الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى أجهزة الايفون iPhone العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=79)
-   -   مشكلة اعجزت الخبراء ارجو الدخول ! ! ! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=510720)

حامل القلوب 27-06-2013 02:04 PM

[quote=مستر مـوت;4234263][CENTER]أعتقد بأنك إذا لم تتمكن من تفعيل جهازك على إصدار البيتا من الـiOS7

سيكون بإمكانك عمل ريستور Restore لآخر إصدار نهائي موجود لجهازك و الذي ما زالت أبل تقوم بتوقيعه

و هذا الإصدار للآيفون 5 هو إصدار iOS6.1.4 و لكن هذا مجرد إعتقاد، فأنا لم أقم بتجربة ذلك شخصياً
[/CENTER][/quote]

اخي الكرمي الاصدار الحالي على جهازي ios6.1.4 بعد ان كان ios7 وقمت بعمل الريستور
وظهرت المشكلة

elwa1974 27-06-2013 02:40 PM

أخي الكريم لابد من تفعيل الجهاز باستخدام الايميل المذكور j******@icloud لان هذا الايميل الذي تم تفعيل الجهاز عن طريقه وتشغيل خدمة Find iPhone وتفعيل Activation Lock وهذه الخدمة نوع من الحمايه خاصة بالاصدار IOS 7 وحتي اذا قمت بالريستور لن تفيد

لابد من تفعيل الجهاز عن طريق الايميل المذكور j******@icloud

أخي الكريم بماذا يبدا حساب ابل الخاص بك ؟؟؟؟ اول حرف من حساب ابل الخاص بك[COLOR="Silver"]

[/COLOR]هذه هي الخاصية

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2013/933106.jpg[/IMG]

حامل القلوب 27-06-2013 03:16 PM

اخي الكريم حساب الابل الخاص بي يبدا ب for_me[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:12 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يا اخوان ارجوكم ساعدوني هل س
سـ اخسر جهازي ؟؟؟ ام ماذا ؟؟؟

katana16 27-06-2013 03:18 PM

قم بتسجيل الدخول بحساب الـ iCloud الذي فعلت به الأيفون عند الترقية إلى IOS 7 هذه هي الميزة
الجديدة التي أضافتها آبل للنسخة الجديدة لحماية الأيفون ضد السرقة إذا لم يكن لديك حساب الـ iCiloud فقل باي باي

حامل القلوب 27-06-2013 04:36 PM

[quote=katana16;4234331]قم بتسجيل الدخول بحساب الـ iCloud الذي فعلت به الأيفون عند الترقية إلى IOS 7 هذه هي الميزة
الجديدة التي أضافتها آبل للنسخة الجديدة لحماية الأيفون ضد السرقة إذا لم يكن لديك حساب الـ iCiloud فقل باي باي[/quote]

اخي لي لدي حساب اي كلاود لدي حساب ابل ! ! ! ! ! ! ! !

هل هذا يعني ان جهازي انتهى ؟!!!!!!! بـ هذه البساطه[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:43 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]..............[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:36 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اي انتم ؟؟؟

*SHARK* 27-06-2013 05:39 PM

We are here

انت عطيت ال udid حقك احد عشان تنصب ios 7 beta[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:20 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]You have to reregister
Your udid
And restore to ios 6.1.4

Use redsnow Extras/more then device info

Scroll down To get ucid

ممكن كذا

محمد.15 27-06-2013 06:29 PM

[quote=*SHARK*;4234493]We are here

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:20 PM --------- [/SIZE]

Your udid
And restore to ios 6.1.4

Scroll down To get ucid

ممكن كذا[/quote]

اخي ممكن تتكلم عربي ؟:cool:

حامل القلوب 27-06-2013 07:08 PM

[quote=*SHARK*;4234493]We are here

Your udid
And restore to ios 6.1.4

Scroll down To get ucid

ممكن كذا[/quote]

