الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   نوكيا لوميا 920 يصل من الفضاء (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=466150)

medo7733 24-11-2012 07:06 PM

نوكيا لوميا 920 يصل من الفضاء

[RIGHT][SIZE=4]بسم الله الرحمن الرحيم[/SIZE]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/11_2012/817923.jpg[/IMG]

[U]خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:[/U][SIZE=3] تم إرسال هاتف نوكيا لوميا 920 إلى الفضاء بإستخدام بالون وبلغت مسافة الرحلة حوالي 30 كم فوق سطح الأرض والرحلة كانت برعاية متاجر التجزئة الفنلندية verkkokauppa، وهو دليل آخر على متانة استثنائية من نوكيا لوميا 920 وعاد إلى الأرض بأمان في حالة العمل بشكل كامل وكان الهاتف سليم تماما ويعمل بكامل طاقته.[/SIZE]
[SIZE=3][/SIZE]
[SIZE=3]ليس فقط فيلكيس بومجارتنر الذي نجح في القفز من ارتفاع 38 كم, حيث حصل على شريك اخر وهو نوكيا لوميا 920 [/SIZE]
[SIZE=3][/SIZE]
[SIZE=3][/SIZE]
كما سترون في الفيديو الأول يناقش التحضيرات للإطلاق, بإستخدام بالون وتم تنصيب كمرة لمتابعة حالة الجهاز.

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=cYUmj4hLRCA"]Nokia Lumia 920 matka avaruuden laidalle - YouTube[/ame]

[SIZE=3] بينما في الفيديو الثاني وهو الأكثر إثارة للاهتمام، سترى انفجار البالون والسقوط الحر.[/SIZE]
[SIZE=3] رحلة العودة إلى "الأرض لنوكيا لوميا 920" تستمر 27 دقيقة و 26 ثانية، وفي النهاية يستمر الجهاز في العمل تماما.[/SIZE]

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=z7jgEy04mWs"]Nokia Lumia 920 - Space Edition laskeutuminen - YouTube[/ame]

[SIZE=3][URL="http://www.nokioteca.net/blog/2012/11/il-nokia-lumia-920-lanciato-nello-spazio-ritorna-sulla-terra-perfettamente-funzionante/"][B]المصدر [/B][/URL][/SIZE][/RIGHT]

الطوفان. 24-11-2012 07:11 PM

معقوووووول هذة حقيقة ام خيااااااااال نوكيا تصنع اقوى هاتف ضد الصدمات القوية

jojobarca 24-11-2012 07:12 PM

اعتقد هذه مبالغة من ناحية المتانة لأن اغلب الناس يغيرون اجهزتهم كل سنة ..لكن هذا لا يقلل من جودة تصميم الهاتف وفي نضري هو احد افضل الاجهزة لهذا العام

ali5009 24-11-2012 07:17 PM

كذب x كذب ما طاح مباشره لو طاح مباشره كان احترق ^_^

naif.m 24-11-2012 07:20 PM

يا عمي أي أقوى هاتف منزلينه ببألون كيف تبغاه يتأثر

ali5009 24-11-2012 07:29 PM

الخرطه الكبيره الصور في الغلاف مافيها ولا خدش ~_~

brevoo 24-11-2012 07:40 PM

ما اجمل المكان الذي سقط فيه

Sent from my HTC One X using Tapatalk 2

saleh84eg 24-11-2012 07:53 PM

هذه اختبارات للدعايه وليس لتأكيد شي معين

Andrgelx 24-11-2012 07:58 PM

[FONT="Times New Roman"][B][COLOR="DarkRed"]دعايه بكل امانه تجيب بايخه ومالها داعي هذا بكل صراحه غطى على الكل عاد دعايه سامسونق وابل تنبلع بس الناس ذولا ابدا ابدا ما استصغتهم اطلاقا [/COLOR][/B][/FONT]

عليمي 108 24-11-2012 08:33 PM

يجب عدم عرض هذه الفيديوهات لأنّها تنقص من قدر الجهاز

الناس يستهزئون بنوكيا،

medo7733 24-11-2012 08:36 PM

للتوضيح للاخوه الكرام شركة نوكيا ليس لها علاقة بالفيديو وانما هذه مجموعة وبرعاية احد متاجر التجزئة اقاموا بالتجربة

ليس الهدف منها الدعاية للجهاز كما يدعي البعض

وانما لختبار مدى تحمل الجهاز في الفضاء وانخفاض درجة الحرارة الى اكثر من 50 درجة تحت الصفر وقوة تحمله مع الجاذبية وقوة تحمل الصدمه مع وجود حافظ للجهاز من التحطم وهل تتأثر اجزائه الداخلية من الصدمة

حيث ادعى البعض كذب التجربه والله يخوان انا لا اتحدث كثيرا وانما الصورة هي التي تتكلم في الواقع فأنا لا ارى اي كذب او تركيب في المقطعين

