الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=88)
-   -   طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=350832)

photo1399 24-08-2011 11:15 AM

طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH

السلام عليكم

اخواني اثناء تجوالي في المواقع الاجنبية لقيت هذا الموضوع وهو طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH ، وهو شرح باللغة الانجليزية ولكن الخطوات سهله ومفهومه مع وجود جميع الادوات المستخدمة

اتفضلوا هذا الرابط
[url="http://www.limera1n.cc/2011/08/downgrade-435-to-433-without-shsh-blobs.html"]Downgrade 4.3.5 to 4.3.3 without SHSH Blobs - iPhone 4, 3GS, iPod Touch 4G, 3G, iPad - Jailbreak 4.3.5 / 5.1 / 4.3.1 / 4.3.2 / 4.3.3 / 4.3.4 iOS 5 Untethered - iPad 2 Jailbreak[/url]

لضيق الوقت لم اقم بترجمة الموضوع ، والرجاء من احد الاخوان ترتيب الموضوع باللغة العربية .

ملاحظة : لم اقم بتجربة الطريقة لانشغالي

تحياتي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الرجاء تعديل العنوان الى
طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 لمن لم يكن محتفظ بـ SHSH

algareb 24-08-2011 05:46 PM

بانتظار تجارب الاخوان

naser14 24-08-2011 07:58 PM

هذه الطريقة يلزمها حفظ ملف ال shsh
حتى بالموضوع ذاكرين هذه الملاحظة بدون ملف ال
Shsh لن تستطيع الرجوع للفيرموسر الاقدم

د.جوال 25-08-2011 12:14 AM

[quote=naser14;2769998]هذه الطريقة يلزمها حفظ ملف ال shsh
حتى بالموضوع ذاكرين هذه الملاحظة بدون ملف ال
Shsh لن تستطيع الرجوع للفيرموسر الاقدم[/quote]

لا غير صحيح . الشرح مكتوب للي ماهم حافظين الملف..
ارجع واقراه زين .. اذا تقصد الخطوةالسابعة
[quote] Step 7: Open iFaith (can be found in "Restore Files" folder above) and Save shsh file. [/quote]
يقصد فيها انك تحفظه بعد ما تحاول تركيب النسخة 4.3.3
بيصير ركب السوفتوير لكن مو كامل.
فأنت بعدها تفتح برنامج ifaith وتحفظ ملف ال shsh
المفهوم من كلامه ان ملف ال shsh بيصير موجود بالجهاز لكن ما يشتغل فأنت تسحبه
عشان تصلح خطوات الاستعادة بالملف المسحوب ... يعني شغلك من واحد الى 6 فقط تهيئة للتحايل
على الجهاز وحفظ shsh
اما الاستعاده بتصير بالخطوة اللي بعده .. هذا للتوضيح والله اعلم

انا ما جربته فقط بينت نقطة مذكورة بنفس الشرح مع احساسي انه ما راح تضبط
واتمنى احد الاخوان اللي عنده جهاز 4.3.5 او 4.3.4 يجرب ويردلنا خبر

photo1399 25-08-2011 12:23 AM

ولكن عنوان الموضوع في الرابط يذكر بدون ال SHSH

أحد جرب الطريقة يا اخوان؟
انا اعتقد انه في البداية سيتم الريستور ولكن بدون ال SHSH سيقع الجهاز في وضعية ال dfu ولتجاوز هذه المرحلة قام باستخدام برنامج iFaith في الخطوة رقم 7 لحفظ ال SHSH
بعدها اصبح ملف الشاش محفوظ وقام بعمل ريستور عادي

هذا مافهمته من الخطوات[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:22 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]نعم صحيح د.جوال سبقتني بالرد بلحظات

د.جوال 25-08-2011 12:56 AM

فعلا هذا المفهوم لكن اعتقد انه ما راح تضبط وانا اخوك ولو ضبطت ما راح تنفع للايباد

