الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اشتعال هاتف لوميا 920 ... والمفاجأة ؟؟ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=580857)

medoo-tab 07-09-2014 06:17 PM

اشتعال هاتف لوميا 920 ... والمفاجأة ؟؟

[RIGHT]السلام عليكم ...

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2014/1073479.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي :

على خطى هواتف سامسونج وأبل .. هاتف نوكيا لوميا 920 يشتعل من الأسفل من منطقة الشحن بعد تركة مدة كبيرة في الشحن أثناء نوم صاحبة .. حيث انفجر الهاتف من الأسفل بعد وضعه في الشحن لمدة ليلة كاملة

ولكن المفاجأة ان الهاتف مازال يعمل ... بل وايضا يمكن شحنة مرة أخرى ( كبير يا نوكيا ) :thumbup:

وقد رفضت شركة نوكيا اصلاح الهاتف مجانا حيث ان كفالة الجهاز انتهت منذ شهرين ... وتقول نوكيا انها تريد ان تظهر كيفية التعامل مع خدمة العملاء .. :confused:

ويقول صاحب الجهاز انه يحب الجهاز ويعمل على تطوير برامج للويندوزفون ... ولكن يفكر في اقتناء جهاز أندرويد مستقبلا بدل من النوكيا

[URL="http://wmpoweruser.com/nokia-lumia-920-set-on-fire-by-charger-still-works/"]المصدر[/URL]

[/RIGHT]

oqbah_dx 07-09-2014 06:30 PM

ههههههههههه من جد كبييير يا نوكيا شغل اصلي يا معلم

azizme 07-09-2014 06:38 PM

جودة اجهزة نوكيا ما عليها خلاف لكن لها موقف نذل مع صاحب الجهاز ..!!!

brhoomy 07-09-2014 06:39 PM

هههههه والله يالجهاز فيه كبر مب طبيعي !؟

أنا اعرف ان اجهزة نوكيا أثقل وأعرض أجهزة في السوق لاكن بعد هذه الصورة تأكد انه عبارة عن صخرة بأسم جوال

أما سالفة الأنفجار نوكيا تعتقد انها هيا الصح !
الجهاز صحيح ان ضمانه أنتها لاكن أنفجار الجهاز الجهاز يعد خلل مصنعي خطير جداً وبالتأكيد سيوجد مشاكل في أجهزة آخرى > ونحن نتكلم عن أنفجار وليس مثل أي خراب عادي لايشمله الضمان

نوكيا تقول : انها تريد ان تظهر كيفية التعامل مع خدمة العملاء
أنا أقول : الموت ليس له وقت محدد , ووضعك قنبلة في جيبك يؤكد موتك والضمان يجب ان يستثني الأنفجارات من الضمان ويتكفل بها

Galaxy s4 07-09-2014 06:40 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]" حدث العاقل بما يعقل " لا اقصدك اخي medoo-tab اقصد صاحب الخبر ..
غالباً زيادة قوة تيار الكهرباء يسبب الاحتراق الاحتراق يلحقه انقطاع و تغيرات بالدارة الكهربائية
كيف احترق وباقي يشتغل ?
يمكن يقصد شرارة فقط وتسببت بتغير اللون فقط

شكراً لك ..[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

medoo-tab 07-09-2014 06:45 PM

[quote=Galaxy s4;4744423][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]" حدث العاقل بما يعقل " لا اقصدك اخي medoo-tab اقصد صاحب الخبر ..
غالباً زيادة قوة تيار الكهرباء يسبب الاحتراق الاحتراق يلحقه انقطاع و تغيرات بالدارة الكهربائية
كيف احترق وباقي يشتغل ?

