ان كيت كات افضل منه بمراحل[/quote]

بل على النقيض اراها استفادت من التصميم بافضل شكل .. صحيح يفتقد للتناسق بين واجهات برامج الجهاز المختلفة لكن تصميم واجهة البرنامج لوحده ممتاز جدا

النظام يبدو بانه في اول اصداره تجريبية له .. والاسوء ان جوجل اساسا لم تطلق النسخة النهائية

كل ما نراه طبيعي ونأمل ان يتحسن ويتوافق مع اندرويد ال الاساسي اكثر

تحيااتي لك :)[/COLOR]

haythams 02-10-2014 11:05 PM

لمن يتحدثون عن اللاج الجهاز واضح من الفيديو انه كان مغلق وتم تشغيله بمعني انه كان مازال في وضع تحميل البيانات وهذا اتضح في نصف الفيديو عندما ظهور وندو حساب الجيميل وهذا يدل علي ان استجابة الجهاز وسرعته كانت غير طبيعية وهنا اقصد منتهي السلاسه وتحميل الصور للمره الأولي لابد من انه يأخذ وقت وهي لازمه للبحث عنها واعتقد بوجودها علي الذاكره الخارجيه ويلزمها بعض الوقت لإنشاء ملف الثمب للصور وتأكدت من ذلك لانه عند فتح الدايلر كان في منتهي السرعه وكان اللوج لا يحوي أية مكالمات كذا الكونتاكت ممايدل علي ان الجهاز كان متفرمت وأخيرا امتلك الاس٥ ولا احبه فأنا من هاوي الفابلتس ولكنه النصيب والجهاز في منتهي السرعه مقارنة بجهازي السابق كمان ان بطاريته رائعه لا تقل عن ٩ ساعات من التشغيل المتواصل اما موضوع الألوان فهي ازواق واعتقد ان الخلفية البيضاء علي الرغم من وجود شبهة تقليد للبلبله واستهلاك اكثر للبطاريه لكنها جميله٠٠٠ وشاكرين مهللين

arome89 02-10-2014 11:21 PM

[B][quote=onenexus10;4768048][COLOR="Red"]

بل على النقيض اراها استفادت من التصميم بافضل شكل .. صحيح يفتقد للتناسق بين واجهات برامج الجهاز المختلفة لكن تصميم واجهة البرنامج لوحده ممتاز جدا

النظام يبدو بانه في اول اصداره تجريبية له .. والاسوء ان جوجل اساسا لم تطلق النسخة النهائية

كل ما نراه طبيعي ونأمل ان يتحسن ويتوافق مع اندرويد ال الاساسي اكثر

تحيااتي لك :)[/COLOR][/quote]

الشركه الوحيده الي تعطيك طعم الاندرويد الخام وبتغيرات الشركه هيه اش تي سي باقي شركات تغيرات جذريه بالاندرويد

سمعت خبر قبل يومين عن اصدار جديد لأصحاب الون ام 8 عن تحديث 4.4.4 مع تغيرات يمكن تكون سينس 6.5 التحديث راح يتوفر بعد اسبوع او اسبوعين

[url="https://twitter.com/LlabTooFeR/status/515238610548047872"]LlabTooFeR on Twitter: [/url][/B]

بو ريان 02-10-2014 11:29 PM

رائع سامسونج و لكن محبط من تصاميم ايقوناتك القبيحة لم تتغير -ـــــ-

arome89 02-10-2014 11:36 PM

[B][quote=QASEM ALSHABI;4768020]دائما البطارية معفنة وشبه منتهيه ؟؟؟؟؟
الى متى
هذي افضل حلول وانا افضل السلك أبو 100 كيلو اخف شوي ![/quote]

على اساس الايفون يطول بشحن 7 ايام[/B]

a_wh99 02-10-2014 11:52 PM

[/COLOR]الى حد الان سام مو عارفه تضبط وضعها من ناحية الديزاين
ي ألوان باهته وبشعة او ألوان فاقعة

اتمنى يقللون من ساطعة اللون الابيض ويصير اكثر هدوء
*مثل لون الكيبورد الرسمي حقهم*

والبار العلوي اسود ليش !!
تصير كذا مقطعه الشاشة كل شئ قطعه لحاله

وباقي نشوف النسخه الرسمية وان شاء الله يصلحون هالنقاط

abdurrhman 02-10-2014 11:53 PM

[quote=حيدر الساري;4767992]ابو لاق ياخذ سنة حتى بفتح التقويم لا والاستديو الرجل كان حاس انه ما كبس على الصور هههههههههه بس بصراحة الدايلار

كان سريع عكس المتوقع[/quote]

[quote=brhoomy;4767994]أنا أشم رائحة مصيبة في النظام !

