الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هل هناك فرق؟ 4 جيجا رام و6 جيجا رام من هاتف جلاكسي اس 8؟ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=642162)

shadad 13-05-2017 12:38 PM

هل هناك فرق؟ 4 جيجا رام و6 جيجا رام من هاتف جلاكسي اس 8؟

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:cool:
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2017/13053817am-1190913-73284-0-0.jpg[/IMG]

خاص بالكمبيوتر الكفي: حسنا, ربما البعض كان لديه بعض الشكوك والتكهنات بخصوص اصدارة كوريا او الصين الخاصه بهاتف جلاكسي اس 8 والتي تأتي برام 6 جيجا بالرغم من ارتفاع ثمنها. المعلوم لدى الاغلب ان الاندرويد يختلف تماما بتعامله مع الرام او الذاكره بطريقة مختلفة اخرى عن ما يفعله مثلا نظام الويندوز. لكن مع ذلك ما زالت الشكوك قائمة!

هل اصدارة كوريا او الصين افضل من الاصدارة العالمية؟ هل تأتي بأداء افضل بكثير من ما تحمله الاصدارة العالمية؟ ما مقدار الفرق يا ترى؟ حصلنا على مقطع فيديو يبين الفرق بين الاصدارين لهاتف ساموسنج جلاكسي اس 8 اصدار الـ 6 جيجا رام وايضا اصدارة الـ 4 جيجا رام من حيث, المواصفات وايضا الاداء وايضا برامج البنش مارك. الفيديو ونتيجته مفاجاه لكم :eek:. اتمنى لكم متابعه طيبة:

[URL]http://www.youtube.com/watch?v=UGoWyi-k3f0[/URL]

اعداد شخصي
[COLOR=Red]** تعليقي الخاص: بالكاد هناك فرق بالاداء بشكل عام ببرامج البنش مارك. لا ادري هل سيكون هناك فرق عند فتح البرامج مثلا واضعا بالحسبان ان اداء اصدارة الـ 4 جيجا افضل نوعا من الـ 6 جيجا رام! ما رأيك اخي الفاضل بما لاحظته بمقطع الفيديو؟ هل تمتلك اصدارة 6 جيجا؟ شاركنا رأيك:)

[/COLOR][/RIGHT]

aamigoo 13-05-2017 12:57 PM

بالنسبة للاندرويد نعم هناك فرق

ferasoo 13-05-2017 01:09 PM

الفرق لا يكون بالاداء في البرنامج نفسه لان رام 4 غيغا اكتر من كافيه لجميع البرامج ولكن يكون الفرق مثلا في الماتي تاسكينغ تعدد المهام من خلال الانتقال بين البرامج المستخدمه والمفتوحه دون ان يتم اغلاقها او مثلا في كثرة فتح ابواب في المتصفح

shadad 13-05-2017 01:26 PM

[QUOTE=aamigoo;5143874]بالنسبة للاندرويد نعم هناك فرق[/QUOTE]

كيف سيبدو الفرق؟ هل هناك مصدر للمعلومه من موقع جوجل؟ [COLOR=Red]هل هناك مقطع فيديو لهاتفين من نفس الموديل والشركة احدهما برام اعلى والاخر اقل لكي نشاهد الفرق[/COLOR]؟ تعامل الاندرويد مع الرام مختلف. في اندرويد النظام يقوم باخلاء الرام حسب المتطلب. لذلك الرام الزيادة في الهاتف = رام لا فائدة منه. بينما الويندوز مثلا لا يحصل هذا الشيء. بالعكس! لا يتم اخلاء الذاكره ويعاني النظام من الختناقات وتجمد.