شكراً لك ..[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

حسب الخبر والصورة يقول انه احتراق في الهاتف من الأسفل بسبب شحنة طوال الليل .... ولايزال يعمل ويشحن

on3 man 4rmy 07-09-2014 06:54 PM

أفا يا نوكيا هذه خدماتك ما بعد البيع بعد ما كنت ناوي آخذ جهاز من أجهزتك السنة الجاية؟ ما توقعت منها هذي الحركة

شكلي بنستمر مع سامسونغ

me41094 07-09-2014 07:02 PM

[COLOR="Blue"]الإنسان الطبيعى يضع هاتفه فى الشاحن ثم يفصله عندما تمتلئ البطارية ، أما هذا الشخص فلا يلومنَّ إلا نفسه ..[/COLOR]

94Temimi 07-09-2014 07:04 PM

[COLOR="Blue"][quote=brhoomy;4744422]هههههه والله يالجهاز فيه كبر مب طبيعي !؟

أنا اعرف ان اجهزة نوكيا أثقل وأعرض أجهزة في السوق لاكن بعد هذه الصورة تأكد انه عبارة عن صخرة بأسم جوال

أما سالفة الأنفجار نوكيا تعتقد انها هيا الصح !
الجهاز صحيح ان ضمانه أنتها لاكن أنفجار الجهاز الجهاز يعد خلل مصنعي خطير جداً وبالتأكيد سيوجد مشاكل في أجهزة آخرى > ونحن نتكلم عن أنفجار وليس مثل أي خراب عادي لايشمله الضمان

نوكيا تقول : انها تريد ان تظهر كيفية التعامل مع خدمة العملاء
أنا أقول : الموت ليس له وقت محدد , ووضعك قنبلة في جيبك يؤكد موتك والضمان يجب ان يستثني الأنفجارات من الضمان ويتكفل بها[/quote]

لا يا اخي مو شرط خلل مصنعي... أحيانا الفولتية تتغير بتيار المنزل اما ترتفع او تنخفض وتأثر على الشاحن وتسبب توتر بمنطقة ال يو اس بي...

حدثت مع احد اقاربي عنده ايفون5 وبالعراق الكهرباء دائما ما تكون غير ثابتة ما طول عالشحن نصف ساعة رجع وشاف ان مدخل الشحن تطلع منه رائحة احتراق...

كذلك حدث الامر معي بالأردن مع جهاز N8 وكان في تيار مرتفع وشميت ريحة مطاط محترق ولحقت عالجهاز وتبين ان الكيبل كان في بداية الذوبان..

حتى هنا في بريطانيا جهاز اخوي جالكسي اس4 بالصيف صار في تيار عالي (لدرجة ان جهاز الحماية فصل كهرباء البيت بالكامل).. وشاحن الهاتف احترق..

اما انا فجهازي لوميا 925 دائما ما اتركه بالليل عالشحن واصحى الصبح افصله (يظل عالاقل 7-8 ساعات مربوط بالشاحن) والى الان ما حدث شيء..

كما وان الجهاز لو كان فيه خطأ مصنعي لاحترق مكان الشاحن من اول ما اشترى الجهاز.

بالختام, مشكلة احتراق الشواحن وانتفاخ البطاريات...أرى ان الشركات بريئة منها وبنسبة كبيرة فهم يحاولون ما يقدرون عليه لجعل الشواحن ودارات الشحن تتقبل بعض التغيرات بالتيار الكهربائي ولكن مو كل تغير مسيطر عليه... لذلك سواء كانت سامسونج او ابل او الان نوكيا فالحالات تراها فردية معدودة ولو كان هنالك فعلا خطأ مصنعي (فرضا بجهاز جالكسي اس4) رح تلاقي على الأقل 10 الاف وحدة بخلل مصنعي مو وحدة او 2...[/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:03 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Blue"][quote=Galaxy s4;4744423][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE=4][B]" حدث العاقل بما يعقل " لا اقصدك اخي medoo-tab اقصد صاحب الخبر ..
كيف احترق وباقي يشتغل ?