[COLOR="Red"]عوماً النظام أصبح بطيء جداً حتى ان كيت كات افضل منه بمراحل[/COLOR][/quote]

بصراحة يا أخ برهومي ما توقعت هالكلام من خبير مثلك .. الروم لازال بالمرحلة التجريبية و يبدو ان اندرويد L نفسه لازال بالمرحلة التجريبية

[quote] This being a [COLOR="red"]test build[/COLOR], however, many animations are still missing, so not all buttons, knobs, and the like provide animated feedback just yet. Indeed, that's one of the reasons SamMobile won't be releasing the build for the wider public to check out.[/quote]

max-max 03-10-2014 12:09 AM

جميل بس كرهت كرهت. كرهت كرهت
واجهه سامسونغ. وشكل الأيقونات.
اللي شاف أيقونات LG G3. خرافية مع هذا الإصدار
اما سامسونغ. آسف.

on3 man 4rmy 03-10-2014 12:22 AM

[quote=QASEM ALSHABI;4768020]دائما البطارية معفنة وشبه منتهيه ؟؟؟؟؟
الى متى
هذي افضل حلول وانا افضل السلك أبو 100 كيلو اخف شوي ![/quote]

\[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2014/1081047.png[/IMG]

إذا تتكلمون عن البطارية يا أصحاب الأيفون هذا مثال من هاتفي النوت 3 ودليل على كل من كان يستهزأ ببطارية النوت 3 أن بطاريته لا تدوم يومين بواسطة إستخدام وسط لخفيف فمهما حاولتوا الإستهزاء ببطارية هواتف سامسونغ تذكروا أنها واحد من أفضل بطاريات الهواتف في العالم ويتحدى هواتف السنة الحالية وبكل جدارة أيظا:1ste::cool2: اذا النوت 3 أمشيه يومين بدون شحن فما بالكم بالنوت 4؟

brhoomy 03-10-2014 12:30 AM

[quote=abdurrhman;4768091]بصراحة يا أخ برهومي ما توقعت هالكلام من خبير مثلك .. الروم لازال بالمرحلة التجريبية و يبدو ان اندرويد L نفسه لازال بالمرحلة التجريبية[/quote]

انا اعلم انه بيتا :D
وانا اتكلم عن البنية التحتية وهيا النظام الداخلي

بعد تفكيك ملفات النظام للنوت 4 + تحديث الجلاكسي 5 4.4.4
تقدر تحدد طريقة تفكير أو خطة الشركة في المستقبل وماذا ستؤل إليه التحديثات القادمة

بالنسبة للألوان سامسنج تتخبط فيها وستصدر تحديث نهائي غير متناسق
وبالنسبة للنظام وبطئه النوت 4 يعاني نفس البطئ رغم انه تحديث 4.4.4 :confused:

في مصايب قادمة وليست مصيبه واحده, المطورين هم الي راح ياكلونها وليس المستخدم

QASEM ALSHABI 03-10-2014 12:47 AM

[quote=Nahetu;4768029]اضن ان سامسونج تبلي جيدا من ناحية البطارية وانما طامتها الكبرى في سلاسة الجهاز بسبب حشو النضام بأشياء كتيرة تافة تجذب الجمهور سريع الإنبهار وواجهة تقيلة ورداءة المواد المستخدمة في صنع الجهاز[/quote]

كلامك فيه من المنطقية[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:41 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=on3 man 4rmy;4768113]\[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2014/1081047.png[/URL]

إذا تتكلمون عن البطارية يا أصحاب الأيفون هذا مثال من هاتفي النوت 3 ودليل على كل من كان يستهزأ ببطارية النوت 3 أن بطاريته لا تدوم يومين بواسطة إستخدام وسط لخفيف فمهما حاولتوا الإستهزاء ببطارية هواتف سامسونغ تذكروا أنها واحد من أفضل بطاريات الهواتف في العالم ويتحدى هواتف السنة الحالية وبكل جدارة أيظا:1ste::cool2: اذا النوت 3 أمشيه يومين بدون شحن فما بالكم بالنوت 4؟[/quote]

من قال لك انه انا ايفوني انا استخدم الاس 4 وعلى فكره الصوره اللي رسلتها روح العب فيها على غيري انا مستخدم للجهاز و اقدر اخليها 10 أيام مو يومين بس ؟؟؟
لانه اذا شحنت الهاتف دن ان يصل الى 100% يضل اخر وقت مسجل هو الوقت السابق .[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:45 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=arome89;4768079][B]

على اساس الايفون يطول بشحن 7 ايام[/B][/quote]

واش جاب طاري الايفون :ko2::ko2::ko2:
انا معي سام اس 4

Expert android 03-10-2014 12:57 AM

كنت اظن وكنت اظن خاب ظني

حقيقتاً تصميم قبيح الى ابعد الحدود

سامسونج فعلاً تعاني من ناحية التصميم

وتحتاج الى اعاده النظر بخصوص المصممين بتاعها

انا حالياً استخدم جهاز قوقل نكسس5 وتم تحديثه الى android L

وفعلاً حسيت بتغيير جذري وتذوقت طعم android L

ما شاهده الان هو خيبه امل ولم اكن اتوقع سامسونج ستظهر

بهذا التصميم العقيم للاسف .

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:00 AM.