الطيب عبدالله 25-08-2011 01:11 AM

بدون جدوه كل المحاولات لم تنفع

proxy 25-08-2011 01:11 AM

سبحان الله العظيم

اعضاء هذا المنتدى مثل الغرقانين اي موضوع حتى لو وهمي تحصل ردودهم من جرب من جرب

ياخون مليار ترليون شنو بعد اكثر من الارقام هذي

مستحيل ترجع الي اصدار اقدم من اصدار جهازك بدون اشعار من ابل الي هو shsh

لكن لا استغرب وضعكم مادام لا تتصفحون المنتدى مافيكم حيله

الله يكون في عون اجهزتكم محل التجارب

د.جوال 25-08-2011 01:33 AM

[quote=proxy;2770811]سبحان الله العظيم

اعضاء هذا المنتدى مثل الغرقانين اي موضوع حتى لو وهمي تحصل ردودهم من جرب من جرب

ياخون مليار ترليون شنو بعد اكثر من الارقام هذي

مستحيل ترجع الي اصدار اقدم من اصدار جهازك بدون اشعار من ابل الي هو shsh

لكن لا استغرب وضعكم مادام لا تتصفحون المنتدى مافيكم حيله

الله يكون في عون اجهزتكم محل التجارب[/quote]

الشخص ما قصر ويبي يفيد الأخوان فلا تتحمس وانا اخوك وقل لا اله الا الله ...
يعني لا يوجد أحد ملم بكل شيء ... بعدين فعلا كثيرة المواضيع اللي تتكلم عن الجيلبريك والرجوع و خلافه.
الناس اللي توهقوا كثار والكل يبي يساعد وينفع غيره من نية زينة. أنا اقول مستحيل الرجوع مثلك وأنا اخوك لكن من يدري
يمكن تطلع حركة جديدة.
+
الشرح اللي نزله اخونا .. فيه شيء ممكن يخلي الواحد يشك بالموضوع انه ممن ينفع.
عموما اللي متوهق وخربان الوضع معاه ممكن يجرب ما راح يخسر شيء...
تحيتي

رد اعتبار 25-08-2011 01:40 AM

السلام عليكم
انا هو العضو الليً اسمه رحنا فيه اللي سجل اليوم وانحضر بنفس اليوم. قوووووويه
ابي اقيم شكوااااااا وابي توصلونها للي نكه aboabo50
ليشً يحضرني
مع اني مسوي موضوع وتعبت عليه وبمجهوود مني كله عشان ابي ترجعون للاصدار القديم. بس صدق المثل اللي يقول افعل خير شر تلقى>>مثل شمالي

هو لو انه صدق عنده اداره كان جرب الطريقه قبل لايحكم ويسوي فاهم.
وازيده معلومه مهمه. لاتحكم علا الكل من تجارب فاشله مريت فيها. وانا الحين اطالب بانزال الحكم عليه هههه

علا فكره والله ان الطريقه ناجحه مليون بالالف وانا سويتها.
اسم الموضوع
طريقه جديده للرجوع فقط من 4.3.5 الى 4.3.3 بدون shsh

جربوا وش تخسرون

aboabo50 25-08-2011 02:09 AM

السلام عليكم

لخوانى الافاضل, حقيقة, من ليس له دراية كافية بموضوع الـ hash لموضوع وضع
اسطر التشفير بين نقطتين, دائما يجد صعوبة, فى ادراك موضوع الـ shsh

وتم توضيحه هنا:

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=340339"]توضيح للـ SHSH Blob وما اهميته فى عملية التحديث او الترجيع لاصدار ما للفريموير - الكمبيوتر الكفي[/url]

المشكلة من يستخدم طريقة تغير الـ hosts واضافة الـ IP لسيرفر السيديا
معتقد ان سيرفر السيديا سيعمل له ملف الـ SHSH

