الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Windows Mobile العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=1)
-   -   مشكله مع بطاقه الذاكره الخارجيه.. تطلب تهيئه على طول (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=141998)

القلب الكبير 03-01-2009 08:04 AM

مشكله مع بطاقه الذاكره الخارجيه.. تطلب تهيئه على طول

عندي جهاز glofish x650

معه ميموري كارد بحجم 2G
ونوعها micro SD

المشكله كلما ركبت بطاقه الذاكره يطلب مني تهيئتها واخسر كل الملفات .عند اطفاء الجهاز واعادة التشغيل يطلب التهيئه. عند نزع البطاقه واعادتها يطلب التهيئه ! باختصار لا يمكن استخدامها؟

هل من الممكن مساعدتي وشكرا

K-Zero 03-01-2009 02:22 PM

اكيد المشكله من البطاقه جرب غيرها وان حصل نفس المشكله اعمل hard reset

nasir002 03-01-2009 04:00 PM

عندي نفس المشكلة وعملت hard reset ونفس المشكلة على طول.

القلب الكبير 03-01-2009 04:29 PM

اخي العزيز كي زيرو ليست المشكله من بطاقه الذاكره لاني جربتها على هاتف صديقي glofish x600 وهي شغاله تمام.

لكن جربتها على هاتفي وهاتف آخر نفس الموديل فتأتي المشكله ..

المتأني 03-01-2009 10:07 PM

الميموري الذي يعمل بتقنية hd لاتقبله الاجهزة الكمبيوترية او الكفية التي صنعت قبل هذه التقنية

وبالتالي يقوم الكمبيوتر والكفي يطلبان التهيئة للميموري دائما

بناء عليه ربما يكون البرنامج المسوؤل عن قراءة الميموري عندك مضروب

أو من الاصل معيب برمجيا

إذا وجدت أجهزة ال glofish x650 تقرء الذاكرة خذ نسخة كبي من كامل النظام وركبها على جهازك

وإذا كانت جميعها لاتقرأ فاطلب من الشركة إن وجد تطوير في الروم أو في البرنامج المسوؤل عن قراءة الميموري

هذه محاولة للمساعدة إن نجحت فالحمدلله

osamaabed 04-01-2009 07:45 AM

1 مرفق
الأخ العزيز، المشكلة بسبب الروم و يتم حلها من خلال باتش موجود على موقع الايتن جلوفيش
[url]www.glofiish.com[/url]
وهي مرفقة هنا،،،
و بالتوفيق جميعا :)

mouaath 04-01-2009 10:26 AM

الاخ العزيز اذا كنت مشتري الجهاز من مكتية جرير معنى هذا ان الميموري مجانية وللسف الميموري هذي ماتشتغل على الجهاز لانها ليست اورجينال اصلية انا اشتريت الجها ز وسويت قلق مع مكتبة جرير علشان النقطة هذي وبالاخر غيرتها باصلية ومشي الحال .يعني ببساطه الحل ميموري اصلي ,والاول عليه العوض ومنه العوض.

nabeel_912 04-01-2009 11:15 AM

الأخ osamaabed

ركبت الباتش، والجهاز شغاال عال العال، واختفت مشكلة الفورمات نهائيا. والميموري تشتغل مزبووووط.

مشكور يا باشا.

القلب الكبير 04-01-2009 12:18 PM

الاخوه الاحبه شكرا لردودكم جميعا

الاخ المتأني:
لم أجد احد اجهزة glofish x650 تقرأ الميموري ... جميعها تعاني من المشكله

أخي العزيز osamaabed ما هي طريقة تركيب الباتش لاني جديد على الكمبيوتر الكفي . وهل تركيبه آمن ويمكن نزعه لو حدثت مشكله . وشكرا لك عزيزي .

..........

الاخ العزيز mouaath

نعم اشتريت جهازين انا وصديقي من مكتبة جرير قبل 4 ايام مع هذه الميموري .. والجهازين يعانون مث المشكله هما من نوع x650

لكن عند تركيب الميموري على جهاز صديقي الآخر وهو من نوع x600 فلا توجد اي مشكله

..................
الاخ العزيز nabeel_912
هل جهازك مث جهازي ومشكلتك مثل مشكتي؟

اذا كان كذلك ما هي طريقة تركيب الباتش وكيف استجاب الجهاز لها؟

osamaabed 04-01-2009 02:03 PM

الأخوة الأعزاء، المشكلة في X650 من الروم الموجود حاليا، وانا اخذت جهازي من مكتبة جرير قبل اسبوع و اصدار الروم مثل اجهزتكم بالضبط X650_WWE_A42_030_0341، و موقع الجلوفيش [url]www.glofiish.com[/url] يحتوي على الباتش لحل المشكل و يمكن ازالته بعد تثبيته من خلال برنامج ازالة البرامج في الجهاز، و هناك ايضا روم رسمي جديد على موقع الجلوفيش رقمه X650_WWE_A42_030_0410،،،
لتزيل الروم الرسمي يجب التسجيل في الموقع التالي
[url]http://www.glofiish.com/club.asp[/url]

