الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   BBM حل مشكلة تغير pin عند تغيير الجهاز (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=532018)

police.911 25-10-2013 08:13 PM

BBM حل مشكلة تغير pin عند تغيير الجهاز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا حمل برنامج BBM والبعض حصل على بن مميز ولكن عند تغيير الجهاز وتسجيل الدخول يتفاجأ بتغير الـ pin !!

وهذا خطأ فادح وقعت فيه شركة rim القائمة على الخدمة

عموما ادخل في صلب الموضوع

لتغيير الجهاز وحفظ البن دون تغيير ( تحتاج روووووت )

اولا : لا تنس تفعيل حسابك عن طريق الايميل بالرسالة التي وصلتك عندما سجلت في برنامج BBM

ثانيا : قم بتفعيل حفظ سجل المحادثات عن طريق الاعدادات في برنامج BBM

ثالثا : قم بتحميل البرنامج التالي Titanium backup
رابط التحميل :
[url="http://www.4shared.com/mobile/eIoK3CKr/Titanium_Backup_611.html"]Titanium Backup_6.1.1 - Download - 4shared[/url]
ثم قم بتثبيته على الجهازين

رابعا : تأكد ان جهازك الثاني اللي بتنقل عليه البلاك بيري لا يحتوي على البرنامج وان كان موجود احذفه

خامسا : الان على جهازك الاول اللي فيه برنامج البلاك بيري شغل برنامج تيتانيوم باكب وقم بعمل باكب لبرنامج البلاك بيري

سادسا : الان قم بالدخول على مدير التطبيقات وقم بعمل مسح للذاكرة والبيانات واغلق البرنامج

سابعا : انقل ملفات الباكب من المسار sdcard/TitaniumBackup في الجهاز الاول
الى نفس المسار في الجهاز الثاني

ثامنا : الان قم بتشغيل برنامج التيتانيوم وانزل للاخير وبتجد برنامج البلاك بيري وعليه خط ولونه رمادي

تاسعا : اضغط عليه واعمل ريستور للبرنامج واختر App+data

عاشرا : سيبدا تثبيت البرنامج ثبته عادي

الحادي عشر : قم بتشغيل البلاك بيري وراح يطلب ايميلك عشان الطابور :D سجل الايميل اللي شغلت به البرنامج واضغط التالي

الثاني عشر : راح يشتغل برنامج التيتانيوم ويقول لك الان يتم استعادة الداتا

والان مبروووووووووك استعدت محادثاتك والبن PIN ما تغير

تمت التجربة بعد خسارتي اكثر من بن :ranting2:

بس الحمدلله طحت في بن حلو وثبته بهذي الطريقة :ampoline:

بحيث نقلته من جالكسي نوت 10 الى جالكسي اس 3 وتمت العملية بنجاح ;)

بانتظار تجاربكم وارائكم

مع التحية

ســـ عود 26-10-2013 02:03 AM

اخوي غريب يتغير رقم PIN انا قمت بتغيير الجهاز بنفس رقم BBM السابق

abudi1416 26-10-2013 03:31 AM

اتوقع بعد فترة قصيرة راح تصير مشكلة بالبرنامج اذا سويت هالطريقة لان بيانات البن اللي نقلتها تتعارض مع الرقم التسلسلي للجهاز والله اعلم

police.911 26-10-2013 08:33 AM

يا اخوان .. طبقوا الشرح بالحذافير وان شاء الله تضبط

انا بنفسي جربت انقل الحساب من الجهاز الاول للثاني وتفاجأت بأن الpin تغير .. وبعدين جربت الطريقة اللي شرحتها لكم وضبط 100% ولله الحمد

بس طبقوا الخطوات زين .. اهم شي حفظ السجل وتفعيل الحساب بالايميل

تحيتي

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:32 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=abudi1416;4398608]اتوقع بعد فترة قصيرة راح تصير مشكلة بالبرنامج اذا سويت هالطريقة لان بيانات البن اللي نقلتها تتعارض مع الرقم التسلسلي للجهاز والله اعلم[/quote]

