الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=98)
-   -   [Nextgen] الآن دلع سيارتك بالآيقو العربي Ferrari_2015 طبعا (wince) ودقة (800x480) |هديتي للمنتدى وأعضائه| (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=605965)

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) 12-06-2015 03:33 AM

[quote=SlowMan;4917116]حياك الله اخوي manageesh

تشغيل دعاء السفر من القائمة الرئيسية ثم مزيد ثم مشغل الوسائط ثم عرض كل الالبومات او المقاطع ماني متاكد ثم تجد ملف الدعاء آخر القائمة ثم زر التشغيل

اعتقد حرف الذال موجود في الصفحة الثانية اقصد مع الارقام

ايقونة البحث عن الاماكن موجود مع قائمة البحث وفعلا في الاسكنات تقدر تخليها في الواجهة دائم ادخل على اعدادات الخريطة اذا كنت مفعل السكن اللي مع النسخة تجد من ضمن الخيارات ايقونة على شكل قائمة تقدر تظهر 4 ايقونات في الواجهة دائم مثل البوصلة او عدد اقمار جي بي اس ...الخ

وطريقتك بتغيير صور الاقلاع صحيحة :)

والحمدلله ان الفيراري نالت استحسانك وبالتوفيق :)[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:37 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

جزاك الله خير ورحم الله والديك ملاحظاتك 100% :)

وبالفعل بالتحديث حذفت كل ملفات TTS لانها ناكل الذاكرة اكل :)
وانا وضحت بالردود اني حطيتها لمن يريد تجربتها يمكن مستقبلا اذا تحدثت ملفات العربي يكون فيها نظر ان شاء الله

وملاحطة هامة اخرى مع مائكره اخونا nezarnuaimat :)

في اصدارات IGO 8 لاتحتاج من الخرائط الا التي بامتداد .fbl فقط
في نسخ IGO 9 تحتاج بكج الخرائط كامل
(( ارجو الا اكون مخطاً :) ))

اكرر شكري وهكذا نستفيد من بعضنا :)[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:52 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

وجهك ابيض ولا تروح بعيد خلك فريّب التحديث ان شاء الله بكرة واروع :D[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:54 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

تمت الاجابة على كل استفساراتك عزيزي manageesh

بالتوفيق[/quote]
[CENTER] [SIZE=5]الله يبارك فيك
وربي يطول عمرك ويجعله في ميزان حسناتك
يا أخي الغالي SlowMan
والله برنامج رااااائع بمعني الكلمة
وننتظر المزيد من التحديثات أيها النبيل
[/SIZE][/CENTER]

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) 12-06-2015 12:49 PM

[CENTER][SIZE="5"]أخي الغالي والمبدع : SlowMan
يا ليت تساعدني في موضوع
لما أكون متابع الخريطة في زر القائمة هنا
عندما أضغط على زر [COLOR="Red"]القائمة[/COLOR] كما هو مشار إليها بالسهم
لا يخرج البرنامج إلا بعد محاولات عديدة
أرجو الحل مع كل محبتي واحترامي
موضح في الصورة .. وهذا نموذج
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2015/12054942am-1124965-649930-0-605965.jpg[/IMG]

كما أن حرف الذال غير موجود فما العمل أيها الأصيل[/SIZE][/CENTER]

SlowMan 12-06-2015 04:48 PM

[quote=manageesh;4917133][CENTER] [SIZE=5]الله يبارك فيك
وربي يطول عمرك ويجعله في ميزان حسناتك
يا أخي الغالي SlowMan
والله برنامج رااااائع بمعني الكلمة
وننتظر المزيد من التحديثات أيها النبيل
[/SIZE][/CENTER]
[/quote]

جزاك الله خير واياك ان شاء :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:38 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=manageesh;4917209][CENTER][SIZE=5]أخي الغالي والمبدع : SlowMan
يا ليت تساعدني في موضوع
لما أكون متابع الخريطة في زر القائمة هنا
عندما أضغط على زر [COLOR=Red]القائمة[/COLOR] كما هو مشار إليها بالسهم
لا يخرج البرنامج إلا بعد محاولات عديدة
أرجو الحل مع كل محبتي واحترامي
موضح في الصورة .. وهذا نموذج
[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2015/12054942am-1124965-649930-0-605965.jpg[/URL]

كما أن حرف الذال غير موجود فما العمل أيها الأصيل[/SIZE][/CENTER]
[/quote]

من الاعدادات العودة للاعدادات الافتراضية وسوف يعود كل شيء 100% باذن الله :)

