الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=86)
-   -   طريقة تشغيل قنوات bein sport وقنوات النايل سات على العملاق xbmc (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=551319)

alisalems 11-02-2014 06:12 AM

طريقة تشغيل قنوات bein sport وقنوات النايل سات على العملاق xbmc

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
تلبية لطلب الاخوة في منتدى الكمبيوتر الكفي اليوم سوف اقوم بشرح برنامج xbmc وتشغيل القنوات المشفرة من خلاله،
1- بداية قم بتحميل برنامج xbmc من خلال اضافة السورس التالي في السيديا وهو السورس الرسمي للبرنامج /mirrors.xbmc.org/apt/ios (في السورس يوجد اداتين نحملهم )
2- حمل ملف القنوات من الرابط التالي على برنامج safari
[url="https://github.com/hadynz/repository.arabic.xbmc-addons/blob/master/repo/plugin.video.teledunet/plugin.video.teledunet-2.0.2.zip"]repository.arabic.xbmc-addons/repo/plugin.video.teledunet/plugin.video.teledunet-2.0.2.zip at master آ· hadynz/repository.arabic.xbmc-addons آ· GitHub[/url]
3- بعد ان قمت بتحميل الملف عن طريق safari الان تذهب الى برنامج xbmc قم بفتح البرنامج واذهب الى setting ثم قم بالضغط على setting سوف تظهر قائمة اختار من القائمة الاختيار التالي add-ons ومن ثم install from zip files ومن ثم home folder ومن ثم documents سوف تضهر لك الملفات التي قمت بتحميلها من السفاري الان قم باختيار ملف القنوات teledunet-2.0.2.zip
4- الان تخرج من البرنامج نهائيآ ومن ثم ترجع تفتح البرنامج وبعد ذلك تختار videos وسوف يتم اضافة السورس بنجاح علما ان السورس الذي قمت بأختياره يحتوي قنوات الجزيرة الرياضية وابو ظبي وقنوات اخرى وبنفس الطريقة تستطيع اختيار واظافة السورسات الموجودة بالقائمة.
5- لمشاهدة القنوات ماعليك سوى الخروج من البرنامج ومن ثم فتح البرنامج مرة ثانية والذهاب الى videos ومن ثم video add-ons ومن ثم teleduent وبعدها all ستجد القنوات التي تكلمنا عنها سابقا وما عليك سوى النقر على اي قناة تريدها وسوف تعمل انشاء الله
وشكرا لكم واعتذر اذا اطلت عليكم بالشرح ولكن بعض الاخوة قالوا نحن مبتدئين ونحتاج الى شرح مفصل والان كل ماعليكم هو مشاركتنا بالموضوع لكي نستفيد منكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موج العقبه 11-02-2014 10:59 AM

مشكور حل ممتاز لمن هم نظامهم مازال قديم 5.1.1 بسبب الشبكة ولجيفي وبرنامج bien لاتعمل الى على 7
لاكن هناك مشكلة وهوا تقطع البث كل دقيقة وهوا امر مزعج جدا

hhussein 11-02-2014 11:17 AM

اخى الفاضل ممكن تكتب اللينك كامل مظبوط لانى بحاول افتحه من سفارى مش عارف

شكرا ليك

alisalems 11-02-2014 12:37 PM

انا بالخدمة المنتدى الغالي اما بالنسبة للتحميل من سفاري فقط عليك تحميل برنامج ifile