مقارنة هاتفين من نوعين مختلفين ( مثلا مقارنة ون بلس ون مع هاتف من ساموسنج؟ ) والحكم على هذه الناحية لا يؤخذ به لعدة اسباب من احدها الفرق بين البرامج المحمله والمثقلة مسبقا, خلو النسخه من المشاكل المصنعيه Bugs, سرعة الرام بين الهاتفين والخ.[COLOR="Silver"]

[/COLOR][QUOTE=ferasoo;5143877]الفرق لا يكون بالاداء في البرنامج نفسه لان رام 4 غيغا اكتر من كافيه لجميع البرامج ولكن يكون الفرق مثلا في الماتي تاسكينغ تعدد المهام من خلال الانتقال بين البرامج المستخدمه [COLOR=Red]والمفتوحه دون ان يتم اغلاقها او مثلا في كثرة فتح ابواب في المتصفح[/COLOR][/QUOTE]

مشكلة اغلاق البرامج واعادة فتحها مرة اخرى كانت مشكلة من نسخ رومات سامونج اعتقد في نسخ سابقة على الاس 6 وعند العودة للبرامج نشاهد ان الهاتف يقوم بتحميلها مرة اخرى - نسخة اللوليبوب - ولم يعاني منها هواتف اخرى من شركات اخرى وقد لاحظنا هذا الشيء مسبقا في مقاطع عدة على اليوتيوب عندما تم مقارنة هواتف من انواع اخرى مع بعضها البعض. ( على اعتماد ان البرنامج او اللعبة لا تعاني من مشكلة اصلا ويبقى مرد المشكلة للنسخة بنسخة الاندرويد المثبته ).

[COLOR=Red]الان نريد هاتفين من نوعين متشابهين احدهما برام اعلى والاخر برام اقل لنحكم رسميا على [I]هذه[/I] النقطه. ياليت من لديه مقطع في يوتيوب يسعفنا به.[/COLOR]

كل الود :)

awsx 13-05-2017 01:58 PM

مدري ايش سبب الدفاع المستميت عن سامسونج
انا كمستهلك من حقي الحصول على أعلى الموصفات مقابل الفلوس الي ادفعها
خصوص بوجود القدرة من سامسونج على توفيرها
وانا الي حصل مجرد محاولة منها للتوفير لزيادة ارباحها

ولمن يرد ان يعرف الفرق بين الـ6 و الـ4 رام تأثيرها على الأداء يرجع لتعليق عبدالرحمن العنزي عن أجهزة من نفس الموديل وبحجم رام مختلف بين 6 و4 رام
حيث دائماً جهاز الـ6 رام يكون افضل

مستر مصطفى 13-05-2017 02:02 PM

[COLOR="Green"][SIZE="4"][QUOTE=shadad;5143881]كيف سيبدو الفرق؟ هل هناك مصدر للمعلومه من موقع جوجل؟ [COLOR=Red]هل هناك مقطع فيديو لهاتفين من نفس الموديل والشركة احدهما برام اعلى والاخر اقل لكي نشاهد الفرق[/COLOR]؟ تعامل الاندرويد مع الرام مختلف. في اندرويد النظام يقوم باخلاء الرام حسب المتطلب. لذلك الرام الزيادة في الهاتف = رام لا فائدة منه. بينما الويندوز مثلا لا يحصل هذا الشيء. بالعكس! لا يتم اخلاء الذاكره ويعاني النظام من الختناقات وتجمد.

مقارنة هاتفين من نوعين مختلفين ( مثلا مقارنة ون بلس ون مع هاتف من ساموسنج؟ ) والحكم على هذه الناحية لا يؤخذ به لعدة اسباب من احدها الفرق بين البرامج المحمله والمثقلة مسبقا, خلو النسخه من المشاكل المصنعيه Bugs, سرعة الرام بين الهاتفين والخ.[COLOR="Silver"]

[/COLOR]

مشكلة اغلاق البرامج واعادة فتحها مرة اخرى كانت مشكلة من نسخ رومات سامونج اعتقد في نسخ سابقة على الاس 6 وعند العودة للبرامج نشاهد ان الهاتف يقوم بتحميلها مرة اخرى - نسخة اللوليبوب - ولم يعاني منها هواتف اخرى من شركات اخرى وقد لاحظنا هذا الشيء مسبقا في مقاطع عدة على اليوتيوب عندما تم مقارنة هواتف من انواع اخرى مع بعضها البعض. ( على اعتماد ان البرنامج او اللعبة لا تعاني من مشكلة اصلا ويبقى مرد المشكلة للنسخة بنسخة الاندرويد المثبته ).