وبالنسبة لحرف الذال في التحديث تم تعديل الكيبورد بالكامل وستجده ان شاء الله

بالتوفيق[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:42 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][SIZE=5][COLOR=Red]الحمدلله تم رفع التحديث على 3 مواقع وتمت مراسلة ادارة المنتدى لاضافة التحديث للموضوع الرئيسي بانتظار نشره

بالتوفيق للجميع[/COLOR][/SIZE]

alreyd 12-06-2015 05:39 PM

[B][COLOR="Navy"]اخوي سلمان انت مبدع واتمنى ان يكون البرنامج افضل من سابقه لان البرنامج السابق عليه بعض الملاحظات البسيطه
وانا ان شاء الله اول شخص يحمله عند وضعه هنا[/COLOR][/B]

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) 12-06-2015 06:27 PM

[CENTER][SIZE="5"]الغالي slowman
الله يبارك بعمرك
ننتظر التحديث اليوم
ربي يجزيك الخير[/SIZE][/CENTER]

SlowMan 12-06-2015 10:10 PM

[quote=alreyd;4917374][B][COLOR=Navy]اخوي سلمان انت مبدع واتمنى ان يكون البرنامج افضل من سابقه لان البرنامج السابق عليه بعض الملاحظات البسيطه
وانا ان شاء الله اول شخص يحمله عند وضعه هنا[/COLOR][/B][/quote]

اشكرك عزيزي alreyd :)

بالنسبة للملاحظات شيء اكيد وبالاخير هو اجتهاد شخصي والكمال لله وحتى التحديث بيكون عليه ملاحظات

البرنامج حساس جدا جدا اكثر مما تتصور وكل مازادت الاضافات قلت حساسية GPS عشان كذا الافضل بالنسبة للنسخة المحدثة الابقاء على استخدام السكن المفعل مع النسخة لانه يعطيك اضافات بطريقة احترافية وفيه اعدادات كثيرة للتحكم بالشكل والتنبيهات واللوحات الارشادية وبالاخر هي قناعات شخصية

واشكرك على الثقة وحسن الظن :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:07 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=manageesh;4917397][CENTER][SIZE=5]الغالي slowman
الله يبارك بعمرك
ننتظر التحديث اليوم
ربي يجزيك الخير[/SIZE][/CENTER]
[/quote]

ويبارك بعمرك عزيزي manageesh

وانا معكم انتظر :)

حياك الله

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) 12-06-2015 10:12 PM

[CENTER][SIZE="5"]أخي الغالي
SLOWMAN
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متى ينزل التحديث ننتظره يا الغالي ؟
وكيف قصدك نبقيى على السكن ؟
يا ليت توضحها أخوي ؟
ياليت توضح كل شي حتى تكون النسخة تمام التمام روعة مثلك[/SIZE][/CENTER]

SlowMan 12-06-2015 10:30 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التحديث تم ارساله لادارة المنتدى لتحديث المشاركة الاساسية لانها تملك صلاحيات التعديل وسوف ينشرونه بمشيئة الله لاتستعجل :)

قصدي النسخة مفعل معها اسكين جاهزة بس تنسخها للميموري اهم شي فورمات للميموري زين وتشغل الملف التنفيذي لين تظهر الخريطة ويتصل بال gps وخلاص كذا اصبح البرنامج جاهز واللي اقصده ان البعض يلغي السكن او يرجع للاعدادات الافتراضية :)

وان شاء الله بتجربها وتشوف :)

بالتوفيق

SlowMan 13-06-2015 10:46 AM

[quote=mmm800;4917499]ماشاء الله ممتاز يااخ سلو مان وش التغييرات الجديدة ؟[/quote]

التغييرات بسيطة تقدر تشوفها الان بالصفحة الاولى للموضوع :)

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) 13-06-2015 11:02 AM

[CENTER][SIZE="5"]أخي slowman
ولك مليون شكر وتقدير للأبد على دعمك لنا عبر هذا المنتدى

[COLOR="Red"][U]الخرائط للربع الرابع نزلت[/U][/COLOR]
هل نقدر نحطها في برنامج اللي نزلته اليوم وتشتغل ؟
ياليت تفيدنا وربي يجزيك الخير[/SIZE][/CENTER]

Isaac 13-06-2015 12:24 PM

[quote=manageesh;4917706][CENTER][SIZE="5"]
[COLOR="Red"][U]الخرائط للربع الرابع نزلت[/U][/COLOR]
ياليت تفيدنا وربي يجزيك الخير[/SIZE][/CENTER][/quote]

