الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   سامسونج تعمل على شحن لاسلكي بشكل جديد !!! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=530310)

kokostar 16-10-2013 11:10 PM

سامسونج تعمل على شحن لاسلكي بشكل جديد !!!

[SIZE="3"][RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2013/975341.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : سامسونج تعمل على ميزة الشحن اللاسلكي بالرنين المغناطيسي في هواتفها القادمة . وقالت الشركة بانها استثمرت مع شركة PowerbyProxi (المتخصصة في الشحن اللاسلكي) للبحث عن طريقة لجعل الشحن اللاسلكي يغطي مساحة اكبر .

الشحن اللاسلكي بالرنين المغناطيسي هو تقنية جديدة ، فهو بخلاف طرق الشحن اللاسلكية الموجودة حاليا من نوكيا و ال جي وحتى اجهزتها الحالية ، لا يحتاج الى مخدة او وسادة يجب وضع الهاتف عليها للشحن ، مما يعني استخدامك للهاتف اثناء الشحن بسهولة .

ET News قالت بان التقنية سنراها قريبا ، فسامسونج تستطيع اطلاقها في وقت مبكر في منتصف عام 2014 ، مما يعني اننا قد نراها في الجلاكسي اس 5 او النوت 4 القادم .

ترجمة شخصية
[URL="http://www.pocket-lint.com/news/124415-samsung-tipped-to-use-long-distance-wireless-charging-beginning-mid-2014"]المصدر[/URL]

وشكرا :)[/RIGHT][/SIZE]

on3 man 4rmy 16-10-2013 11:12 PM

جميل جدا بنتظار هذه التقنية على احر من الجمر سؤال هل لديها سلبيات؟

kokostar 16-10-2013 11:15 PM

[quote=on3 man 4rmy;4383006]جميل جدا بنتظار هذه التقنية على من الجمر سؤال هل لديها سلبيات؟[/quote]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على الرد وبالنسبة لسؤالك ما زالت المعلومات بسيطة حول هذه التقنية وعند وصولها سنعلم ما هي مميزاتها وسلبياتها ، فما علينا سوى الانتظار

وشكرا :)

Find-yourself 16-10-2013 11:15 PM

[SIZE="4"][COLOR="Blue"][FONT="Arial Narrow"] يعطيك العافيه على الخبر وسامسونج دائماً تبحث وتعمل للتطور لكن " الرنين المغناطيسي " بصراحه لا اعلم عنه كثيراً لكن هل هو الذي يستخدم بالتصوير في المجال الطبي ؟ ما اعرفه عنه انه خطر على المرأة الحامل. [/FONT][/COLOR][/SIZE]

brevoo 16-10-2013 11:18 PM

شكرا لك اخي
بس اذكر لما نوكيا اطلقت الشحن اللاسلكي العام الماضي ,اصحاب سام كانوا متشائمين من هذه التقنية وانها غير مفيدة فقط لان اجهزتهم لاتحمل هذه الميزة ولما الان سام تعلن عن الفكرة سنرى العكـــس .

on3 man 4rmy 16-10-2013 11:23 PM

[quote=brevoo;4383018]شكرا لك اخي
بس اذكر لما نوكيا اطلقت الشحن اللاسلكي العام الماضي ,اصحاب سام كانوا متشائمين من هذه التقنية وانها غير مفيدة فقط لان اجهزتهم لاتحمل هذه الميزة ولما الان سام تعلن عن الفكرة سنرى العكـــس .[/quote]

ربما لأنها ستستخدم تقنية اخرى كما ذكر الأخ الرنين المغناطيسي و لهذا فهم سيقولون لك اخي هناك اختلاف حبيبي ههههههههههه

brevoo 16-10-2013 11:24 PM

[quote=on3 man 4rmy;4383022]ربما لأنها ستستخدم تقنية اخرى كما ذكر الأخ الرنين المغناطيسي و لهذا فهم سيقولون لك اخي هناك اختلاف حبيبي ههههههههههه[/quote]