[COLOR=Red]الان نريد هاتفين من نوعين متشابهين احدهما برام اعلى والاخر برام اقل لنحكم رسميا على [I]هذه[/I] النقطه. ياليت من لديه مقطع في يوتيوب يسعفنا به.[/COLOR]

كل الود :)[/QUOTE]
كل الشكر لردك المفصل هذا ..[/SIZE][/COLOR]

medo7733 13-05-2017 02:15 PM

تسلم اخوي على الموضوع سلمت يداك

لو ما كان هنالك فرق لما أقدمت سامسونج على انتاج هواتف S8 بذاكرة عشوائية 6 ج ب لسوق كوريا والصين وتضيع وقتها في هواتف 4 و 6 ج ب

او انها تستخف بالمستهلك

** استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه **

تقبل فائق احترامي

ابوكميل 13-05-2017 03:34 PM

السلام عليكم

انا امتلك هواوي ميت ٩ برو برام ٦ وامتلك نوبيا برام ٤

بصراحة مو حاس بفرق يذكر

شكرا لك

صاحب سمو 13-05-2017 03:51 PM

بوجهة نظري ان البطئ في نظام الاندوريد ليس من حجم الرام ولا قوة المعالج في كثير من الاحيان ولكن تكمن المشكلة في نظام الاندرويد نفسه وعلى سبيل المثال ان الاندوريد نوجا الحالي افضل من سابقه توجد به سلاسة وسرعة افضل من الاصدارات الاخرى ولكن ايضا نظام الانودريد سيء في التعامل مع الرام عكس نظام الـ ios تجده برام 1 او 2 يتفوق على نظام الاندوريد بتشغيل الالعاب وصرفية البطارية ووووووو

SKY.GO11 13-05-2017 04:00 PM

لا يبرر للشركة عدم وضعها6 جيجا رام للنسخ العالمية

مستر مصطفى 13-05-2017 04:14 PM

[COLOR="Green"][SIZE="4"][QUOTE=SKY.GO11;5143925]لا يبرر للشركة عدم وضعها6 جيجا رام للنسخ العالمية[/QUOTE]
اظن سامسونج قاصدة تنزل نسخة 6 جيجا فى هذه الدول بسبب اني المنافسين فى هذه المنطقة اقل هاتف لديهم بهذه الفئة من الرام ,, فهي تقوم باصدار نسخة مخصصة لهذه الدول بسبب المنافسين[/SIZE][/COLOR]

shadad 13-05-2017 04:26 PM

[QUOTE=awsx;5143889]مدري ايش سبب الدفاع المستميت عن سامسونج
انا كمستهلك من حقي الحصول على أعلى الموصفات مقابل الفلوس الي ادفعها
خصوص بوجود القدرة من سامسونج على توفيرها
وانا الي حصل مجرد محاولة منها للتوفير لزيادة ارباحها

ولمن يرد ان يعرف الفرق بين الـ6 و الـ4 رام تأثيرها على الأداء يرجع لتعليق عبدالرحمن العنزي عن أجهزة من نفس الموديل وبحجم رام مختلف بين 6 و4 رام
حيث دائماً جهاز الـ6 رام يكون افضل[/QUOTE]

اخي الفاضل هل شاهدت الفيديو والنتيجة على الاختبارات؟ هل قرأت تعليقي بالاعلى؟ كيف يكون في فرق وببرامج الاداء الاثنين لم يكن فيهم الفرق ملموسا! للعلم الفيديو من قناة كورية لا تقرب لنا بصلة فيها لا من قريب ولا من بعيد. ونحن هنا نريد فك الالتباس وتوضيح فكرة للمتابع الكريم.

