الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   تفعيل فايبر لو سمحتو (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=437054)

Sahloul1994 09-07-2012 02:45 AM

تفعيل فايبر لو سمحتو

[RIGHT]شباب اذا في مجال معي جهاز غالاكسي نكسس بدي شغل عليه برنامج الفايبر . الجهاز مو معملو روت لو سمحتو ساعدوني .
[/RIGHT][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:33 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]المشكلة أنو البرنامج نزل عندي ورسالة التفعيل ما عم توصل ولما جرب أعمل no code بياخدوني عالموقع تبع فايبر وبيقلولي نزل آخر نسخة فايبر والأحلى أنو لما خلي يروح يحمل النسخة الجديدة بياخدني عالفايبر تبع الآيتونز . أنا الحيط فات فيني مو أنا فتت بالحيط .....................

klod80 09-07-2012 10:47 AM

صديقي الحل عندي :
انا مثلك تماما لم استطع استلام رسالة التفعيل للفايبر وللواتس اب وللتانغو ولا استطيع تفعيل الفليب بورد وتقريبا 99% من برامج التواصل لم استطع تفعيلها لذا استعنت بصديق وقت اتى لمنزلي وقت عمل لجهازي التالي :
1- روت للجهاز
2- تنزيل برنامج orbot tor وهو برنامج مثل hotspot shild
3- وضع بأعدادات orbot tor الولوج الى اعدادات root
ومن بعدها تستطيع الدخول الى الفايبر وطلم رمز التفعيل وفي حال لم يصلك اتصل بالفايبر من الخيار الظاهر وسيتصلون بك فورا ولن يظهر لك ان تذهب الى متجر الابل لتشتري النسخة الاجدد ومبروك عليك قد اشتغل .
وللعلم عملية الروت لم استطع ان اتعلمها ولكنها بسيطة وكلها من موقع xda-developers.com

beltaggy 09-07-2012 02:55 PM

السلام عليكم
هناك طريقة بسيطة وهي بعد ادخالك الرقم وانتظارك لاستقبال الكود ستجد كلمة كليك هير صغيرة اضغط عليها سيدخلك الى المتصفح على موقع فيبر اتبع التعليمات وسيتم الاتصال بك في الحال من قبل فيبر برقم بدايتة 058 واعطاءك الكود احفظة او اكتبه وخد بالك شغل الاسبيكر لان صوت المكالمة ضعيفة
مجربة وبالتوفيق

Sahloul1994 09-07-2012 07:14 PM

أخي جربت هذه الطريقة عالآيفون واشتغلت لكن عالأندرويد مشكلة غريبة من نوعها وهي لما اضغط الزر يفتح المتصفح ويقلي لازم تنزل اخر نسخة من الفايبر ولما اكبس ع زر التنزيل يأخذني عالايتونز تبع ابل شو الحل ؟؟

beltaggy 10-07-2012 01:39 PM

انا مسويها على الايفون جرب مره واثنان ولا تضغط الا على كلمة كليك هير ولما يحولك يقولك ارسال الكود اضغط وسيتم الاتصال بك في الحال حاول كذا مره

فارسة الحق 10-07-2012 02:16 PM

أنا كمان كانت عندي مشكلة في عدم التفعيل وكبست على زر كلك هير حولني على صفحة الفايبر وضغطت على مربع بنفسجي
شوي ويجيني اتصال واعطاني الرمز وتفعل البرنامج بدون أي مشاكل
وما احتجت للروت

bilal.23 10-07-2012 04:27 PM

اخي حط nocode وهنن بتصلوااا فيك فورا

Masoun 10-07-2012 05:27 PM

انا جهازي كمان نكسس المشكلة ظهرت معي من جديد لما حدثت جهازي إلى الجيلي بين لان نسخة الفايبر لاتعمل معه و يجب الانتظار ليتم نزول التحديث للفايبر
اذا كانت المشكلة مع الايس كريم فاقترح تنزيل النسخة 2.1.6 فهي متوافقة معه

sisako 11-07-2012 12:18 AM

طيب يا أخي انا جهازي اتش تي سي و بسوي هالطريقة من أيام السنسيشن و لهلق ناجحة
لتفعيل أي برنامج محجوب عندنا و بدون رووت ولا تغيير الروم و بسهولة : اوصل جهازك على الكومبيوتر و حط الجهاز بوضع أخذ الانترنت من الكومبيوتر .. و انت بتكون بهالوقت مشغل برنامج كسر البروكسي متل hot spot shield و هداك الوقت بتدخل على الانترنت و البروكسي مكسور و كل المواقع بتصير مسموحة و بتفعل شو ما بدك برامج ... و اذا مافي هالخاصية في السامسونغ خلي حدا من صحابك يللي عنده اتش تي سي يسويها و ياخد الانترنت المكسور البروكسي من الانترنت و يبث وايرلس من اول و وجديد من موبايله و بتصير الطريقة مليون بالمية مضمونة

scorpion.poison 11-07-2012 12:53 PM

الحل بسيط جدا ، حط الخط بجهاز ثاني و اعد تنزيل ال فايبر على النكسس
و انتظر ليصل كود التفعيل عل الجهاز الثاني

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:56 PM.