نعم ما راح يضيعون هالفرصة لكن سيبقى اسمه الشحن اللاسلكي :thumbup:

kokostar 16-10-2013 11:27 PM

[quote=Find-yourself;4383012][SIZE="4"][COLOR="Blue"][FONT="Arial Narrow"] يعطيك العافيه على الخبر وسامسونج دائماً تبحث وتعمل للتطور لكن " الرنين المغناطيسي " بصراحه لا اعلم عنه كثيراً لكن هل هو الذي يستخدم بالتصوير في المجال الطبي ؟ ما اعرفه عنه انه خطر على المرأة الحامل. [/FONT][/COLOR][/SIZE][/quote]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على الرد والمعلومات بسيطة حول هذا الموضوع ولكن اعتقد انهم سيفكرون بكل الاحتمالات وسيختبرون التقنية قبل استخدامها

وشكرا :)

watean 16-10-2013 11:32 PM

كل عام وانت بخير .
تقنية الرنين المغناطيس مكلفة ، الله يستر من السعر .

[quote=Find-yourself;4383012][SIZE="4"][COLOR="Blue"][FONT="Arial Narrow"] لكن هل هو الذي يستخدم بالتصوير في المجال الطبي ؟ ما اعرفه عنه انه خطر على المرأة الحامل. [/FONT][/COLOR][/SIZE][/quote]

نعم هو ، بس لهلأ ما ثبت له أي أضرار متل الأشعة السينية ، بس احتياطا بمنعوا المرأة الحامل خصوصا إنه بحتاج شرب مادة ملونة لها بعض الأضرار .

abdurrhman 16-10-2013 11:48 PM

رأيي من رأي الاخ وافي

احنا ناقصين موجات لاسلكية !

الله يستر بس

بس اذكر لما نوكيا اطلقت الشحن اللاسلكي العام الماضي ,اصحاب سام كانوا متشائمين من هذه التقنية وانها غير مفيدة فقط لان اجهزتهم لاتحمل هذه الميزة ولما الان سام تعلن عن الفكرة سنرى العكـــس .[/quote]

ههههههه موجودة من ايام الاس3 يعني قبل اللوميا 920 ب 4 شهور !!

بعدين فكرة سامسونج الجديدة تختلف تماما عن الافكار القديمة .. الفكرة هي اعطاء مجال اكبر للشحن اللاسلكي يعني تقدر تستخدم الجهاز و هو يشحن مش تتركه مرمي على مخدة و تستنى عليه يخلص شحن :confused4:

فهمت ليش رح تشوف العكس :cool2:

mahhmud 16-10-2013 11:51 PM

تطوير لتقنية الشحن الاسلكي التي قدمتها نوكيا في اجهزتها و لاكن ستظهر طرق للشحن افضل و متطورة اكثر ولاكن في المستقبل

sam hasoon 17-10-2013 12:01 AM

مشكور صاحب الموضوع
التقنية في تطور رهيب ، ننتظر ونرى ما ستقدمه هذه التقنية .

Sent from my GT-I9300 using ce4arab mobile app

brevoo 17-10-2013 12:04 AM

[quote=abdurrhman;4383053]رأيي من رأي الاخ وافي

احنا ناقصين موجات لاسلكية !

الله يستر بس

ههههههه موجودة من ايام الاس3 يعني قبل اللوميا 920 ب 4 شهور !!

بعدين فكرة سامسونج الجديدة تختلف تماما عن الافكار القديمة .. الفكرة هي اعطاء مجال اكبر للشحن اللاسلكي يعني تقدر تستخدم الجهاز و هو يشحن مش تتركه مرمي على مخدة و تستنى عليه يخلص شحن :confused4:

فهمت ليش رح تشوف العكس :cool2:[/quote]

اهلا ب سام فان

هههههههه ما تمشي علينه الحركة
أس3 يحتاج لاضافة قطعه خارجية تضعها داخل الجهاز بينما اللوميا920 عالحاضر بس جيبله الوساده وينام بعدين انا اقدر استخدمه وهو يشحن ههههههه:ampoline:

maljane 17-10-2013 12:07 AM

الطرق الموجودة حاليا تجبرك على وضع الهاتف فوق وسادة أي أنك لن تستطيع رفعه و العمل عليه بسهولة أثناء الشحن.
أتمنى أن تطور سام طريقة جديدة تمكن من شحن الهاتف مع حرية استخدامه بشكل طبيعي و دون قيود... هذه هي الثورة الحقيقية التي ننتظرها