اخوي مع احترامي .. لو بتصير مشكلة كان صارت من البداية
الان البرنامج شغال معي مثل الحلاوة وبدون اي مشاكل وتعارضات

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

احمد حريري 26-10-2013 05:37 PM

مشكورررررررررررررررررررر :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:
الطريقة ناجحة %100
نقل البرنامج بدون ما اسجل الدخول فتح مباشر
7455588a

police.911 26-10-2013 06:22 PM

[quote=احمد حريري;4399427]مشكورررررررررررررررررررر :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:
الطريقة ناجحة %100
نقل البرنامج بدون ما اسجل الدخول فتح مباشر
7455588a[/quote]

لا شكر على واجب يا الغالي

الف مبارك عليك نجاح الطريقة

ما شاء الله البن تبعك مميز .. عليك بالعافية

برسل لك اضافة .. آخر البن تبعي 75C

تحيتي

hamed740 26-10-2013 06:33 PM

[quote=ســـ عود;4398527]اخوي غريب يتغير رقم PIN انا قمت بتغيير الجهاز بنفس رقم BBM السابق[/quote]

نعم انا غيرت الجهاز وسجلت بجهاز ثاني وطلع لي نفس البن[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:30 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]شكرا على الموضوع وشرحك وافي
[COLOR="Red"]لكن انا اللي اعرفه ان البن مربوط بحسابك اللي هو إيميلك [/COLOR]

[COLOR="Blue"]وتقبل مروووري ^_*[/COLOR]

wmb999 26-10-2013 10:13 PM

يسلموووووو والله موضوع مهم تستاهل احلى لايك تم الحفظ في المفضلة لوقت الحاجة

police.911 26-10-2013 10:35 PM

[quote=hamed740;4399485]نعم انا غيرت الجهاز وسجلت بجهاز ثاني وطلع لي نفس البن[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:30 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]شكرا على الموضوع وشرحك وافي
[COLOR="Red"]لكن انا اللي اعرفه ان البن مربوط بحسابك اللي هو إيميلك [/COLOR]

[COLOR="Blue"]وتقبل مروووري ^_*[/COLOR][/quote]

اخوي ما اختلف معاك .. ممكن مع تغيير الجهاز وتسجيل الدخول بنفس الايميل ما تغير البن معك

لكن فيه كثير تغير عليهم البن ومنهم انا .. واكثر من مرة وعن تجربة

تحيتي

Sent from my iPhone using Tapatalk - [URL=http://tapatalk.com/m?id=1]now Free[/URL][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:34 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=wmb999;4399779]يسلموووووو والله موضوع مهم تستاهل احلى لايك تم الحفظ في المفضلة لوقت الحاجة[/quote]

تسلم اخوي على الرد الجميل

وشرف لي مفضلتك

Sent from my iPhone using Tapatalk - [URL=http://tapatalk.com/m?id=1]now Free[/URL]

triple -x 26-10-2013 10:36 PM

مايمدي انزلو مرتين بالجهاز ؟ يعني 2 بي بي للجهاز

احمد حريري 27-10-2013 12:56 PM

[quote=police.911;4399480]لا شكر على واجب يا الغالي

الف مبارك عليك نجاح الطريقة

ما شاء الله البن تبعك مميز .. عليك بالعافية

برسل لك اضافة .. آخر البن تبعي 75C

تحيتي[/quote]

بجد اشكرك بعنف لان لو ما نقل البن بنقهر
7488855a كنت غلطان بكتابة البن

abo_teaf 28-10-2013 12:31 AM

حركة غريبة من rim المفروض انه الحساب يضل مربوط مع الايميل
لكن اللي صاير العكس.. وفعلا فيه ناس ماأتغير معهم البن مع النقل

police.911 29-10-2013 12:06 PM

اشكر مروركم العطر .. وتقبلوا ارق التحايا

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

غدير2005 31-10-2013 04:35 PM

السلام عليكم

اخوي انا عندي نفس المشكله بس بنقل من ايفون لنوت ٣

تنفع طريقتك بالايفون ؟؟؟؟ لن هو الي بنقل منه البن

albadi4 01-11-2013 03:19 PM

[CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]السلام عليكم[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]اشكرك اخوي كان الشرح قمة في الدقة[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]لكن النتائج للأسف ما كانت تمام [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]طبقت الشرح بنفس الطريقة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]واعطاني بن جديد[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]الجهاز الاول GT-I9505[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]