ايش الفايدة تشتري هاتف باعلى المواصفات وبالاخير نفس الاداء؟ [COLOR=Red]هذه اسمها - خرفنة - واستغباء المستهلك بـ gimmick بحيلة على شيء لا يستحق الا لرفع السعر[/COLOR]. والا تفكر الرام جاي ببلاش توزعه الشركة ؟ حتى النوع المباع في كوريا لم يكن بنفس سعر الوحده العالمية وانما اغلى. واصلا حدك سنتين بالاندرويد وشوي وبعدها انت و اللي عنده 4 جيجا في نفس الزاوية بلا تحديثات باستثناء النيكسوس :eek:.

اذا عندك مقطع عبدالرحمن العنزي يظهر فرق اداء الهاتف بالرام الزيادة مقارنه [COLOR=Red]لهاتفين من [U]نفس الموديل[/U] [U]لنفس الشركة[/U] احداهما بـ 4 جيجا والاخير بـ 6 جيجا ارجو منك وضعه على طول[/COLOR]. لكن ليس هاتف من شركه يعاني من ادارة الرام - كما كانت ايام الاس 6 باللوليبوب - والثاني من شركة اخرى الذاكره فيه اكبر وناتي نقارن ونعتمد النتيجة؟ هاتفين من نفس النوع لكي نتجنب اختلاف الروم, اختلاف سرعة الرام والخ. انا بحثت في قناته ولم اجد. حسب كلامك يوجد هناك مقاطع. اذن انت مطالب بوضع احداها هنا والشكر مقدم لك.

مرة اخرى, الرام الغير مستهلك = رام لا فائدة منه. [URL="http://www.androidcentral.com/ram-what-it-how-its-used-and-why-you-shouldnt-care"]هنا الرابط للاستزادة.[/URL]

تقبل تحياتي ولك كل الود :).

Rajima 13-05-2017 06:51 PM

طبيعيا جدا اللي مايتستخدم ملتي تاسك ماراح يحس بالفرق لكن مستخدمي النوت 4 قيقا غير كافيه مستخدمي اللعاب القويه ماراح تكفي ال 4 قيقا السوال هل ال 4 قيقا كافيه بعد سنتين من الان لا طبعا
2013 كانت ال 2 قيقا كافيه الان مش كافيه لذلك من يدفع مبلغ فوق ال 700 دولار يجب ان يحصل عل افضل مافي السوق عتاد وبرمجيات

vox1420 13-05-2017 08:36 PM

لاعلاقة بالرام في سرعة الجهاز
سرعة الجهاز تعتمد على المعالج بشكل اساسي وبعدها ياتي دور النظام
دور الرام فقط تقسيم المهام واستيعاب اكبر عدد ممكن من الاوامر
بذلك اذا كان حجم الرام صغير وكثرت الاوامر والبرامج التي تعمل بالخلفية راح يتسبب في تهنيج الجهاز والضغط على المعالج ويسبب حرارة للمعالج واستنزاف البطارية
وكل ما زاد حجم الرام تسبب في خفة الجهاز والمعالج يعطي امكانياته بدون تهنج او ضغط

B-777 13-05-2017 10:38 PM

بالنسبة لي لدي حالي 3 هواتف من هواوي p10plus وميت 9 وميت 9 برو بصراحة في الاداء لم اللاحظ فرق في الميت 9 العادي عن الجهازين الاخرين
ولكن بالنسبة لي لو الخيار امامي ساخذ الهاتف ذو الرام الاعلى انا حاليا استخدم لابتوب ب 16 قيقا رام بالرغم انني لا احتاجها كثيرا ولكن كان الفارق في الثمن بينه وبين الاقل منه في الرام ليس بكبير لذلك فظلت اخذ ذو الرام الاكبر

بوشريده 14-05-2017 08:40 AM

[B][COLOR="Teal"]من وجهة نظري 4 للرام تكفي[/COLOR][/B]

