الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   روم MaestroROM XWLPG FAINAL للجالكسي اس2 i9100 النسخة النهائية (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=438839)

maestro-f 17-07-2012 12:32 PM

[quote=rashad966;3586005][B]مشكور اخوي maestro على الروم الرائع .. بس عندي مشكلة كل ما اثبت اي برنامج يظهرلي unfortunately package installer has stopped [/B]
[B]ممكن حل لهذا المشكلة . [/B]
[B]وشكرا[/B][/quote]
تم حل هذي المشكلة في التحديث الجديد :) حمله تجده في الموضوع

rashad966 17-07-2012 12:38 PM

[B]تسلم اخوي . وبارك الله فيك[/B]

jedqn 17-07-2012 01:32 PM

أخ ميسترو كان لي مشاركة سابقة عن أحل المشك مشكلة في اليو أس بي و حضرتك أجبت في مشاركة سابقة عن حلها و أنا لدي أقتراح لماذا لا ترفق ثيم ال vk كباتش منفرد للذي يريد اضافته لأنه بصراحة الثيم غير مريح هذا رأي و مخرب جمال و استقرار الروم........... لدي سؤال عن التعريب كيف يمكن اضافة التعريب على روم سلمان روم حيث أنه يحمل نفس كود رومك المعدل XWLPG و شكرا لك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

maestro-f 17-07-2012 01:52 PM

[quote=jedqn;3586105]أخ ميسترو كان لي مشاركة سابقة عن أحل المشك مشكلة في اليو أس بي و حضرتك أجبت في مشاركة سابقة عن حلها و أنا لدي أقتراح لماذا لا ترفق ثيم ال vk كباتش منفرد للذي يريد اضافته لأنه بصراحة الثيم غير مريح هذا رأي و مخرب جمال و استقرار الروم........... لدي سؤال عن التعريب كيف يمكن اضافة التعريب على روم سلمان روم حيث أنه يحمل نفس كود رومك المعدل XWLPG و شكرا لك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته[/quote]
ثيم الستوك غير مفضل عند اكثر الناس الدليل شف هالروم من عملي
[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=438200[/URL]
شف كم عدد الردوود!!!صراحة ندمت لاني عملت الثيم بستوك...

jedqn 17-07-2012 02:21 PM

أخي لا يوجد مشكلة أنا قلت لما لا ترفقه كملف محايد كما يفعل الأخ ونام مع روماته على العموم ليست بالمشكلة الكبيرة ...... ولكن يا ليت لو تفيدني في التعريب

maestro-f 17-07-2012 02:52 PM

[quote=jedqn;3586175]أخي لا يوجد مشكلة أنا قلت لما لا ترفقه كملف محايد كما يفعل الأخ ونام مع روماته على العموم ليست بالمشكلة الكبيرة ...... ولكن يا ليت لو تفيدني في التعريب[/quote]
التعريب تحتاج لفك الملفات الموجودة في system/app وتعريبها جميعها والحقيقة انها يبيلها مطور..:wacko:

jedqn 17-07-2012 03:17 PM

أخوي تحملني شوي طيب بالنسبة للمحاذاة أريد فقط اضافة المحاذاة ..... كمعظم رومات الجنجر بريد الأروبية يضاف اليها باتش لاضافة المحاذاة ولكن لا تعرب الواجهة ....... بالمختصر انا اريد فقط اضافة المحاذة لتصحيح المحاذة في الروم و لا أريد اضافة التعريب للواجهة و شكرا

zannouba 17-07-2012 03:43 PM

[B]السلام عليكم و رحمة الله
و رمضان مبارك
الرابط لم يعمل معي اخي للتحميل يعطيني فقط صفحة
Drive googleفهل من حل مع الشكر[/B]

maestro-f 17-07-2012 04:46 PM

[quote=jedqn;3586267]أخوي تحملني شوي طيب بالنسبة للمحاذاة أريد فقط اضافة المحاذاة ..... كمعظم رومات الجنجر بريد الأروبية يضاف اليها باتش لاضافة المحاذاة ولكن لا تعرب الواجهة ....... بالمختصر انا اريد فقط اضافة المحاذة لتصحيح المحاذة في الروم و لا أريد اضافة التعريب للواجهة و شكرا[/quote]
تعمل docmpile لملف framework-res.apk من مجلد system/framework
ثم تقوم بفك framework-res.apk من احد الرومات الداعمة للمحاذات وتأخذ المجلد layout-ar منه وتضعه في framework-res.apk لروم سلمان وتسوي compile وانتهينا من المحاذات :thumbup:

