الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، شارك معنا يا [YOU] (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=269285)

harrajin 24-12-2010 04:15 PM

الانترنت

[CENTER][SIZE=5][COLOR=olive]لم اشتري عن طريق النت ولن اشتري الا لضروره[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=olive]واشكرك يامشرفنا على هذه الدعوه [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=olive]يامبدع...................[/COLOR][/SIZE]
:)[/CENTER]

AIRWAY 24-12-2010 06:03 PM

اخي الكريم السلام عليكم وعلى الأعضاء الكرام يسرنا ان نكون مدعوين بأسمنا وبأسم موقع تيك تشويسز لهذا الموضوع الشيق .. والذي يطرح تجارب العملاء

وسوف نقوم بمساعدة الأعضاء يما يحتاجون .. شكرا جزيلا

abo99ody 24-12-2010 08:19 PM

1 مرفق
[QUOTE=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .

[SIZE=5][COLOR=darkred]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=darkred][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=darkred]شكرا لك اخي الغالي علي الدعوه الكريمه ... [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=darkred]وحقيقة انا استخدم الانترنت في الشراء في كل الاشياء التي احتاجها من الالكترونيات واكسسوارتها وبعض ماركات الملابس التي لاتتوفر لدينا وبعض الامور الاخري ... فالله الحمد استطيع ان احكم علي الموقع هل هو موثوق ام لا بحكم الخبرة الطويلة في الانترنت ومستوي الحاميه فيهاوخاصه سابقا عندما كنت امارس هوايتي كا [COLOR=darkred]هاكر[/COLOR] حيث استفدت منها الكثير في حياتي ..[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=darkred]اخر شي اشتريته هو حافضه جلديه للجالكسي تاب وبعض الملابس .. [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=darkred] [/COLOR][/SIZE]

M_Redha 24-12-2010 11:30 PM

السلام عليكم

هذا اخر شي اشتريته

[url="http://www.dell.com/content/topics/topic.aspx/global/products/landing/en/inspiron?c=us&l=en"]http://www.dell.com/content/topics/topic.aspx/global/products/landing/en/inspiron?c=us&l=en[/url]

طلبته من الموقع مباشرة و راح لي على بريد تي ان تي في امريكا و تم ارساله الى البحرين

المشكلة ان الصندوق في مدينة نيويورك و ياخذون حوالي 50 دولار ضريبة لكل ما يشحن الى نيويورك ، الشحن الى البحرين كلفني 37 دولار

سعر الجهاز 549 دولار

يعني المجموع 635 دولار

anooose 25-12-2010 12:23 AM

[CENTER]هلا اخوي مشكوور ع الدعوة

المهم,, بصراحة ماقد جربت وان شاء الله في القريب العاجل

لكن ايش الله اعلم
[/CENTER]

hamoh5501 25-12-2010 06:20 AM

الشكر لك مشرفنا العزيز.
أما عن ما قد قمت بشراءه من الأنترنت
-http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll?ViewItem&item=280591728692&ssPageName=STRK:MEWNX:IT
ومن اراد ان اطلب له من موقع ebay او amazon فانا في اتم الاستعداد والعمولة لانساها

taatoo 25-12-2010 09:22 AM

[SIZE=4]مشكووور مشرفنا العزيز علي الدعوه[/SIZE]
[B]بصراحة ماجربت اشتري لكن في محاولات من موقع امازون[/B]

souhail 25-12-2010 09:28 AM

لم أطلب ولم أشتري أي حاجة عبر الانتيرنيت.

