الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مايكروسوفت تطلق حملة "عليك الحساب" تستهدف فيها عملاء أبل (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=315850)

asdkaza 07-05-2011 01:45 PM

مايكروسوفت تطلق حملة "عليك الحساب" تستهدف فيها عملاء أبل

[URL="http://www..com/wd/2011/05/06/apple-vs-microsoft/"]مايكروسوفت تطلق حملة "عليك الحساب" تستهدف فيها عملاء أبل[/URL]

6 مايو, 2011

[CENTER][URL="http://www..com/wd/wp-content/uploads/2011/05/apple-vs-microsoft.png"][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2011/346253.png[/IMG][/URL][/CENTER]
في محاولة لجذب عملاء أبل إلى منتجاتها ، أطلقت [URL="http://www..com/wd/tag/microsoft/"]مايكروسوفت[/URL] في كندا حملة إعلانية جديدة بعنوان “عليك الحساب” تحاول فيها إقناعهم بشراء حواسيب من عدة شركات تراها مايكروسوفت أرخص وأفضل أداءاً من أجهزة أبل ، وتعرض مايكروسوفت جدول فيه مقارنة بين أجهزة لسوني و اتش بي و آسوس وسامسونج و توشيبا ضد أجهزة أبل ، وتعرض مايكروسوفت مواصفات كل جهاز وسعره أمامه ، وفي الشعار الخاص للحملة نشاهد مايكروسوفت تقول بأن “عندما تشتري جهاز بي سي في الصيف ، سيكون لديك الكثير من المال لتصرفه على أشياء أخرى” ،

[URL="http://windows.microsoft.com/en-CA/windows7/products/compare/pc-vs-mac/do-the-math?macCode=008"]رابط الحملة[/URL]

[URL="http://www.theinquirer.net/inquirer/news/2068578/microsoft-reignites-pc-versus-mac-debate"]المصدر[/URL]

gacop4912451 07-05-2011 01:53 PM

والله هو ممكن الحملة دى تنجع لو قارنها بالماديات فقط ولم ننظر إلى الخامات المصنع منها الاب توب وكمان الى رافع سعر الاب توب بتاع ابل هو ios

Bo3Li 07-05-2011 01:54 PM

عالاقل سعر مرتفع مقابل جهاز روعه وجوده عاليه

مع نظام سلس وقوي يدوم معاك الجهاز لفتره طويله

ثمنه فيه ويعرف هذا الكلام من يمتلك لاب توب ابل

مهدي 1384 07-05-2011 02:06 PM

حملة دعائية جميلة

الريح القوي 07-05-2011 02:09 PM

I'm a mac < I'm a PC

رجعنا على السالفه مره ثانية

فواز عبدالعزيز 07-05-2011 02:14 PM

والله ادفع 3000 دولار وارتاح من الفيروسات والتهنيق والفورمات اصرفلي من ادفع 500 على حاجة اي كلام

APPLE وبس

Gphone 07-05-2011 02:22 PM

أبل يجب عليه التخفيض من أجهزتها . لا تزال غاليه مقارنه بأجهزة أخرى . أياً كان خامة الجهاز فالاجهزة مبالغ في سعرها فهي ليست مصنوعه من ذهب على ما أظن ؟؟!!

حملة دعائيه جميله وفي محلها .

smsm909 07-05-2011 02:24 PM

اعرف ناس اشتروا جهاز ابل بس عشان لما يفتح الجهاز الناس تشوف علامه التفاحه اللي ورا

وللاسف اضطروا انهم يشتروا نسخة ويندوز اصلي ونزلوها على جهاز الابل ,,,,,,متى نبدأ نفكر باحتياجاتنا

انا مو مع ابل ولا ضدهم ....هم شركة عندهم منتج ومن حقهم انهم يحطوا سعرهم بس الكلام كله على عقل البني ادم

تحياتي للجميع

one& 07-05-2011 02:37 PM

مع اني استعمل الاندرويد بس اعترف انه شركه ابل شركه عظييمه الي كل الشركات بدت توقف بصف واحد عشان تواجها وما زالت من الاوائل شي كبير يدل على اساس قوي لشركه أبل