اما بخصوص الاخ Andrgelx فأنت متعصب لنظام واحد وشركة واحده لو تمت التجربه للشركة الي في بالي وبالك لكان رأيك مختلف تماما ههههه

كنت اتمنى ان تشوف مقاطع اختبارات الهواتف سواء سامسونج او ابل او نوكيا لتعلم اي الاجهزة التي اختبر اكثر في التحمل

لكن احترم رأيك والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

اخي الكريم عليمي 108

لا اجد في المقطعين انقاص من قيمة الجهاز واذا كان على الاستهزاء من نوكيا بعتقادي انها قدمت جهاز بتقنيات يتفوق عن غيره

تقبلوا فائق احترامي

Andrgelx 24-11-2012 08:41 PM

[FONT="Times New Roman"][B][quote=medo7733;3836183]للتوضيح للاخوه الكرام شركة نوكيا ليس لها علاقة بالفيديو وانما هذه مجموعة وبرعاية احد متاجر التجزئة اقاموا بالتجربة

ليس الهدف منها الدعاية للجهاز كما يدعي البعض

وانما لختبار مدى تحمل الجهاز في الفضاء وانخفاض درجة الحرارة الى اكثر من 50 درجة تحت الصفر وقوة تحمله مع الجاذبية وقوة تحمل الصدمه مع وجود حافظ للجهاز من التحطم وهل تتأثر اجزائه الداخلية من الصدمة

حيث ادعى البعض كذب التجربه والله يخوان انا لا اتحدث كثيرا وانما الصورة هي التي تتكلم في الواقع فأنا لا ارى اي كذب او تركيب في المقطعين

اما بخصوص الاخ Andrgelx فأنت متعصب لنظام واحد وشركة واحده لو تمت التجربه للشركة الي في بالي وبالك لكان رأيك مختلف تماما ههههه

كنت اتمنى ان تشوف مقاطع اختبارات الهواتف سواء سامسونج او ابل او نوكيا لتعلم اي الاجهزة التي اختبر اكثر في التحمل

لكن احترم رأيك والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

تقبلوا فائق احترامي[/quote]

[COLOR="DarkRed"]بالنسبه لي انا لا انتقص الجهاز وانما انتقص فكره الدعايه تراه جوال والله يطيح من ايدي ينكسر فاراها مبالغه في غير مكانها بدل ما يعرضوا مميزات الجهاز وما يحوي من تقنيات مسوين فيها رجل المخاطر

مره مره مره مره ما عجبتني والله عاد ايش اسوي ماني متقبل الفكره من كثر بياختها

وشكرا لطرحك الجميل ياقمر
[/COLOR][/B][/FONT]

azizme 24-11-2012 09:50 PM

[quote=Andrgelx;3836194][FONT="Times New Roman"][B]

[COLOR="DarkRed"]بالنسبه لي انا لا انتقص الجهاز وانما انتقص فكره الدعايه تراه جوال والله يطيح من ايدي ينكسر فاراها مبالغه في غير مكانها بدل ما يعرضوا مميزات الجهاز وما يحوي من تقنيات مسوين فيها رجل المخاطر

مره مره مره مره ما عجبتني والله عاد ايش اسوي ماني متقبل الفكره من كثر بياختها

وشكرا لطرحك الجميل ياقمر
[/COLOR][/B][/FONT][/quote]

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Red"]

اخي اندر جلكس ليش معصب يا الغالي هذه متاجر فنلنديه قامة بالفكره وليست نوكيا
اقراء الخبر زين .. وبعدين بايخه عندك رائعه عند غيرك اعتقد من حقهم ان تحترم رائيهم
مثل م ا احترمو رائيك الغريب وتقبل فائق احترامي اخ وغالي انت

بخصوص الفيديو بعض اعترض وتهجم يا جماعه قبل يومين شفنا اقسى تجربه
تعرض لها هاتف وكان من نصيب لوميا920 وهذ الاختبار اكيد يضهر قوة تحمله من حيث
البروده وغيره فعلا اروع جهاز وبرائيي افضل جهاز عام 2012

ملاحظة لو لتلك الشركه البلاستيكيه لشفنا مجلدات ومصطلحات
ماهذه يا فلانه بنت فلان واخر تغرد خارج السرب والاخر قمه في التحدي
والاخير يقول هذه شركه لا تنافس ولكن لانه لونكيا فهذه غبى ووووو..؟[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

aamigoo 24-11-2012 10:00 PM

[quote=medo7733;3835944][RIGHT][SIZE=4]بسم الله الرحمن الرحيم[/SIZE]

[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/11_2012/817923.jpg[/url]