[COLOR="Red"][B][SIZE="5"]اخي الكريم هل لديك رابط تحميل خرائط الربع الرابع ؟؟؟؟[/SIZE][/B][/COLOR]

SlowMan 13-06-2015 12:31 PM

[quote=manageesh;4917706][CENTER][SIZE=5]أخي slowman
ولك مليون شكر وتقدير للأبد على دعمك لنا عبر هذا المنتدى

[COLOR=Red][U]الخرائط للربع الرابع نزلت[/U][/COLOR]
ياليت تفيدنا وربي يجزيك الخير[/SIZE][/CENTER]
[/quote]

انا تلقيت الدعم واستفدت قبل اني اساهم ولو بشيء بسيط عبر هذا المنتدى الرائع :)

نعم لامشكلة بس!:
( الأفضل ) تضع الخرائط الجديدة بمجلد الفيراري قبل تنصيبه على الشاشة

واياك ان شاء الله[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:27 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=mmm800;4917721]جزاك الله خير .. بس الان احذف اللي عندي وانزل النسخة بالمميزات الجديدة على SD صحيح ؟[/quote]

شيء اكيد عزيزي mmm800 :)

وان شاء الله انها تجمل :)

بالتوفيق[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:28 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=Isaac;4917725][COLOR=Red][B][SIZE=5]اخي الكريم هل لديك رابط تحميل خرائط الربع الرابع ؟؟؟؟[/SIZE][/B][/COLOR][/quote]

تفضل اخوي Isaac

[URL]https://archive.org/download/Q42014IGo.Primo.Middle.East.Maps.ByRawnag/Q4-2014_iGo.Primo.Middle.East.Maps.By_rawnag.rar[/URL]

بالتوفيق

Isaac 13-06-2015 01:00 PM

شكرا اخي الكريم SlowMan
على رابط الخرائط

alreyd 13-06-2015 01:02 PM

[/COLOR][SIZE=5][COLOR=Red]الحمدلله تم رفع التحديث على 3 مواقع وتمت مراسلة ادارة المنتدى لاضافة التحديث للموضوع الرئيسي بانتظار نشره

بالتوفيق للجميع[/COLOR][/SIZE][/QUOTE]

[B][SIZE="5"][COLOR="Navy"]السلام عليكم............ انا استغرب ان تحديث الموضوع يخذ ثلاث ايام.... اذا قصدك خدمة المنتدى فل
ننتظر البرنامج الجديد .................. واذا قصدك خدمة اعضاء المنتدى وهذا هو المهم ..نزل البرنامج
هنا.......اذا تحديث موضوع من قبل الاداره خير وبركه .....................[/COLOR][/SIZE][/B]

SlowMan 13-06-2015 01:24 PM

[quote=alreyd;4917747][/COLOR][SIZE=5][COLOR=Red]الحمدلله تم رفع التحديث على 3 مواقع وتمت مراسلة ادارة المنتدى لاضافة التحديث للموضوع الرئيسي بانتظار نشره

بالتوفيق للجميع[/COLOR][/SIZE][/quote]

[B][SIZE=5][COLOR=Navy]السلام عليكم............ انا استغرب ان تحديث الموضوع يخذ ثلاث ايام.... اذا قصدك خدمة المنتدى فل
ننتظر البرنامج الجديد .................. واذا قصدك خدمة اعضاء المنتدى وهذا هو المهم ..نزل البرنامج
هنا.......اذا تحديث موضوع من قبل الاداره خير وبركه .....................[/COLOR][/SIZE][/B][/QUOTE]

عزيزي alreyd البرنامج نزل من الصباح والناس حملت وجربت :)

بالتوفيق

alreyd 13-06-2015 03:28 PM

الخرائط هذي قديمة ٢٠١٤. ونحنو ٢٠١٥.[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:06 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]طيب وين الرابط اذا هو نزل[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 PM --------- [/SIZE]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:09 PM --------- [/SIZE]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:09 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=SlowMan;4917756][B][SIZE=5][COLOR=Navy]السلام عليكم............ انا استغرب ان تحديث الموضوع يخذ ثلاث ايام.... اذا قصدك خدمة المنتدى فل
هنا.......اذا تحديث موضوع من قبل الاداره خير وبركه .....................[/COLOR][/SIZE][/B][/quote]

بالتوفيق[/QUOTE]

