الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   أول هاتف iPhone 4 بشاشة مكسوره (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=222860)

MAGDY ANS 10-06-2010 09:58 PM

أول هاتف iPhone 4 بشاشة مكسوره

[COLOR=#000000][COLOR=#333333][FONT=Tahoma, Arial, Helvetica, sans-serif][B][/B]

[CENTER]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/1006_1/166205.jpg[/IMG]
[/CENTER]
تقريبا ! هاتف الأيفون يستخدم شاشة تغطيها بمادتين من الزجاج والألمنيوم وعندما أعلنت Apple عن الجيل الربع من الأيفون قالت أن هاتفها أقوى من السابق بـ 20 مره وأقوى من البلاستك بـ 30 مره وأضافة أنه أصبح أكثر صلابة مع الخدوش ولكن الواقع يحكي غير فهذا الهاتف الآيفون تم أختباره من قبل موقع iFixyouri والذي قام بأسقاط الهاتف المحمول من على بعد 3.5 قدم وأليكم النتيجه.
الآن عرفت ليه كل جهاز يتم الاعلان عنه سواء كان آيفون أو آيبود أو حتى آيباد نجد حامي/حقيبه خاصه بها وماحدث للجيل الجديد للآيفون هو تقريبا ماحد للأيفون 3GS .
طيب مادام هذي مشكلة ليه مايتم الأستغناء عن الزجاج والأستبدال بشيء أكثر قوة على الأقل ! المزيد من التفاصيل عن طريق المصدر.
[[URL="http://www.ifixyouri.com/blog/?p=59"]Ifixyouri[/URL]]]

[/FONT][/COLOR][/COLOR]

arsia 10-06-2010 10:05 PM

اعتقد الخبر غير صحيح,, على الاقل خليهم يحطوا فيديو نشوف بالحقيقه!!
لانه انا عندي ال2 جي,, وعشرات المرات طاح من فوق المكتب او من بعد متر او متر ونص,, ولا صار فيه شي!!ـ

مفتاح الفرج 10-06-2010 10:07 PM

استبعد صحة النتيجة

:)

RSHeDy 10-06-2010 10:11 PM

دعونا نركز قليلا .
1-الشركه كيف حصلت علي الجهاز واخرجته من مصنع ابل وجربته ؟؟؟
2-للئسف الواضح من الجهاز انه مفبرك لعدم وجود ازرار التحكم في الصوت !!!

المراغي العنتيل 10-06-2010 10:17 PM

[COLOR=DarkSlateBlue]مع احترامي للخبر
لن اصدق شئ الا بعد الصدور الرسمي للايفون في الاسواق .
ساعتها بيكون في يد كل واحد الهاتف المؤهل للتسويق فعليا , بعد ذلك , اصدق التجارب والاختبارات عليه .
المسافه المذكوره "متر تقريبا" !!
اشكرك اخي علي نقل الخبر .

[/COLOR]

al3ash8 10-06-2010 10:17 PM

الكلام غير منطقي
حتى الناس الي رادين في المصدر ما مصدقين
بكل بساطه 3.5 قدم ؟؟؟ لو كان من زجاج عادي ما كان انكسر بهالصوره هذي حتى طريقة الكسر واضحه ضربات متكرره في مكانات عده
وبكل الاحوال انا لست من مستخدمي ايفون او منتجات شركه ابل لكن حدث العاقل بما يعقل :)

kaka22-mhb 10-06-2010 10:20 PM

اخوي اول شي الجهاز لم يخرج بعد

موضوعك مكرر
اخوك hskeik سبقك بطرح الموضوع

تحياتي لكم

moh_123321q8 10-06-2010 10:24 PM

الجهاز ضد الخدش وليس ضد الكسر لانه من الكرستال وليس مصنوع من الالماس ..
هذا اذا كانت الصوره حقيقه 

المراغي العنتيل 10-06-2010 10:28 PM

[quote=moh_123321q8;1683418]الجهاز ضد الخدش وليس ضد الكسر لانه من الكرستال وليس مصنوع من الالماس ..
هذا اذا كانت الصوره حقيقه [/quote]

[COLOR=DarkSlateBlue]حتي وان كان ليس ضد الكسر ,
المسافه متر , مستحيل كل ده يحصل , الا اذا تم قذفه (لا اعرف حينها النتيجه)
وكما قال اخى al3ash8 , من الواضح ان الشاشه بها مناطق متفرع من الشقوق !!
كل الهواتف التى احملها , لا يمكن الا تقع من مثل هذه الارتفاعات واكثر , وتقع علي السيراميك والارصفه وماتش كوره :eek:[/COLOR]

mot1639 10-06-2010 10:28 PM

أخوي الخبر غير صحيح هذا الأيفون مضروووووب بمطرقة وأ شي حاد (مطرقة) وليس ساقط من 3 أقدام شوف اصورة
[URL=http://www.m5zn.com][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/1006_1/166213.jpg[/IMG][/URL]

تحياتي ..

