الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=98)
-   -   حصريا كيفية تثبيت برنامج iGO على أجهزة الـ GPS الصينية (بالصور !!!) (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=191134)

amjhard 02-05-2010 05:10 AM

[quote=binkandi;1615944]تحياتي
البرنامج رائع و اشتغل ولكن عند اضافة اوربا لا تظهر سوى تركيا و اليونان فرجاءا هل هناك برنامج اخر وباتسبة لشرق الاوسط لا حتاجها مؤقتامع الاحترام[/quote]

حاول تجربة إصدارات أخرى من الخرائط (من الممكن أن يكون إصدار خرائط أوروبا الذي تملكه قديم أو من النوع الذي يعمل مع إصدارات البرنامج R0 وليس R3) والله أعلم .

تحياتي ,,,

[quote=hhennawi;1619112]الأخوه الكرام
أريد تشغيل جهاز الملاحه لسيارة سكودا أوكتافيا فانتازيا
ليس عندي CD الملاحه ولكن يوجد مكان لل cd و لل SD
إذا كان في الإمكان تشغيل برنامج igo egypt maps أو أي سوفت وير لخرائط مصر علي هذا الجهاز
مرفق وصله للمانيوال لهذا الجهاز
أشكركم
[URL]http://docs.google.com/viewer?a=v&q=cache:5ZJKkOlZDPQJ:ws.skoda-auto.com/download/4all/Documentation/en/Yeti/0509/navigation/A-SUV_Yeti_Amundsen_NavigationSystem.pdf+Amundsen+navigation+system&hl=en&gl=eg&pid=bl&srcid=ADGEEShxG8AX2UidCVi2zYGjPYH1qf5hmhgQl18El3AVnGpIuc4mrHFCkGbE3PnmvrM7elnV1MV-2sgixjd1KUBf6OCtAZ367UnNg7w4elm3buqWclGdcOFB1sA-QHDqH2-liHr7iVHd&sig=AHIEtbRoL5pZ4VrBzF3Aw3qnItjDP8S3wA[/URL][/quote]

لقد شاهدت الـ (مانيوال) الخاص بجهازك وتحديدا صفحة رقم 27 وما فهمته منها أنه يوجد CD خاص بالملاحة يجب وضعه في الجهاز لكي يقوم بتنصيب البرنامج الخاص بجهازك :confused: وللأسف لا أعرف ماهي نوعية هذه الملفات الموجودة على الـ CD (صيغة الملفات مثلا EXE أو CAB أو INI أو Autorun إلخ) فـ للأسف لن أستطيع أن أفيدك لأني لا أعرف ماهي نوعية هذه الملفات الموجودة على الـ CD وكيفية تشغيلها :confused: .

تحياتي ,,,

aziz1992 07-05-2010 01:20 PM

السلام عليكم

اخي العزيز شكرا لك
نزلت البرنامج على شاشه واشتغل تمام وحاولت اشغله على شاشه ثانيه سواء السايجك او الايقو
يعطي خطأ
can't launch navgation nava.exe
مع العلم تم تحديد البرنامج المراد تشغيله من المموري كارد بالاعدادات الخاصه بالنافقيشن
ومع العلم ان الجهاز شغال عليه السايجك 7
واليوندوز 5
ولكن عند نقل المجلد الى المموري كارد وتحديد الايقو يعطي نفس الخطا السابق
اذا كان لديك معرفه بالموضوع الرجاء المساعده

شكرا جزيلا عزيزي

amjhard 07-05-2010 02:27 PM

[quote=aziz1992;1628896]اخي العزيز شكرا لك
نزلت البرنامج على شاشه واشتغل تمام وحاولت اشغله على شاشه ثانيه سواء السايجك او الايقو
يعطي خطأ
can't launch navgation nava.exe
مع العلم تم تحديد البرنامج المراد تشغيله من المموري كارد بالاعدادات الخاصه بالنافقيشن
ومع العلم ان الجهاز شغال عليه السايجك 7
واليوندوز 5
ولكن عند نقل المجلد الى المموري كارد وتحديد الايقو يعطي نفس الخطا السابق
اذا كان لديك معرفه بالموضوع الرجاء المساعده

شكرا جزيلا عزيزي[/quote]

اللي فهمته من رسالة الـ خطأ التي تظهر لك (can't launch navgation nava.exe) أن جهازك يريد أن يقوم بتشغيل برنامج مساره (nava.exe) وهذا يدل على أن البرنامج لا يقوم بحفظ الإعدادات , لأن من المفترض أن مسار برنامج iGO هو (igo.exe) , حاول أن تجد طريقة لحفظ إعدادات الجهاز , وللأسف ليس عند ما أفيدك به :confused: , والله أعلم .

تحياتي ,,,

aziz1992 07-05-2010 04:26 PM

السلام عليكم

^^^^^^
شكرا عزيزي هذا ما شكيت فيه لانه عند تغيير المسار في الاعدادات تجده موجود لل igo
ولكن لا يشغل البرنامج igo بل يحاول تشغيل البرنامج السابق للسايجك 7
بحفظ الله

softnet 08-05-2010 02:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه
اولا اشكرك جزيل الشكر على جهدك الكبير الذي تبدله في سبيل نفع المنتدى واعضاء المنتدى .

