الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   مشكلة في برنامج viber (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=432424)

abu.wadee3 19-06-2012 05:01 PM

مشكلة في برنامج viber

انا عندي مشكلة في برنامج الفايبر لما اتصل على اي شخص انا استطيع ان اسمع صوته بس هو ما يسمع صوتي مين بيحسن يساعدني يا اخوان ممكن يكون السبب من الروم انا منزل ايس كريم وجهازي s1

EagleWatch 19-06-2012 05:14 PM

صارت معي نفس المشكلة من فترة والحل موجود إن شاء الله، بالبداية لازم يكون جهازك عليه رووت ومنل برنامج Root Explorer

abu.wadee3 19-06-2012 05:42 PM

مشكور اخوي طيب وبعدين بعد ما انزل برنامج root explorer[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:18 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=EagleWatch;3527835]صارت معي نفس المشكلة من فترة والحل موجود إن شاء الله، بالبداية لازم يكون جهازك عليه رووت ومنل برنامج Root Explorer[/quote]

مشكور اخوي طيب وبعدين بعد ما انزل برنامج root explorer

EagleWatch 19-06-2012 06:05 PM

بتشغل البرنامج وتأكد انو mounted as r/w من فوق دائماً، بعدين بتفتح المجلد system وافتح ملف build.prop عن طريق text editor بتلاقي ملف نصي بدك تغير الآتي:
gt-i9000 بدها تصير sgh-i9000 في تقريبا 5 منها بعدين بتحفظ الملف وبتطلع

جرب وإن شاء الله بيظبط :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:04 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بتشغل البرنامج وتأكد انو mounted as r/w من فوق دائماً، بعدين بتفتح المجلد system وافتح ملف build.prop عن طريق text editor بتلاقي ملف نصي بدك تغير الآتي:

جرب وإن شاء الله بيظبط :)

abu.wadee3 19-06-2012 06:39 PM

[quote=EagleWatch;3527930]بتشغل البرنامج وتأكد انو mounted as r/w من فوق دائماً، بعدين بتفتح المجلد system وافتح ملف build.prop عن طريق text editor بتلاقي ملف نصي بدك تغير الآتي:

جرب وإن شاء الله بيظبط :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:04 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بتشغل البرنامج وتأكد انو mounted as r/w من فوق دائماً، بعدين بتفتح المجلد system وافتح ملف build.prop عن طريق text editor بتلاقي ملف نصي بدك تغير الآتي:

جرب وإن شاء الله بيظبط :)[/quote]

مشكووووووووووور الله يوفقك متل ما ساعدتني اذا بكتب قصيدة شكر فيك قليل يا اخي.

EagleWatch 19-06-2012 06:49 PM

بالخدمة أخي, بدي دعوة صالحة بدال القصيدة :D

tark.tark 05-01-2014 04:00 PM

بتشغل البرنامج وتأكد انو mounted as r/w من فوق دائماً، بعدين بتفتح المجلد system وافتح ملف build.prop عن طريق text editor بتلاقي ملف نصي بدك تغير الآتي:

جرب وإن شاء الله بيظبط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الغالي اسعد الله اوقاتك عندي نفس المشكلة انو بس اتصل باي حدا على الفايبر هو ما بيسمعني بس انا بسمعو
فرمتت الجهاز اكتر من مرة نفس المشكلة حزفت البرنامج ونصبتو وفعلتو من جديد نفس المشكلة مافي اي فايدة
عملت روت على الجهاز وفعلت الفري دوم مع الروت وعندي برنامج root explorer حاولت طبق الطريقة بس ما عم يجيني خيار التعديل في ملف build.prop علما انو نوع جهازي هوalcatel one touch993 اصدار الاندرويد 4.0.4 وما بعرف شو رح غير بصيغة طراز او موديل جهازي الى اي اسم او شو بالزبط هاد في حال الطريقة نفعت معي ارجو منك المساعدة اخي الكريم وجزاك الله الف خير انا حاليا فقدت الصوت ايضا على برنامج السكايبي كل شي شغال الصورة والفيديو وبسمعهم وما بيسمعوني ربي يباركلك بشبابك ساعدني وثوابك على الله ومننا الك صالح الدعاء[COLOR="Blue"][B][/B][/COLOR]

rfaal 06-01-2014 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا عندي مشكلة ثانية جهازي هو htc HD2 راكب عليه روم خبز الزنجبيل الغريب انو الفايب ما يشتغل الا على النسخة 2.0 وكل الامور تمام مع هذه النسخة لكن يوم اركب اي نسخة فايبر اخرى احدث من اللي عندي فان البرنامج ما يتصل بخدمة الفايبر نهائيا ام الاقيه يتصل و يفصل مباشرة و يرجع يتصل و يفصل. فهل يوجد اي حل لاني ارغب بتركيب نسخة فايبر حديثة وجزاكم الله خيرا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:27 PM.