BaWoN 10-06-2010 10:30 PM

خبر كاذب ويبان انه تصميم 100%

وثانياً ابل ماسمحت بخروج اي هاتف خارج المعرض وليش نصدق هذه الاكاذيب

RHODIUM 10-06-2010 10:42 PM

المزيد من الصور للمرحوم :

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/1006_1/166214.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/1006_1/166215.jpg[/IMG]

mahir1234 10-06-2010 10:56 PM

اخي الصوره تبين ان الجهاز ازراره الجانبيه غير موجوده!!!(volume + silent) ..

وللعلم الموقع [url]www.ifixyouri.com[/url] الموجود بالصوره هو موقع خاص بصيانه الايفون.. هذا يعني group الخاص بالموقع هم يكسرون الشاشات وهم يجرون عليها اعمال الصيانه

khalid alqttan 10-06-2010 11:30 PM

السلام عليكم ،،،

يا جماعة بعض الناس يقولون ان الآيفون مايسمى جهاز نقال أو بمعنى اصح مو عاجبهم المنتج .

طيب ليش يهتمون او ينشرون عيوب مزايا الجهاز .

ليش مايصير هالكلام على مثلا nexus one او سامسونج او سوني او اي شركه ثانيه ؟

الحين عرفنا

فـ هذا يعتبر شركه ابل ابدعت في تصميم الجهاز من مواد المصنعه والبرمجه والتقنيات اللي موجوده فيه
مع العلم الجهاز ينقصه بعض الامور مثل البلوتوث وبعض صيغ الفيديو وووالخ
واذا كان الآيفون فاشل ليش شركه بيونير و كينوود صممت شاشات للسيارات تدعم الآيفون والآيبود بشكل رسمي

ارد اقول هذا يعتبر انجاز

يا آيفون ارفع راسك انت أبل ؛)

"" اللي مايطول العنب "" الباقي معروف :)

المراغي العنتيل 11-06-2010 12:01 AM

[quote=khalid alqttan;1683543]السلام عليكم ،،،

يا جماعة بعض الناس يقولون ان الآيفون مايسمى جهاز نقال أو بمعنى اصح مو عاجبهم المنتج .

طيب ليش يهتمون او ينشرون عيوب مزايا الجهاز .

ليش مايصير هالكلام على مثلا nexus one او سامسونج او سوني او اي شركه ثانيه ؟

الحين عرفنا

فـ هذا يعتبر شركه ابل ابدعت في تصميم الجهاز من مواد المصنعه والبرمجه والتقنيات اللي موجوده فيه
مع العلم الجهاز ينقصه بعض الامور مثل البلوتوث وبعض صيغ الفيديو وووالخ
واذا كان الآيفون فاشل ليش شركه بيونير و كينوود صممت شاشات للسيارات تدعم الآيفون والآيبود بشكل رسمي

ارد اقول هذا يعتبر انجاز

يا آيفون ارفع راسك انت أبل ؛)

"" اللي مايطول العنب "" الباقي معروف :)[/quote]

[COLOR=DarkSlateBlue]حبيبي , احترم رآيك واقدره .
انا عن نفسي بحاول ابطل العاده الرهيبه وهي التعليق علي الايفون , بصراحه , احتراماً لقرار الاداره وثانيا , هذا المنتدى يقوم بدوره علي اكمل وجه في توجيه المستخدمين والمستهلكين وتعريفهم بالمميزات والسلبيات للاجهزه المتعدده .

لكن احب بس ان انوه علي شئ .
الايفون ظاهره , واكرر لك ظاهره ,
استغرب حقيقة من التطويرات التي به والتى يضعونها علي حد تعبيرهم "سيغير كل شئ"
مثل ميزة السنسور الضوئي الذي يستشعر حجم الضوء خارج الجهاز ليقوم بظبط الاضاءه والمحافظه علي البطاريه , وهذه موجوده في 6630 من زمااااااااااااااااااااان
ثانيا , ميزة اذا وضعت الجهاز علي وجهك للتحدث , الجهاز يستشعر بانك وضعته علي وجهك ويغلق الشاشه , وهذه موجوده في ال5800 ولم تضعها نوكيا ابداً للدعايا ولم الاحظ اي تنويه لها في دعايا هذا الموبايل .
ووالله كثير من الاجهزه تحمل تطويرات كثيره , لكن لا تعلن الشركات الا عن المميزات الجوهريه فقط وليس كل هفوه تصنع لها صفحة "Feature" كحال التفاحه !!
أبل معروفه بالاشتراك مع شركات الطرف الثالث دائما وانتاج منتجاتها ناقصه , حتى اذا اردت , ادفففففففففففففففففففففع , تنزلك الموبايل بصوت منخفض جداً وتذهب للاتفاق مع شركة صوتيات لتركب اضافات تركب بالهاتف, تنزلك جهاز بكاميرا ضعيفه وبدون زووم وتتفق مع شركة عدسات وبصريات لطرح عدسات تركب للهاتف