لا اخي الكريم لم اعطيه لاحد طبقت طريقة تمكنني تثبيت ios7 بدون حساب مطور وبدون udid

*SHARK* 27-06-2013 07:15 PM

والله هذول الطريقتين اللي توصلتلهم حتى الان - موجودين فوق بعدين

this no cool thing This too much in one page no way to translate
امكان اختصار english - otherwise رابط

[url="http://www.imore.com/how-downgrade-ios-7-beta-back-ios-6"]How to downgrade iOS 7 beta back to iOS 6 | iMore.com[/url]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2013/933274.jpg[/IMG]

komy. 27-06-2013 07:19 PM

[CENTER][B][SIZE=4]اخى ادخل بنفس حسابك على app ستور
بس بدل ماتدخل مثلا
melkomy @yahoo.com
لا
خليه
[email]melkomy@icolud.com[/email]
ابسطه ليك
انتا بتدخل الاب ستور بأيميل ايا كان على الجميل او الياهو او اى شركة
بدل ذلك
قم بأدخال نفس ايميلك اللى انتا بتدخل بيه على الاب ستور وفعلت بيه جهازك عند التحديث الى الاصدار
بس بدل ماتبقى @yahoo او @ gmail
لا خليه @ icolud

[/SIZE][/B][/CENTER]

scaryman 27-06-2013 07:33 PM

السلام عليكم :
اخي الكريم بخصوص هذه المشكلة وحسب معلوماتي البسيطة عندك حلين :
1- طريقة تحتاج وقت : تنتظر الى ان يصدر النظام بشكل رسمي وعندها تجرب وان شاء الله تنحل المشكلة.
2- طريقة سريعة :تحاول تراسل الشركة وتشرحلهم عن المشكلة وان شاء الله تنحل المشكلة .
وانا جاهز للمساعدة بهذا الخصوص وهذا رقمي 00218911547348 تجدني على وتسب وفايبر وتانغو
وهذا حسايب على سكايب scary--man
اهم شي ما تقول ستخسر الجهاز ... ان شاء الله تنحل المشكلة

yazan salman 27-06-2013 08:53 PM

ههههههههههه أخي مستحيل ابل تعمل هذه الطريقة بدون ان تفكر ان هناك ناس ليس عندهم اي كلاود جرب حل الأخ komy. و ننتظر الرد

حامل القلوب 27-06-2013 09:56 PM

[quote=*SHARK*;4234623]والله هذول الطريقتين اللي توصلتلهم حتى الان - موجودين فوق بعدين

this no cool thing This too much in one page no way to translate
امكان اختصار english - otherwise رابط

[url="http://www.imore.com/how-downgrade-ios-7-beta-back-ios-6"]How to downgrade iOS 7 beta back to iOS 6 | iMore.com[/url]

[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2013/933274.jpg[/url][/quote]

اخي لك افهم عليك اي شيء[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:52 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=komy.;4234627][CENTER][B][SIZE=4]اخى ادخل بنفس حسابك على app ستور
بس بدل ماتدخل مثلا
melkomy @yahoo.com
لا
خليه
[email]melkomy@icolud.com[/email]
ابسطه ليك
انتا بتدخل الاب ستور بأيميل ايا كان على الجميل او الياهو او اى شركة
بدل ذلك
قم بأدخال نفس ايميلك اللى انتا بتدخل بيه على الاب ستور وفعلت بيه جهازك عند التحديث الى الاصدار
بس بدل ماتبقى @yahoo او @ gmail
لا خليه @ icolud

[/SIZE][/B][/CENTER][/quote]