m540 25-12-2010 12:01 PM

سلام
اخر طلب لي من النترنت هو 2 iphone 3gs

from ebay.com

and covers and charger

جريح الغرام 25-12-2010 12:48 PM

[CENTER]اولا ..اشكر المشرف لدعوتي ..
و اعتذر عن التاخير الذي حصل .. لاني كنت غير متصل بالانترنت بالفترة الماضية ( كنت مسافر )
باذن الله سوف اعد تفصيل للبضاعة التي طلبتها من الانترنت .. ويعود الفضل بعد الله للاعضاء هنا بعد استفساري عنها.. طبعا البضاعة كانت عبارة عن ايبود نانو وطلبته من متجر ابل من امريكا..
لي عودة عن قريب للمنتدى الغالي..[/CENTER]

madrid23 25-12-2010 03:01 PM

شكرا على التذكير
انا اخر مره اشتريت عن طريق موقع امازون قطعة nike + band
سعر حلو وارخص عن السوق بوااايد
تستخدم للاحذيه الرياضية وذلك لحساب مسافة الجري وامور اخرى

ابو مجد عسكر 25-12-2010 04:58 PM

الشراء من اىنترنت

باسمي اشكر ادارة الموقع والمشرفين وكل الاخوة الاعضاء
يعني زيارة الموقع مثل يلي رايح مكتبة عالمية كل ما تطلبه موجود
والشكر للجميع ترى ماحد يبخل بمعلومة
انا يا اخوان يقتصر تعاملي مع الانترنت بخصوص الشراء
على شراء مواد اولية للبلاستيك من عدة شركات عالمية ومنها سابك
وشكرآ على الدعوة

zayno 25-12-2010 07:08 PM

شكرا جزيلا على الدعوة اخي الفاضل اخر شي اشتريته من موقع كلوف htc desire hd

و في اغلب الوقت بطلب قطع غيار لسيارات والدرجات النارية لانهم في مجال تخصص عملي

Mishow666 25-12-2010 08:43 PM

السلام عليكم شكرا على الدعوة وشكرا على اختصاصي بالاسم واسف على التاخير .
بصراحة اشتريت الكثير عبر الانترنت ولكن أغلبها أجهزة وقطع تخص طيارات الريموت كنترول كما انني بعثت رسالة الى شركة نوكيا بانني اشتريت بطارية من لجهاز نوكيا من احد المحلات وهي تحمل شعارهم ولم تكن اصلية وقاموا بارسال بطارية جديدة لي عن طريق dhl دون تحمل اي مصاريف تجاهي اما عن الشركات التي تعاملت معها فهي كثيرة جدا ولا يسعني ذكر منها اي شركة حاليا وذلك لعدم الاعلان لصالحها واسف على الاطالة

aamakky 25-12-2010 09:55 PM

مشكور مشرفنا على الدعوة
اخر طلب اشتريته كان من موقع Expansys وهو ليس اول طلب لي من هذا الموقع ومن تجربتي من أفضل المواقع الملتزمة بارسال المادة حسب ما موصف وقد اشتريت منهم samsung Galaxy Tab TV out وايضا Iphone 4 وهذا الرابط للعملية وقد وصلتني المواد كما توقعت سليمة
[url="http://www.expansys.ae/tracking.aspx?ref=0CG51C018BC0&passcode=E9877"]Order Tracking - eXpansys UAE[/url]
ومن المواقع الاخرى التي اشتريت منها بعض الاجهزة هو موقع ebay.com حيث من الامانة أن أنصح بعدم الشراء منهم فقد وصلني منهم جهاز لا يعمل وحسب ما نصحوني ان اعيده للمرسل وقد اعدته ولكن في النهاية لم يرسلوا لي جهاز بديل ولم يعيدوا الي المبلغ الذي صرفته فحماية المستهلك في ebay هي خدعة وليست حقيقة فقد اتضح لي انهم شركاء للبائع ليس اكثر
وشكرا مرة اخرى لمشرفنا ولموقع ce4arab

ahmed111213 25-12-2010 10:17 PM

السلام عليكم أخي ce4arab و أعضاء المنتدى
آخر شيء طلبته iphone 3GS 16g
و هل من الممكن التوضيح بشأن '' وخصوص العضو ahmed111213 ''
إذا كان على قلة المشاركة فأنا تصفحي للأنترنت سريع ووقتي ضيق بسبب الدراسة و أوعدك بزيادة المشاركة إن شاء الله

sweetkid 25-12-2010 10:31 PM

ماذا اشتريت من الانترنت

مشكور مشرفنا العزيز لدعوتي لكني لم اشتري الى الان لكن كانت محاولة ان اشتري Av Cable
للايفون 3 ولكن كان سعره مايقارب 80 ريال والشحن 120 ريال عن طريق ebay
مع جزيل الشكر والامتنان.

ffffff 25-12-2010 11:17 PM

[quote=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .

