الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   تفعيل الماركت الأمريكي مدى الحياة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=529741)

محمد 200 14-10-2013 07:36 AM

مصوي الطريقة قبل شهر وبعد يوم حظروا الحساب

m7mdaly 14-10-2013 09:09 AM

[B]انت من الاخر معلم[/B]

angelonline 14-10-2013 01:35 PM

الطريقة نجحت متشكر جدااااااااااااااااااااااااااا
الف شكر وجزاك الله خيرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بعد ما اشتغل معايا وتمام
رجع تاني الماركت قديم ايه الحل !!!

جالكسي2013 14-10-2013 02:45 PM

[quote=angelonline;4379751]الطريقة نجحت متشكر جدااااااااااااااااااااااااااا
الف شكر وجزاك الله خيرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بعد ما اشتغل معايا وتمام
رجع تاني الماركت قديم ايه الحل !!![/quote]

ذكرت هذا سابقا يعتمد على بروكسي مثل هوت سبوت

Sent from my GT-I9500 using ce4arab mobile app

amirsat 14-10-2013 07:32 PM

مشكور وجارى التجربة

ahmedjhmh 14-10-2013 08:52 PM

[B][COLOR="Red"]السلام عليكم اخواني اردت اضافة شي للمشاركة..... [/COLOR][/B]
بخصوص الحساب الامريكي الذي فعلناه اذا لم يفتح لنا امريكي بعد العودة الى البروكسي الخاص ببلدنا نقوم بعمل الخطوات التالية:-
1- امسح حساب غوغل بلي.
2- اذهب للواي فاي واضغط مطولا على الشبكة التي تربط معها واختار تعديل تهيئة الشبكة ثم ضع علامة صح على خيار عرض خيارات متقدمة ثم نحول خيار ضبط التفويض الى يدوي ونكتب في خانة اسم مضيف الوكيل هذا البروكسي (72.64.146.136) وفي خانة خانة منفذ الوكيل نكتب (43) ثم نضغط حفظ.
3- نذهب الى سوق بلي ونختار حالي ونكتب الحساب وننتظر الى يفتح الحساب الامريكي حتى لو ظهرت لنا رسالة اعادة المحاولة نضغط عليها لكي يتم تفعيل جهازنا على امريكا .
4- اذا فتح لنا الحساب الامريكي حسب ما عملنا في الخطوات السابقة الان نذهب الى الواي فاي ونقوم بمسح الشبكة والربط معها من جديد لكي نلغي البروكسي الامريكي او نستطيع ارجاع الاعدادات بدون مسح الشبكة وذلك بالغاء التغيرات في الخطوه (2) .
نقوم بعمل هذه الخطوات اذا عملنا فورمات للجهاز واردنا تفعيل الحساب الامريكي ونعملها ايضا اذا اردنا التسجيل بنفس الحساب في جهاز اخر.

خفوق الشقا 15-10-2013 03:12 AM

[SIZE="5"]7- بعد اختيار instal يطلب منا المتصفح تحميل رابط البرنامج وسوف يتم تحميل الرابط بعدها نذهب الى الرابط ونضغط عليه سوف تظهر رسالة تخبرك هل تريد تثبيت البرنامج نضغط نعم فيتم تثبيت البرنامج في جهازك

[COLOR="Purple"]ارغب في تثبيت البرامج المدفوعه بطريقتك اخي الجميله من المتجر ولكن

اخي العزيز طبقت كل الي قلت عليه في جهازي جالكسي اس 4 بشكل صحيح بس في الخطوه رقم 7 اذا ضغطت install يحمل البرنامج او اللعبه الي بحثت عنها علي طول بس للاسف اذا ضغطت علي املف الي قمت بتحميله لايتم التثبيت و يطلع لي رساله مفادها لايمكن فتح الملف ؟؟؟؟
كان الملف المحمل ليس بصيغه apk ارجوا التوجيه وشكرا لك اخي احمد .[/SIZE][/COLOR]

ahmedjhmh 15-10-2013 10:30 AM

[quote=خفوق الشقا;4380773][SIZE="5"]7- بعد اختيار instal يطلب منا المتصفح تحميل رابط البرنامج وسوف يتم تحميل الرابط بعدها نذهب الى الرابط ونضغط عليه سوف تظهر رسالة تخبرك هل تريد تثبيت البرنامج نضغط نعم فيتم تثبيت البرنامج في جهازك

[COLOR="Purple"]ارغب في تثبيت البرامج المدفوعه بطريقتك اخي الجميله من المتجر ولكن

اخي العزيز طبقت كل الي قلت عليه في جهازي جالكسي اس 4 بشكل صحيح بس في الخطوه رقم 7 اذا ضغطت install يحمل البرنامج او اللعبه الي بحثت عنها علي طول بس للاسف اذا ضغطت علي املف الي قمت بتحميله لايتم التثبيت و يطلع لي رساله مفادها لايمكن فتح الملف ؟؟؟؟
كان الملف المحمل ليس بصيغه apk ارجوا التوجيه وشكرا لك اخي احمد .[/SIZE][/COLOR][/quote]

اذا حدث مثل هذه المشكلة اعتقد ان السبب هو اما استخدامنا برنامج لتحميل الرابط او المشكلة في المتصفح الذي قمنا بتحميل الرابط فية الافضل استخدام متصفح الجهاز الاصلي للتحميل وسوف يتم تثبيت البرنامج من الرابط بدون مشاكل.

خفوق الشقا 15-10-2013 11:03 AM

[quote=ahmedjhmh;4381030]اذا حدث مثل هذه المشكلة اعتقد ان السبب هو اما استخدامنا برنامج لتحميل الرابط او المشكلة في المتصفح الذي قمنا بتحميل الرابط فية الافضل استخدام متصفح الجهاز الاصلي للتحميل وسوف يتم تثبيت البرنامج من الرابط بدون مشاكل.[/quote]

[SIZE=5][COLOR=red]بعد التحديث للنسخه الاخيره من برنامج aptoide اصبح الان يثبت البرامج بدون اي مشاكل [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red]كل الشكر اخوي .بارك الله فيك[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red] [/COLOR][/SIZE]

rawnaq kasha 02-08-2014 11:45 PM

شكرا اخووووووووووووووووووووووي

Fashon 06-08-2014 01:43 PM

مشكووور الطريقة نجحت بس الصراحة انا ما استعملتها بالظبط اضفت شئ من عندي لكن نجحت مشكووور :)

mcahmed585 24-08-2014 12:28 AM

حبي الطريقة سويتهة مرتين وما صارت عندي انفتحلي ماركت عربي عادي :(

mcahmed585 27-08-2014 01:22 PM

اخوية شكرا على مجهودك بس اني الطريقة ما صارت عندي جهازي نوت 2 اصدار 4.4.2 رسمي بدون روت .... كملت كلشي و انفتح لي العربي ... رجاءا اخي ممكن تسويلي حساب امريكي جديد و ترسلياه على هذا الايميل [email]mcahmed585@gmail.com[/email] .... واشكرك مرة ثانية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:33 AM.