وثانيا يوجد لدي خلل بسيط جدا من ناحية البرنامج ولكن دعني اشرح لك ماهي ، عندي قيامي بتركيب البرنامج واجهت مشكله في كبر الشاشه وقمت بتعديلها ولله الحمد بعد ذلك واجهتني مشكلة ان خريطة السعودية ليست كامله من حيث الشوارع وغيرها لاسيما منطقة القطيف فهي معدومه من الخريطة الى هنا كل شي على مايرام بعد ذلك قمت باخذ ملف الخرائط التابع لبرنامج الايفون المثبت لدي (igo ) ووضعته بدل ملف خريطة السعودية المرفقه في مشركتكم في المنتدى سلفا . وهنا واجهتني المشكله حيث ان منطقة الخبر والدمام حيث اسكن تكون الخريطه في وضعها الطبيعي سواء في اليل او النهار حيث الوضع في البرنامج تلقائي .. ولكن في منطقة القطيف يكون الوضع دائما ليلي او شبيه باليلي في شاشة GPS ولا اعلم لماذا حتى لو قمت بتعديل الاعدادات يضل على ما هو ..ولا اعلم لماذا .

تحياتي

amjhard 08-05-2010 04:02 PM

[quote=softnet;1630538]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه
اولا اشكرك جزيل الشكر على جهدك الكبير الذي تبدله في سبيل نفع المنتدى واعضاء المنتدى .

وثانيا يوجد لدي خلل بسيط جدا من ناحية البرنامج ولكن دعني اشرح لك ماهي ، عندي قيامي بتركيب البرنامج واجهت مشكله في كبر الشاشه وقمت بتعديلها ولله الحمد بعد ذلك واجهتني مشكلة ان خريطة السعودية ليست كامله من حيث الشوارع وغيرها لاسيما منطقة القطيف فهي معدومه من الخريطة الى هنا كل شي على مايرام بعد ذلك قمت باخذ ملف الخرائط التابع لبرنامج الايفون المثبت لدي (igo ) ووضعته بدل ملف خريطة السعودية المرفقه في مشركتكم في المنتدى سلفا . وهنا واجهتني المشكله حيث ان منطقة الخبر والدمام حيث اسكن تكون الخريطه في وضعها الطبيعي سواء في اليل او النهار حيث الوضع في البرنامج تلقائي .. ولكن في منطقة القطيف يكون الوضع دائما ليلي او شبيه باليلي في شاشة GPS ولا اعلم لماذا حتى لو قمت بتعديل الاعدادات يضل على ما هو ..ولا اعلم لماذا .

تحياتي[/quote]

لقد قرأت مشكلتك بالكامل , وللأسف ليس عندي حل :confused:

تحياتي ,,,

abdallaf 13-05-2010 05:37 PM

مساعد

ممكن لوتكرمتم خريطة اليونان للجهازaltima NAVigation a660 gbsلاان اتمسح منى الممرى

amjhard 15-05-2010 04:26 PM

[quote=abdallaf;1639251]ممكن لوتكرمتم خريطة اليونان للجهازaltima NAVigation a660 gbsلاان اتمسح منى الممرى[/quote]

[RIGHT]الخريطة التي أستطيع أن أبحث لك عنها ستكون لبرنامج iGO فقط وذات إمتداد fbl , إذا كان البرنامج الذي عندك هو iGO فهذه الخريطة سوف تعمل معك:
[/RIGHT]

[RIGHT][CENTER] [CENTER][URL="http://rapidshare.com/files/279299043/Greece83TA_2009.06_090722.fbl"]>>> هذه خريطة اليونان Greece83TA-2009.06-090722 من هنا <<<[/URL][/CENTER]
[/CENTER]
[/RIGHT]
[CENTER][CENTER]
يتم وضع ملف الخريطة ذو الإمتداد (fbl) داخل المسار iGO\content\map
[/CENTER]
[/CENTER]

[RIGHT]إما إذا كنت تستخدم أي برنامج آخر (فـ للأسف لا أستطيع مساعدتك)
[/RIGHT]

[RIGHT]تحياتي ,,,[/RIGHT]

mssaad66 16-05-2010 11:17 PM

أخي العزيز جازاك الله كل خير على موضوعك الرائع
اتمنى أن لا يكون سؤالي مكرراً ، أنا اشتريت جهاز CASKA للسيارة وهذا هو الجهاز:
[url]http://www.caska.com/products/pajero-ca3649-/[/url]
انا جديد مع هذا الجهاز وحابب أغير الخارطة الموجودة فيه لإنها إنجليزية ولم يعجبني اسلوب البرنامج ، وأنا بحاجة لخارطة سوريا ولبنان فأتمنى منك أن تساعدني بأي طريقة وجازاك الله كل خير

amjhard 17-05-2010 03:53 PM

[quote=mssaad66;1644318]أخي العزيز جازاك الله كل خير على موضوعك الرائع
اتمنى أن لا يكون سؤالي مكرراً ، أنا اشتريت جهاز CASKA للسيارة وهذا هو الجهاز:
[URL]http://www.caska.com/products/pajero-ca3649-/[/URL]
انا جديد مع هذا الجهاز وحابب أغير الخارطة الموجودة فيه لإنها إنجليزية ولم يعجبني اسلوب البرنامج ، وأنا بحاجة لخارطة سوريا ولبنان فأتمنى منك أن تساعدني بأي طريقة وجازاك الله كل خير[/quote]