IIIAnGeLIII 07-05-2011 02:56 PM

صراحه دعايه حلوه جدا
بس انا اعتقد انو اجهزة ابل تستحق اسعارها
عندي جهاز ماك بوك برو موديل 2007 وشغال معاي 100% انا اعترف اني منزل نظام ويندوز واستخدمه داخل الماك, قد يستخدم اصحاب اجهزة الابل الويندوز لانه عمل انظمة الويندوز في اجهزة ابل افضل من بعض الاجهزه المخصصه لويندوز.... هذا رايي
لاكن هذا دليل انه خامة الجهاز تتحمل العمل, علما اني ما اغلق الجهاز الا كل 3 شهور مره وحده والسبب هو اني بعيد التشغيل عشان بعض التحديثات , البطاريه تعمل بشكل جيد جدا السماعات الوايرلس البلوتوث الكاميرا تعمل بشكل ممتاز
بينما اخي بدل 3 اجهزه الاول ايسر بعد سنه خرب الجرافيك كارد وقالوله خارج الضمان وباع الجهاز كخرده, اتش بي , البطاريه بدلها مره في اول 3 شهور وبعدها خرب الهاردسك بدون سبب وبدله تحت الضمان, والشاشه بدت تتارجح ويحتاج تربيط للمسامير , وباع الجهاز, والان ديل والشاشه تتارجح والبطاريه لا تعمل اكثر من نصف ساعه
وللعلم استخدام اخي للاجهزه اخف مني ولا يتنقل كثير, واخي الاخر بدل جهازين ايسوس ثم التوشيبا خلال فترة وجود الماك معي لا اعرف سبب التبديل ولكن بدلها!!
انا لا اتحيز لابل بدون سبب بل من واقع تجربه فعليه والان احاول ان اجمع مبلغ الماك بوك برو الجديد لانه يستحق

هذا رايي الشخصي وتجربتي الشخصيه

البذالي 07-05-2011 03:01 PM

[quote=Bo3Li;2438609]عالاقل سعر مرتفع مقابل جهاز روعه وجوده عاليه

مع نظام سلس وقوي يدوم معاك الجهاز لفتره طويله

ثمنه فيه ويعرف هذا الكلام من يمتلك لاب توب ابل[/quote]

اوافقك الراي اخوي

وبعدين اجهزة ابل تعمر وياك انا اعرف واحد عنده ماك من 2002

وليلحين يستخدمه

يعني يعمر وياك عشر سنين تقريبا

وبعد لا تنسوون الفايروس والهاكر

الويندوز تحتاج الى انتي فايروس والماك ما تحتاج ابد :)

وبالسرعه يتفوق نظام الماك بشكل كبييييييير

لما تبطل الماك ما تحتاج تنتظر الانتي فايروس يشتغل والماسنجر وغيره
على طول اشتغل

وعندنا بالكويت وزارة الاعلام تستخدم الماك على طول والسبب هو برنامج الفاينل كات
والسبب هو سرعة قص الفيديو وسرعة الاستجابه بالبرنامج

وبالاخير اقول

قط فلوس وريح نفسك مع جهاز يعمر وياك :)

smsm909 07-05-2011 03:33 PM

الى جميع الاخوان اللي قالوا انه ابل وموضوع الفايروسات

هههههههههههههههه صراحه تضحكوني ,,,,اهو عندكم الاخ اللي اسمه IIIAnGeLIII
يعترف انه يشتغل على ويندوز ,,يعني الغرض اللي عملته الابل لاجهزتها وهو اللي يتميز عن غيرها وهي الحماية من الفيروسات بسبب نظامها القوي صار غير مفيد لنا كعرب , لاننا اصلا مانستخدمها نظام تشغيل ابل

ارجع واقول عقولنا لازم نفكر بيها

انا الحين عندي لاب توب dell مكمل معاي 3 سنين والحمد لله ماشي حاله ,,,في هذيك السنه اللي اشتريت فيها الديل
كان الماك بنفس مواصفاته يقارب دبل سعر الديل

The_Wolf88 07-05-2011 04:36 PM

والله بصراحة اخواني ما اشوف فرق في الخامات ولا شي !

كل الاجهزة تصنيع الصين ولدي لابتوب HP بكمل 5 سنين وشغال 100 % ..

كل ذلك يعتمد على طريقة تعامل المستخدم للجهاز .. ناس تقوم كل شوي حاطه الجهاز على الشاحن وهو 90 % او يحطه شوي على الشاحن ويفصله بعد 5 دقائق اكيد راح تخرب البطارية !