ولكنني اقوم حاليا بالبحث عن روم مطبوخ في المواقع الأجنبية و لقد وجدت روم لويندوز WM6.1 محسن جدا و يحتوى على تعديل لتسريع جهاز X650 و زيادة الرام الفارغة أكثلر من 20 ميغا، و لكنه يعاني من مشكلات بسيطة و انا بانتظار التعدبل النهائي، و سأبقيكم على اطلاع بمشيئة الله عند نزول التحديث،،، و للمعلومات يمكنكم الاطلاع على الرابط التالي
[url]http://eten-users.eu/index.php?showtopic=16386&st=0[/url]

و تمنياتي بالتوفيق للجميع :)

لتثبيت الباتش الخاص بعلاج مشكلة الميموري كارد، انقل الباتش الى الجهاز و انقر عليه و سيقوم بالتثبيت اليا و عمل ريستارت،،، و سلامتكم :)

القلب الكبير 04-01-2009 02:58 PM

أخي العزيز osamaabed

شكرا جزيلا لك تم تثبيت الباتش ولقد حلت المشكله والحمد لله

الجهاز بطيىء كما تفضلت واذا كان من حل فلا تبخل علينا بارك الله فيك

اشكرك كل الشكر

تحياتي لك

osamaabed 04-01-2009 03:32 PM

هناك مشاركة من احد الاخوان بالمنتدى موجودة على الرابط التالي
[url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=863173#post863173[/url]
و قد قمت بتجرتبتها على X650 واصبح هناك تحسن ملحوظ بسرعة الجهاز،،، يمكنك تجربتها بأمان و ان شاء الله تكون النتيجة ممتازة :) و المزيد من المعلومات متوفرة على الرابط التالي
[url]http://eten-users.eu/index.php?showtopic=14129[/url]

الحقيقة يا اخوان، و بعد البحث في الانترنت، وجدت ان اخوانا القائمين على المنتدي يقومون بجهد جبار من التجارب و الاختبارات و من ثم يضعون لنا فقط ما يرونه الافضل بعد التجارب، فأنا شخصيا قد قمت بعدة تجارب و وجدت ان الاخوان بالمنتدى جازاهم الله خيرا فعلا يقومون بمجهود كبير لتبسيط الامور علينا و توفيرها لنا، جزاكم الله خيرا و ادامكم لنا اخوانا اعزاء،،،

أخوكم أسامة عابد

key14 05-01-2009 05:25 AM

هل الباتش المرفق في مشاركة الأخ osamaabed يناسب x500 جزاكم الله خير انا لي فترة وانا ابحث عن حل عماً ان الذاكرة g4
وجزاكم الله خير

القلب الكبير 05-01-2009 07:31 AM

أخي العزيز key14 أعتقد بأنه ينفع وان لم ينفع يمكن ازالته انه سيكون موجود في قائمة البرامج المثبته .. ويمكن للأخ العزيز osamaabed أن يساعدك أكثر ..

الأخ العزيز osamaabed بما انك تمتلك مث جهازي أود سؤالك عن البطاريه لانه البطاريه لدي تأخذ أكثر من 12 ساعه حتى تشحن ويتغير لون الاضائه من اللون الاحمر الى الاخضر .. وعند العمل على الجهاز لا تستغرق ابطاريه اكثر من يوم بالاستخدام العادي.

4 ايام وانا على هذه احال ... شحن 12 ساعه و اكثر واستخدام يوم واحد علما باني لا استخدم الجهاز الا بعد تغير اضائة اشاحن من الاحمر الى الاخضر ؟ هل تعاني من مث المشكله الجهاز جديد لم اخذ اسبوع واحد .

MK10 05-01-2009 07:34 AM

أخي القلب الكبير جرب شاحن آخر بارك الله فيك
قد تكون المشكلة من الشاحن أو من دائرة الشحن في الجهاز
وراجع الضمان

jubailmaster 05-01-2009 08:32 PM

المشكلة في الذاكرة الهدية من جرير (مضروبه)

السلام عليكم ورحمة الله
أولا أحب أن تقبلوني معكم في هذا المنتدى بما يفيد الجميع إن شاء الله ويسعدني ان اكون من أعضائة.

