الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   هل تنصح بـ Shop&ship والا واصل عالمي ؟ علل اجابتك :) (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=579531)

3zyiz 28-08-2014 10:19 AM

هل تنصح بـ Shop&ship والا واصل عالمي ؟ علل اجابتك :)

السلام عليكم
;)

يا شباب .. انا متعقد من سالفة ( علل اجابتك ) :ko2: هذا الكلام من سنين هههههه بس الحمدلله انفكت العقدة حاليا ;)

سؤالي يا اخوان عن Shop&ship و واصل عالمي
وش تشورون علي ؟؟؟
وش الأفضل وليش ؟؟

حاليا انا مع واصل عالمي لكن احسهم يسرقوني في كل شحنة :confused4: ودي ابلغ فيهم هيئة الأمر بالمعروف :ranting2:

ابو الزعامة 28-08-2014 08:17 PM

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]شوف يا غالي ، الشركتين متشابهتين تقريباً زي بعض بس الكفة تميل الى شوب أند شيب..

شوب آند شيب : اول نصف كيلو بـ 68 ريال وتبليغ فوري عن طريق الايميل عند وصولها لبريدك الامريكي وعلى طول يتم الشحن اليك وسداد مبلغ الشحن متاح إما عند استلام الشحنة او عن طريق الموقع ، يعني اريحية في السداد ، وتاخذ عادة من 7-10 ايام وتوصل اليك..

واصل العالمي : ليس سئ لكن بطئ في اجراءاته ، يعني الشحنة توصل وممكن ما تتسجل على طول تاخذ لها كم يومين بعدين يجيك ايميل ، ثم انتظر إلى لأن تصدر فاتورة الشحن ولا يتم الشحن حتى يتم سداد الفاتورة وبعدين مدة الشحن ( هم قائلين 10 ايام في موقعهم على النت ) لكن عمره ما وصلتني شحنة في هذي المدة ، اقل مدة وصلتني فيها شحنة 15 يوم ومرة ستلمت شحنة بعد شهر ، وممكن تطول حسب مزاجهم ، صحيح تكلفة الشحن اقل من شوب اند شيب وهو 50 ريال لأول نصف كيلو لكن البطئ مشكلة.

فلذلك الافضل شوب أند شيب

انا عن نفسي مشترك في الاثنين بس استخدم شوب اند شيب اكثر في الاشياء اللي ابغاها توصل بسرعة و وزنها خفيف..

اي خدمة انا حاضر ...

أبـــ ( فيصل ) ـــــو
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

aalrashed 17-09-2014 09:31 PM

السلام عليكم
ما قصر أبو وفيصل رد وافي

وفعلا تحتاج كل الحسابين
و فيه ميزه عند شوب اند شب وهي التأمين على الشحنات بدفع 1% تقريبا
وهذا التأمين يغطي الضياع و التلف
و عندهم خدمة شحن العطور

و بريد واصل عالمي معفي من الضرائب بعكس شوب اند شب

لاحظ اذا شيرت من امزون واخترت واصل ما يطلع ضربه و اذا اخترت شوب ان شب يحتسب ضربه

و ميز خطير في شوب ان شب
لو اشتريت أي غرض وصار ممنوع من دخول السعودي وانت ما تدري
واصل يتم مصادرته
شوب اند شب تقدر تعيد ارساله إلى أي جهده في أمريكا بعد دفع الرسوم

وتقبل تحياتنا

ftaita 22-10-2014 12:26 AM

[COLOR="Blue"][I][B]عن نفسي شوب أند شيب تعاملت معهم و عن طريقهم وصلني اكثر من 100 طلبية و لم تسجل اي حالة ضياع مع اعطائك عناوين خاصة بك لأكثر من سبع دول[/B][/I][/COLOR]

drwolf 23-10-2014 12:01 AM

شوب اند شيب ممتازة عدا ان فيهم علة لا يوجد منها شفاء فهم يغشون في الوزن و الابعاد و احيانا يضعون سلعة صغيرة في صندوق كبير ليصبح الوزن الحجمي عالي فيحصلوا على رسوم اعلى ... حدث هذا معي تقريبا في كل طلبياتي و لا فائدة من مراجعتهم او مطالبتهم باعادة الوزن

ahmedfarg1299 23-10-2014 01:36 AM

شكرا لك .............[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:35 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]شكرا لك ............. .

Felix 23-10-2014 10:46 AM

تعاملت مع ship&shop من ٤ سنوات والحمد لله خدماتهم جيده جدا والان فتحوا كثير دول ومنها المانيا وايطاليا وفرنسا وسنغفوره و اسبانيا و الصين و وهونق كونق وجنوب افريقيا و الهند و وتركيا والامارات اضافه الي الولايات المتحده وبريطانيا ،، [COLOR="black"][COLOR="Black"][/COLOR][/COLOR]

عبدالرحمن يحيى 28-10-2014 08:10 PM

إذا مشترياتك من أمريكا فما أنصح فيهم
عندك وورد وورد شيب أو myus
أما إذا تبي لدول أخرى فالأفضل شوب آند شيب

a7mad-s2 29-10-2014 02:16 PM

شوب اند شيب بدون تفكير
اضمن و اسرع و افضل تعامل و خدمة

حسنكو 03-11-2014 03:56 PM

[B][COLOR="Red"]معليش سؤال[/COLOR]
أنا عندي حساب بموقع ws1 هل نفس خدمات shop&ship واش الأفضل ؟؟

وشكراً[/B]

][LOHER][ 05-11-2014 04:32 PM

[quote=حسنكو;4791956][B][COLOR="Red"]معليش سؤال[/COLOR]
أنا عندي حساب بموقع ws1 هل نفس خدمات shop&ship واش الأفضل ؟؟

وشكراً[/B][/quote]

كل شركه لها مميزاتها

Shop and ship شركه شحن لايوجد لديهم خدمة تجميع الشحنات

وميزتهم يعطونك عدة عناوين في عدة دول ويشحنون لك اغراضك بشكل مباشر وبإمكانك دفع تكاليف الشحن عند الاستلام

ويتعاملون بالوزن الفعلي

أما world ship توفر خدمة تجميع الشحنات

بحيث تشتري عدة شحنات من أكثر من موقع وتطلب منهم يجمعونها ويرسلونها لك بشحنه واحده

وهذي تنفع للي مشترياته كثيره

ويتعاملون بالوزن الحجمي أو الفعلي " إذا كان أكثر"

samehfr 18-08-2019 01:15 PM

شكرا لكم وصلت للموضوع من بحث جوجل

hamdy389 27-08-2019 11:19 PM

اضمن و اسرع و افضل تعامل و خدمة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:24 PM.