الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=111)
-   -   لا يوجدا اهتمام بالاعضاء شكرا يا اعضاء المنتدى (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=571949)

gamal2020 26-06-2014 04:02 AM

لا يوجدا اهتمام بالاعضاء شكرا يا اعضاء المنتدى

السلام عليكم
لماذا لا يوجد اهتمام بالاعضاء والمشاكل وهذا يوثر على منتداكم لى يومين طارح مشكلة وما فى حدا عبرنى على الاقل حتى باى كلمة حتى لو ما يعرف شئ على كل اسف جدا انى انضميت للمنتدى بجد

SENIOR O 26-06-2014 04:49 AM

[quote=gamal2020;4685731]السلام عليكم
لماذا لا يوجد اهتمام بالاعضاء والمشاكل وهذا يوثر على منتداكم لى يومين طارح مشكلة وما فى حدا عبرنى على الاقل حتى باى كلمة حتى لو ما يعرف شئ على كل اسف جدا انى انضميت للمنتدى بجد[/quote]

غير معرفك وخلة معرف نسائي وشف الردود

للأسف هذا واقع المنتدى

تم الإرسال من جهازي SM-N9005 بواسطة تاباتوك 2

totti12 26-06-2014 05:18 AM

لا تزعل المنتدى حلو
احتمال عندهم نقص مشرفين،
في المنتدى كثير من المواضيع والحلول اعمل بحث قد تجد حل؟

arome89 26-06-2014 05:39 AM

[B]مو كل قسم يساعدونك الاعضاء يمكن الاسباب تكون مو بحاجه يتعب نفسه ويكتب شرح او يمكن مو فاضي يتعب نفسه ،، وبنسبه للاخ الي يقول غير معرفك للنساء روح وراجع الاقسام الاخرى وراح تشوف تفاعل خذ كمثال قسم سامسونج او ابل لي تواجد هناك وشفت الردود وسرعتة المساعده جدا تمام هناك ،، فقط في قسم اجهزة اش تي سي واعتقد السبب واضح اجهزة اش تي سي من تجربتي للمره الاوله لها اجدها اصعب الاجهزه بفتح الحمايه وتركيب[/B]

SENIOR O 26-06-2014 05:49 AM

[quote=arome89;4685764][B]مو كل قسم يساعدونك الاعضاء يمكن الاسباب تكون مو بحاجه يتعب نفسه ويكتب شرح او يمكن مو فاضي يتعب نفسه ،، وبنسبه للاخ الي يقول غير معرفك للنساء روح وراجع الاقسام الاخرى وراح تشوف تفاعل خذ كمثال قسم سامسونج او ابل لي تواجد هناك وشفت الردود وسرعتة المساعده جدا تمام هناك ،، فقط في قسم اجهزة اش تي سي واعتقد السبب واضح اجهزة اش تي سي من تجربتي للمره الاوله لها اجدها اصعب الاجهزه بفتح الحمايه وتركيب[/B][/quote]

لانلعب علي بعض من عام 2006 وانا مسجل بالمنتدى هذا. نطلب حلول قليل من يرد عليك. ينعدون بالاصابع. ولو يكتب موضوع معرف نسائي تشوف الصفحات وصلت 30

123456عزوز 26-06-2014 08:20 AM

[quote=SENIOR O;4685750]غير معرفك وخلة معرف نسائي وشف الردود

للأسف هذا واقع المنتدى

تم الإرسال من جهازي SM-N9005 بواسطة تاباتوك 2[/quote]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جمييل ردك :D :D[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:17 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]انا اشوف ان الواحد اذا شرح مشكلته بالتفصيل في ناس رح ترد عليه :)

اما اذا قال 1% من مشكلته ما اتوقع ان احد بيرد عليه :)

راجع سؤالك عن ايجاد الحل واذا شفت ان كلامك شارح للمشكله خليه.. واذا العكس حاول تشرح :)

عشان تعرف الحل لازم تكون عارف ايش المشكله :)

adwani1 26-06-2014 09:44 AM

[quote=SENIOR O]لانلعب علي بعض من عام 2006 وانا مسجل بالمنتدى هذا. نطلب حلول قليل من يرد عليك. ينعدون بالاصابع. ولو يكتب موضوع معرف نسائي تشوف الصفحات وصلت 30

ولماذا تعيب على الناس وانت عضو قديم جدا ومسجل من عام 2006 ومشاركاتك لا تتعدى 116 مشاركة فقط

قل لي انت ماذا قدمت للاعضاء خلال تسعة اعوام.؟؟؟

اقول يا شين الواحد لما يتفلسف وينتقد غيرة ولا يشوف حاله...