هعغفهخ 17-07-2012 05:20 PM

[B][COLOR="DarkOrchid"]اخوي تم حل مشكلة البريد الالكتروني الايميل بنسخ ملف من رومك السابق وواستبداله بالروم الحالي اسم الملف Exchange services
ويوجد مشكلة بتحميل بعض الالعاب والبرامج يعطية رسالة خطاء وحلهااا ... بتحويل اللغة الى الانجليزية وثم يتم التحميل بشكل سليم
غير ذالك رووومك أكثر من راااااااااائع أهنيك على هذا الروووم مشكووور أخي الفااضل .. تحيااتي[/COLOR][/B]

jedqn 17-07-2012 05:32 PM

شكرا لك سوف أبحث في الأنترنت عن الرشح الوافي للعملية و أتعلم ذلك و شكرا لك

zannouba 17-07-2012 05:50 PM

السلام عليكم و رحمة الله
و رمضان مبارك
Drive googleفهل من حل مع الشكر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اخواني مساعدة في تحميل الروم الرابط لا يعمل
[B][/B] معي هل من اعانة جزاكم الله خيرا

هعغفهخ 17-07-2012 06:04 PM

[url="https://docs.google.com/uc?id=0BwpzaazNyDcOaEpmXzNPaWtJU2c&export=download"]https://docs.google.com/uc?id=0BwpzaazNyDcOaEpmXzNPaWtJU2c&export=download[/url]
اضغط على كلمة Download anyway

zannouba 17-07-2012 06:42 PM

شكرا لك تم بداية التحميل

maestro-f 17-07-2012 07:05 PM

[quote=هعغفهخ;3586455][B][COLOR="DarkOrchid"]اخوي تم حل مشكلة البريد الالكتروني الايميل بنسخ ملف من رومك السابق وواستبداله بالروم الحالي اسم الملف Exchange services [/COLOR][/B]
[B][COLOR="DarkOrchid"]ويوجد مشكلة بتحميل بعض الالعاب والبرامج يعطية رسالة خطاء وحلهااا ... بتحويل اللغة الى الانجليزية وثم يتم التحميل بشكل سليم[/COLOR][/B]
[B][COLOR="DarkOrchid"]غير ذالك رووومك أكثر من راااااااااائع أهنيك على هذا الروووم مشكووور أخي الفااضل .. تحيااتي[/COLOR][/B][/quote]
الله يعطيك الف عافية على الحل :thumbup:
[quote=jedqn;3586470]شكرا لك سوف أبحث في الأنترنت عن الرشح الوافي للعملية و أتعلم ذلك و شكرا لك[/quote]
عن طريق مطبخ قنقز كيد
[quote=zannouba;3586481]السلام عليكم و رحمة الله
و رمضان مبارك
Drive googleفهل من حل مع الشكر

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

اخواني مساعدة في تحميل الروم الرابط لا يعمل
معي هل من اعانة جزاكم الله خيرا[/quote]
الشكر للاخ هعغفهخ على حله لمشكلتك
انت لم توضح السؤال الرابط لايعمل!وليس ماهي طريقة التحميل من الرابط:)

maestro-f 17-07-2012 07:40 PM

[quote=ali1989vip1;3586631]اقدر جهدك اخي العزيز وجهد العاملين على الروم ولكن انا عن نفسي اكره الرومات الي بهذا الشكل[/quote]
رضا الناس غاية لاتدرك..:).

مشكووور على المروووور اخوي وكل احد له ذوق:)

gamal001 17-07-2012 07:43 PM

مجهود تشكر عليه .
جزاك الله خيرا .

