الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مايكروسوفت تؤكد وفاة ويندوز 10 موبايل (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=648512)

medo7733 09-10-2017 11:43 PM

مايكروسوفت تؤكد وفاة ويندوز 10 موبايل
 
[RIGHT]بسم الله الرحمن الرحيم


[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/09034322pm-1205567-249920-0-0.jpg[/IMG]



خاص بموقع الكمبيوتر الكفي: ظهر اليوم خبر محزن لعشاق هذا النظام حيث ذكرت في موضوعي السابق ان ويندوز 10 موبايل يلفظ أنفاسه الأخيرة ... وتم تأكيده اليوم بشكل رسمي من قبل مايكروسوفت

حيث اكد مسؤول قطاع الهواتف والمسؤول عن ويندوز 10 موبايل Joe Belfiore توقف تطوير ويندوز 10 موبايل

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/09034322pm-1205568-249920-0-0.jpg[/IMG]



لم استغرب نهاية هذا النظام بسبب وجود شخصيات فاشله تديره وأيضا تدمير نوكيا التي فعلت المستحيل وساهمة في رفع نسبة هذا النظام لتصل حصته العالمية 5% في فتره وجيزة قبل ان تختفي هذه النسبة بخروج نوكيا من السوق


هذا الشخص Joe Belfiore قال بأن نوكيا هي العائق والسبب في تأخر النظام


لكن شتان بينه وبين هذا الشخص الذي يرى بإعجاب لنوكيا ويعترف بأنها عملاق التقنية

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/09034323pm-1205569-249920-0-0.jpg[/IMG]





الخسارة الوحيدة والتي اتفق عليها رواد مواقع التقنية هي تدمير مايكروسوفت لنوكيا وليس نظامها الفاشل






[URL="http://www.monwindows.com/blog/windows-10-mobile-cest-fini--microsoft-lassume-enfin-t112046.html"]المصدر الأول [/URL]
[URL="http://nokians.fr/2017/10/microsoft-confirme-la-mort-de-windows-10-mobile/"]المصدر الثاني [/URL][/RIGHT]

tarek776 10-10-2017 12:10 AM

كان الامل عندنا كبير في نجاح النظام بعد دخول نوكيا فيه وخاصه مع كاميراتها القويه بس دمرها ودمر ويندوز فون المدير التنفيذي لميكروسوفت
النظام ممتاز وواعد بس كان يحتاج ان يكون مفتوح المصدر لكي يساهم المطورين في نجاح النظام لاكن بسبب المدير الفاشل احتكر النظام الى ان اوصله الى مثواه الاخير

maroof1979 10-10-2017 12:38 AM

للتو؟ ما كل هذا التأخير، شهادة وفاة متاخرة للغاية، :cool2: ألم نقرأ النعي منذ اكثر من سنة؟ :eek:
عن جد، تستاهل سلحفوسوفت، على نفسها جنت براقش، بطء مقيت، و قلة اهتمام عجيبة
نهايتها الطبيعية الموت.

مع ذلك، مؤسف جدا ان نفقد نظاماً آخر للهواتف، لان تعدد الخيارات في مصلحتنا نحن كجمهور
:confused4:

الاغرب من ذك، هناك تحليلات تقول ان مايكروسوفت ستخرج من قطاع الاجهزة نهائياً بعد
سنوات قليلة، يعني مستقبلاً لن تطرح اجهزة سيرفس برو، اكاد لا اصدق، لماذا؟ :confused:

ربيعة بن نزار 10-10-2017 01:11 AM

سلمت يداك

واني احس بحزن ولو انه ينقص بالتطبيقات مقارنه بغيره من النظم

ولا يبرر اتركه

الايام دول

ahmedihero 10-10-2017 02:41 AM

كان نظام واعد وجميل ولكن مايعيبه كثرة النقوصات وعدم مواكبة تطور الشركات المنافسه.
مايكروسوفت لم تستفد للاسف من شراكة نوكيا :(((

أبوقاسم 10-10-2017 04:59 AM

اعترف بغبائي.. راهنت كثيرا على الويندوز فون وسوقت للفاشل.. وبفترة من الفترات لفيت الرياض كاملة ادور لوميا 730 ولكن بعد صدور ويندوز 10(المشوق!!) ... ايقنت تماما انه النظام مصيره الفشل الذريع ..
طبعا للامانه والحيادية التحديثات كانت كثيرة كل اسبوع او شهر تقريبا ولاكنها كانت عقيمة تماما لا تحمل اي جديد بالاداء او اي شيء اخر.