نجم6666 11-02-2014 01:02 PM

[quote=alisalems;4544769]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
تلبية لطلب الاخوة في منتدى الكمبيوتر الكفي اليوم سوف اقوم بشرح برنامج xbmc وتشغيل القنوات المشفرة من خلاله،
1- بداية قم بتحميل برنامج xbmc من خلال اضافة السورس التالي في السيديا وهو السورس الرسمي للبرنامج /mirrors.xbmc.org/apt/ios (في السورس يوجد اداتين نحملهم )
2- حمل ملف القنوات من الرابط التالي على برنامج safari
[URL="https://github.com/hadynz/repository.arabic.xbmc-addons/blob/master/repo/plugin.video.teledunet/plugin.video.teledunet-2.0.2.zip"]repository.arabic.xbmc-addons/repo/plugin.video.teledunet/plugin.video.teledunet-2.0.2.zip at master آ· hadynz/repository.arabic.xbmc-addons آ· GitHub[/URL]
3- بعد ان قمت بتحميل الملف عن طريق safari الان تذهب الى برنامج xbmc قم بفتح البرنامج واذهب الى setting ثم قم بالضغط على setting سوف تظهر قائمة اختار من القائمة الاختيار التالي add-ons ومن ثم install from zip files ومن ثم home folder ومن ثم documents سوف تضهر لك الملفات التي قمت بتحميلها من السفاري الان قم باختيار ملف القنوات teledunet-2.0.2.zip
4- الان تخرج من البرنامج نهائيآ ومن ثم ترجع تفتح البرنامج وبعد ذلك تختار videos وسوف يتم اضافة السورس بنجاح علما ان السورس الذي قمت بأختياره يحتوي قنوات الجزيرة الرياضية وابو ظبي وقنوات اخرى وبنفس الطريقة تستطيع اختيار واظافة السورسات الموجودة بالقائمة.
5- لمشاهدة القنوات ماعليك سوى الخروج من البرنامج ومن ثم فتح البرنامج مرة ثانية والذهاب الى videos ومن ثم video add-ons ومن ثم teleduent وبعدها all ستجد القنوات التي تكلمنا عنها سابقا وما عليك سوى النقر على اي قناة تريدها وسوف تعمل انشاء الله
وشكرا لكم واعتذر اذا اطلت عليكم بالشرح ولكن بعض الاخوة قالوا نحن مبتدئين ونحتاج الى شرح مفصل والان كل ماعليكم هو مشاركتنا بالموضوع لكي نستفيد منكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/quote]

أخي الكريم في شرحك ذكرت لابد من تحميل الاداتيين في السورس ولم تذكرها ! هل تقصد هذي
[B][FONT=Times New Roman]All In One IAPFree Plugins
IAPFree Core Plugin 1.9.1[/FONT] [/B]

alisalems 11-02-2014 02:30 PM

[quote=نجم6666;4545032]أخي الكريم في شرحك ذكرت لابد من تحميل الاداتيين في السورس ولم تذكرها ! هل تقصد هذي
[B][FONT=Times New Roman]All In One IAPFree Plugins
IAPFree Core Plugin 1.9.1[/FONT] [/B][/quote]

لا اخي عفوا الاداتين في السورس لايوجد غيرهم عند فتح السورس وهما لتثبيت برنامج xbmc فقط

hhussein 11-02-2014 07:39 PM

مشكور اخى انا عملت كل الخطوات بنجاح انما عندى تشغيلى للقنوات يظهر الرسالة دى

one or more items faild to play
check the log file for details

شكرا ليك

alisalems 11-02-2014 08:18 PM

[quote=hhussein;4545466]مشكور اخى انا عملت كل الخطوات بنجاح انما عندى تشغيلى للقنوات يظهر الرسالة دى

شكرا ليك[/quote]

مع اي قناه هل كلهم ؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:16 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=hhussein;4545466]مشكور اخى انا عملت كل الخطوات بنجاح انما عندى تشغيلى للقنوات يظهر الرسالة دى

شكرا ليك[/quote]

مع اي قناه هل كلهم ؟ انا شغالة عندي لحضة كتابة هذا الرد

basel_h 11-02-2014 10:09 PM

مشكور يا طيب

alisalems 12-02-2014 12:46 AM

[quote=basel_h;4545664]مشكور يا طيب[/quote]

عفواً اخي وانا بالخدمة

abdelazizlobna 12-02-2014 10:37 PM

لم استطيع تحميل القنواة من سفاري ساعدوني من فضلكم وشكراااا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:38 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]مع الاسف لم تنجح العملية تظهر صورة القناة لكن لا تعمل ارجو الحل من فضلكم وشكراا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:23 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بعد تحميل القنواة ومحاولة المشاهدة تطلع العبارة التالية playback failed ارجو المساعدة وشكراا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:32 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الحل من فضلكم : playback failed
one or more items failed to play

3zzzz 12-02-2014 10:42 PM

]مشكور اخى انا عملت كل الخطوات بنجاح انما عندى تشغيلى للقنوات يظهر الرسالة دى

alisalems 12-02-2014 10:48 PM

[quote=abdelazizlobna;4546822]لم استطيع تحميل القنواة من سفاري ساعدوني من فضلكم وشكراااا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:38 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]مع الاسف لم تنجح العملية تظهر صورة القناة لكن لا تعمل ارجو الحل من فضلكم وشكراا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:23 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بعد تحميل القنواة ومحاولة المشاهدة تطلع العبارة التالية playback failed ارجو المساعدة وشكراا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:32 PM --------- [/SIZE]

check the log file for details[/quote]

