الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   ملتقى المطورين لنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=124)
-   -   شباب مارأيكم بي فكرت نظام الماك على الاندرويد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=426877)

xmx77 28-05-2012 08:44 PM

شباب مارأيكم بي فكرت نظام الماك على الاندرويد

مرحبا شباب
بي ام ان طرحت موضوع امس في عن طريقة تركيب الويندوز على الاندرويد
عن طريق برنامج تشغيل النظام الوهمي واستخراج النظام بصيغة IMG
ف كيف لو نحاول على نظام الماك نفس الفكرة ؟؟؟؟

بس في مشاكل راح معقدها بعض الشيء !
1- البووت الخاص بي الماك ؟!
2- نحتاج الى جهاز جبار جدا عشان نقدر نجرب
عن نفسي انا خلال اسبوعين راح احول اشتري موتورلا اتركس تو
3-محتاج ناس تفكر معي !

تخيلو نظام الماك بي كبره وبسعره المرتفع على اي جوال اندرويد !!!

العبارة التي اعتمد عليها طول حياتي

"يوجد اشياء صعب في الدنيا ولكن لايوجد شيء مستحيل حل "
:ko2:
وانشاء انظمة اللينكس راح اشرح طريقة تركيبها بس بعد مااخلص اختباراتي الجامعية

doooode 29-05-2012 01:57 PM

يارب تخلص اختباراتك ونشوف ابداعاتك! على خير وتوفيق

kokostar 29-05-2012 02:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة انت شخص مبدع وتفكيرك رائع
وانا لولا اننني بعت جهازي الجلاكسي اس 1 لشراء الجلاكسي اس 3 لجربت طريقتك
لكننني اسكن في فلسطين فلم ينزل الجهاز هنا بعد وانا انتظر ان يكون احد من معارفي في السعودية يريد ان ياتي لفلسطين لاجعله يحضر معه جهاز جلاكسي اس 3 ولكن للاسف لا يوجد احد يريد ان ياتي لفلسطين في هذه الفترة :(

وانا حزين جدا لانني لا استطيع تجربة تشغيل الويندوز على جهاز اندرويد فكيف وان كان نظام ماك على الاندرويد ذلك سيكون انتقالة نوعية بصراحة وعمل ممتاز يجب ان تكرم لعمله

واسال الله ان يوفقك وتنجح في امتحاناتك وتتفوق وان تكمل عملك وتفعل ما يعتقده البعض مستحيلا :)

وشكرا :)

xmx77 29-05-2012 06:33 PM

[quote=kokostar;3478990]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة انت شخص مبدع وتفكيرك رائع
وانا لولا اننني بعت جهازي الجلاكسي اس 1 لشراء الجلاكسي اس 3 لجربت طريقتك
لكننني اسكن في فلسطين فلم ينزل الجهاز هنا بعد وانا انتظر ان يكون احد من معارفي في السعودية يريد ان ياتي لفلسطين لاجعله يحضر معه جهاز جلاكسي اس 3 ولكن للاسف لا يوجد احد يريد ان ياتي لفلسطين في هذه الفترة :(

وانا حزين جدا لانني لا استطيع تجربة تشغيل الويندوز على جهاز اندرويد فكيف وان كان نظام ماك على الاندرويد ذلك سيكون انتقالة نوعية بصراحة وعمل ممتاز يجب ان تكرم لعمله

واسال الله ان يوفقك وتنجح في امتحاناتك وتتفوق وان تكمل عملك وتفعل ما يعتقده البعض مستحيلا :)

وشكرا :)[/quote]

والله ياخوي انا في حاليا في الاردن وانشاء الله في رمضان بكون في الرياض
بس يااااريت اقدر انزل فلسطين انا ممنوع دخلو فلسطين مع اني انا فلسطيني
فأذا حابب تيجي ع الاردن وانا نازل ع رياض بجيبلك اياه

kokostar 29-05-2012 08:42 PM

[quote=xmx77;3479455]والله ياخوي انا في حاليا في الاردن وانشاء الله في رمضان بكون في الرياض
بس يااااريت اقدر انزل فلسطين انا ممنوع دخلو فلسطين مع اني انا فلسطيني
فأذا حابب تيجي ع الاردن وانا نازل ع رياض بجيبلك اياه[/quote]

انا من فلسطين وعندي اقامة بالسعودية وانا كمان ان شاء الله برمضان راح اسافر علسعودية
انا كان المفروض احد اقاربي يسافر لفلسطين ببداية شهر 6 عشان هيك انا بعته بس للاسف ما راح يجي فما في مشكلة ان شاء الله بجيبه برمضان وبجرب :)
والله يعينك اخي والله يقضي على اليهود ويخلصنا منهم وتدخل على فلسطين وتزور الاقصى وتعيش بفلسطين
وتسلم على مساعدتك لي يا اخي

وشكرا :)

Tameem65 30-05-2012 06:08 PM

[RIGHT]اخي الكريم فكرة تركيب نظام تشغيل عن طريق EMULATOR او VM ممكنة لكنها غير عملية لأنها تستهلك موارد النظام بسبب تشغيل نظامين في نفس الوقت على جهاز واحد، حتى على كمبيوتر متوسط القدرات تكون النتيجة بطء ملحوظ في الأداء، ما بالك بجهاز جوال مهما كانت مواصفاته، مثلا تثبيت وندوز XP على اندرويد التي قمت بشرحها يستغرق تحميل نظام وندوز حوالي 15 دقيقة في افضل الاحيان حسب المقاطع في اليوتيوب . أضف لذلك وصول نظام التشغيل لهاردوير الجهاز مثل الصوت او الكاميرا و تشغيلها يكون من خلال الـ EMULATOR او VM بمعنى ان النظام محدود بخدمات EMULATOR او VM.

الطريقة هذه يستفيد منها المطورون لتجربة البرامج بدون الحاجة لتثبيت نظام التشغيل فعليا بسبب عدم توافق الهاردوير مع نظام التشغيل، مثلا استخدام كمبيوتر بنظام وندوز و تثبيت EMULATOR لتشغيل نظام اندرويد على الكمبيوتر لتجربة و تطوير برامج للأندرويد. و غير ذلك تستخدم الطريقة للتجريب و التمتع بإمكانية وجود نظامين على جهاز واحد.

الطريقة الأخرى التي أعتقد أنها عملية هي DUAL BOOT بحيث يتم تثبيت نظامين بجانب بعض و تشغيل احد النظامين، و الافضل يكون نظام خاص بالجوالات مثل WP7 او IOS، طبعا يتطلب ذلك تعريفات DRIVERS خاصة بالنظام الجديد لتشغيل الهاردوير اضافة للـ BOOT LOADER [/RIGHT]

mimoun103 30-05-2012 06:18 PM

فكرة جيدة
هل يوجد فعلا محاكي نظام الايفون للاندرويد؟

ayman ss5 01-06-2012 09:40 AM

فكرة ممتازة جداا

althtwhh 20-02-2013 02:17 AM

السلام عليكم اخي انا معك بي هذه الفكرة الرائعة وان كنت افكر فيها من اول ما نزل نظام لأندرويد
انا رح اساعدك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:21 AM.