وللعلم فقد تم تضمين دعوة للعضو باسمه في هذه المشاركة
وسوف ابداء في هذا الموضوع باخر طلبات طلبتها عبر الانترنت[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:15 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]طلبت هذا الكفر لجهاز ايفون

[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/237883.jpg[/url]

[url="http://www.amazon.com/gp/product/B003T9EGIG/ref=oss_product"]Amazon.com: MiniSuit iPhone 4 TPU Skin Case compatible for iPhone 4G / 4th Generation 16GB / 32GB + MiniSuit LCD Cleaner keychain - Hot Pink Circle: Electronics[/url]

لم يصلني بعد لاحكم علي جودته لكن ردود المشترين مشجعه على الشراء[/quote]

[COLOR="RoyalBlue"][SIZE="6"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز اسف للتاخر بالرد :cold:
اما بالنسبة للاستفسار عن شراء اي منتج من النت فلم اشتري من النت ولاكن عن طريق الزملاء في الخارج :thumbup: هم يطلبون الاجزه ويستلمونها ومن ثم يرسولنها ;).[/SIZE][/COLOR]
[SIZE="6"][COLOR="Red"]( بيني وبينك خفت لانك خصيتني انا من دون الاعضاء :rolleyes: وجلست جلست عصف ذهني :confused: اتذكر لو مشاركه وحدة ابدعت بها :wacko: ولاكن لا يوجد. بس اذا بغيت اي غرض انت امر وانا اطامر :thumbup::ampoline:)[/COLOR][/SIZE]

[SIZE="6"][COLOR="RoyalBlue"]والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/COLOR][/SIZE]

kassem111 26-12-2010 12:39 AM

اخير شئ اشتريته مفرمة لحمة

ابو نسيم 26-12-2010 12:54 AM

اولا
تحياتي الي كل العاملين والقائمين علي نجاح هذه الصفحه ويسرني الانضمام اليكم كعضو مشارك
بالنسبه للرد علي سؤالكم فان اخر شي قمت بشرائه عبر الانترنت هو جهازي ال qtek9100 .وبالرغم من عدم قراءته للاحرف العربيه فانني احاول عن طريق خبراتكم تحسينه بعض الشي
مع خالص شكري لكل العاملين والمشاركين في انجاح هذا العمل
وتقبلوا منا خالص الحب والتقدير

naw moon 26-12-2010 01:56 AM

[CENTER]السلام عليكم[/CENTER]
التجربة الاولى :
جهاز samsung Galaxy s من موقع expansys , استلمت الجهاز بمدينتي في السعودية خلال 6 ايام
التجربة الثانية:
جهازين iphone 4 16 gb من موقع ابل الايرلندي واستلمت الشحنة خلال 5 ايام طبعا في مدينة بايرلندا
التجربة الاخيره:
اليوم طلبت iphone 4 16 gb من موقع expansys الامارتي ولسا تحت التجهيز للشحن:)
[CENTER]تحياتي لكم[/CENTER]

lulduq 26-12-2010 02:44 AM

انا بس مش فاهم حاجة
لية اسمى بالخصوص على عنوان الموضوع
انا مستغرب ؟؟!!!

