الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   إحصائيات Canalys تقول بأن الأندرويد المسيطر في عالم الهواتف المحموله (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=343131)

[AndRoid] 02-08-2011 06:02 PM

إحصائيات Canalys تقول بأن الأندرويد المسيطر في عالم الهواتف المحموله

[CENTER][SIZE=4]إحصائيات Canalys تقول بأن الأندرويد المسيطر في عالم الهواتف المحموله[/SIZE]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/08_2011/444183.jpg[/IMG]

الأندرويد هو سيد الموقف في أمريكا ولكن ماذا عن العالم ..؟ حسنا حسب الإحصائيات القادمه من Canalys فأنها مسيطره على سوق الهواتف المحموله حول العالم بنسبة 48 بالمئه وطبعا نوكيا لازالت تسخر وتخسر وسوق الهواتف المحموله في أزدهار سنه بعد سنه بنسبة 73 بالمئه وخاصة من سامسونج والتي أرتفع معدل الشحن بنسبة 421 بالمئه مقارنة بمعدل الشحن في السنة الماضيه وبالتالي حصة سامسونج أكبر من حصة نوكيا في سوق الهواتف المحموله الذكيّه وطبعا أبل أطاحت بنوكيا لتأخذ المركز الأول في معدل شحن الهواتف بالعالم .

Unlimit---Tech

[COLOR=#000000][FONT=Times New Roman][FONT=arial][B][COLOR="Red"][SIZE="3"]اذ اعجبك الموضوع اضغط على هذا الزر[/SIZE][/COLOR] [IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/08_2011/444184.png[/IMG][/B][/FONT][/FONT][/COLOR]
[/CENTER]

softnet 02-08-2011 06:14 PM

من الطبيعي ان يحتل الاندرويد نسبة كبيرة لان الصينين وضعوه حتى في أجهزتهم الرخيصة
وجهة نظر اخي الكريم

تحياتي

X_L 02-08-2011 06:19 PM

من الطبيعي الاندرويد يتفوق ببساطة لانه الافضل

serching4orjob 02-08-2011 08:20 PM

بس من جد انه بتقديري ما يسوي يكون مسيطر بالوقت الحالي، نظام الايفون افضل واريح بس الكثرة تغلب الشجاعة

ابوكميل 02-08-2011 08:42 PM

[quote=serching4orjob;2700444]بس من جد انه بتقديري ما يسوي يكون مسيطر بالوقت الحالي، نظام الايفون افضل واريح بس الكثرة تغلب الشجاعة[/quote]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يمكن تشرح لنا كيف نظام الايفون افضل علما بأن النظام الجديد منسوخ من نظام الاندرويد

mfhoom 02-08-2011 08:45 PM

من الطبيعي ما يحدث لنظام الاندرويد من الاستحواذ على السوق لان قوقل من سياساتها إغراق السوق والمنافس في هذه السياسة هي مايكروسوفت
وكل الغرابة عندما تغرق السوق شركة ابل لان سياستها منذ تأسيس الشركة عدم إغراق السوق وتقديم أجهزة ذات جودة عاليه

ابوكميل 02-08-2011 08:49 PM

[quote=mfhoom;2700499]من الطبيعي ما يحدث لنظام الاندرويد من الاستحواذ على السوق لان قوقل من سياساتها إغراق السوق والمنافس في هذه السياسة هي مايكروسوفت
وكل الغرابة عندما تغرق السوق شركة ابل لان سياستها منذ تأسيس الشركة عدم إغراق السوق وتقديم أجهزة ذات جودة عاليه[/quote]
اخي الكريم الكلام عن نظام
انا املك الايفون والجالكسي اس وفعلا خامة الايفون روعة تحفة لكن كنظام لا الاندرويد افضل بمراحل

wlee 02-08-2011 09:26 PM

النسخة الجديدة هي من تحدد الافضلية اما ان تجتهد جوجل في ذلك لتخرج بنسخة تتمتع بامكانيات هايلة او ان تستمر علي نفس الوتيرة وهاذا مستحيل

Albadi88 02-08-2011 09:48 PM

شيء عجيب كيف توصلو الى هذه الاحصائية؟؟؟؟؟

odai19 02-08-2011 10:02 PM

نظام روعة وسيبقى الافضل

moh79 02-08-2011 10:14 PM

فعلا الافضل على الاطلاق ... اذا كنت تستخدم الاندرويد اذن انت انسان حر ومتواصل مع الجميع :)

shadad 02-08-2011 10:49 PM

[quote=ابوكميل;2700492]ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يمكن تشرح لنا كيف نظام الايفون افضل علما بأن النظام الجديد منسوخ من نظام الاندرويد[/quote]

كلام سليم واخص بالذكر الشريط العلوي .:)