وسبب سوء الفهم, ان المستخدم عمل الجيلبريك ايام الاصدار الذى تم الترجيع له

وكمثال, اياك الاصدار 4.3.3 (وكان هو الاصدار الحالى فى ذلك الوقت من ابل)
وعمل الجيلبريك, هنا طبعا تلقائيا السيديا سيقوم بعمل ملف لجهازه للاصدار 4.3.3

وهنا تمر الايامح, ويحدث المستخدم جهازه للاصدار كمثال 4.3.5
وهنا يعمل طرق تغير ملف الـ hosts باضافة الـ IP لسيرفر السيديا

وهنا طبعا سيعتقد انه لم يكون لجهازه ملف الـ SHSH

اللذين حاليا ياتون ويقولون لنا هذه الاشياء الغير معقولة وتم عملها بمواضيع قديمة, كمثال:

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=173404"]كيفية ارجاع الايفون 3GS الى الاصدار 3.0 - الكمبيوتر الكفي[/url]

الموضوع تم عمله من اول يوم خرج من صاحب السيديا وهو فى العام 2009

وكررنا العمل بمثل هذه المواضيع فى سنة 2010 :

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=195672"]شرح سريع موقت لارجاع الايفون 3GS من الاصدار 3.1.3 الى الاصدار 3.1.2 - الكمبيوتر الكفي[/url]

اليس هى نفسها مواضيع تغير ملف الـ hosts ووضع الـ IP لسيرفر السيديا

الان, اى موضوع يتطرق الى مثل هذه الاشياء فى العنوان سيتم اغلاقه هنا فى المنتدى الكفى

عندك اعتراض, ارسل رسالة الى المشرف العام, وهنا تطالب بازالة المشرف من الاشراف

لان من واجبنا هنا حقيقة مصلحة الاعضاء, لماذا يريد البعض ان يتم عمل المواضيع التى لا تجدى
وتقع على راس حديثى مستخدمى الايفون او من ليس له دراية كافية بهذه الامور

وحقيقة, كل غرضى هنا فى هذا المنتدى, هو تعريف الامور على حقيقتها, وكيف تتم,
ولماذا لا تتم بتفسير قائم على الحقائق المعروفة

تحياتى للجميع

[quote=د.جوال;2770864]الشخص ما قصر ويبي يفيد الأخوان فلا تتحمس وانا اخوك وقل لا اله الا الله ...
يعني لا يوجد أحد ملم بكل شيء ... بعدين فعلا كثيرة المواضيع اللي تتكلم عن الجيلبريك والرجوع و خلافه.
الناس اللي توهقوا كثار والكل يبي يساعد وينفع غيره من نية زينة. أنا اقول مستحيل الرجوع مثلك وأنا اخوك لكن من يدري
يمكن تطلع حركة جديدة.
+
الشرح اللي نزله اخونا .. فيه شيء ممكن يخلي الواحد يشك بالموضوع انه ممن ينفع.
عموما اللي متوهق وخربان الوضع معاه ممكن يجرب ما راح يخسر شيء...
تحيتي[/quote]

السلام عليكم

لا اخى الكريم, ليس هذا الذى يجب ان يتم, التجربة باجهزة الاعضاء بمواضيع معروف فشلها
او ليست حقيقة, يجب عدم نقلها حقيقة

تحياتى

[quote=رد اعتبار;2770878]السلام عليكم
ليشً يحضرني
مع اني مسوي موضوع وتعبت عليه وبمجهوود مني كله عشان ابي ترجعون للاصدار القديم. بس صدق المثل اللي يقول افعل خير شر تلقى>>مثل شمالي

وازيده معلومه مهمه. لاتحكم علا الكل من تجارب فاشله مريت فيها. وانا الحين اطالب بانزال الحكم عليه هههه

اسم الموضوع

جربوا وش تخسرون[/quote]