ZaFaR97 14-05-2017 09:25 AM

[QUOTE=amabk;5144053]النقطه المحوريه بالموضوع .. هي النظام وليس العتاد .. من المعروف برمجيا ان نظام أبل أفضل من اندرويد رغم غباء نظام ابل بالنسبه لي ولا ننسى انا نظام اندرويد مفتوح النوافذ ونظام ابل مغلق وبالتالي المقارنه غير واقعيه .. انا من عشاق سامسونج ومن البدايات لكن الحق يقال ان اندرويد كان نظام ثقيل لكن لا ننسى تطوره بشكل كبير بالاصدارات الاخيره واصبح افضل بكثير .

سامسونج جالسه تسوي اللي عليها عتاديا وبالتعديلات اللي على النظام واشوفها من افضل الشركات في مميزاتها .. واتمنى انها تخلصنا وتسوي نظامها الخاص وتحطه بأجهزتها .

وبالنسبه لابل .. استخدمت اجهزتها .. وليس هناك ميزه الا سلاسة اكبر .. والباقي فاشل فاشل ومستحيل يكون جهازي اللي استخدمه بشكل يومي .. مخليه للالعاب بس .. لان النظام ممل وغبي ومايلبي احتياجاتي .[/QUOTE]

- بالنسبة لي لم ألاحظ أن أجهزة الآيفون أكثر سلاسة من جهازي الإسـ6 بفارق يُذكر، خصوصا على إصدار 7.0 الأخير، حسب مقارنات اليوتيوبـ

وإن تفوق أحدهما على الآخر، فالفرق لايُذكر!

بو ريان 14-05-2017 10:28 AM

ما فيه فرق :) بس فيه ناس تكتشف الفرق بين أجزاء أجزاء أجزاء الثانية تعتبر فرق كبير و خطير ممكن بسببه ما راح اشتري الهاتف تأخر 0.1 ثانية يعتبر تأخير واضح و ملموس عند مهوسي الرام

shadad 14-05-2017 10:36 AM

اشكر جميع المشرفين بالمنتدى على اخذ الاجراء بالموضوع. امل من جميع الاعضاء الالتزام بنص الموضوع والمسار دون التطرق لهواتف وانظمه اخرى.

احد الاخوة بالكفي وهو alizwiniy يملك اصدارة كوريا 6 جيجا بايت. اتمنى منه ادلاء رأيه بالموضوع للفائدة. لا استطيع مراسلته ولكن ربما يرى ردي هنا ويشاركنا رأيه :).

the dreame 14-05-2017 12:58 PM

أتمنى يجينا نسخه 6 جيجا رام والذاكره 128

alizwiniy 14-05-2017 01:18 PM

اخي الكريم .. في البداية شكرا لك على الموضوع
انا فعلا شاركت ولكن لا ادري اين ردي اختفى
المهم...... اعتقد ان زيادة الرام لايؤثر على سرعة الجهاز بشكل مباشر .. ولكنه يمكنك من فتح عدد اكبر من التطبيقات بوقت واحد بدون ان يؤثر على الاداء العام للجهاز
انا لدي نسخة 6 قيقا وابني لديه نسخة الشرق الاوسط 4 قيقا
الجهاز صاحب 6 قيقا رام صناعة كورية وليس فيتنامي ... من ناحية السرعة لايوجد فرق ملحوظ بالاستخدام العادي .. ربما فقط فرق بسيط في بعض الالعاب الثقيلة.. وعند فتح تطبيقات كثيرة .. نوعا ما تحس ان الجهاز اسلس في الاستخدام .. ولكن الفارق بسيط جدا
المتبقي لدي من الرام بعد تثبيت برامجي هو 2.6 الى 2.9 قيقا
المتبقي من الرام بعد فتح 15 الى 20 تطبيق بوقت واحد تقريبا من 1.4 الى 1.7 قيقا
ولكن الغريب استهلاك البطارية في نسخة 6 قيقا افضل .. ربما يعود الامر الى الروم الكوري
بالمناسبة يا اخون انا بعيد منذ فترة طويلة عن موضوع سوفتوير سامسونج .. هل يمكن ان اثبت روم النسخة الكورية على نسخة الشرق الاوسط او بالعكس ؟؟ موديل النسخة الكورية التي لدي هو 955N