المشكله أنه لا يوجد خرائط لكل من سوريا ولبنان لبرنامج iGO , وخرائط سوريا ولبنان ربما تكون متوفره لبرنامج Garmin , وهذا البرنامج لم أقم بتجربته من قبل وليس لي خبرة به , قم بسؤال خبراء الـ Garmin

تحياتي ,,

مؤمن72 30-05-2010 01:47 PM

السلام عليكم
جزاكم الله كل خير جميعا
لم اجد حلا للاجهزة وعلى كل يهمني الان جهاز aventura هل يمكن تشغيل برامج اخرى عليه وكيف ذلك

ashraftelbany 08-06-2010 08:48 AM

igo لجهاز رودماستر 6.5 إنش

مركب igo على جهازصينى 6.5 إنش و لكن الخريطه تظهر صغيرة فى الركن الأيسرالعلوى ( تقريباً 1/3 مساحة الشاشة ز هل يوجد حل ؟ برجاء الإفادة

شـجاع 08-06-2010 10:51 AM

شكرا على الجهد الطيب

waham 08-06-2010 05:55 PM

اشكرك جدا على طول بالك وسعة صدرك في الردود ، انت عمله نادره ماشاء الله عليك , الله يحفظك من كل شر ويجزاك خير الجزاء

قبل ما انزل البرنامج عندي سؤال لك وهو هل الكيبورد في البحث يكتب بالعربي ام بالإنجليزي وشكرا :)

تقبل تحياتي ومشكور مقدماً

drahmedaa 10-06-2010 05:21 PM

بارك الله فيك وتسلم ايدك
ومزيد من الابداع

ashraftelbany 13-06-2010 09:42 AM

إلى كل الأخوه فى مصر برنامج + خرائط مصر [email]telbany_1@hotmail.com[/email]

الشربينى 13-06-2010 07:22 PM

الف شكر على المجهود الرائع والجبار منك اخي والى الامام ورحم الله والديك

سكتون 13-06-2010 10:43 PM

الله يجزيك خير على البرنامج ورحم الله والديك واسكنهم الجنه
انا البرنامج اشتغل معاي تمام على شاشة رود روفر حق الكروزر ولله الحمد
وفي بس مشكله بسيطه اللي هي الصوت ماضبط معاي يطلع غير واضح
وانا مااعتبر هذي مشكله لاني نادر اني اشغل الصوت بس اذا عندك حل فيدني ولك جزيل الشكر

بوجراح 08-08-2010 11:16 AM

الصراحه البرنامج روعه الله يعطيك العافيه عليه ( حبيت اسأل عن برنامج الاذن والقران حك هاتف htc 2hd حك شهر الكريم كل عام وانتم بخير

عازف قيثاره 13-08-2010 10:33 AM

:wacko: : ارجو ان تفودوني

myshuker 14-08-2010 11:42 PM

طلب مساعدة وشكر

5 مرفق
شكرا لك اخي الفاضل ولكن اريد ان تخدمني
انا لدي Gps من شركة Moppy
ذه هي الشاشة اللتي عندي ارجو المساعدة
وهل يمكن تغيير نظام التشغيل لها على العلم انني لا اعرف ما هو نظام التشغيل الموجود ضمنها
فقد اشتريتها من فرنسا
وهي صينية
[ATTACH]42626[/ATTACH]

[ATTACH]42627[/ATTACH]

[ATTACH]42628[/ATTACH]

[ATTACH]42629[/ATTACH]

[ATTACH]42630[/ATTACH]

myshuker 14-08-2010 11:43 PM

1 مرفق
تتمة...........

heak 16-08-2010 04:10 PM

أخوي amjhard ... ماشاء الله عليك إبداع وتألق في برنامج igo
أخوي أنا جهاز صيني
المشكلة هي إني لما أضغط كيبورد عربي كان ما يظهر
بعدين أنحلت المشكلة بواسطة ملف keyboard.ini
ظهرت الحروف إلا أنها محشووووووورة في الركن وفوق بعضها .. يعني بصعوبة أضغط على حرف
مع العلم أن باقي الكيبوردات ( اللغات التانية ) تعمل بشكل سليم دون أي مشاكل

ما هو حل هذه المشكلة مشكورا ؟!

gbm 19-08-2010 10:51 AM

شكرا اخي الكريم على البرنامج

البرنامج اكثر من رائع وسهل الاستخدام

بس عندي مشكلة ال gps مااشتغل عندي او لم يتم تحديد الموقع الحالى مع العلم انة شغال مع البرنامج القديم

؟؟؟؟؟؟
ارجو المساعدة وجزاكم الله الف خير

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:22 AM.