نحن نتعلم منك اخى الكريم, وهنا تستطيع تبليغ المشرف العام بشكواك

وعموما, هنا هذا الموضوع

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=338442"]طريقة ارجاع الاجهزة من الاصدار 4.3.4 و 4.3.5 الى الاصدار 4.3.3 ببرنامج TinyUmbrella - الكمبيوتر الكفي[/url]

ابو لافي 25-08-2011 02:16 AM

[quote=رد اعتبار;2770878]السلام عليكم
ليشً يحضرني

اسم الموضوع

جربوا وش تخسرون[/quote]

على قولت البدو كثر الحكي ماخوذ خيره نبي تجربه حقيقيه لماذا انت لاتجرب تقول موو فاضي ماشاءالله هذا انت تتابع الموضوع ومتواجد جرب بنفسك لاتدع الاخرين المبتدئين هم الضحيه

ياريت نشوف التجربه من صاحب الموضوع وشرح بالصور كما يفعل اخونا ابو بدر في مواضيعه

كلمتين في خاطري . تعلمت من ابوبدر والاعضاء هنا والمشرفين الشي الكثير واثق بهم كثيراً وخاصه ابو بدر وشكرا

photo1399 25-08-2011 04:44 AM

اخواني نقلت الموضوع لاني وجدت خطوة جديدة وهي الخطوة رقم 7 ، اي خذ ملف SHSH بعد الريستور الاول ثم عمل ريستور آخر اعتمادا على ملف ال SHSH المسحوب .

النقطة الاخرى وهي من يقول لماذا لم تجرب على جهازك اقول له لان جهازي والحمد لله مستقر على النسخة 4.3.3 ولم اقع في فخ التحديث.
وانما هناك اعضاء متورطين في هذه المشكله وهم للآن يجرون التجارب على اجهزتهم لارجاعها للاصدار السابق فما ضرهم لو جربوا هذه الطريقة ؟

proxy 25-08-2011 04:54 AM

سبحان الله

مايضرهم تخريب اجهزتهم وانت لا جهازك مستقر ماتبي تخربه

الميزان المعكوس

الله يصلح قلبك

photo1399 25-08-2011 05:30 AM

[quote=proxy;2771486]سبحان الله

مايضرهم تخريب اجهزتهم وانت لا جهازك مستقر ماتبي تخربه

الميزان المعكوس

الله يصلح قلبك[/quote]

الموضوع يا اخي الكريم لايوجد به اي شي جديد لا ادوات جديدة ولا برامج جديدة كل الادوات المستخدمة في الموضوع موجودة مسبقا في المنتدى
كل ما هناك فقط مسئلة تحايل وعدد من الخطوات لعل وعسى تحل المشكلة

وفي النهاية فهي محاولة مساعدة للاخوان فمن اراد التجربة فبها ومن لم يريد فهو حر

ASF 25-08-2011 02:30 PM

انا عملت المستحيل ومش عارف اوصل لحل :)
عملت خطوه خطوه وهيه هيه نفس النتيجه برضو

Dracula72 30-08-2011 06:35 AM

الطريقه تعمل بارجاع نسخة ال 4.3.3 ولكن سيكون الجهاز علي طول بوضع ال dfu اي ان الجهاز لن يعمل الا بعد استخدام الجيلبريك المقيد وهو just boot tetherd عن طريق الريد سنو ومع هذا كله اذا صار حق الجهاز ريستارت لن يعمل الجهاز وسيكون علي وضع ال dfu وبهذه الطريقه لن تنفع احد حتي مع برنامج ifaith لانه سوف يتوقف عن العمل عند التعرف علي النسخه المثبته بالجهاز ،،،،، وستكون مضطر لاستخدام just boot tetherd الا ماله نهايه ،، وهذه تجربتي مع العمليه كلها وشكراً