العتيد الشمري 10-10-2017 05:07 AM

[B][/B]انا من استخدمت النظام عرفت انه ماله امل ينجح


دمت بخير

B-777 10-10-2017 05:59 AM

بالنسبة لاخ Joe Belfiore انا غسلت ايديني منه وقت صدور وندوزفون 8 كان يستخدم سامسونق جالكسي اس 3
عموما انا جربت الوندوزفون منذ وندوزفون 7 وقتها توقعت فشله وياما وياما حاربوني البعض

darkshadow-07 10-10-2017 06:23 AM

للأسف كان من الممكن أن يكون واعداً لو كان مفتوح للمطورين ولكن من خلال وضعه السابق لم يتماشى مع متطلبات السوق وأصر القائمين عليه لجعله نظاما مغلقا ولم يفسحوا مجال للمطورين من خارج مايكروسوفت لعمل اي تطوير على هذا النظام من خلال تجاربهم الميدانية كما هو جاري حاليا مع الانرويد.

fox216 10-10-2017 06:48 AM

مايكروسوفت راحت ايامها خلاص

shadad 10-10-2017 08:33 AM

شركة كسوله. بدأت زمان تمام وسلحفت في نص المشوار. فاتي المتخلفون وسبقوها. مايكروسوفت لم تكن تريد من نوكيا الا براءات الاختراع فقط ربما. نفس حركة قوقل مع موتورولا واتش تي سي الان. اللهم جوجل تترك الشركات المباعه لاحقا على اقدامها وليس كما فعلت مايكروسوفت مع نوكيا.

اين الاشخاص اللذين راهنوا على النظام وعلى ايليوب بياع التجزئة والمفرق هههههههه.

mh7 10-10-2017 08:44 AM

نظام وَلد ميتاً

lexus99 10-10-2017 08:47 AM

انا من الناس اللي شريت النوكيا بويندوز ٨.٠ اول ما نزل و كان الناس متشوقين له خصوصا بعد دعم اللغه العربيه
بعد اسبوع من الاستخدام صابني احباط كبير جدا من النظام حيث الفرق بينه و بين الايفون و الاندرويد كبير جدا قلت ممكن مع الايام يتطور بسرعه خصوصا انه خلفه شركه كبيره جدا من حيث البرمجيات لكن من هذاك اليوم حتى هذا اليوم لا يوجد تطور فعلي للنظام يجذب الناس له ..
وجهت نظري انه السوق حاليا مكتفي بنظامين قويين جدا و خلفهم شركتين يطحنون ليل نهار للتطوير من الصعب منافستهم الا اذا اراد الله

kahanati 10-10-2017 09:20 AM

[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][QUOTE=medo7733;5170689][RIGHT]



الخسارة الوحيدة والتي اتفق عليها رواد مواقع التقنية هي تدمير مايكروسوفت لنوكيا وليس نظامها الفاشل


[/URL][/RIGHT][/QUOTE]

ينطبق على ميكروسوفت المثل القائل: من حفر حفرة لأخيه ، وقع فيها :p[/B][/SIZE][/COLOR]

™TechMan 10-10-2017 09:21 AM

التخصص افضل( خدمات وحلول مكتبية )
هذه التي ينادي عليها المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا نادالا قبل شراء نوكيا وكان احد المعارضين لعملية الاستحواذ.

kahanati 10-10-2017 09:25 AM

[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][QUOTE=ربيعة بن نزار;5170702]سلمت يداك

