الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم برامج السيديا Cydia (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=126)
-   -   مع هذه الأداة CyDown قل الله بالخير يا BigBoss (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=593124)

Alsayhaj 29-12-2014 10:52 AM

مع هذه الأداة CyDown قل الله بالخير يا BigBoss

للتو نزلت الأداة الخارقة CyDown وذلك لاختراق البرامج والتويكات والثيمات من داخل السيديا وجعلها مدفوعة
جربتها وأنزلت AirBlue Sharing والذي لايتوفر للـ iOS8 إلا في سورس البيگ بوس... ونجح البرنامج في اختراقه وإنزاله
تجدونه على السورس التالي:

[url="http://repo.xarold.com/"]Home | Xarold Repository[/url]

;)

pepelon 29-12-2014 11:02 AM

شكرا جاري التجربه[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:00 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]لا تعمل اخي تبقى كلمه الشراء ممكن شرح او الخطوات

?Unknown 29-12-2014 11:04 AM

اخي بارك الله فيك ممكن شرح ادا وكيف تحميل أدوات مدفوعة

pepelon 29-12-2014 11:08 AM

حتى في موقع السورس ومتابعه التعليقات يقولون لا تعمل

NOT WORK!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

.yhussy. 29-12-2014 11:09 AM

[B][COLOR="Red"]لا تعمل[/COLOR][/B] على ios 8.1.1 ايفون 6 بلس

تطلع كلمة Recheck بدل عن التثبيت!!!

حتى التعليقات في موقع السورس تذكر للغالبية أنها لا تعمل!!!
[url="http://repo.xarold.com/pack/cydown"]CyDown 1.2-1 | Xarold Repository[/url]

أعتقد أنها قديمة!!!

نجم6666 29-12-2014 11:20 AM

يعطيك العافيه اخي الكريم ياليت توضح طريقة العمل لاني نزلتها ولم تعمل ! هل جميع البرامج في السيديا أو اللى انا منزلها مكركه في جهازي ؟ حتى سورس الاخ حسين نزلها وهي اداتيين واحده في الاعدادات وهي تفعيل الاداة والثانيه ايقونه على سطح البرامج في الايفون ولايوجد فيها سوى الادوات المكركه فقط . يعني الاداة محصورة فقط للادوات المكركه

Alsayhaj 29-12-2014 12:52 PM

ينبغي تنزيل برنامج Cydia Enable قبل كل شيء
وبعدها قم بتنزيل الأداة المذكورة
ثم قم بتفعيل الأداة من خلال برنامج Cydia Enable
بعد ذلك ادخل للسيديا وبالتحديد سورس بگ بوس وسوف تظهر ربطة كيس النقود المعروفة بجانب كل برنامج ليس مجاني
ستظهر كلمة Install بدل كلمة Purchase في الأعلى
قم بتثبيت البرنامج أو غيره بشكل طبيعي

للأمانة برنامج AirBlue Sharing الذي يسمح لبلوتوث الآيفون أن يستقبل أو يرسل الملفات بجميع أنواعها لكل الأجهزة،تم تثبيته بنجاح ولكن طلب التفعيل
وقمت بتنزيل برنامج آخر للتجربة وهو AdBlocker 2 لحجب الدعايات من البرامج وليس به مشكلة،لم يطلب تفعيل أو غيره
سأقوم بتجربة بعض البرامج للتأكد،وسأطلعكم على كل جديد

نجم6666 29-12-2014 01:35 PM

[quote=Alsayhaj;4828798]ينبغي تنزيل برنامج Cydia Enable قبل كل شيء
بعد ذلك ادخل للسيديا وبالتحديد سورس بگ بوس وسوف تظهر ربطة كيس النقود المعروفة بجانب كل برنامج ليس مجاني

للأمانة برنامج AirBlue Sharing الذي يسمح لبلوتوث الآيفون أن يستقبل أو يرسل الملفات بجميع أنواعها لكل الأجهزة،تم تثبيته بنجاح ولكن طلب التفعيل
وقمت بتنزيل برنامج آخر للتجربة وهو AdBlocker 2 لحجب الدعايات من البرامج وليس به مشكلة،لم يطلب تفعيل أو غيره
سأقوم بتجربة بعض البرامج للتأكد،وسأطلعكم على كل جديد[/quote]

والله ياخي الكريم نزلت الاداة والاداة الثانيه تنزل مباشره من سورس الاخ حسين Cydia00 وفعلناها ! ودخلت على البق بوس وماشفت اي كيس نقود بجوار اي برنامج او اداة . الموجود صوره للنقود لايمكن الضغط عليها نظامي ios7
ملاحظه حسب كلام المطور بعد البرامج لما تنزلها يتطلب منك الشراء لان المطور مقفل الثغره

iOS 6 29-12-2014 02:01 PM

ريتشك ،، بس بداية فكرة مبشرة
يعني مستقبليا هتطور و هنقدر نستعملها

Alsayhaj 29-12-2014 02:36 PM

تتم عمليات التنصيب بنجاح وتستطيع الدخول على إعدادات الأدوات والبرامج ولكن للأسف لاتعمل،وكأنها ليست موجودة
جربت برنامجين آخرين وتم تثبيتهما بنجاح ولكن لايعملان
سأوافكم بكل جديد إن شاء الله

نجم6666 29-12-2014 06:37 PM

[quote=Alsayhaj;4828855]تتم عمليات التنصيب بنجاح وتستطيع الدخول على إعدادات الأدوات والبرامج ولكن للأسف لاتعمل،وكأنها ليست موجودة
جربت برنامجين آخرين وتم تثبيتهما بنجاح ولكن لايعملان
سأوافكم بكل جديد إن شاء الله[/quote]

