الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   للمهتمين بالشراء عن طريق الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=7122)

wail 27-09-2003 07:35 PM

للمهتمين بالشراء عن طريق الانترنت

الاخوان الاعزاء,
كنت من المهتمين بالشراء عن طريق الانترنت ووجدت صعوبة في ارسال الشحنات من بعض المواقع وذلك لعدم وجود شحن دولى فيها.
حتى وجدت شركة Aramex التي تقوم بتوفير صندوق بريد خاص بك في نيويورك ولندن حيث تطلب من مواقع الشراء ارسال الطلب لهذا العنوان و Aramex يقوموا بايصال الشحنة الى مدينتك (بعض المواقع ترسل الشحنات داخل امريكا مجانا).
وطريقة عملهم انهم يتاكدوا من محتويات الصندوق ثلاث مرات في الاسبوع وترسل في ذلك اليوم وتصل مدينة جدة (على سبيل المثال) بعد ثلاث ايام من الارسال من نيويورك.
واذا كنت لاتملك بطاقة ائتمانية فهم يقومون بصرف واحدة خاصه للشراء عن طريق الانترنت (Mastercard) حيث تقوم بدفع مبلغ نقدي ل Aramex وتشحن البطاقة بالمبلغ الذي تريد وتشتري به من مواقع الانترنت.
الاسعار:
لفتح صندوق البريد 35$
لبطاقه Mastercard 19$ للسنة
الشحن:
كل اول نص كيلو 15$
كل نص كيلو اضافي 5.5$ (هذه اسعار مدينة جدة)

انا مشترك معهم واشتريت من الانترنت باسعار رخيصة حتى مع احتساب قيمة الشحن.

موقعهم: www.aramex.com
وللاخوان في جدة يمكنهم مراسلة علاء على :Alaa.Khorfan@aramex.com

وياليت الاخوان يفيدونا اذا كانت هناك طريقة افضل.

ودعواتكم...

alkandery75 27-09-2003 09:28 PM

أخي wail
خبر جميل و مهم جدا بصراحة ، و بالذات من أنني قد عانيت الكثير من تأخر وصول البضائع عند الشراء عن طريق الانترنت...

wail 27-09-2003 09:34 PM

على فكرة اخي الكندري
يوجد لهم فرع في الكويت
انظر الرابط
http://www.aramex.com/shopnship/default.asp?
والاحلى انك تستطيع عمل on-line tracking لمعرفة مكان الشحنة

وشكرا لمرورك

السيل 17-01-2004 04:09 AM

مع ان الموضوع قديم بس قلت لازم اشارك .. تسلم اخوي وايل على هذا الموضوع.. فعلا انا من المهتمين بهذا الموضوع ..بصراحة قبل فترة رحت لفرع ارامكس بالمدينة وقال الهندي ان مافيه بطاقات انترنت . لازم تطلبها من جدة ..مادري عاد صح والا لا .. المهم بغيت منك عنوانهم في جدة ورقم تلفونهم .. تكرم
:)

ce4arab 17-01-2004 09:14 AM

للاسف الصراحة الخدمة غير جيدة
انا جربتهم عدة مرات بالاضافة للتاخير
فهم لا يلقون بال لملاحظاتك او طلابتك

مثلا اذا اردت ان يكون صندوق شهري بحيث يتم جمع البريد كله وارساله لك مرة واحدة تجدهم يماطلون في ذلك ويرسلون لك اي طرد واحيانا رسالة وبالتالي تصلك الرسالة بقيمة 60 ريال تقريبا وتصور احيانا تشتري بعض الطلبات قيمتها 5 دولار وتشحن ب 20 دولار :rolleyes:

هذا قدرنا في الشركات العربيه للاسف الخدمة ليست على المستوى المطلوب

السيل 17-01-2004 08:04 PM

الاخ ce4arab.. يمكن يرد عليك وايل او اي احد جرب خدمتهم .. انا ماجربت خدمتهم ... لكن هل فيه شركة اخرى توفر هذه الخدمة ... الحقيقة انا ماتمنى ان استخدم غير ارامكس يكفي انها شركة عربية .. والا موجود Fedex و DHL

المشرف 17-01-2004 08:13 PM

بالنسبة لبطاقات الماستر هل يوجد احد جرب بطاقة كاش يو ماستر كارد

Master Him Self 17-01-2004 09:58 PM

في الحقيقة أنا في هذه الأيام بالذات على وشك الإشتراك في هذه الخدمة :confused:

وقد تحدثت مع قسم خدمة العملاء في أرامكس وبالفعل قال لي نفس كلام الأخ وائل

يا من لديكم الخبرة في هذا المجال ... ما رأيكم ؟؟؟

5110 19-01-2004 02:06 AM

شكرا لك على الموضوع وعلى الموقع

اخي المشرف انا عندي بطاقة كاش يو 10$ بس ياخسارة مني قادر استفيد منها لان اكثر الاشياء التي اريد شرائها عن طريق النت تكون رخيصة لكن سعر الشحن يكون غاليا اي فوق 10 $ لذلك لا تكتمل العملية وحاولت البحث عن شركة تبيعها لكن لم اوفق

اريد من يدلني على موقع شركة ارمكس لانها تبيع البطاقة في كل من جدة مكة الدمام الخبر

تحياتي لكم

المشرف 19-01-2004 04:27 PM

اخي الكريم تلاقي موقع
ارامكس بجدة على طريق المدينة بين تقاطع شارع قريش و حراء على ما اظن

عندهم فئات اعلى من 10 دولار

لكن الذي اريد السؤال عنه هو بطاقة الماستر كارد الرقمية - كاش يو تقدمها من خلال الموقع

هل احد جربها

انا اعتقد ان بطاقة الماستر المسبقة الدفع هي افضل وسيلة للشراء لانك تقدر تعبيها بي 100 ريال و لا انسرقت لا سمح الله ما في ضرر كبير
ام ان هناك وسيلة افضل

السيل 13-02-2004 02:36 PM

اخ وائل .. اتمنى ان نتواصل عبر الماسنجر
[email]al_ahmadi8@hotmail.com[/email]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:40 PM.