الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   روم عربي رسمي للجلاكسي نيكسس jelly bean 4.1.1 من المصدر (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=411750)

amjad1074 18-05-2012 02:48 AM

تم التحميل والتركيب بنجاح

بارك الله فيك أخوي انور وجزاك الله كل خير

بالتوفيق

f85f 18-05-2012 10:13 PM

[B]أواجه مشكله في التحديث

بعد تحميل الروم وملفات التثبيت ونقلهم في ملف داخل C وتسميه الملف rom
اغلق الجهاز وادخل عن طريق ضغط ازرار الصوت والتشغيل

[COLOR="Red"]ولكن لا يتعرف الكمبيوتر على الهاتف ويخرج لي ملف اسمه Android 1.0 لا يعمل ولا يقبل التحديث[/COLOR]
علماً ان الجهاز Unlock والروم الحالية 4.0.4
وجميع التعريفات الخاصه به قد قمت بتحميلها وتنصيبها والجهاز يعمل عند التوصيل بالكمبيوتر

ارجو مساعدتي في حل هذه المشكله[/B]

Eng.Anwar 19-05-2012 02:20 AM

[quote=f85f;3454530][B]أواجه مشكله في التحديث

بعد تحميل الروم وملفات التثبيت ونقلهم في ملف داخل C وتسميه الملف rom
اغلق الجهاز وادخل عن طريق ضغط ازرار الصوت والتشغيل

[COLOR="Red"]ولكن لا يتعرف الكمبيوتر على الهاتف ويخرج لي ملف اسمه Android 1.0 لا يعمل ولا يقبل التحديث[/COLOR]
علماً ان الجهاز Unlock والروم الحالية 4.0.4
وجميع التعريفات الخاصه به قد قمت بتحميلها وتنصيبها والجهاز يعمل عند التوصيل بالكمبيوتر

ارجو مساعدتي في حل هذه المشكله[/B][/quote]

اتمنى يأخي الكريم أن تضع صوره بالمشكله لو انت على وندوز 7 تقدر تسوي بحث على التعريف عن طريق الانترنت وتنحل المشكله او تحمل ملف التعريفات الي في احد ردودي في الصفحة السابقه[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:19 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=ahmed nokia;3454876]ياليت ترسلي الروم جزاك الله خير
هذا إيميلي : [EMAIL="*************"]***************[/EMAIL][/quote]

تم الإرسال لبريدك الي وصلني عبر رابط المراسله

كحيل السهر 19-05-2012 04:55 AM

اخووي Eng.Anwar

يعطيك العافيه ...

بس واجهتني مشكله ،،، بعد تثبيت الروم وكل شي تمام
عقدني عمل روت للجهاز .. حاولت بكل الطرق حتى بتثيت الروم الرسمي بدون تعريب وكذلك لم يتفعل الروت
رغم انه تثبت البرنامج الخاص بالروت .. لكن البرامج لم تتعرف عليه وتقول الجهاز غير مروت ،،

اذا فيه طريقه دلني عليها .. والا بضحي بالعربيه وارجع للروم اللي في الجهاز اول ما شريته 4.0.2
وليتك تدلني عليه علشان احمله لاني بحثت عنه وما حصلته ولك كل الود

واسف على الاطاله

nomas 19-05-2012 05:55 AM

[quote=كحيل السهر;3455092]اخووي Eng.Anwar

يعطيك العافيه ...

بس واجهتني مشكله ،،، بعد تثبيت الروم وكل شي تمام
عقدني عمل روت للجهاز .. حاولت بكل الطرق حتى بتثيت الروم الرسمي بدون تعريب وكذلك لم يتفعل الروت
رغم انه تثبت البرنامج الخاص بالروت .. لكن البرامج لم تتعرف عليه وتقول الجهاز غير مروت ،،

اذا فيه طريقه دلني عليها .. والا بضحي بالعربيه وارجع للروم اللي في الجهاز اول ما شريته 4.0.2
وليتك تدلني عليه علشان احمله لاني بحثت عنه وما حصلته ولك كل الود

واسف على الاطاله[/quote]
استخدم برنامج Galaxy Nexus ToolKit v6.2
ورابط الموضوع بمندى المطورين :: [url="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1392310"][GNex TOOLKIT V6.2] Drivers, Backup, Unlock, Root, CWM, Flash, Mods + MUCH MORE [GSM] - xda-developers[/url]