جربت اخي الكريم لاكن لا فائده وبدون جدوه[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:52 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=scaryman;4234650]السلام عليكم :
اخي الكريم بخصوص هذه المشكلة وحسب معلوماتي البسيطة عندك حلين :
1- طريقة تحتاج وقت : تنتظر الى ان يصدر النظام بشكل رسمي وعندها تجرب وان شاء الله تنحل المشكلة.
2- طريقة سريعة :تحاول تراسل الشركة وتشرحلهم عن المشكلة وان شاء الله تنحل المشكلة .
وانا جاهز للمساعدة بهذا الخصوص وهذا رقمي 00218911547348 تجدني على وتسب وفايبر وتانغو
وهذا حسايب على سكايب scary--man
اهم شي ما تقول ستخسر الجهاز ... ان شاء الله تنحل المشكلة[/quote]

اخي الكرم في البدايه شكرا لك ولاكن لن استطيع مراسله الشركة للاسف لان لغتي الانجليزي ضعيفه
وليس لي قدرة هل لديك ايميل او فيس بوك يمكنني من التواصل معك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:54 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=yazan salman;4234760]ههههههههههه أخي مستحيل ابل تعمل هذه الطريقة بدون ان تفكر ان هناك ناس ليس عندهم اي كلاود جرب حل الأخ komy. و ننتظر الرد[/quote]

بصراه انا تعقدت وجربت اكثر من محاوله واكثر من طريقة لاكن دون فائده

scaryman 27-06-2013 10:04 PM

تفضل اخي الكريم الايميل و فيسبوك :
[email]scary--man@hotmail.com[/email]

حامل القلوب 27-06-2013 11:05 PM

...........................????

ahmd milke 27-06-2013 11:06 PM

اخوي اولا السلام عليكم اولا افتح ايتونز وسجل دخول من store بايميلك وبعدها سجل كلمة السر الان اشبك ايفونك وادخل عليه ولازم تكون محمل اخر اصدار لجهازك اذا كان ايفون 5 فاخر اصدار 6.1.4 الان لاتضغط على ريسستور اضغط شفت check for updata وهذي اهم خطوه لا تنسى شفت زايد check for updata لانك لو ظغت ريسستور راح يطلب تفعيل بعدها اضغط على الفيرموير وابدأ التحديث ورد لي خبر

yazan salman 27-06-2013 11:52 PM

حسنا اخي ننتظر الرد

الوحيد المهاجر 28-06-2013 12:42 AM

اخي العزيز لعلك انزلت نسخة الـios المجلسه للـ j******@icloud

لذلك يجيب مراحعته اذا كنت تعرفه او تستطيع عمل رستور لجهاز عن طريق وضع الهاتف في وضع DFU mode
اي تضغط لمدة ثلاث ثواني على زر البور وبعدها لمدرة 15 دقيقه على زر الهوم مع الإستمرار بالضغط على زر البور بعدها ترفع اصبعك عن زر البور وتبقيها على الهوم بدون ما ترفع صبعك عن زر الهوم تبقيها لمدة 10 ثواني وبعدها سيطلب منك الايتونز عمل رستور للايفون واعمله له رستور وسوف يعمل بأذن الله

حامل القلوب 28-06-2013 02:20 AM

[quote=ahmd milke;4234905]اخوي اولا السلام عليكم اولا افتح ايتونز وسجل دخول من store بايميلك وبعدها سجل كلمة السر الان اشبك ايفونك وادخل عليه ولازم تكون محمل اخر اصدار لجهازك اذا كان ايفون 5 فاخر اصدار 6.1.4 الان لاتضغط على ريسستور اضغط شفت check for updata وهذي اهم خطوه لا تنسى شفت زايد check for updata لانك لو ظغت ريسستور راح يطلب تفعيل بعدها اضغط على الفيرموير وابدأ التحديث ورد لي خبر[/quote]

اخي الكريم ايقونة التحديث لا تظر لا يظهر لي سوا الريستور[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:13 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=الوحيد المهاجر;4235007]اخي العزيز لعلك انزلت نسخة الـios المجلسه للـ j******@icloud