مصعب الايوب 30-08-2011 11:54 PM

سبق وحسمها اخونا ابو بدر وكال لا يمكن الرجوع بدون shsh
jpdhjd

r_elaraj 31-08-2011 07:00 AM

[quote=photo1399;2769059]السلام عليكم

اخواني اثناء تجوالي في المواقع الاجنبية لقيت هذا الموضوع وهو طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH ، وهو شرح باللغة الانجليزية ولكن الخطوات سهله ومفهومه مع وجود جميع الادوات المستخدمة

اتفضلوا هذا الرابط
[URL="http://www.limera1n.cc/2011/08/downgrade-435-to-433-without-shsh-blobs.html"]Downgrade 4.3.5 to 4.3.3 without SHSH Blobs - iPhone 4, 3GS, iPod Touch 4G, 3G, iPad - Jailbreak 4.3.5 / 5.1 / 4.3.1 / 4.3.2 / 4.3.3 / 4.3.4 iOS 5 Untethered - iPad 2 Jailbreak[/URL]

لضيق الوقت لم اقم بترجمة الموضوع ، والرجاء من احد الاخوان ترتيب الموضوع باللغة العربية .

ملاحظة : لم اقم بتجربة الطريقة لانشغالي

تحياتي

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 AM --------- [/SIZE][/COLOR]

الرجاء تعديل العنوان الى
طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 لمن لم يكن محتفظ بـ SHSH[/quote]

يا جماعه ابي اجرب الطريقة بس مو عارف شلون احمل ملف الريستور من rapishare[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:55 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=ابو لافي;2770987]على قولت البدو كثر الحكي ماخوذ خيره نبي تجربه حقيقيه لماذا انت لاتجرب تقول موو فاضي ماشاءالله هذا انت تتابع الموضوع ومتواجد جرب بنفسك لاتدع الاخرين المبتدئين هم الضحيه

ياريت نشوف التجربه من صاحب الموضوع وشرح بالصور كما يفعل اخونا ابو بدر في مواضيعه

كلمتين في خاطري . تعلمت من ابوبدر والاعضاء هنا والمشرفين الشي الكثير واثق بهم كثيراً وخاصه ابو بدر وشكرا[/quote]

اخوي العزيز هو يبي الفايدة للجميع ما يقصد انه يضر احد

وليش هو لازم يخرب جهازة عشان يرضي المنتدي

اخوي انا ما عندي مشكلة عندي جهازين ايفون 4 علي سوقت وير 4.3.5 وانا مستعد اجرب واعطيكم الصافي بس مشكلتي

ابي طريقة تحميل الملفات من الرايب شير لانه مو عارف كيف احمل ملف الريستور

photo1399 31-08-2011 08:39 AM

[quote=Dracula72;2785101]الطريقه تعمل بارجاع نسخة ال 4.3.3 ولكن سيكون الجهاز علي طول بوضع ال dfu اي ان الجهاز لن يعمل الا بعد استخدام الجيلبريك المقيد وهو just boot tetherd عن طريق الريد سنو ومع هذا كله اذا صار حق الجهاز ريستارت لن يعمل الجهاز وسيكون علي وضع ال dfu وبهذه الطريقه لن تنفع احد حتي مع برنامج ifaith لانه سوف يتوقف عن العمل عند التعرف علي النسخه المثبته بالجهاز ،،،،، وستكون مضطر لاستخدام just boot tetherd الا ماله نهايه ،، وهذه تجربتي مع العمليه كلها وشكراً[/quote]

نعم وانا كذلك للتو طبقت الخطوات وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق لكن لا يمكن الخروج من وضعية ال dfu ، والسبب طبعا عدم حفظ ال shsh
وايضا قمت بتطبيق الخطوات على جهاز آخر حفظت له ملف ال shsh مسبقا وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق ويتم الخروج من وضع dfu ايضا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:35 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=r_elaraj;2787131]يا جماعه ابي اجرب الطريقة بس مو عارف شلون احمل ملف الريستور من rapishare[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:55 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