بانتظارك اخي الكريم

bukzam 29-12-2014 06:39 PM

حسب تجربتي ليس كل الادوات متاحة وهناك ادوات يتم تثبيتها لكن عند تشغيلها تطلب التفعيل ، وهناك ادوات تم تثبيتها واشتغلت بصورة طبيعية ، وهناك ادوات عند محاولة تثبيتها يحدث تعليق للسيديا !
ايضاً هناك ادواة gduploadany ثبتها ولكن لايمكن تحديتها

hfss1979 29-12-2014 07:22 PM

فعلا هناك الي تعمل معها

لكن السؤال هل سيتم تطويرها

نجم6666 29-12-2014 09:25 PM

يبدو انه يعمل فقط على ios8 لاني لاشاهد النقود اللى بيتكلمو عليها بعد تحميل الاداة

alisalems 30-12-2014 02:59 AM

[/COLOR][quote=Alsayhaj;4828798]ينبغي تنزيل برنامج Cydia Enable قبل كل شيء

سأقوم بتجربة بعض البرامج للتأكد،وسأطلعكم على كل جديد[/quote]
اخي الغالي بعد الشكر الجزيل اداة cydia Enable تتحمل وتخرج لية ايقونة الاداة ولكن عند فتحها لتفعيل الاداة المطلوبة تكون عبارة عن شاشة سوداء فما العمل للتفعيل ؟ :ko2: علماً انني جربتها على ايباد 3 ios 8

Sorriso hermosi 30-12-2014 04:14 AM

تم التفعيل وشكرا
لكن بالنسبة للااداة تظهر في الاعدادات فقط
;)

نبيل آيفون 30-12-2014 04:54 AM

إخوان هذه البرامج لا لزمة لها تثقل السيديا فقط وممكن تخرب النظام. أنا أحمل من سورس xarold تماما كما لو أني أحمل من bigbosse. ما عدا بعض الأدوات فإنها تكون محمية أو تستوجب شهادة للتفعيل وهذه صعبة الإختراق. مثلي مثلكم جربت أداة cydown ليست شغالة تماما جميع البرامج المحمية ما استطعت أحملها مثل airbluesharing أداة ikeywi تخبرني أن النسخة مكركة. الأداة المشهورة والصعبة التكريك aeternum لا تشتغل...إذا ما فائدة هذه الأداة؟قولوا لي نحمل عادي من xarold أو hackyouriphone. أفضل بكثير من إضافة أدوات لا قيمة لها.

ayadcom4 30-12-2014 05:28 AM

تم تحميل الآداه وتعمل بكفاءه وتم تحميل كم برنامج من سورس بق بوس وأشتغلت الحمد لله بس ياريت يوافونه الأخوان بأهم البرامج في سورس البق بوس حتى أجربها وأشوفها تشتغل او لا مع الشكر ...

gamshid 30-12-2014 05:37 AM

شباب عندي دكان ابيع واترزق والحمدلله

اكتشفت انه احد من المتربصين عنده نسخة من مفتاح دكاني وقام بتوزيعها لكثير من الزباين

وهم الآن ياتون بعد اوقات العمل وياخذون حاجاتهم سطوا

سؤوالي، هل يعتبر هذه سرقه ؟؟؟

amaar 30-12-2014 09:38 AM

[quote=gamshid;4829351]شباب عندي دكان ابيع واترزق والحمدلله

اكتشفت انه احد من المتربصين عنده نسخة من مفتاح دكاني وقام بتوزيعها لكثير من الزباين

وهم الآن ياتون بعد اوقات العمل وياخذون حاجاتهم سطوا

سؤوالي، هل يعتبر هذه سرقه ؟؟؟[/quote]

تخيل أن هذا الدكان الذي تبيع فيه وتترزق منه لا تملكه ولا تدفع له إيجار بل أنت أساسا بذكاءك إستطعت أن تجعله كأنه دكانك عندما أخذته بسبب غباء مالكه !

الأمر وما فيه متعلق بمسألة حقوق الملكية والأمر فيه خلاف شرعي سواء في مسألة الجيلبريك أو غيره هناك من يجيز وهناك من يمنع .

نجم6666 30-12-2014 12:15 PM

[quote=ayadcom4;4829346]تم تحميل الآداه وتعمل بكفاءه وتم تحميل كم برنامج من سورس بق بوس وأشتغلت الحمد لله بس ياريت يوافونه الأخوان بأهم البرامج في سورس البق بوس حتى أجربها وأشوفها تشتغل او لا مع الشكر ...[/quote]

ماهو اصدار نظام جهازك اخي الكريم

ayadcom4 31-12-2014 03:22 AM

[quote=نجم6666;4829508]ماهو اصدار نظام جهازك اخي الكريم[/quote]

IOS 8.1.2 وشغاله تمام بس محتاج أعرف شنو أهم البرامج في سورس بق بوس حتى أجرب أنزلها !

ayadcom4 31-12-2014 02:22 PM

[quote=georgebrro;4830144]البرنامج نزل تمام على السيديا لكن عندما اضغط تثبيت تتجمد السيديا ولا يحّمل شيئ[/quote]

أنتظر شويه ويبدي التثبيت ...

nawrasema 31-12-2014 05:11 PM

[quote=Sorriso hermosi;4829334]تم التفعيل وشكرا
لكن بالنسبة للااداة تظهر في الاعدادات فقط
;)[/quote]

نفس الشيء عندي الاداة اللي بفلوس تنزل وتظهر في الاعدادات ولكن لا تعمل

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:56 AM.