وعليكم السلام
طيب اذا انت معدل على الموضوع اكتب تحديث رقم١ على شان نعرف انك حدثت الموضوع
انا نظرت على موضوعك لم يتم التحديث. الا اذا الروابط معدله هذا موضوع اخر وخفي ولا رايح يستفد منه الا اذا ذكرت تحديث الموضوع ورقم وتاريخ تحديث الموضوع. انا فكرته موضوعك القديم

alreyd 13-06-2015 07:34 PM

[B][COLOR="Navy"]تم التجربه للبرنامج ..........
اعطي رأي بكل صراحه ............. البرنامج هو نفسه لاجديد فيه ابداً مجرد تعديل خفي لايظهر على سطح المكتب

ارجو منك المواصله والابداع....... ومشكور على الجهود المبذوله منك[/COLOR][/B]

ابن القوعي 13-06-2015 09:24 PM

اخي العزيز SlowMan مساء الخير ولجميع الموجودين
تم تجربة النسخة المعدلة من فبراري2015 تسلم الايادي ممتازه جدا مزيدا من الابداع
عني مشكلة في الصوت لم يعد يشتغل هل من حل
هل هنات طريقة لاظهار اسماء نقاط الاهتمام او المواقع على الخريطة مثل محطات بدل البالونات الزرقاء علما انه عند تحيد المكان على الخارطة واستعراض معلوماته يظهر اسم المكان فحبذا لو يكون ظاهر على الخارطة مباشرة
تحياتي

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) 13-06-2015 09:31 PM

[CENTER][SIZE="5"]أخي slowman
مساء الورد
وتستحق الشكر والتقدير فعلا
ولكن أصارحك
أولا : حرف الذال لا زال غير موجود في الكيبورد ، ومتعب تروح ع الأرقام تدور فيهم ع الحرف

ثانيا : حاولت بكل الطرق والذهاب للإعدادات الافتراضية لما أضغط على زر القائمة ما تفتح القائمة بل
تطلع مكانها إغلاق
وأضغط إغلاق ترجع القائمة ، أضغط القائمة ترجع إغلاق ،والخروج من البرنامج والذهاب للإعدات شبه
مستحيل
ثالثا : بالنسبة لخرائط الربع الرابع لم ألاحظ فيها أي تغيير جذري ، بل لاحظت تراجعا حيث كثيرا من نقاط

الاهتمام ، والأماكن المهمة كانت موجودة في الربع الثاني مثل الأسواق الكبرى : اللولو ، كي أم ، كارفور ،
رامز ...الخ
وهنا للأسف غير موجودة
فهل من حل ؟
ولا نرجع للبرنامج القديم المتخلف ؟
بصراحة برنامجك رائع لولا هذه الملاحظات ..[/SIZE][/CENTER]

SlowMan 14-06-2015 12:07 AM

[quote=alreyd;4917802]الخرائط هذي قديمة ٢٠١٤. ونحنو ٢٠١٥.[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:06 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]طيب وين الرابط اذا هو نزل[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 PM --------- [/SIZE]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:09 PM --------- [/SIZE]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:09 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

بالتوفيق[/quote]

وعليكم السلام
طيب اذا انت معدل على الموضوع اكتب تحديث رقم١ على شان نعرف انك حدثت الموضوع
انا نظرت على موضوعك لم يتم التحديث. الا اذا الروابط معدله هذا موضوع اخر وخفي ولا رايح يستفد منه الا اذا ذكرت تحديث الموضوع ورقم وتاريخ تحديث الموضوع. انا فكرته موضوعك القديم[/QUOTE]

سقط سهواً :)[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=alreyd;4917930][B][COLOR=Navy]تم التجربه للبرنامج ..........
اعطي رأي بكل صراحه ............. البرنامج هو نفسه لاجديد فيه ابداً مجرد تعديل خفي لايظهر على سطح المكتب

ارجو منك المواصله والابداع....... ومشكور على الجهود المبذوله منك[/COLOR][/B][/quote]

الله يبشرك بالخير يعني نفس الجودة :)[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:47 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=ابن القوعي;4917975]اخي العزيز SlowMan مساء الخير ولجميع الموجودين
تم تجربة النسخة المعدلة من فبراري2015 تسلم الايادي ممتازه جدا مزيدا من الابداع
عني مشكلة في الصوت لم يعد يشتغل هل من حل
هل هنات طريقة لاظهار اسماء نقاط الاهتمام او المواقع على الخريطة مثل محطات بدل البالونات الزرقاء علما انه عند تحيد المكان على الخارطة واستعراض معلوماته يظهر اسم المكان فحبذا لو يكون ظاهر على الخارطة مباشرة
تحياتي[/quote]

مساء الورد :)