اخي
gamal2020 من لديه حل لن يبخل عليك بالحل وانا ممن حاول مساعدتك والقائمين على المنتدى ليس مهمتهم الرد على المواضيع وحل مشاكل اجهزتنا
لان هذه الامور خاصة بالاعضاء وانت تكرم مسؤول بالرد على استفسار او حل مشكلة فهذا يعتبر لطف وكرم منه

arome89 26-06-2014 10:56 AM

[B][quote=adwani1;4685844]ولماذا تعيب على الناس وانت عضو قديم جدا ومسجل من عام 2006 ومشاركاتك لا تتعدى 116 مشاركة فقط

قل لي انت ماذا قدمت للاعضاء خلال تسعة اعوام.؟؟؟

اقول يا شين الواحد لما يتفلسف وينتقد غيرة ولا يشوف حاله...

اخي
gamal2020 من لديه حل لن يبخل عليك بالحل وانا ممن حاول مساعدتك والقائمين على المنتدى ليس مهمتهم الرد على المواضيع وحل مشاكل اجهزتنا
لان هذه الامور خاصة بالاعضاء وانت تكرم مسؤول بالرد على استفسار او حل مشكلة فهذا يعتبر لطف وكرم منه[/quote]

رد مقنع شكرا لك ،، كم مره كتبت موضوع فقط استفسر عن شيئ لا اكثر وما شفت الا تعليق واحد المهم قلت ماراح اتعب احد خلني احل المشكله بنفسي ورحت اكتب بالانكليزي وادخل موقع المطورين والحمد لله توفقت بحل المشكله وبعدها صرت اراجع موقع المطورين وادقق في تعليقات وابحث عن الحلول واليوم ماراح اقول خبرتي 100% ومو محتاج احد بس خبره متواضعه ،،،

ونصيحه لكل شخص مقدم على شراء اي جهاز جديد لو كانت خبرتك صفر في تغير الرومات وتركيب وفتح البوتلودر وتركيب الروت نصيحه لا تقم بتجربة اي شيئ قد تندم عليه لكونك لا تملك الخبره الكافيه ويمكن تخرب جهازك استفد من جهازك بما هو عليه افضل من التجارب التي لا تنتهي ونهايتها خراب

تحياتي لكم[/B]

gamal2020 26-06-2014 11:55 AM

شكرا جزيلا لكل من مر ورد على الموضوع وانا بجد اسف جدا لطرح الموضوع لاكن بجد الموقع كثير حلو وما شاء الله موقع كبير وكل قصدى ان يكون فى اهتمام مو اكثر لانى واثق ان فى خبراء فى الموقع من المشاركات الى شفتها فى الموقع
ومرة اخرى بكرر اسفى[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:48 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=arome89;4685891][B]

رد مقنع شكرا لك ،، كم مره كتبت موضوع فقط استفسر عن شيئ لا اكثر وما شفت الا تعليق واحد المهم قلت ماراح اتعب احد خلني احل المشكله بنفسي ورحت اكتب بالانكليزي وادخل موقع المطورين والحمد لله توفقت بحل المشكله وبعدها صرت اراجع موقع المطورين وادقق في تعليقات وابحث عن الحلول واليوم ماراح اقول خبرتي 100% ومو محتاج احد بس خبره متواضعه ،،،

ونصيحه لكل شخص مقدم على شراء اي جهاز جديد لو كانت خبرتك صفر في تغير الرومات وتركيب وفتح البوتلودر وتركيب الروت نصيحه لا تقم بتجربة اي شيئ قد تندم عليه لكونك لا تملك الخبره الكافيه ويمكن تخرب جهازك استفد من جهازك بما هو عليه افضل من التجارب التي لا تنتهي ونهايتها خراب

تحياتي لكم[/B][/quote]
انا جهازى ما ينفع استفد باى شئ منة وانا فى ليبيا لا يوجد وكيل للجهاز للاسف ولو شفت صور الجهاز بالموضوع تفهم مشكلتى اخى وانا اول مرة نقع فى المشكلة لانى ما بغير لا روم ولا اى حاجة فى الجهاز
وشكرا جدا لمرورك

SENIOR O 26-06-2014 02:30 PM

يارجل اعرف المنتدى ونظامه قبل ماتنولد. تبي جميع الحلول لمشاكلك. اكتب بمعرف نسائي يجونك يمشون ثلاث الاف. ..

gamal2020 26-06-2014 08:37 PM

[quote=SENIOR O;4686024]يارجل اعرف المنتدى ونظامه قبل ماتنولد. تبي جميع الحلول لمشاكلك. اكتب بمعرف نسائي يجونك يمشون ثلاث الاف. ..

مش كل الشباب فى شباب تساعد سواء بنت او شاب

adwani1 26-06-2014 09:53 PM

[quote=SENIOR O]يارجل اعرف المنتدى ونظامه قبل ماتنولد. تبي جميع الحلول لمشاكلك. اكتب بمعرف نسائي يجونك يمشون ثلاث الاف. ..

ما اعرف ليه خطر في بالي هذا البيت وانا اقرأ تعليقك:-
لكل داء دواء يستطب به .... الا الحماقة اعيت من يداويها
......

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:45 AM.