لذلك يجيب مراحعته اذا كنت تعرفه او تستطيع عمل رستور لجهاز عن طريق وضع الهاتف في وضع DFU mode
اي تضغط لمدة ثلاث ثواني على زر البور وبعدها لمدرة 15 دقيقه على زر الهوم مع الإستمرار بالضغط على زر البور بعدها ترفع اصبعك عن زر البور وتبقيها على الهوم بدون ما ترفع صبعك عن زر الهوم تبقيها لمدة 10 ثواني وبعدها سيطلب منك الايتونز عمل رستور للايفون واعمله له رستور وسوف يعمل بأذن الله[/quote]

اخي انا عملت ريستور ل6.1.4 وعند مرحلة الاكتفيشن يطلب مني حساب واضع حسابي لاكن لا جدوه

الوحيد المهاجر 28-06-2013 11:21 AM

أخي العزيز ممكن تحط الينا صور من وضعية جهازك الأن

حامل القلوب 28-06-2013 02:35 PM

[quote=الوحيد المهاجر;4235436]أخي العزيز ممكن تحط الينا صور من وضعية جهازك الأن[/quote]

تفضل اخي الكريم هذه الصورة من شاشة جهازي يصل لهذه المرحلة ويطلب حساب
واضع حسابي دون جدوه وجربت اكثر من حساب دون جدوه

[url=http:///][img]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2013/933565.jpg[/img][/url]

messem 28-06-2013 03:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله
اخى العزيز ارجو تنفيذ هذه الطريقه وان شاء الله هتحل المشكله
برنامج redsn0w
نشبك الجهاز وبالترتيب
1 extras
2 even more
3 restore
وتختار ملف ios 6.1.4
وسوف تحل المشكله

katana16 28-06-2013 04:00 PM

أخي لقد بحثت عن مشكلتك في النت وهذا ما توصلت إليه
السبب الذي يجعل الهاتف يرفض حسابك Apple ID هذا لأن حسابك غير مسجل في قسم المطورين وآبل في الوقت الحالي
تقوم بتفعيل هواتف المطورين فقط وذلك وفقا لخاصية find my iphone ولذلك حسب علمي والله أعلم يجب عليك أن تقوم
بترقيت حسابك إلى مطور وليس مستخدم وأنا لا أعرف كيف أو يجب عليك إنتظار صدور النسخة الرسمية حيث تشرع عندها
آبل بتفعيل هواتف المستخدمين
والله أعلم

yazan salman 29-06-2013 01:47 AM

تفضل أخي شوف ازا بفيدك
[URL="http://iphoneislam.com/2013/06/everything-about-activation-lock-in-ios-7/29123"]كل شيء عن خدمة تفعيل القفل في iOS 7[/URL]

حامل القلوب 29-06-2013 01:06 PM

[quote=messem;4235686]السلام عليكم ورحمة الله
اخى العزيز ارجو تنفيذ هذه الطريقه وان شاء الله هتحل المشكله
برنامج redsn0w
نشبك الجهاز وبالترتيب
1 extras
2 even more
3 restore
وتختار ملف ios 6.1.4
وسوف تحل المشكله[/quote]

للاسف اخي لم تزبط الطريقة[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:04 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=katana16;4235757]أخي لقد بحثت عن مشكلتك في النت وهذا ما توصلت إليه
السبب الذي يجعل الهاتف يرفض حسابك Apple ID هذا لأن حسابك غير مسجل في قسم المطورين وآبل في الوقت الحالي
تقوم بتفعيل هواتف المطورين فقط وذلك وفقا لخاصية find my iphone ولذلك حسب علمي والله أعلم يجب عليك أن تقوم
بترقيت حسابك إلى مطور وليس مستخدم وأنا لا أعرف كيف أو يجب عليك إنتظار صدور النسخة الرسمية حيث تشرع عندها
آبل بتفعيل هواتف المستخدمين
والله أعلم[/quote]

ان شاء الله خير الصراحه عقدني ويأتس من الجهاز

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:54 PM.