رابط البرنامج :: [url="http://www.mediafire.com/?yjzadli7dyo099r"]Galaxy Nexus ToolKit v6.2.exe[/url]

جربت البرنامج لعمل روت لروم الاول 4.0.4 وعمل روت بكل سهووله

Eng.Anwar 19-05-2012 12:23 PM

[quote=nomas;3455133]استخدم برنامج Galaxy Nexus ToolKit v6.2
ورابط الموضوع بمندى المطورين :: [URL="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1392310"][GNex TOOLKIT V6.2] Drivers, Backup, Unlock, Root, CWM, Flash, Mods + MUCH MORE [GSM] - xda-developers[/URL]

رابط البرنامج :: [URL="http://www.mediafire.com/?yjzadli7dyo099r"]Galaxy Nexus ToolKit v6.2.exe[/URL]

جربت البرنامج لعمل روت لروم الاول 4.0.4 وعمل روت بكل سهووله[/quote]

عندي احساس انه راح يتروت بهالبرنامج :) اول شي راح اجربه هالبرنامج

المشكله انا ماشتغل على نظام ويندوز غير نادراً فقط اعمل على نظام لينوكس يوبنتو وهذا البرنامج لايعمل عليه وفضلت الإنتظار حتى اليوم لأقوم بالتجربه من جهاز عليه ويندوز :) عموماً ان شاء الله هذا هو الحل

nomas 19-05-2012 01:15 PM

[quote=Eng.Anwar;3455510]عندي احساس انه راح يتروت بهالبرنامج :) اول شي راح اجربه هالبرنامج

المشكله انا ماشتغل على نظام ويندوز غير نادراً فقط اعمل على نظام لينوكس يوبنتو وهذا البرنامج لايعمل عليه وفضلت الإنتظار حتى اليوم لأقوم بالتجربه من جهاز عليه ويندوز :) عموماً ان شاء الله هذا هو الحل[/quote]

مستعد اجربه على الروم الجديد اذا وصل وانا متاكد انه بيضبط 100%

لان المطور يقول Root any public build of ICS automatically (ANY Stock build upto and including maguro/toro/toroplus 4.0.4)

اي ان البرنامج يعمل روت لاي روم مبني على الاسكريم واي روم رسمي سوا كان نسخة 3g او LTE

gamshid 19-05-2012 01:55 PM

الحمدلله تم بنجاح عمل روت وريكفري بإستخدام الاداة Galaxy Nexus ToolKit v6.2.exe

جهازي 4.0.4

mo242514 19-05-2012 08:16 PM

مشكور أخي على الروم الروم مستقر وأكثر من رائع من حيث الواجة والسرعة ومستقر بشكل كبير
والبطارية إنخفض إستخدامها فعلا عن بقية الرمات
ولكن عندي مشكلتين 1- عن الإتصال بالويرلس في بعض الأحيان يتصل والأخر لا
2- لا أقدر على تعيين نغمة رنين إستقبلتها بالبلوتوث ولا بد من وضعها في ملف الرينج تون
وشكراً على المجهود الرائع

إبتسامي دمع 20-05-2012 05:15 AM

[quote=Eng.Anwar;3445493]طبعاً هذي المشكله واضح انها من التعاريف بمعنى ان النظام لم يتعرف على الهاتف بشكل صحيح

وطريقة حلها يتم بتنزيل التعاريف من هذا الرابط : [URL]http://pdanet.co/bin/PdaNetA302.exe[/URL]

يفضل فصل الهاتف عن الكمبيوتر وتثبيت التعاريف ومن ثم وصل الهاتف في الكمبيوتر وإن شاء الله راح يبدء البحث عن التعريفات الصحيحه

[/quote]
الف شكر لك
ضبط الروم معاي
ومن احلى ماايكون
:thumbup::o

IPHONEST 20-05-2012 11:40 AM

[FONT=""][COLOR=""][SIZE=""]الله يعطيك ألف عافية على الروم
وجعله الله في ميزان حسناتك

هذا إيميلي ممكن ترسلي رابط الروم

[email]*******
[/email][/SIZE][/COLOR][/FONT]

كحيل السهر 20-05-2012 11:46 AM

[quote=nomas;3455133]استخدم برنامج Galaxy Nexus ToolKit v6.2
ورابط الموضوع بمندى المطورين :: [url="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1392310"][GNex TOOLKIT V6.2] Drivers, Backup, Unlock, Root, CWM, Flash, Mods + MUCH MORE [GSM] - xda-developers[/url]