Albadi88 02-08-2011 10:50 PM

[quote=moh79;2700675]فعلا الافضل على الاطلاق ... اذا كنت تستخدم الاندرويد اذن انت انسان حر ومتواصل مع الجميع :)[/quote]
الحمدلله بعت هاتفي الكبتيفيت و اشتريت iphone 4 لاني مثل مثل ماقلت لست متواصل مع الجميع

ابوكميل 02-08-2011 11:41 PM

[quote=Albadi88;2700767]الحمدلله بعت هاتفي الكبتيفيت و اشتريت iphone 4 لاني مثل مثل ماقلت لست متواصل مع الجميع[/quote]
الكبتيفيت ؟
وليش ما جربت الدايز أو الجالكسي مو أفضل

[AndRoid] 03-08-2011 12:27 AM

iPhone 4 رائع بالـSoftware والـHardware

لكن الذين يقولون ان الـiPhone هو افضل اعتقد انهم لايعرفون الاسباب ! كنظام Android افضل بمراحل كثيره لكن من ناحية التطبيقات الـiOS افضل ولاننسى ان الـAndroid يتقدم في كل شيء بسرعه

نظام الـAndroid 2.3 يلبي كل احتياجات المستخدم لكن في النسخه القادم IceCream Sandwhich ستكون نهضه لهذا النظام فـGoogle ستأتي لنا بشيء جديد كليا

وكل سنه iOS لايأتي لنا بشيء جديد ! فكل شيء يأتي لنا هو موجود في الـAndroid

فهوود 03-08-2011 08:13 PM

هههههههههه
ما ادري الخبر هذااا كيف يكووون صحيح .....
يا ابل واااصلي واحنا ورااكي ....
وين يابويه انا عندي جالكسي اس ولكن ما يوصل النظام البايخ الاندرويد الى قوه الايفون...

shadad 03-08-2011 10:54 PM

[quote=فهوود;2703375]هههههههههه
ما ادري الخبر هذااا كيف يكووون صحيح .....
يا ابل واااصلي واحنا ورااكي ....
وين يابويه انا عندي جالكسي اس ولكن ما يوصل النظام البايخ [COLOR=Red]الاندرويد الى قوه الايفون[/COLOR]...[/quote]

بويه... ترا اندرويد نظام وايفون تلفون ! هههههه :D ..والله مساكين حبايب ابل دائما اغلبهم فاقدين للتقنية ومو مركزين ..اهم شي التفاحه ورا التلفون...واصلي يا ابل لو كرتون بيض بمليون اشتريك اهم شي التفاحه هههههههه.

خلصنا القسم الترفيهي ..ندخل على القسم التقني :
اندرويد يدعم فلاش بلاير ( محلى الفيديو على الفيسبوك :thumbup: )..ونظامه مفتوح المصدر ومو محكور على شركه وحده ( يعني نقي واختار من مالذ وطاب من شركات التلفونات ) ..ويوم نشبك فيه ما محتاجين برنامج ..يعني راحه من قرف الايتيونز .
نكمل مواصفات النظام البايخ اللي لطشت منه ابل في اخر تحديث لها شريط القوائم العلوي والا بلاش ؟:D

siemh75 04-08-2011 11:49 AM

الشريط العلوى واضح انه مضايق اصحاب الاندرويد قوى فى حين ان شكل الاندرويد كله الى لغايه دلوقتى ملطوش من أبل و محدش قال حاجه, و بعدين بتوع الاندرويد محروقين ليه, لما تتفوقوا كمان سنتين زى ما بتقولوا ساعتها اتكلموا, لكن دلوقتى خاليكوا انتوا مشيين ورا المخلوق الاخضر الكوميدى بتاع الاندرويد ده

AbdullahT 04-08-2011 12:42 PM

[quote=siemh75;2705185]الشريط العلوى واضح انه مضايق اصحاب الاندرويد قوى فى حين ان شكل الاندرويد كله الى لغايه دلوقتى ملطوش من أبل و محدش قال حاجه, و بعدين بتوع الاندرويد محروقين ليه, لما تتفوقوا كمان سنتين زى ما بتقولوا ساعتها اتكلموا, لكن دلوقتى خاليكوا انتوا مشيين ورا المخلوق الاخضر الكوميدى بتاع الاندرويد ده[/quote]

شكل الاندرويد كله ملطوش من الايفون ! :confused:
ليش الايفون فيه home screen تضع فيها widgets على مزاجك و على الشكل الي يريحك ؟
لا ارى اي تشابهه بين نظام الاندرويد و الايفون من ناحية الشكل نهائيا :wacko:

اتوقع انت واحد من الناس الذين انتقلوا من النوكيا مباشره الى الايفون :p

الله يكون بعونك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:09 AM.