فقط على مهلك اخي حتى نفهم المشكلة اين وقعت هل في برنامجي xbmc ؟ واذا كنت ترغب بتحميل ملف القنوات فقط ركب برنامج ifile من cydia[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:48 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:43 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=abdelazizlobna;4546822]لم استطيع تحميل القنواة من سفاري ساعدوني من فضلكم وشكراااا[COLOR="Silver"]

check the log file for details[/quote]
على مهلك اخي حتى نفهم المشكلة وطريقة حلها اذا كان المقصود xbmc فقط حمل من cydia برنامج ifile

abdelazizlobna 13-02-2014 12:50 AM

الحمد لله تم تشغيل جميع القنوات بمجرد عمل ريستور // اطفاء الجهاز واعادة التشغيل // شكرا لكم جميعا على مساعدتكم والله يرحم الوادين اجمعين الى اللقاء

good78 13-02-2014 01:55 AM

يعطيك العافية مشكورررر

jalil76 13-02-2014 04:55 PM

سلام عليكم
أخي كريم سيديا لا تحمل سورس ما الحل بارك الله فيك

alisalems 13-02-2014 09:44 PM

[quote=good78;4547037]يعطيك العافية مشكورررر[/quote]

الله يعافيك اخي انا بالخدمة[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:43 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=jalil76;4547661]سلام عليكم
أخي كريم سيديا لا تحمل سورس ما الحل بارك الله فيك[/quote]

نعم اخي الغالي مشكله عندك اعيد تحميل السورس ولا تنسى في نهاية السورس /

3zzzz 14-02-2014 12:41 AM

مشكور اخى تم التشغيل بعد الريستارت ولكن بعض القنوات لا تعمل

BU2Q 14-02-2014 09:36 AM

ملف القنوات للاسف ما يتحمل ولا يوجد خيار تحميل

alisalems 14-02-2014 11:27 AM

[quote=عضمه;4548355]موضوع جميل اخي الكريم
الف شكر لك[/quote]

ردك الاجمل وانا بالخدمة[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:22 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=BU2Q;4548430]ملف القنوات للاسف ما يتحمل ولا يوجد خيار تحميل[/quote]

اخي الغالي على اي اصدار جهازك ؟ اذا كان ios 7 كل ماعليك هوه تحميل برنامج ifile من cydia وبمجرد اختيار تحميل ملف القنوات من سفاري سوف يتحمل بشكل اوتماتيكي فقط عليك الانتظار . جرب وماعليك سوى الرد انشاء الله بالنجاح . والله الموفق

bullet99 14-02-2014 12:03 PM

اهلًا اخي.. لا يوجد خيار لتحميل الملفات!!!
ملف القنوات لا يتحمل.. ايفون ٥ الإصدار ٧[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]هل يمكنك تحميل ملفات القنوات على الميديا فاير مثلا او اي من مواقع تحميل الملفات ؟؟
ولك جزيل الشكر

alisalems 14-02-2014 09:30 PM

[quote=bullet99;4548537]اهلًا اخي.. لا يوجد خيار لتحميل الملفات!!!
ملف القنوات لا يتحمل.. ايفون 5 الإصدار 7[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]هل يمكنك تحميل ملفات القنوات على الميديا فاير مثلا او اي من مواقع تحميل الملفات ؟؟
ولك جزيل الشكر[/quote]

اهلا اخي الغالي ... الملف للقنوات توني محمله على ايفون 5 ios7 وبنجاح وبدون اي مشاكل هل عملت التعليمات كاملة ؟ تحميل من cydia برنامج ifile وعند الضغط او اختيار رابط البرنامج راح تنتضر لوقت قصير ومن ثم يعطيك رسالة مافادها هل تريد ان تفتح ملف القنوات في ifile ؟ توافق وبدون ان تفك الضغط عن الملف مجرد ان الملف يصل الى ملفات الايفون ومن بعدها تكمل الطريقة في الشرح اعلاه ، وانا مجربها على اكثر من عشر اجهزة ابل وبنجاح والكثير من الاخوة جربوا الطريقة وبنجاح ، اما اذا لم تستطع لا سامح الله اكتب اسم ملف القنوات في كوكل وسوف تجده انشاء الله ، واعطني اخر الاخبار وانا بالخدمة ... والله الموفق

صحماوي 15-02-2014 11:09 AM

جاري التجربة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:24 AM.