رابط البرنامج :: [url="http://www.mediafire.com/?yjzadli7dyo099r"]Galaxy Nexus ToolKit v6.2.exe[/url]

جربت البرنامج لعمل روت لروم الاول 4.0.4 وعمل روت بكل سهووله[/quote]

[quote=Eng.Anwar;3455510]عندي احساس انه راح يتروت بهالبرنامج :) اول شي راح اجربه هالبرنامج

المشكله انا ماشتغل على نظام ويندوز غير نادراً فقط اعمل على نظام لينوكس يوبنتو وهذا البرنامج لايعمل عليه وفضلت الإنتظار حتى اليوم لأقوم بالتجربه من جهاز عليه ويندوز :) عموماً ان شاء الله هذا هو الحل[/quote]

مشكوور اخووي ... واخيرا بعد جهد تروت معاي ..
على فكرة استخدمت هذا البرنامج من قبل ،،، والخطأ اللي كان مني في اختيار موديل الجهاز 6

والصحيح 7

واللي يحتاج شرح راح اشرح له
الف شكر للجميع

Eng.Anwar 20-05-2012 12:29 PM

سيتم إرسال الروم لكم بعد قليل إن شاء الله وأأمل أن القى ايميلاتكم في بريدي عشان اقدر ارد بكل سهولة وسامحوني ودي احطه بالموضوع بس في ناس ماترحم :)

Eng.Anwar 20-05-2012 03:19 PM

[quote=IPHONEST;3457539][FONT=""][COLOR=""][SIZE=""]الله يعطيك ألف عافية على الروم
وجعله الله في ميزان حسناتك

هذا إيميلي ممكن ترسلي رابط الروم

[email]************[/email]
[/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

اخي الكريم الايميل موضوع بشكل خاطئ عموماً اتمنى تراسلني من الرابط الي في بدايه الموضوع وأبشر

هشااام 20-05-2012 07:31 PM

جزاك الله الف خير والف شكر لك يا غالي
والله المفروض ندعم الناس الي مثلك وهذا بيكون اقل شكر لك
تم تركيب الروم
ما شاء الله تبارك الله
المفروض يوظفوك قوقل
الروم عربي كامل والكامل الله

بس عندي ملاحظة بالشرح ما ادري الخطأ عندي او عندك انت
فيه ملفات تثبيت الروم الي هي fastboot-windows لو كنت في الوندوز او fastboot-linux لو تشتغل من لينكس او fastboot-mac لو تشتغل من الماك انسخها كلها على نفس المجلد الي فيه الروم

إضغط هنا لتحميلها

كانت ناقصه واضفت لها الي موجوده بشرح الاخ حويلان

الف شكر لك مرة اخرى والله يجزاك الف خير

Eng.Anwar 21-05-2012 12:47 PM

[quote=هشااام;3458400]جزاك الله الف خير والف شكر لك يا غالي
والله المفروض ندعم الناس الي مثلك وهذا بيكون اقل شكر لك
تم تركيب الروم
ما شاء الله تبارك الله
المفروض يوظفوك قوقل
الروم عربي كامل والكامل الله

بس عندي ملاحظة بالشرح ما ادري الخطأ عندي او عندك انت
فيه ملفات تثبيت الروم الي هي fastboot-windows لو كنت في الوندوز او fastboot-linux لو تشتغل من لينكس او fastboot-mac لو تشتغل من الماك انسخها كلها على نفس المجلد الي فيه الروم

إضغط هنا لتحميلها

كانت ناقصه واضفت لها الي موجوده بشرح الاخ حويلان

الف شكر لك مرة اخرى والله يجزاك الف خير[/quote]

الله يسلمك ياغالي :) وفعلاً ربما يكون هناك نقص في الفاست بووت وإن شاء الله سوف أعيد صياغه الشرح في القريب العاجل وتجهيز ملفات خاصه مختصره للروم

شكراً جزيلاً لتنبيهي ووفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه

Eng.Anwar 23-05-2012 03:00 PM

[COLOR="Red"][B]يافرحه برامج اصطياد الايميلات بموضوعي :)
ولو دخل شخص من الإداره راح يحتار يحذف موضوعي ولا يعطي إنذار
والموضوع بيصير اغلبه ردود غير مفيده فأتمنى من جميع الأخوه مراسلتي عبر رابط المراسلة الي انا وضعته في الصفحة الاولى في موضوعي منها ماتخالفو شروط الإدارة ومنها تحمو نفسكم من الرسائل المزعجه الي راح تجيكم