غريبة الصوت 100% متأكد منه بس تأكد من اعدادات الصوت بأول الاعدادات

بالنسبة لنقاط الاهتمام والله عندي زي اللوز المساجد ومحطات البنزين وكل المحدد سابقا في الخيارات

النصيحة:
اعادة فرمتة الميموري (عدة مرات وليست مرة واحدة ) نسخ مجلد الفيراري بدون اي اضافة ولاتضيف الخرائط الجديدة هي سبب ظهور البالونات الزرقاء وخلك على اللي بالنسخة لين تصدر الخرائط الجديدة كاملة

جرب وعطنا خبر بالتوفيق[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:07 AM 14-06-2015 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:55 PM 13-06-2015 --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=manageesh;4917976][CENTER][SIZE=5]أخي slowman
مساء الورد
وتستحق الشكر والتقدير فعلا
ولكن أصارحك
أولا : حرف الذال لا زال غير موجود في الكيبورد ، ومتعب تروح ع الأرقام تدور فيهم ع الحرف

ثانيا : حاولت بكل الطرق والذهاب للإعدادات الافتراضية لما أضغط على زر القائمة ما تفتح القائمة بل
تطلع مكانها إغلاق
وأضغط إغلاق ترجع القائمة ، أضغط القائمة ترجع إغلاق ،والخروج من البرنامج والذهاب للإعدات شبه
مستحيل
ثالثا : بالنسبة لخرائط الربع الرابع لم ألاحظ فيها أي تغيير جذري ، بل لاحظت تراجعا حيث كثيرا من نقاط

الاهتمام ، والأماكن المهمة كانت موجودة في الربع الثاني مثل الأسواق الكبرى : اللولو ، كي أم ، كارفور ،
رامز ...الخ
وهنا للأسف غير موجودة
فهل من حل ؟
ولا نرجع للبرنامج القديم المتخلف ؟
بصراحة برنامجك رائع لولا هذه الملاحظات ..[/SIZE][/CENTER]
[/quote]

عزيزي manageesh

اولا - مقدّر تعبك انك تروح للارقام عشان حرف الذال لكن ماباليد حيلة لاني معدل الكيبورد مخصوص لاجلك واعتذر منك لااستطيع التعديل مرة اخرى على ملف الداتا ومشوار جديد وتحديث :)

ثانيا وثالثا - اصلا لاتوجد قائمة كيف طلعت لك ؟!
ارجو منك تطبيق نفس ماذكرته لاخونا ابن القوعي يعني نفس النسخة المحدثة انسخها كما هي بدون اضافة او تعديل طبعا ومهم لازم فرمتتة الميموري عدة مرات لازم وان شاء الله بتشوف اللي يسرك :)

بالتوفيق

ahmedtr0 14-06-2015 04:11 AM

thank you very much bro

nezarnuaimat 14-06-2015 09:05 AM

[quote=SlowMan;4917116]

ملاحظة هامة اخرى مع ما ذكره اخونا nezarnuaimat :)

في اصدارات IGO 8 لاتحتاج من الخرائط الا التي بامتداد .fbl فقط. في نسخ IGO 9 تحتاج بكج الخرائط كامل. (( ارجو الا اكون مخطاً :) ))
اكرر شكري وهكذا نستفيد من بعضنا :)
[/quote]

أخي سلو مان ، اذهب الى "الاعدادات" ثم "حول" ثم "المكونات" وأدخل عليها وحدة وحدة. ستلاحظ أن الامتدادات الشغالة تظهر باللون البني بينما التي لا تعمل تظهر باللون الأحمر. بالنسبة لي لا يعمل سوى إمتدادات fbl فقط ، أما الامتدادات fpa و fda و fsp فتظهر باللون الأحمر وشطبتها بدون مشاكل.

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) 14-06-2015 10:04 AM

[CENTER][SIZE="5"]
عزيزي slowman
بحجم المحبطات أقدم لك جزيل شكري ومحبتي
وعلى الرغم من عدم علمي بالبرنامج والله ، إلا أنني استطعت وضع كيبورد بخط المهند
وفيه جميع الحروف

وحلت مشكلة القائمة والخروج والحمد لله

وهذا بفضل الله وفضلك ..

بقيت عندي نقطة وحدة تمنيتها ..لا أعرف كيف أضيفها :
صور الإشارة الضوئية وغيرها بالألوان الطبيعية ، فعلا كانت جميلة جدا في برنامجك
الله يوفقك ويرضى عليك أخوي
بالتوفيق[/SIZE][/CENTER]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:51 PM.