المشكلة نظام الماك برامجه غير متوفرة كالويندوز وهذا الشي الي يخلي الويندوز ماسك سوق الانظمة !

baro19 07-05-2011 06:04 PM

بصراحة ابل فوق الجميع من ناحية الجودة و النظام يعني من وقت ما انتقلت من نظام وندوز لــ نظام مــاك ندمت ع السنين الي ضيعتها بنظام وندوز

من الاخر حتى لو انعرض الجهاز ببلاش ما اخد غير ابـــل

رائــي الشخصي

يامن3 07-05-2011 06:14 PM

لو يعطوني اتش بي ببلاش ما اخد

بسسسسس ابل

mmmh 07-05-2011 06:45 PM

ابل قابل للاختراق وموجود اصدارات لانتي فايروس
لكنه اقوى لانه كان الجهاز غالي اغلى من الان كان اقل سعر لجهاز 3000 الاف قبل عشر سنوات يعني فيمتها اكثر من 6000 الان واليوم يوجد بالف تقريب

ولقله مستخدميه الهكر ما يتعب نفسه وعنده فرصه لمحاوله اختراق الوندووز واكتساب ضحايا اكثر
شركه سوني خترقوها طيب تستنخدم ابل وترتاح البنوك التي سرقت وزارات في اميركا ؟؟
اي نضام سابق وقادم يخترق بما انه مربوط على النت واموار دخول وخرووج موجوده
ابل في زمن الاكس بي نظامها ارقى من الوندوز بكثييير
لكن مع سفن توجود المنافسه مره شاهدت استفاء كان فايرول وندوز7 64 بت مركز اول

نظمام ابل مغلق ويمكن استخدامه على وندوز وسريع لكن بصوره غير شرعيه لانها لا تسمح بتشغيل النظام الا على جهاز ابل عكس وندوز اشتري النسخة وشغلها على اللي يعجبك

قبل مواصفات ابل اقوى ولذلك الدزاينر يفضلونه لحل المسائل بشكل اسرع
الان نفس الشي تقريب من ناحيه البروسسر
وهو يصنع من شركه او شركتين بكل العالم وجميع القطع حتى اش بي تجميع حتى ابل تجميع
لا يوجد جهاز من صنع شركه لوحدها

والمنافسه حلوه لصالح المستخدم اولا واخيرا من ابل ومن وندوز وان شاء تجي شركه ثالثه
ولولا الهند والصين لبقيت الاسعار جدا مرتفعه الفضل لهم انخفضت
التكنلولجا بكل شركاهتها جميله

شبكة الأركان 07-05-2011 08:14 PM

آبل أجهزتها المحموله والمكتبيه روعه بكل ما تعنيه الكلمه رغن أني مستخدم للأندرويد

لكن سعرها عالي بكل ما تعنيه الكلمه أيضاً وأرى أن هناك أجهزة أفضل منها في السوق

سامسونج الجديد على سبيل المثال هو أفضل لابتوب شافته عيني من حيث المواصفات وبإذن الله شاريه شاريه

طموح 07-05-2011 08:21 PM

لاشك ان كل مستخدمي الماك حاليا هم نفسهم مستخدمي أجهزة نظاك الويندوز قديما

وأكيد وجدوا الفروق التي تستحق الاشادة

ويكفيني ان الويندوز بكبره يشغله الماك كبرنامج لاراح ولاجاء ;)

واستعمالي له لاجل الاوفيس ولو توفرت نسنخة داعمة للعربي بقوة لسحبت على الويندوز نهائيا

عموما حاولوا تشوفون نظام آخر غير الويندوز المحترق عن آخره يتحدى نظام ابل :thumbup:

وأهديكم توقيعي :p

البذالي 07-05-2011 08:22 PM

استغرب من الناس اللي ماجربوا نظام تشغيل ابل
ويحكمون على طول

ولا بعض الناس تشتري ابل وتحط فيه ويندوز

جربوا النظام يا اخوان

ترى والله سهل وسرييييع وروعه :)

البذالي 07-05-2011 08:23 PM

استغرب من الناس اللي ماجربوا نظام تشغيل ابل
ويحكمون على طول

ولا بعض الناس تشتري ابل وتحط فيه ويندوز

جربوا النظام يا اخوان

ترى والله سهل وسرييييع وروعه :)

