الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   شراء لاب توب من على اكسبرس ولكن هناك مشكله اتمنى الحل. (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=357271)

دانه القحطاني 15-09-2011 09:19 AM

شراء لاب توب من على اكسبرس ولكن هناك مشكله اتمنى الحل.

[SIZE=6][COLOR=Purple]تم الشراء من على اكسبرس والدفع عن بطاقه فيزا وتم سحب المبلغ ايضا ولكن رقم التتبع غير صحيح
ولا اعرف ماذا افعل.

هناك ايضا عداد الايام يظهر لي ..بقي لك 4ايام ..ولقد تم مراسله البائع ولكن لا جدوى.

والشحن من الصين الى ارامكس امريكا..عن طريق ems

اتمنى المساعده..وعلى فكره انا دائما اتعامل مع امازون ..وكل الشحنات تصلني الى باب منزالي .ولدي 23 تجربه شراء من امازون ومواقع اخرى ولكن هذا المره الاولي في التعامل مع على اكسبرس.

واى سوالى انا موجوده ..او استفسار.[/COLOR][/SIZE]

دانه القحطاني 15-09-2011 09:33 PM

اتمنى الرد ..[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:05 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الرجاء المساعده ..ضروري..جزاكم الله خير

ثامر الشمري 15-09-2011 10:22 PM

راسلي الموقع نفسه اللي هو علي اكسبرس وان شأ الله تكون عمليه الشراء تحت الحمايه[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:16 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]وبعدين اللي سمعت انه الموقع هذا فيه عملية الدفع تحت اسم alipay بحيث انه الموقع هو يسحب المبلغ وبعد ما توصلك سلعتك يرسل الموقع المبلغ للبائع

وانا والله ما تعاملت مع الموقع هذا ولا مع الصينيين عموما حتى بالايباي والامازون.

الله يوفقك

دانه القحطاني 16-09-2011 07:55 AM

شكرا ثامر ..بس للاسف ما اعرف كيف اراسلهم ..

ثامر الشمري 16-09-2011 08:54 AM

من خلال سلة مشترياتك واختاري السلعه ومن خلالها افتحي قضيه او نزاع ( open a dispute )

الصفحه هذي ممكن تفيدك

[url="http://escrow.aliexpress.com/escrow-faq/dispute/how-do-i-make-a-refund-request.html"]How do I make a Refund Request?[/url]

دانه القحطاني 16-09-2011 10:40 PM

بيض الله وجهك ..وان شاء الله راح اكتب اللي يصير معي للاستفاده من مشكلتي.[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:18 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][U][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2011/491598.png[/IMG]

[/U][CENTER][U]ماهي مشكله العداد هذا سوى لي قلق[/U]

هل المبلغ ما اندفع

وعلى فكره انا زودت عداد الايام الى خمس ايام
[/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:33 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]ومالقيت الكلمه هذى (open a dispute)..

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/09_2011/491599.png[/IMG]

ورقم التتبع حاس قلبي انه خطأ...ومثل ما انت شايف ان الاخqing yang دائما offline

دانه القحطاني 17-09-2011 06:57 AM

يا ثامر وينك ..

ثامر الشمري 17-09-2011 07:52 AM

اعتذر على التأخير

مثل ماقلت لك بالاول والله ما سبق اني تعاملت مع هالموقع

لكن بالصوره الاولى يقولك انه راح يتكنسل الطلب آليا اذا ماتم شحن طلبك خلال عدد الايام الظاهر باللون البرتقالي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:48 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:46 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]واذا انتي تقدرين على زيادة الايام فهذا يعني انك تعطينه فرصه اكثر لشحن طلبك قبل لا يتكنسل[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:48 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]وبعدين بالصوره الثانيه يمين الجدول يوضح بان البائع راح يشحن الطلب خلال ثلاث ايام

بالنسبه لرقم التتبع انا حاس انه الخطأ من عندك

اذا هو اللي ممسوح بالجدول يسار فهذا رقم الطلب على ما اعتقد

بالنسبه للزرين اسفل عدد الايام
الايمن يلغي الطلب. والايسر يمدد الوقت لاعطاء فرصه للبائع لارسال الطلب

دانه القحطاني 17-09-2011 09:58 PM

راح ازيد عدد الايام ..حتى يتم شحنه ..لان المبلغ انخصم من رصيدي ... والرجال مايرد لا على الايميلات ولا على غيرها[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:49 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]ما اقول الا الله يطلع الجهاز من وراه ...ولا يرجع المبلغ ..[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:50 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]والله اني ما احب اشحن على ems لكن الله كتب اختارها ..بس لا تنسى منى ..ترى مالى الا الله ثم انت ..
ترى كل معلومه تفيدني..[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]لحظت انك تقول ان العداد يعطي فرصه للبائع لارسال الطلب ..يعني ممكن الطلب يوصل بسلام ..

على بالي ان العداد هذا فرصه للمشتري..اللى هو (أنا) .

الله يعطيك من فضلة حتى ترضى..قولوا امين.[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اما رقم التتبع فا انا غاسله يدي منه ..ادري انه خطأ..بس والله احس انه وهقنا في الشاحنه اللي في الصوره فوق.......... يقول الشحن خلال ثلاث ايام .

ثامر الشمري 18-09-2011 11:12 AM

الله لي ولك وللجميع وبارك الله فيك على هالدعوه الطيبه ولك مثلها واكثر اللهم امين

اذا انتهت المده راح يتكنسل الطلب وترجع فلوسك لانه اصلا ما استلمها اللي استلمها الموقع مثل ما قلت لك بالاول لانه الموقع له طريقه خاصه بالدفع وهي انه يستلم منك تأكيد استلام سلعتك وبعدها الموقع يسلم المبلغ للبائع

F3-man 18-09-2011 06:23 PM

أخوي أرامكس لها صندوق بالصين أشحنها على صندوقك اللي في الصين راح يوصلك اسرع
بلا المعاناة هذي تشحن من الصين لأمريكا بعدين من امريكا للدولتك بنفس السعر والمدة اطول

شيك على حسابك في ارامكس ترى معطين كل واحد حساب بالصيت مجاني

وشكرًا

ثامر الشمري 18-09-2011 06:31 PM

كلامك صحيح

دانه القحطاني 19-09-2011 06:29 AM

يعطيكم العافيه .....ومشكورين على تعاونكم .

لكن للتوضيح انا حاولت اكتب صندوق ارامكس الصيني لكن للاسف مالقيت دوله الصين من ضمن الدول..

فقلت مادام الشحن الى امريكا مجاني ..ما يهمني الوقت ..ننتظر..وش ورانا.

وبعد كم يوم عرف طريقه اضافه البريد الصيني في على اكسبرس..وعند اضافه البريد ..حاولت اكلم الرجال علشان اخبره اني غيرت عنواني ...علشان يشحن على البريد الصيني..لكن مايرد..

على العموم هناك تواصل معكم ..وسوف اكتب ما يحصل من تطورات.

دانه القحطاني 20-09-2011 10:13 AM

تم الغاء الطلب اليوم ...ويقول اكتب الاسباب وانتظر الى ان يرد المورد ...وبشوف.

طبعا كتبت عده اسباب.من ضمنها رقم التتبع خطا.والله كريم ان شاء الله يرد الحق لاصحابه.

al_muzaini 24-09-2011 05:35 AM

لاتشتري شئ من الصين وخصوصا موقع النصب الكبير علي بابا !! خليك على amazon و ebay ومن البائعين اللي تقيمهم عالي

دانه القحطاني 26-09-2011 08:38 AM

شكرا على النصيحه..

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:10 PM.