العطاء88 17-07-2012 08:00 PM

ممكن احد يرفع لنا الروم بصيغة ZIP بالكبتل بدل السمول
لان الداونلود منجر لا يقبل الامتداد بالاحرف الصغيرة

شكرا لكم

maestro-f 17-07-2012 09:57 PM

[quote=العطاء88;3586712]ممكن احد يرفع لنا الروم بصيغة ZIP بالكبتل بدل السمول

شكرا لكم[/quote]
اخوي اذهب لالداونلود منجر ثم اذهب للتحميل تجدها فوق ثم خيارات ثم انواع الملفات ثم ضع ZIP بالكابيتال:)

العطاء88 17-07-2012 10:33 PM

[quote=maestro-f;3586934]اخوي اذهب لالداونلود منجر ثم اذهب للتحميل تجدها فوق ثم خيارات ثم انواع الملفات ثم ضع ZIP بالكابيتال:)[/quote]
خلاص نزلت النسخه بالمتصفح

العفريت الازرق 17-07-2012 11:55 PM

جاري تثبيت الروم

و لنا عودة مع ابرز الملاحظات انتظرونا

حسنكو 18-07-2012 01:08 AM

[B][CENTER]ماشاء الله تبارك الله
بعد تجربة الروم ليوم كامل الروم مستقر وبدون تسخين :cool:
جربت رومات كثيييير... زي هذا الروم ماشفت... روم ممتاااااز لأبعد الحدود وكل شي شغال تمام ;)
روم نادر المشاكل ماشاء الله تبارك الله :thumbup:

[COLOR="Red"]ملاحظه :[/COLOR] أنا ثبت الروم الرسمي العراقي وركبت فووقه روم maestroROM JPLPF V1.0
وركبت فوقهم هذا الروم بدووون ويب داتا وفاكتوري وماشاء الله ممتاز يمكن كان في شوية تعليق بسيط
وأتوقع عشاني مركب 3 رومات فوق بعض وهذا شي طبيعي يعني لووو سويت ويب داتا وفاكتوري حيزبط الروم 100% ..:thumbup:

أخي المايسترو ..بارك الله فيك :)[/CENTER][/B]

hassan2145 18-07-2012 02:51 AM

[B]و انا بعد تجربتي لهذا الروم لم يسبق ان جربت افضل منه
في هذا الجو الحار جدا - 49 درجة - الجهاز حرارته عادية مع الشحن
و البطارية اكثر من رائعة خاصة بعد تركيب الكيرنل speedmod-kernel-s2-ics-k3-25-CWM
يجب تثبت الموضوع
ممكن يا اخي ترفع اضافات هذا الروم -شريط التنبيهات و البطارية و القفل الذي يظهر
عند السحب من شريط التنبيهات للاغلاق الشاشة
و بالنسبة للارقام اخي الا يوجد حل؟؟
و جزاك الله خيرا اخي
[/B]

س763 18-07-2012 10:18 AM

[quote=العطاء88;3586712]ممكن احد يرفع لنا الروم بصيغة ZIP بالكبتل بدل السمول

شكرا لكم[/quote]

الحل أضغط على الزر الايمن للماوس بعدين اختار (تحميل بواسطة انترنت داولود منجر)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:14 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=هعغفهخ;3586455][B][COLOR="DarkOrchid"]اخوي تم حل مشكلة البريد الالكتروني الايميل بنسخ ملف من رومك السابق وواستبداله بالروم الحالي اسم الملف Exchange services [/COLOR][/B]
[B][COLOR="DarkOrchid"]ويوجد مشكلة بتحميل بعض الالعاب والبرامج يعطية رسالة خطاء وحلهااا ... بتحويل اللغة الى الانجليزية وثم يتم التحميل بشكل سليم[/COLOR][/B]
[B][COLOR="DarkOrchid"]غير ذالك رووومك أكثر من راااااااااائع أهنيك على هذا الروووم مشكووور أخي الفااضل .. تحيااتي[/COLOR][/B][/quote]

ممكن ترفعلي ملف [B]Exchange services [/B]
[B]ومشكور[/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:18 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=هعغفهخ;3586455][B][COLOR="DarkOrchid"]اخوي تم حل مشكلة البريد الالكتروني الايميل بنسخ ملف من رومك السابق وواستبداله بالروم الحالي اسم الملف Exchange services [/COLOR][/B]

ممكن ترفعلي ملف [B]Exchange services [/B]
[B]ومشكور[/B]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:51 PM.