[U]خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:[/U][SIZE=3] تم إرسال هاتف نوكيا لوميا 920 إلى الفضاء بإستخدام بالون وبلغت مسافة الرحلة حوالي [COLOR="Red"]30 كم[/COLOR] فوق سطح الأرض والرحلة كانت برعاية متاجر التجزئة الفنلندية verkkokauppa، وهو دليل آخر على متانة استثنائية من نوكيا لوميا 920 وعاد إلى الأرض بأمان في حالة العمل بشكل كامل وكان الهاتف سليم تماما ويعمل بكامل طاقته.[/SIZE]
[SIZE=3][/SIZE]
[SIZE=3]ليس فقط فيلكيس بومجارتنر الذي نجح في القفز من ارتفاع 38 كم, حيث حصل على شريك اخر وهو نوكيا لوميا 920 [/SIZE]
[SIZE=3][/SIZE]
[SIZE=3][/SIZE]
كما سترون في الفيديو الأول يناقش التحضيرات للإطلاق, بإستخدام بالون وتم تنصيب كمرة لمتابعة حالة الجهاز.

[url="http://www.youtube.com/watch?v=cYUmj4hLRCA"]Nokia Lumia 920 matka avaruuden laidalle - YouTube[/url]

[SIZE=3] بينما في الفيديو الثاني وهو الأكثر إثارة للاهتمام، سترى انفجار البالون والسقوط الحر.[/SIZE]
[SIZE=3] [COLOR="red"]رحلة العودة إلى "الأرض لنوكيا لوميا 920" تستمر 27 دقيقة و 26 ثانية[/COLOR]، وفي النهاية يستمر الجهاز في العمل تماما.[/SIZE]

[url="http://www.youtube.com/watch?v=z7jgEy04mWs"]Nokia Lumia 920 - Space Edition laskeutuminen - YouTube[/url]

[SIZE=3][URL="http://www.nokioteca.net/blog/2012/11/il-nokia-lumia-920-lanciato-nello-spazio-ritorna-sulla-terra-perfettamente-funzionante/"][B]المصدر [/B][/URL][/SIZE][/RIGHT][/quote]

[COLOR="Black"]إذا كان هذا إعلان فهو فضيحة بأتم معنى الكلمة، يعني سرعة السقوط حوالي 60 كم في الساعة، لا يقبل بها عقل طفل عمره 5 سنوات [/COLOR]

Andrgelx 24-11-2012 10:02 PM

[FONT="Times New Roman"][B][COLOR="DarkRed"]ههههه بارك الله فيك اخي azizme صدقني اني اعرف انه الفيديو ماله علاقه بقسم الاعلان والتسويق بنوكيا بل انه من بعض الفان ومره اخرى ارى ان الفكره مبالغ فيها مثلا لو جينا على البروده ليه ما يحطوه في الفريز ماكان افضل بدل ما تتطلع 30 كيلو عشان تعرف اذا يتحمل البروده هخخ ربما الضغط نهم تنفع التجربه ولكن ليس له اهميه هنا انت منت طالع الفضاء ولا بتخوص اعماق البحر

واخيرا ملاحظتك الاخيره جت مثل العسل على قلبي ويشهد ربي اني الى الان ما زلت اضحك اسعدني مروورك [/COLOR][/B][/FONT]

dr.mid 24-11-2012 10:08 PM

[quote=Andrgelx;3836450][FONT="Times New Roman"][B][COLOR="DarkRed"]ههههه بارك الله فيك اخي azizme صدقني اني اعرف انه الفيديو ماله علاقه بقسم الاعلان والتسويق بنوكيا بل انه من بعض الفان ومره اخرى ارى ان الفكره مبالغ فيها مثلا لو جينا على البروده ليه ما يحطوه في الفريز ماكان افضل بدل ما تتطلع 30 كيلو عشان تعرف اذا يتحمل البروده هخخ ربما الضغط نهم تنفع التجربه ولكن ليس له اهميه هنا انت منت طالع الفضاء ولا بتخوص اعماق البحر

واخيرا ملاحظتك الاخيره جت مثل العسل على قلبي ويشهد ربي اني الى الان ما زلت اضحك اسعدني مروورك [/COLOR][/B][/FONT][/quote]

يشهد ربي انك عسل ههههههههههههههههههههه

بالنسبة للخبر :
احنا اللحين جالسين نضارب علشان نشتري هالجهاز ومامحصلين وهما من زود الاجهزة يرسلوها الفضاء !! والله دنيا :D

Andrgelx 24-11-2012 10:14 PM

[FONT="Times New Roman"][B][quote=dr.mid;3836470]يشهد ربي انك عسل ههههههههههههههههههههه

بالنسبة للخبر :
احنا اللحين جالسين نضارب علشان نشتري هالجهاز ومامحصلين وهما من زود الاجهزة يرسلوها الفضاء !! والله دنيا :D[/quote]

[COLOR="DarkOrange"][COLOR="DarkRed"]الجهاز ولله الحمد استطعت من استخدامه ليوم كامل استعرته من صديق فقط للتجربه ولكن سرعان ما رفضت الفكره :D ورجعت للنوت 2 [/COLOR][/COLOR][/B][/FONT]

بو ريان 24-11-2012 10:28 PM

سلامات !