شكراً لك ..[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

ممكن الاحتراق ما وصل للدارات الداخلية وكان خارجي وتسبب بإذابة البلاستيك المحيط به...[/COLOR]

بو ريان 07-09-2014 07:15 PM

[quote]ويقول صاحب الجهاز انه يحب الجهاز ويعمل على تطوير برامج للويندوزفون ... ولكن يفكر في اقتناء جهاز أندرويد مستقبلا بدل من النوكيا[/quote]

الم يذكر سبب التغير من نوكيا الى اي جهاز اندرويد !

motorola xoom 1 07-09-2014 07:23 PM

الجهاز اشتعل والاعضاء يقولون كبير يا نوكيا هههههه لو انه ايفون او جالاكسي هههه وعلى فكره عادي انه يشحن عادي اشتعل عند قريب لي جهاز اس3 بسبب قطره ناء لامست منطقه الشحن وهو يشحن وجهاز كمل شحن عادي وعندي في اجهزه الجي باد وجي 2 لما يكتمل شحن الجهاز 100% يتوقف عن الشحن تلقائيا لهذا لا اخاف عند وضعفهن في الشاحن طوال الليل

كله واحد 07-09-2014 07:38 PM

النوكيااااااااا غيييييييييير

brevoo 07-09-2014 07:46 PM

هذا الجهاز بالذات عباره عن صخره كصاحبه القديم ههههه... عموما شاحنه نوكيا تعطبت عندي بعد نا ازدادت الفولتيه وانفجرت المحوله الكهربائيه في الخارج وكان الجهاز1520 موصول بشاحن انذاك لكن الحمدلله مرت بسلام.
اما الشخص في موضوعنا فهو مزعوج عندما قدمت نوكيا هاتف لوميا هديه لاحد الاشخاص الذين اشتعل هاتفهم وكان كلاكسي.لذلك على عناد نوكيا قرر التغيير

abdurrhman 07-09-2014 08:03 PM

تصرف حقير من نوكيا ..

اشمعنا أعطت هاتف لوميا هدية للي انحرق الجالاكسي تبعه بس أحد عملائها لا ؟! مش هو أولى بكسب الثقة ؟؟؟؟

94Temimi 07-09-2014 08:07 PM

[COLOR="Blue"][quote=بو ريان;4744457]الم يذكر سبب التغير من نوكيا الى اي جهاز اندرويد ![/quote]

التعود, والاستخدام... اما انه ما اعجبه النظام ووجد بعض النواقص الي ما يلبيها الجهاز والنظام باحتياجاته اليومية او انه كان مستخدم اندرويد وما تعود على نظام جديد فقرر ان يرجع للاندرويد.[/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:04 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Blue"][quote=abdurrhman;4744492]تصرف حقير من نوكيا ..

اشمعنا أعطت هاتف لوميا هدية للي انحرق الجالاكسي تبعه بس أحد عملائها لا ؟! مش هو أولى بكسب الثقة ؟؟؟؟[/quote]

اخي الضمان تبع الجهاز منتهي له شهرين...

انا لو جهازي الان احترق ما اروح أطالب ببديل من نوكيا (لو انتهت فترة الضمان المجاني) بل من الشركة الي تعاقدت معها بالجهاز بسبب اني مأمن عليه شهريا لحين انتهاء العقد (عقد الجهاز)=(24 شهر).[/COLOR]

bo_3zeez 07-09-2014 08:16 PM

عبارة "كبير يا نوكيا" اهم مافي الموضوع :)
شكرا لك

abdurrhman 07-09-2014 08:17 PM

[quote=94Temimi;4744493][COLOR="Blue"]

التعود, والاستخدام... اما انه ما اعجبه النظام ووجد بعض النواقص الي ما يلبيها الجهاز والنظام باحتياجاته اليومية او انه كان مستخدم اندرويد وما تعود على نظام جديد فقرر ان يرجع للاندرويد.[/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:04 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Blue"]

اخي الضمان تبع الجهاز منتهي له شهرين...