ابوهاني 17-10-2013 12:12 AM

الحمد لله ان الشركات بدأت تلتفت الى البطارية والشحن
قبل ايام او شهر تقريبا سمعنا ان هناك شركة يابانية انتجت هاتفا يشحن خلال عشر دقائق والان بدأت الابحاث لتطوير هذه الجزئية التي اتعبت جميع مستخدمي الهواتف النقالة

العتيد الشمري 17-10-2013 12:49 AM

لا تهمني هذة التقنيةا اهم شي يكبرون البطارية ويخلون الجهاز يشحن بسرعة :)

دمتم بود

qassem aleid 17-10-2013 01:00 AM

ودي اجرب

تحس شئ فخم

brhoomy 17-10-2013 01:01 AM

شكرا اخي

----------------

تفسير الموضوع :

1- الأشعة هذي غير مؤذية للإنسان (غير الحوامل) ويوجد جهات رقابية تشرف على المنتج قبل أصداره للسوق لتجنب الأضرار

2- هذه التقنية تختلف كلياً عن الشحن اللاسلكي >> فيمكنك ان تحمل الجهاز وتبتعد 3 أمتار والجوال بيدك ويشحن لاسلكي

3- تقنية ستغير مسار العالم كله وليس الجوال فقط

وحش الصانع الكوري >> انصح الشركات الآخرى يسون انفسم ميتين

الذابح 90 17-10-2013 01:03 AM

خطوة رائعة من سامسونج
والي خايف يستخدمها عادي يخليها مو لازم
تقدر تستخدم الكيبل , اما انا مليت من كثرة الأسلاك حولي
ي رجل اذا الخضار والفاكهة ترش بمواد مسرنطة و الحيونات
تحقن, جات ع شحن لا سلكي, ع الأقل الشحن الجسم بيقاومه
اما الأكل يهضمه ويمشيه داخل جسمك =\

شكراً لك

Bo0o9y 17-10-2013 02:44 AM

التقنية التي تستخدمها نوكيا لا تمكنك من أستعمال الهاتف أثناء الشحن .. و هي أبطئ من الشاحن السلكي .. هذا غير أن تلك الشواحن الاسلكية غلية الثمن... لذلك فهي غير مفيدة
و لكن الخبر يقول أن سامسونج تعمل على شاحن بتقية أخرى و هي الرنين المغناطيسي
ولكن حتى الان لا نعلم أضراره على جسم الانسان ... أتمنى الا نسمع عن أحتراق و أنفجارات الهواتف كما في السابق

xx.htc.xx 17-10-2013 03:24 AM

الله يستر لايكون فيها مخاطر

جلاكسي9 17-10-2013 03:40 AM

[quote=brhoomy;4383146]شكرا اخي

----------------

تفسير الموضوع :

1- الأشعة هذي غير مؤذية للإنسان (غير الحوامل) ويوجد جهات رقابية تشرف على المنتج قبل أصداره للسوق لتجنب الأضرار

2- هذه التقنية تختلف كلياً عن الشحن اللاسلكي >> فيمكنك ان تحمل الجهاز وتبتعد 3 أمتار والجوال بيدك ويشحن لاسلكي

3- تقنية ستغير مسار العالم كله وليس الجوال فقط

وحش الصانع الكوري >>[COLOR="Red"] انصح الشركات الآخرى يسون انفسم ميتين[/COLOR][/quote]

هههههههه قووووووية :scarerun2:

rsnhsaj 17-10-2013 06:24 AM

[quote=qassem aleid;4383144]ودي اجرب

تحس شئ فخم[/quote]

اين الفخامة ؟؟ هذه تقنية وانا اخوك مافيها اي نوع من الفخامة ...

هذه قطعة تركب بالقرب من الشاحن وترسل موجات كهرومغنطيسة للجوال ويشحن . وراح تستغني عن الشحن بالمخدة والبطانية والشرشف :D
تحياتي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:04 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=xx.htc.xx;4383240]الله يستر لايكون فيها مخاطر[/quote]

اشحن عن طريق الشاحن وخليك مطمئن وابعد عن هذا العبث التقني الا ماوراه الا وجع الراس ولا يغرك هذا الحشو من المواصفات الا تودي ولا تجيب قوقل اعلم بنظامها من اي شركة لذلك تجد النكسوس من افضل اجهزة نظام الاندرويد من ناحية السلاسة والاستقرار وعدم التهنيق ....

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:36 AM.