مشعـــل 07-05-2011 09:30 PM

لا يمكن مقارنه اسعار الماكبوك باي شركه ثانيه وهذه مقارنه غير عادله
ابل الجهاز يكلفها مرتين .. تصنيع قطع الجهاز + برمجه النظام فاكيد تكلفته بتكون اغلى .. بس على حساب الجوده السعر منطقي
لانه يعرفون حاجات وقدرات نظامهم وصنعوا الجهاز اللي يشغله .. اعطيكم دليل بسيط .. الاصدارات القديمه عام 2009 و 2008 وحتى اللي قبل .. تشغل لك النظام الاصدار الاخير زي الاجهزه الجديده ... وهذه ميزه حلللوه ما تفرق بين جهاز قديم وجديد بشكل عام .... بتقول اجل ليه فرق المواصفات اقولك يعتمد على شغلك .. انا اتكلم عن النظام نفسه
ومساله اننا نشتري دون حاجتنا فعلا انا اوافق .. البعض يشتريه عشان التفاحه ويحط عليه ويندوز واقول له جرب الماك لو تجربه نص ساعه تحس بفرق ... بس دائما اكثر من حاجاتنا

extreme 07-05-2011 09:33 PM

عذر الجودة صار عذر ابو نص ريال ... يعني من الآخر ماله لازمه

لسببين ، الأول

الأجهزة وخاصة المحمول عمرها التقني ما يتجاوز السنتين !! واللي يحب يواكب التطور تلقاه كل ثاني او ثالث سنه بالكثير يغير اللابتوب .. فـ ليه ادفع ع الكوالتي وانا اخذ نفس الاداء بسعر اقل ؟!

وان كنت ماني من هالنوع فانا من النوع الثاني

اللي يحب الاداء العالي ولا يهمني الا البرامج اللي معي في الوقت الراهن انها تخدمني اطول فتره زمنيه ، وهنا .. انا عني شخصياً مستعد ادفع 7 الآف ريال في لابتوب asus - republic of gamers ولا ادفع هالمبلغ ع لابتوب من ابل ما يوصل نص مواصفات هالموديل من اسوس ولا حتى الجوده !!!

تحياتي

أبوعزيز الثبيتي 07-05-2011 10:53 PM

كل الذين يستخدمون نظام شركة ابل فهو متعصب فقط لا غير فهو لايعلم أن من أنقذ شركة أبل هو شركة ميكروسوفت من ناحية نظام الكمبيوتر لأن شركة أبل سقطت حتى كادت تفلس ممااضطرت بالاستعانة بمبرمجين من ميكروسوفت هذا من ناحية من ناحية أخرى لا يقارن الوندوز 7 بنظام أبل نهائيا وانما تتفوق أبل بجودة وجمال الجهاز يكفي أن متصفح سفاري في المسابقة السنوية المعروفة بين المتصفحات أخترق في 30 ثانية فقط أما غيره تفوقت عليه بدقائق وصلت لربع ساعة ....
أما من ناحية الحماية فيكفي أن أبل لم تستطع حماية الايفون فكيف بنظامها على اللاب توب الواقع يشهد بذلك ولا تعليق على من يقول أن نظامها محمي من الفيروسات[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:48 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]كل الذين يستخدمون نظام شركة ابل فهو متعصب فقط لا غير فهو لايعلم أن من أنقذ شركة أبل هو شركة ميكروسوفت من ناحية نظام الكمبيوتر لأن شركة أبل سقطت حتى كادت تفلس ممااضطرت بالاستعانة بمبرمجين من ميكروسوفت هذا من ناحية من ناحية أخرى لا يقارن الوندوز 7 بنظام أبل نهائيا وانما تتفوق أبل بجودة وجمال الجهاز يكفي أن متصفح سفاري في المسابقة السنوية المعروفة بين المتصفحات أخترق في 30 ثانية فقط أما غيره تفوقت عليه بدقائق وصلت لربع ساعة ....
أما من ناحية الحماية فيكفي أن أبل لم تستطع حماية الايفون فكيف بنظامها على اللاب توب الواقع يشهد بذلك ولا تعليق على من يقول أن نظامها محمي من الفيروسات

scorbion 07-05-2011 10:55 PM

[url="http://www.w3schools.com/browsers/browsers_os.asp"]OS Statistics[/url]
90% !!!!!!!!!

Zeroix 07-05-2011 10:59 PM

extreme :thumbup:

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:58 AM.