بالنسبة للبطاقة الهدية مع جوال GLOFIISH من جرير للأسف غير صالحة وهي من ماركة KINGMAX بحجم 2 قيقا وبصراحة صادفت المشكلة مع جهاز شريته الاسبوع هذا (X650 ) وعندما حاولت اعمل لها فورمات عن طريق الكمبيوتر اتضح ان اخر الميموري كارد لايقبل الفورمات وطبعا هذي المحاولة بعد ماتعبت من كل شوي الجهاز يطلب فورمات للكارد ولم رحت لمكتبة جرير بالجبيل علشان اشوف الحل يمكن المشكلة بالجهاز صادفت واحد يشتكي من نفس المشكلة لكن مع جهاز I-MATE JAMA قلت اجرب ميموري جديدة اشتريها من محل غير جرير واجرب
والحمد لله راحت مشكلتي ولا عاد طلب الجهاز فرمته للكارد وهو من نوع (MICROMAX ) المعروف والمنتشر بكل المحلات تقريبا.

حبيت اشارككم ولو بشي بسيط
تحياتي

mahb69 20-01-2009 01:10 PM

[quote=osamaabed;1050280]الأخوة الأعزاء، المشكلة في X650 من الروم الموجود حاليا، وانا اخذت جهازي من مكتبة جرير قبل اسبوع و اصدار الروم مثل اجهزتكم بالضبط X650_WWE_A42_030_0341، و موقع الجلوفيش [url]www.glofiish.com[/url] يحتوي على الباتش لحل المشكل و يمكن ازالته بعد تثبيته من خلال برنامج ازالة البرامج في الجهاز، و هناك ايضا روم رسمي جديد على موقع الجلوفيش رقمه X650_WWE_A42_030_0410،،،
لتزيل الروم الرسمي يجب التسجيل في الموقع التالي
[url]http://www.glofiish.com/club.asp[/url]

ولكنني اقوم حاليا بالبحث عن روم مطبوخ في المواقع الأجنبية و لقد وجدت روم لويندوز WM6.1 محسن جدا و يحتوى على تعديل لتسريع جهاز X650 و زيادة الرام الفارغة أكثلر من 20 ميغا، و لكنه يعاني من مشكلات بسيطة و انا بانتظار التعدبل النهائي، و سأبقيكم على اطلاع بمشيئة الله عند نزول التحديث،،، و للمعلومات يمكنكم الاطلاع على الرابط التالي
[url]http://eten-users.eu/index.php?showtopic=16386&st=0[/url]

و تمنياتي بالتوفيق للجميع :)

لتثبيت الباتش الخاص بعلاج مشكلة الميموري كارد، انقل الباتش الى الجهاز و انقر عليه و سيقوم بالتثبيت اليا و عمل ريستارت،،، و سلامتكم :)[/quote]

لا تنسانا أخي العزيز
اذا حصلت على الروم المعدل النهائي أن تضعه لنا مع الشكر

hahsel 12-02-2009 05:00 PM

ماسنجر x650

[B]سلاااام ، اذا حاولت ادخل عن طريق جوال نت الى الماسنجر يقول لي ان المكان اللي انا فيه مافيه تغطية بس الابراج اوكي مافيها مشكلة ، بالواير لس كل شي اوكي ويتصفح ويدخل ماسنجر ، فاذا في اعدادات خاصة او حركة ما اسويها عشان يشبك بالجوال نت علموني الله يرحم والديكم [/B]

نادرالعشق 12-08-2011 10:05 PM

اخواني انا عندي الميموري من نوع microsd HC 4GB

والمشكله هي لمن اركبها في الجوال الي من نوع nokia c6-00 تطلع رساله الميموري تالفه

ولمن اركبها ع الكمبيوتر تطلب التهيئه وهيئها وتطلب التهيئه مره ثاني

ارجو الحل بليز املي فيكم كبير

ولكم خالص الشكر

hmodinho 23-07-2014 07:21 AM

[quote=نادرالعشق;2731508]اخواني انا عندي الميموري من نوع microsd HC 4GB

والمشكله هي لمن اركبها في الجوال الي من نوع nokia c6-00 تطلع رساله الميموري تالفه

ولمن اركبها ع الكمبيوتر تطلب التهيئه وهيئها وتطلب التهيئه مره ثاني

ارجو الحل بليز املي فيكم كبير

ولكم خالص الشكر[/quote]

اخوي انا عندي نفس مشكلتك ونفس نوع الذاكرة بس 8GB ولمن اركبها بالكمبيوتر تطلب تهيئه ولما اهيئها لما يجي ينتهي من التهيئه يعطيني لم يتمكن الويندوز من اكمال التهيئه . ( حاولت اكثر من مره وجربت عدة برامج وما فائدة نهائيا )

شكرا :ko2:

هروين 13-09-2014 10:23 PM

كيف اثبته على الجوال؟!

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:56 PM.