blue13 26-12-2010 02:21 PM

السلام عليكم
للاسف انا لا اشتري عادة شيء من الانترنت

Fahad-76 26-12-2010 07:11 PM

مشكورين على الدعوه
وانا اغلب طلبياتي من امازون طلبت آيبود الجديد وكامرة كانون وملابس للاطفال وامور كثيره بس المشكله حطو علينا جمارك 5% والمشكله الثانيه الوزن انا اتوقع يكون هناك اتفاقيه بين شركات الشحن والمواقع الي نطلب منها تحاول تزيد الوزن لان كذا مره اطلب شي حجمه صغير وغير قابل للكسر مثل ملابس للاطفال ومافيها وزن ومن نفس النوع والبايع يحطون لي كل قطعه لحالها وبكرتونه كبيره وفيها فلين او كياس معبأ هواء حتى لاتنكسر شنو الحكمه وكذا مره تصير معاي ويزيد الوزن ولازم ندفع وبصراحه افضل شركة شحن عجبني التعامل معاها هي ups

sohil100 26-12-2010 07:22 PM

مافيه طلب أول حتى يكون فيه اخر

bullet-18 26-12-2010 07:38 PM

والله رهيبه الفكرة وخصوص العضو

امم اخر شئ ايبود 4

:)

شكرن ع الدعوه

icom 26-12-2010 07:47 PM

السلام عليكم
انا اخر شي اشتريته كان من 10 سنوات تقريبا ،
بس انا ابيع على الإنترنت ...
مشكور اخي المشرف العام
بس يا ريت اعرف ليش بالأخص icom ، يعني بالإسم طلبتني
حاضرين لأي شيء طال عمرك ...

ayedaraj 26-12-2010 08:34 PM

حاولت كتير اني اشتري من النت ولكن دائما اصطدم بالماقع اللي تريد تحويل مبالغ لها على حسابها قبل شحن البضاعه وطبعا لم اقوم اي عملية شراء لأنوا مافي اي ضمان انوا توصل الطلبيه

hboob600 26-12-2010 08:41 PM

اول ماشفت إسمي قلت بس ياولد مابدهاش أصبحت مشهور بالمنتدى وقمت أكتب بطرف أصابعي وبغيت انزل موضوع عن صناعة القنبله الهدروجينيه ويوم إني قرأت بعض الردود وكل واحد يحسب إن الموضوع موجه له عرفت إنه فيه إن وضاعت العلوم والحلوم

sary_com 26-12-2010 09:20 PM

[quote=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .

وللعلم فقد تم تضمين دعوة للعضو باسمه في هذه المشاركة
وسوف ابداء في هذا الموضوع باخر طلبات طلبتها عبر الانترنت

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:15 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

طلبت هذا الكفر لجهاز ايفون

[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/237883.jpg[/URL]

[URL="http://www.amazon.com/gp/product/B003T9EGIG/ref=oss_product"]Amazon.com: MiniSuit iPhone 4 TPU Skin Case compatible for iPhone 4G / 4th Generation 16GB / 32GB + MiniSuit LCD Cleaner keychain - Hot Pink Circle: Electronics[/URL]

لم يصلني بعد لاحكم علي جودته لكن ردود المشترين مشجعه على الشراء[/quote]
[CENTER]
[SIZE=6][COLOR=teal]اخواني الاعضاء[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]تحيه طيبه[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]شريت جهازي اللي معي فقط htc dh2 [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]من بريطانيا بمساعده احد الزملاء باقل سعر من مكتبه جرير من موقع clove technology[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]ووصلني عن طريق فيدكس [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]وتم سداد الملبغ عن طريق بطاقه الفيزا [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]اعجبت بالجهاز في شاشته الكبيره واستخدامه وفي كل شي فيه و فكيت الحمايه وصرت استخدام الرومات المطبوخه وخاصه رومات الاخ / العزيز ابو سلطان [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal] [/COLOR][/SIZE][SIZE=6][COLOR=teal]اخوكم ساري[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

windowscorpion 26-12-2010 09:50 PM

انا اخر شي شنتريته من الانترنت جهاز لابتوب سوني فايو من حوالي سنة
ومازال عندي الى الان واشتريته من الانترنت لانو دورت كتير عليه وما لقيته كانت الخدمة جيدة مع بعض الفوائد

al_assiri2000 26-12-2010 11:14 PM

قسم بالله انفجعت!!
قلت ايش عرف ce4arab بعضو كسلان راقد مثلي؟؟؟؟
لكن بعدين فهمت
انا اخر شي شريته من الامازون كتب طبية (