[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]الجهاز الثاني GT-I9500[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

nexuslovwr 01-11-2013 03:31 PM

تم تنزيل البرنامج وادخلت نفس الايميل القديم واعطاني نفس البن وقام باعادة الاسماء بدون اي خطوات

Sent from my Nexus 4 using Tapatalk

VIP Coode 03-11-2013 06:32 PM

[CENTER]تمت العمليه بنجاح بارك الله فيك

[SIZE="6"]لاكن لم تضبط معي على[COLOR="Red"] الكاتفيز[/COLOR] ايش الحل؟؟؟[/SIZE][/CENTER]

police.911 08-11-2013 10:49 AM

[quote=غدير2005;4406581]السلام عليكم

اخوي انا عندي نفس المشكله بس بنقل من ايفون لنوت 3

تنفع طريقتك بالايفون ؟؟؟؟ لن هو الي بنقل منه البن[/quote]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تطبيق الشرح ونقل البن من الايفون للنوت صعب ..

لكن ما يمنع انك تجرب انك تسجل دخولك بنفس الايميل .. احتمال تحتفظ بالبن

[quote=albadi4;4407861][CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]السلام عليكم[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]اشكرك اخوي كان الشرح قمة في الدقة[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]لكن النتائج للأسف ما كانت تمام [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]طبقت الشرح بنفس الطريقة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]واعطاني بن جديد[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]الجهاز الاول GT-I9505[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]

[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=darkred][B]الجهاز الثاني GT-I9500[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/quote]

لا شكر على واجب اخوي وكلنا اخوان ونساعد بعضنا

فعلا الطريقة احيانا ما تنفع للاسف في بعض الحالات .. جرب تسجل دخولك في الجهاز الثاني بنفس الايميل بدون تطبيق الشرح واحتمال يضبط باذن الله

[quote=nexuslovwr;4407874]تم تنزيل البرنامج وادخلت نفس الايميل القديم واعطاني نفس البن وقام باعادة الاسماء بدون اي خطوات

Sent from my Nexus 4 using Tapatalk[/quote]

صحيح كلامك اخوي .. بس للاسف ما تضبط مع الجميع .. فوضعت هذا الشرح كحل لبعض الحالات التي تواجه تغيير البن

[quote=VIP Coode;4410903][CENTER]تمت العمليه بنجاح بارك الله فيك

[SIZE="6"]لاكن لم تضبط معي على[COLOR="Red"] الكاتفيز[/COLOR] ايش الحل؟؟؟[/SIZE][/CENTER][/quote]

ويبارك فيك يا الغالي

بالنسبة للكاتفيز ما عندي خلفية للاسف

تحيتي للجميع

mottebb 15-11-2013 04:01 PM

هل فيه طريقة للآيفون نفس الحركة ولكم جزيل الشكر

VIP Coode 16-11-2013 12:26 AM

بعد التحديث الجديد واجهت مشكله انو يرجعني لنفس البن القديم يعني مو اللي عملتله باك اب رغم اني عملت باك اب جديد وكل شيء جديد:wacko:

king m 06-03-2014 09:59 AM

اخوي العزيز انا ماضبط عندي

ديسق 25-04-2014 06:49 PM

طيب اخوي police.911 هل النقل من البلاك بيري الى الايفون ولا بس بلاك بيري الى بلاك بيري وهل الطريقة تنفع كل مره تنجح اذا نويت اغير من جهاز لجهار بمعني اغير كل مره ولا مره وحده فقط

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:37 AM.