اخوي العزيز هو يبي الفايدة للجميع ما يقصد انه يضر احد

وليش هو لازم يخرب جهازة عشان يرضي المنتدي

اخوي انا ما عندي مشكلة عندي جهازين ايفون 4 علي سوقت وير 4.3.5 وانا مستعد اجرب واعطيكم الصافي بس مشكلتي

ابي طريقة تحميل الملفات من الرايب شير لانه مو عارف كيف احمل ملف الريستور[/quote]

لا تتعب نفسك اخي الكريم لقد قمت بتجربة الطريقة بدون فائدة
واذا كنت تريد التجربة فعند الضغط على رابط الرابيدشير ستفتح لك صفحة ومنها اضغط على المستطيل الاخضر اللي مكتوب عليه Download

madamode 31-08-2011 12:05 PM

شباب سامحوني عالانبراااااش

بس اللي مو حااااافظ الساش من قبل ينسااااااااااااااااااا

واللي ضبط معاه فصدقوني كان عالـ 4.3.3 قبل كذا والسيديا حفظ الساش تلقائي من غير هو مايحفظه بنفسه

ولما رقى لآخر اصدار يحسب نفسه انه ورط وماحفظ الساش للاصدار السابق

وهو مايدري انه محفوظ دايركت وقدر يرجع للاصدار السابق وجالس يحلف وقروش الناس وهو صادق بس مايدري

مشوا حالكم ياشباب وننتظر الجلبريك الغير مقيد للـ 4.3.5

بس المشكلة مو هنا المشكلة في فتح الشبكة

ان شاء يجي بسرعة للـ 4.3.5

تقبلوا مروري ودمتم بود

تحياتي

r_elaraj 01-09-2011 07:56 AM

[quote=photo1399;2787226]نعم وانا كذلك للتو طبقت الخطوات وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق لكن لا يمكن الخروج من وضعية ال dfu ، والسبب طبعا عدم حفظ ال shsh
وايضا قمت بتطبيق الخطوات على جهاز آخر حفظت له ملف ال shsh مسبقا وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق ويتم الخروج من وضع dfu ايضا

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:35 AM --------- [/SIZE][/COLOR]

لا تتعب نفسك اخي الكريم لقد قمت بتجربة الطريقة بدون فائدة
واذا كنت تريد التجربة فعند الضغط على رابط الرابيدشير ستفتح لك صفحة ومنها اضغط على المستطيل الاخضر اللي مكتوب عليه Download[/quote]

شكرا اخوي وانا جربت الطريقة وما في فايده للخروح من dfu

بس مو غلط التجرية والأن تم الرجوع لل 4.3.5 مع جليبريك مقيد رح اموت قهر

انا شريت عايش بأمريكيا وشريت الأجهزة من ناس تستخدمهم مع at&t وما كانوا عاملين جليبريك

يلا ما علينا الا الصبر اتوقع قريب الجليبريك الغير مقيد

حسان احمد 22-09-2011 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله . الرجاء من الخوة الاعضاء توضيح نقطة مهمة فى الايفون 4 تحصلت عليه عند احد الاصدقاء هو على الفيرموار 4.3.3 لكن عند تشغيل برنامجtinyumbrella-5.00.09.exe يعطي ان الجهاز على الفيرموار 4.3.5 ارجوا التوضيح .

mkovily 22-09-2011 02:04 AM

اخي هو اشر مربع ابديت 4
اني صار لي نفس الشيء

مسقطاوي 22-09-2011 12:42 PM

كمــا أشار الأخ Dracula72 قمت بنفس خطواتك وبعد تشغيل الجهــاز عن طريق أداة الريد سنو حفظت ملف الــ SHSH للفيرموير 4.3.3 و قمت بعد بأستخدام برنامج الــumbrella + الايتونز و تنصيب الفيرموير الأصلي 4.3.3 و بالفعــل نجحت الطريقة.

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:11 AM.