stahl's psychopharmacology
BY TNT
تحديث : انا صحيت الاهل من النوم وانا اضحك مثل المجنون على ردود بعض أحبابي الأعضاء اللي شربوا المقلب وصدقوا من جد ان الدعوة خاصة لهم.
عادي تحصل في احسن العائلات
الله يسامحك بس يا CE4ARAB[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:27 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=hboob600;2090194]اول ماشفت إسمي قلت بس ياولد مابدهاش أصبحت مشهور بالمنتدى وقمت أكتب بطرف أصابعي وبغيت انزل موضوع عن صناعة القنبله الهدروجينيه ويوم إني قرأت بعض الردود وكل واحد يحسب إن الموضوع موجه له عرفت إنه فيه إن وضاعت العلوم والحلوم[/quote]

على الأقل كان تفسيرك متفائل وايجابي , انا فكرت اني سويت مصيبة او علشان طولت ماشاركت و المدير يبغى يلفت نظري بطريقة مؤدبة , لكن لحقت نفسي في اخر لحضة.
بصراحة هذا المنتدى يثبت كل يوم انه عالمي واحترافي.

mos2003 27-12-2010 01:25 AM

انا بشتري حاجات من علي النت كتير اخرها ايفون ٤ و اتش تي سي اندرويد بس اشمعني انا المخصوص

maan71 27-12-2010 01:46 AM

شكرا للتنويه

[RIGHT]اخر شي اشتريته من الانترنيت كان اكسسوارات للايفون من موقع امزون
السعر كان جيد والتوصيل كان مع ارامكس ولباب البيت
شكرا للجميع
[/RIGHT]

fadi007 27-12-2010 04:40 AM

أولاً اعتذر عن التأخير بالرد ولكنني الآن حتى رأيت الموضوع و شكرا جزيلا على الدعوى
أنا لا أستطيع الشراء عبر الانترنت لانه لا يوجد مواقع في سورية للشراء عبر الانترنت
ولكن اشتريت جهازي ال htc DESIRE عن طريق شخص عن الانترنت
ومشكور عالموضوع الجميل

عندليب جدة 27-12-2010 09:39 AM

أشتريت ساعة ماركة INVICTA من موقع GILT ووصلتني عن طريق أرامكس بقيمة 78 دولار

elecman2004 27-12-2010 10:38 AM

ماذا اشتريت من الانترنت

يا سيدي الكريم
شكرا لانك اشركتني بالموضوع،
اما بالنسبة لما اشتريته من الانترنت، فانا شخصياً لم افعل والسبب في ذلك يعود الى ان انني من العراق، فالعراق ليس من الدول التي اشتركت مع شبكة الماستر كارد العالمية او شبكة الفيزا العالمية وغيرها مما اضطرني الى الى السفر الى احدى الدول المجاورة لكي استلم او اتبضع اي من الاشياء التي اريد حجزها او شراءها من الانترنت فهذه العملية هي غير عملية اطلاقاً.
واود ان اعتذر لك بسبب تاخري في الجواب فلم اقرأ الموضوع الا اليوم

nervano 27-12-2010 03:08 PM

السلام عليكم
مابعرف اذا كان المطلوب هو انا او لأ
على العموم مبادرة جميله وللاسف اليوم لشفت الموضوع
في الواقع مشترياتي عن طريق النت مقتصره على تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق فقط
ودمتم سالمين

KuwaitStar 27-12-2010 03:35 PM

انا مدمن بالشراء من النت
اخر شي طلبته ملابس لعيالي (شتويه ) من اكثر من موقع
مثل polo
kenzo
D&G
وغيرهم

MWD 27-12-2010 09:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً شكر ا للدعوه

وثانياً اخر شي طلبته من ال Ebay كان جهاز iPad 16 GB 3G

وثالثاً سؤال لطارح الموضوع : ليش اخترني للمشاركة في الموضوع ؟ :)

تحياتي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:54 AM.