سوبر لوميا !

ما اقول غير ><

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=YX-BjjhS4UE"] - YouTube[/ame]

dr.mid 24-11-2012 10:43 PM

[quote=Andrgelx;3836482][FONT="Times New Roman"][B]

[COLOR="DarkOrange"][COLOR="DarkRed"]الجهاز ولله الحمد استطعت من استخدامه ليوم كامل استعرته من صديق فقط للتجربه ولكن سرعان ما رفضت الفكره :D ورجعت للنوت 2 [/COLOR][/COLOR][/B][/FONT][/quote]

ترى الوندوز له مستقبل اكثر مما تتوقع , وسيأتي قريبا بعد الاندرويد بالترتيب وسترى بإذن الله , لكن الموضوع يحتاج سنة الى سنتين :)

وانا معاك ان الاندرويد اكثر من رائع وخاصة سلسلة النوت والجالكسي .

azizme 24-11-2012 10:46 PM

[quote=Andrgelx;3836450][FONT="Times New Roman"][B][COLOR="DarkRed"]ههههه بارك الله فيك اخي azizme صدقني اني اعرف انه الفيديو ماله علاقه بقسم الاعلان والتسويق بنوكيا بل انه من بعض الفان ومره اخرى ارى ان الفكره مبالغ فيها مثلا لو جينا على البروده ليه ما يحطوه في الفريز ماكان افضل بدل ما تتطلع 30 كيلو عشان تعرف اذا يتحمل البروده هخخ ربما الضغط نهم تنفع التجربه ولكن ليس له اهميه هنا انت منت طالع الفضاء ولا بتخوص اعماق البحر [/COLOR][/B][/FONT]
[CENTER]
[SIZE=4][COLOR=red]اولا شكرا لك اخي على كل ما تقدمه للموقع وبصارحه ااعجبت بمواضيعك المنزله [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]ولكن ردودك اختلف معك لكن اتقبله برحابه صدر واعتقد انت تتتقبلني بنفس الاسلوب[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]والله اعلم كم احترمك رغم اختلافنا الكلي في الميول [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=#ff0000]صحيح الفكره غريبه لكن لين تجي من معجبين يكون لها طعم اخر[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE] [/CENTER]

[B][FONT="Times New Roman"][COLOR="DarkRed"]واخيرا ملاحظتك الاخيره جت مثل العسل على قلبي ويشهد ربي اني الى الان ما زلت اضحك اسعدني مروورك [/COLOR][/FONT][/B][/quote]

[quote=Andrgelx;3836482]

[B][FONT="Times New Roman"][COLOR="DarkOrange"][COLOR="DarkRed"]الجهاز ولله الحمد استطعت من استخدامه ليوم كامل استعرته من صديق فقط للتجربه ولكن سرعان ما رفضت الفكره :D ورجعت للنوت 2 [/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/quote]

[CENTER]
[SIZE=4][COLOR=red]وينه خويك هذ انا مستعد ابادله بالنوت2 بس بشرط يكون جهازه مثل جهازي [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]جديد ومافيه أي عيب [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

Andrgelx 24-11-2012 10:56 PM

[FONT="Times New Roman"][B][quote=azizme;3836560][CENTER]
[SIZE=4][COLOR=red]وينه خويك هذ انا مستعد ابادله بالنوت2 بس بشرط يكون جهازه مثل جهازي [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=red]جديد ومافيه أي عيب [/COLOR][/SIZE][/CENTER][/quote]

[COLOR="DarkRed"]ولو على عيني اكلمه واذا رضى باذن الله اعطيك خبر هو ساكن بجيزان بس انا الدلال كم مكسبي يعني :thumbup: :eek: :p[/COLOR][/B][/FONT]

Abdullah Alahdal 24-11-2012 11:55 PM

هل سقط الجهاز في نفس المكان الذي أطلق منه؟؟

gnister 25-11-2012 12:55 AM

[B][COLOR="Blue"]دعايه جميله ..[/COLOR][/B]

العتيد الشمري 25-11-2012 01:31 AM

شكرا لك

دمت بخير

shalanss 25-11-2012 01:46 AM

بصراحة بعد ان قرأت اليوم تعليق الاخ عبدالرحمن العنزي xq55 عن نظام الويندوزفون وتجربته الشخصية خف حماسي جداً لتجربه اي جهاز ويندوزفون :cold:

يعني اذا بيرمو الجهاز من المريخ لم اعد راغب بالشراء :D

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:06 AM.