نصيحة اذا كنت اشتريت الجهاز برام 4 قيقا .. فان التغيير غير ضروري الى نسخة 6 قيقا .. انا بالنسبة لي اشتريت نسخة 6 قيقا مباشرة
واي سؤال او معلومات انا في الخدمة
[IMG][url=https://up.top4top.net/][img]https://f.top4top.net/p_499al8sc1.jpg[/img][/url][/IMG]

kask 14-05-2017 01:49 PM

[QUOTE=alizwiniy;5144121]اخي الكريم .. في البداية شكرا لك على الموضوع
المهم...... اعتقد ان زيادة الرام لايؤثر على سرعة الجهاز بشكل مباشر .. ولكنه يمكنك من فتح عدد اكبر من التطبيقات بوقت واحد بدون ان يؤثر على الاداء العام للجهاز
الجهاز صاحب 6 قيقا رام صناعة كورية وليس فيتنامي ... من ناحية السرعة لايوجد فرق ملحوظ بالاستخدام العادي .. ربما فقط فرق بسيط في بعض الالعاب الثقيلة.. وعند فتح تطبيقات كثيرة .. نوعا ما تحس ان الجهاز اسلس في الاستخدام .. ولكن الفارق بسيط جدا
ولكن الغريب استهلاك البطارية في نسخة 6 قيقا افضل .. ربما يعود الامر الى الروم الكوري
بالمناسبة يا اخون انا بعيد منذ فترة طويلة عن موضوع سوفتوير سامسونج .. هل يمكن ان اثبت روم النسخة الكورية على نسخة الشرق الاوسط او بالعكس ؟؟ موديل النسخة الكورية التي لدي هو 955N

نصيحة اذا كنت اشتريت الجهاز برام 4 قيقا .. فان التغيير غير ضروري الى نسخة 6 قيقا .. انا بالنسبة لي اشتريت نسخة 6 قيقا مباشرة
[url][url=https://up.top4top.net/][url]https://f.top4top.net/p_499al8sc1.jpg[/url][/url][/url][/QUOTE]

شكرا اخوي

ممكن سؤال عن الجهاز لاني ناوي اشتري واحد
- هل الجهاز فيه عربي كامل او يقرا عربي بس ؟؟
- وضعية الداونلود والريكافري هل هيه بالانجليزي او الكوري ؟؟

وشكرا

shadad 14-05-2017 02:21 PM

[URL="http://<a href=&quot;https://up.top4top.net/&quot; target=&quot;_blank&quot; rel=&quot;nofollow&quot;><a href=&quot;https://f.top4top.net/p_499al8sc1.jpg&quot; target=&quot;_blank&quot; rel=&quot;nofollow&quot;>https://f.top4top.net/p_499al8sc1.jpg</a></a>"][/URL][URL="https://up.top4top.net/"][/URL][URL]https://f.top4top.net/p_499al8sc1.jpg[/URL][/QUOTE]

يعطيك العافيه على وضع مشاركتك القيمة بالموضوع. اعتقد وضح للجميع ومن الفيديو في اعلى الموضوع ومن طريقة تعامل الاندرويد للرام موضوع الرام الزيادة. واتمنى من بقية المشاركين عند وضع تجربتهم بالمنتدى ان يتبعوا نفس طريقتك وهي الطريقة التي طالبنا بها : وهي مقارنة هاتفين من نفس الشركة ونفس الموديل.

بالنسبة لموضوع الروم الرسمي. اتمنى منك البقاء على روم الشركة المخصص لمنطقتك. الى ان يتم طرح نفس الهاتف الخاص بك في منطقة الشرق الاوسط وقتها تستطيع استعمال اي روم. حاليا انت محصور فقط برقم الروم الخاص بك [B][FONT=Times New Roman][SIZE=3][COLOR=#000000][COLOR=Red]955N[/COLOR] .