عموماً تم إرسال الروم للجميع واتمنى من الشخص الي راح يرد تحتي :) انه مايحط ايميله في رده وااتمنى منكم تمسحو ايميلاتكم أأمن لكم من وجوده في الموضوع[/B][/COLOR]

nomas 23-05-2012 03:36 PM

[quote=Eng.Anwar;3464252][COLOR="Red"][B]يافرحه برامج اصطياد الايميلات بموضوعي :)
والموضوع بيصير اغلبه ردود غير مفيده فأتمنى من جميع الأخوه مراسلتي عبر رابط المراسلة الي انا وضعته في الصفحة الاولى في موضوعي منها ماتخالفو شروط الإدارة ومنها تحمو نفسكم من الرسائل المزعجه الي راح تجيكم

عموماً تم إرسال الروم للجميع واتمنى من الشخص الي راح يرد تحتي :) انه مايحط ايميله في رده وااتمنى منكم تمسحو ايميلاتكم أأمن لكم من وجوده في الموضوع[/B][/COLOR][/quote]

ههههههههههههه الله يعينك

الحل الوحيد انك تحط ملاحظه:: الي يحط ايميله بالموضوع مراح ترسل له الروم او بتاخر ارسال الروم له لمدة يوم او يومين

P3RsiaN 23-05-2012 09:30 PM

مشكووور وايد الله يوفقك يارب دنيا واخره

تستاهل كل خير والله

masad 24-05-2012 02:53 AM

كل الشكر الروم مستقر لأبعد الحدود وملف الراديو أفضل ملف جربته

والله يوفقك يالغالي

وأقترح تثبيت الموضوع

kingpirates 24-05-2012 09:26 AM

[quote=Eng.Anwar;3464252][COLOR="Red"][B]يافرحه برامج اصطياد الايميلات بموضوعي :)

عموماً تم إرسال الروم للجميع واتمنى من الشخص الي راح يرد تحتي :) انه مايحط ايميله في رده وااتمنى منكم تمسحو ايميلاتكم أأمن لكم من وجوده في الموضوع[/B][/COLOR][/quote]

هههههه آسف مانتبهت يوم شفت الموضوع انبسطت لأنو عربي رسمي

الله يجزاك خير و انشاء الله الروم بيد امينة ولك مني اطيب التحيات...اخوك/ابراهيم

falconpsp 24-05-2012 10:42 AM

جزاك الله الف خير يا مهندسنا المبدع ، الرجاء إرسال الروم على بريدي الإلكتروني حيث ارسلتلك عالإيميل اللي في أول الموضوع وشكراً

Eng.Anwar 24-05-2012 11:13 AM

[quote=nomas;3464339]ههههههههههههه الله يعينك

الحل الوحيد انك تحط ملاحظه:: الي يحط ايميله بالموضوع مراح ترسل له الروم او بتاخر ارسال الروم له لمدة يوم او يومين[/quote]

والله ودي احطه بالموضوع بس انت عارف ليه السبب :P في ناس ماترحم
وفي نفس الوقت مابغى أزعل الأعضاء اعضاء وغاليين وبعضهم ممكن يتحسس من موضوع العقاب وانا ودي يكونو مبسوطين :)
[B][COLOR=Red]وإن شاء الله راح يسمعو الكلام ولايحطو ايميلاتهم زي الي راح يرد تحتي :P انا اول شي اشيك عليه البريد قبل لأدخل الموضوع[/COLOR][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:13 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:06 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=kingpirates;3466018]هههههه آسف مانتبهت يوم شفت الموضوع انبسطت لأنو عربي رسمي

الله يجزاك خير و انشاء الله الروم بيد امينة ولك مني اطيب التحيات...اخوك/ابراهيم[/quote]

الله يعطيك العافيه ويسلمك انا حاسس انكم ماتنتبهو ومو عارف كيف ابلغكم ممكن تقلي :P

nasralhomsi 24-05-2012 02:59 PM

الف شكر أخي أنور

Eng.Anwar 25-05-2012 04:31 PM

تم إرسال الروم لجميع من راسلني عبر البريد

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:29 PM.