[COLOR=Red]ولو اكلمنا مش هنخلص , [/COLOR]
لكن احب ان اذكرك اخي الكريم , اننا في منتدى تقنى , يعنى عاوز تقارن وعاوز توضح كل ده براحتك , انا من ضمن المستخدمين اللي استخدمت احد المنتديات في الاستناره حال شرائي كمبيوتر جديد وبالفعل وجدته مفيد جداً وافادني جداً ولولا فضله بعد ربنا , لكنت دفعت اموال في عبث .
المقارنات والرآي الموضوعي ينوّرني وينوّر غيري , لكن التعصب مثل " الباقي كله بتنجان" هذا رآي اسمحلي متعصب ولا يفيد اي احد بشئ .[/COLOR]

[COLOR=Red]صدقنى كنت احلم بالايفون ولكن القديم اعذرني ! بس النسخه الجديده في انتظار ان اري تجربتها وبحدد لانه بات محترم في رآي الشخصي , لكن اهم حاجه السعر , لو السعر غاااااااااااااااااالي كالعاده , فالسامسونج الله يخليها .[/COLOR]

saymyname 11-06-2010 12:20 AM

جزمو شغالة انتقادات بابل ومن ضمن الانتقادات قصة الثغرة الي تسببت بتسريب اميلات الناس عن طريق الايباد وموضوع الزجاج المكسور تبي تنتقم عشان مادخلوهم مؤتمر WWDC ...

goodluckj1 11-06-2010 02:56 AM

نعم هذا الخبر صحيح ولدي جهاز ايفون ثري جي اس و وقع من مسافة اقل من متر وتكسرت الشاشة بنفس الشكل وبنفس الطريقة تقريبا وانا لست ضد ابل لكن عند شاهدت الصورة تذكرت المرحوم الذي لازلت ابحث عن شاشة له علما انه لازال التتش تعمل لدي

toneq8 11-06-2010 03:34 AM

شكرا للنقل و لكن بوجهة نظري هالصور مفبركة لاني ال3جي اس وقع مني بالارض اكثر من 10 مرات بارتفاعات متفاوته مابين المتر و المترين و لله الحمد و المنه لم يتاثر كتاثير هذا

شكرا للنقل

abohadi 11-06-2010 05:32 AM

ياجماعه تراه جهاز من زجاج وطبيعي اذا انكسر

على حسب المكان اللي طاح فيه وعلى حسب الجهه في الجهاز اللي تأثرت

يعني لو طاح على زاوية الجهاز او ظهر الجهاز ماراح تتكسر الشاشة

ولو طاح على الشاشة اكيد راح تتكسر

سواء ايفون ولا غيره

RHODIUM 11-06-2010 08:17 AM

اتمنى اعرف لماذا يدافع بعض الاخوان ببسالة لأثبات ان الخبر مفبرك او مكذوب !!

يا اخوان الخبر نقل اليكم كما هو سواء صح ام خطأ اذا لم يكن لديك دليل واضح أو ملموس على صحة الخبر او كذبة فلا تزعجونا بفلسفات ونضريات المؤامرة التي مللنا منها .

bjn_02 11-06-2010 10:05 AM

رجعنا للتعصب!!.... وكأن الشركة ملك لآباءكم أنت واياه

يا عرب... أفهموا أنكم مستهلكين وأن اللي يهمكم المنافسة ثم المنافسة ثم المنافسة.. لو لا المنافسة لاستمرينا على أجهزة نوكيا أبو كشاف إلى اليوم

RHODIUM 11-06-2010 10:12 AM

[quote=bjn_02;1684076]رجعنا للتعصب!!....[B][COLOR=Red] وكأن الشركة ملك لآباءكم أنت واياه[/COLOR][/B]

يا عرب... أفهموا أنكم مستهلكين وأن اللي يهمكم المنافسة ثم المنافسة ثم المنافسة.. لو لا المنافسة لاستمرينا على أجهزة نوكيا أبو كشاف إلى اليوم[/quote]

تصدق عاد هذي الكلمة الي كنت بقولها بس ترددت لانه عندي انذار سابق ;)

tree 11-06-2010 11:11 AM

هههههههههههه
ياكثر الجوالات الي طاحت من عندي وانا جالس في السيارة على الرصيف واتكسرت شاشته معه انه الارتفاع كان قليل
من الضحايا
جاز جاز
جازجام
ان70
وايفون 3جي

اصلا الايفون معرض اكثر من اي جوال ثاني لكسر الشاشة لانه تصميم الجهاز امخلي زجاجة الجهاز على الحفة واي طيحة راح توصل الى الزجاجة مباشرتا
سلام

allawe4000 11-06-2010 11:35 AM

Fake fake fake
Thanx

فـهدون 11-06-2010 01:39 PM

ما أثار دهشتي هو لماذا وضعوا شعارهم في الصورة في أقرب جهة للمشاهد وعلى الجهاز كان بإمكانهم يضعوها في الجهة العليا من الجهاز في الجهة الأبعد للمشاهد
عموماً يمكن أن تنكسر شاشة الجهاز ولكن ليس بسهولة المسافة وزاوية السقوط مهمة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:10 AM.