ولا اعتقد انك محتاج لتغيير الروم نظرا لان الاندرويد يدعم اغلب اللغات.

[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]

alizwiniy 14-05-2017 02:58 PM

[QUOTE=kask;5144127]شكرا اخوي

ممكن سؤال عن الجهاز لاني ناوي اشتري واحد
- هل الجهاز فيه عربي كامل او يقرا عربي بس ؟؟
- وضعية الداونلود والريكافري هل هيه بالانجليزي او الكوري ؟؟

وشكرا[/QUOTE]

العفو اخي الكريم
الجهاز يقرأ ويكتب عربي والمتصفح وكل شيء يعمل تمام .. وعندما تحول لغة النظام الى العربي.. تقريبا يصبح الجهاز عربي حتى المحاذاة تمام ..ماعدا قائمة الضبط تبقى باللغة الانكليزية ..
وطبعا اللغة العربية لاتظهر لك عند بداية التنصيب. يعني تنصب الجهاز وطبعا تختار اللغة الانكليزية ..وبعد اكتمال التنصيب تذهب الى الضبط و تظهر كل اللغات وتختار العربي
وضعية الداونلود والريكفري باللغة الانكليزية .. يعني اذا اخترت اللغة الانكليزية عند بداية التنصيب لن تجد اثر للكوري فقط في برنامجين او ثلاثة الي هي بالاساس مخصصة لشركة الاتصال الكورية
تحياتي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:46 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][QUOTE=shadad;5144131]يعطيك العافيه على وضع مشاركتك القيمة بالموضوع. اعتقد وضح للجميع ومن الفيديو في اعلى الموضوع ومن طريقة تعامل الاندرويد للرام موضوع الرام الزيادة. واتمنى من بقية المشاركين عند وضع تجربتهم بالمنتدى ان يتبعوا نفس طريقتك وهي الطريقة التي طالبنا بها : وهي مقارنة هاتفين من نفس الشركة ونفس الموديل.

بالنسبة لموضوع الروم الرسمي. اتمنى منك البقاء على روم الشركة المخصص لمنطقتك. الى ان يتم طرح نفس الهاتف الخاص بك في منطقة الشرق الاوسط وقتها تستطيع استعمال اي روم. حاليا انت محصور فقط برقم الروم الخاص بك [B][FONT=Times New Roman][SIZE=3][COLOR=#000000][COLOR=Red]955N[/COLOR] .

ولا اعتقد انك محتاج لتغيير الروم نظرا لان الاندرويد يدعم اغلب اللغات.

[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/QUOTE]

نعم تمام .. باختصار اعتقد ان زيادة الرام تنفع فقط في المالتي تاسك اذا كنت تفتح برامج كثيرة وثقيلة في وقت واحد.. سوف يكون الجهاز مرتاح اكثر
بالنسبة لموضوع الروم انا لا اعاني اي مشكلة مع الروم الكوري .. لاني لا اعرف ان استخدم جهاز بواجهة عربية وخصوصا قائمة الضبط .. ولكن ابني يريد الروم الكوري لاعتقاده انه افضل باستهلاك البطارية
تحياتي لك اخي الكريم

Microsoft 14-05-2017 02:58 PM

[url][url=https://up.top4top.net/][url]https://f.top4top.net/p_499al8sc1.jpg[/url][/url][/url][/QUOTE]

حسب إفادة الاستاذ / عبدالرحمن العنزي .. لا يوجد اي روم عالمي ( فضلاً على ان يكون عربي ) للنسخة الكورية :)

ومثل ما تفضل حبيبنا شداد .. انت ملزم بموديل جهازك .. إذا لم تجد روم خاص بنفس رقم الموديل .. فلا تتهور عشان ما يروح عليك الجهاز :)

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:19 PM.