انا لو جهازي الان احترق ما اروح أطالب ببديل من نوكيا (لو انتهت فترة الضمان المجاني) بل من الشركة الي تعاقدت معها بالجهاز بسبب اني مأمن عليه شهريا لحين انتهاء العقد (عقد الجهاز)=(24 شهر).[/COLOR][/quote]

حتى انا لو احترق هاتفي النوت 1 مش رح أطالب سامسونج بشيء لأن الضمان انتهى

بس هاتف سامسونج اللي انحرق و استبدلته نوكيا ما كان تحت ضمان نوكيا صح ؟ و مع ذلك اعطت اللوميا لصاحب الجالاكسي المحترق كهدية !!

بو ريان 07-09-2014 08:21 PM

[quote]اما الشخص في موضوعنا فهو مزعوج عندما قدمت نوكيا هاتف لوميا هديه لاحد الاشخاص الذين اشتعل هاتفهم وكان كلاكسي.لذلك على عناد نوكيا قرر التغيير[/quote]

حسب ما اذكر لو اراد العناد لأخذ هاتف سامسونج آتيف أو اتش تي سي M8 و لكن هذا المتهور سيغير لــ نظام مختلف

[quote]التعود, والاستخدام... اما انه ما اعجبه النظام ووجد بعض النواقص الي ما يلبيها الجهاز والنظام باحتياجاته اليومية او انه كان مستخدم اندرويد وما تعود على نظام جديد فقرر ان يرجع للاندرويد.[/quote]

جبت لب الموضوع ^_^

hskeik 07-09-2014 08:26 PM

[COLOR="Green"][SIZE="4"]و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته[/SIZE][/COLOR]

be smart" 07-09-2014 08:43 PM

هذا الجهاز مقاوم للانفجار والاحتراق بعكس الهواتف المضادة للماء:D

94Temimi 07-09-2014 09:43 PM

[COLOR="Blue"][quote=abdurrhman;4744503]حتى انا لو احترق هاتفي النوت 1 مش رح أطالب سامسونج بشيء لأن الضمان انتهى

بس هاتف سامسونج اللي انحرق و استبدلته نوكيا ما كان تحت ضمان نوكيا صح ؟ و مع ذلك اعطت اللوميا لصاحب الجالاكسي المحترق كهدية !![/quote]

دعاية... تتصور من حبهم له مثلا قدموا له جهاز؟ كلها أمور تسويقية ودعاية فقط لا غير[/COLOR]

watean 07-09-2014 09:43 PM

هديك اليوم شخص بضل يتفلسف ويجادل ويصر على أنه يستخدم المنطق في كلامه وآراءه فتفلسفت عليه وعملت له محاضرة طويلة عريضة أن المنطق شيء نسبي مثله مثل الزمن في النظرية النسبية لآينشتاين لذلك لا يعتد به ما دام نسبيا ومتغيرا حسب الظروف ، وهذا مثال صارخ على نسبية المنطق فاشتعال جهاز لشركة هو فرصة لتشويه سمعتها لأسباب منطقية مثل أنهم لا يهتمون بالجودة مقابل الأرباح وأنه أمر خطير على الأرواح ، بينما نفس الحدث مع شركة أخرى فرصة لتحسين سمعتها لأسباب منطقية أيضا مثل أن كل الشواحن يمكن أن تشتعل لكن هذه الشركة بالذات اشتعال أجهزتها غير ! فأجهزتها تبقى تشحن رغم الانفجار (أقصد رغم الاحتراق الخارجي البسيط) !!!

aaz 08-09-2014 10:12 AM

شخصيا أنفجر شاحن الكهرباء في جهازي الايباد وكان يشحن أمامي ولم يحدث شيء للجهاز وبعدها بشهور حدث نفس الشيء لجهاز غلاكسي ميني ولم يحدث شيء..

المشكلة في الشواحن السيئة والمغشوشة وحتى الاصلية لا تخلو من عيوب مصنعية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:18 AM.