واني احس بحزن ولو انه ينقص بالتطبيقات مقارنه بغيره من النظم

ولا يبرر اتركه

الايام دول[/QUOTE]

أحســــن الله عزاؤكم أخي ربيعة بن نزار
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/10012503am-1205590-1245-5170702-648512.jpg[/IMG]
أعتقد أنك أنت الوحيد الذي سيحزن على موت هذا النظام .. فولائك المنقطع النظير له بقي للرمق الأخير:([/B][/SIZE][/COLOR]

NEO-18 10-10-2017 09:27 AM

استخدمت النظام قبل فترة ووالله تشعر بأنك مقيد لأبعد درجة تشعر كأنك في قبر مظلم ، والناس تستمع بالحياة بالخارج وانت بالأسفل .

naraby 10-10-2017 09:44 AM

للتوضيح مايكروسفت تخلت عن ويندوز موبايل (سيبقى مدعوما لغاية 2020) لمصلحة ويندوز 10 اي ان نظرة مايكروسفت ستكون موحدة على مستوى الويندوز ذو نواة واحدة الذي سنراه على كل الاجهزة القادم بما فيها الاجهزة التي تستطيع القيام بمهام الهاتف

هذا ما اعرفه الى الان....لقد اتجهت مايكروسفت الى تقديم الخدمات والتطبيقات بدلا من انظمة الاتف وانا استعمل Microsoft Launcher وكل تطبيقات مايكروسفت على هاتف الاندرويد خاصتي منذ زمن

ahlawi 10-10-2017 09:50 AM

مشكور على الموضوع والمتابعة

نظام الأندرويد لم يترك المجال لأي شركة بمنافسته

تقبل ودي وأحترامي

majhool 10-10-2017 09:53 AM

الله يرحم أيام نظام Windows CE كان سابق زمانة ....

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/10015337am-1205602-2973-0-648512.png[/IMG]

Omair Maher 10-10-2017 10:15 AM

الأمر كان واضح من فترة لكن خبر الإعلان الرسمي أحزنني قليلاً لأن النظام بوضعه الراهن واعد جداً لكن لم يعطى فرصة.

هاتفي الحالي هو Lumia 532 و على ما يبدو سيكون الأخير في هذا النظام. لكن بالمقابل خدمات مايكروسوفت متاحة على نظام الأندرويد و هي تعمل بشكل سلس و جيد.

maqniat 10-10-2017 10:37 AM

عندما اطلق النظام بطريقة البلاطات وقوائم كئيبه عرفت ان النظام سيموت لا محاله

مايكروسوفت لو استحوذت على miui واطلقت النظام بثيم هذا الفريق كان النطام باعتقادي ستكون نسبته 20% ف السوق
لكن فشل الصفقه وعناد الديناصورات اللتي تتحكم بقرار مايكروسوفت قتل ويندوز 10 واذا استمر الحال ستنتهي مايكروسوفت من السوق ايظا
لو اعطوني وظيفه رسم خارطة طريق جديده للنظام قبل إعلان وفاته كنت بعمل العجب فيه ههههه

ربيعة بن نزار 10-10-2017 11:11 AM

[CENTER][QUOTE=kahanati;5170737][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

أحســــن الله عزاؤكم أخي ربيعة بن نزار
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2017/10012503am-1205590-1245-5170702-648512.jpg[/url]
أعتقد أنك أنت الوحيد الذي سيحزن على موت هذا النظام .. فولائك المنقطع النظير له بقي للرمق الأخير:([/B][/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

ما نويت اتركه

لعل المستقبل يحمل شي جديد

:([/CENTER]

naraby 10-10-2017 11:14 AM

[QUOTE=ربيعة بن نزار;5170757][CENTER]

ما نويت اتركه

لعل المستقبل يحمل شي جديد

:([/CENTER][/QUOTE]

انه يحمل الويندوز ذو النواة الواحدة وسترى اجهزة منه اواخر سنة 2018 حسب الاشاعات الصادرة


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:58 PM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.