الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   روم MaestroROM XWLPG FAINAL للجالكسي اس2 i9100 النسخة النهائية (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=438839)

المبتكر2 16-07-2012 01:15 AM

شكرآ جزيلآ
الرابط لا يعمل

maestro-f 16-07-2012 01:19 AM

[quote=المبتكر2;3583176]شكرآ جزيلآ
الرابط لا يعمل[/quote]
تم حذفه مؤقتا

hassan2145 16-07-2012 02:13 AM

[B]في انتضار الاصلاح اخي
و فقك الله[/B]

maestro-f 16-07-2012 02:25 AM

[quote=hassan2145;3583274][B]في انتضار الاصلاح اخي[/B]
[B]و فقك الله[/B][/quote]
حتى الان تم حل جميع المشاكل باستثناء مشكلة التعديل على الاسماء

Optima 16-07-2012 02:39 AM

[quote=maestro-f;3583293]حتى الان تم حل جميع المشاكل باستثناء مشكلة التعديل على الاسماء[/quote]

كفووو ولله وموفق ان شاء الله

لا تقف .... الى الامام

maestro-f 16-07-2012 03:25 AM

حتى الان لم استطع حل مشكلة التعديل على الاسم:(

slamed 16-07-2012 04:23 AM

[quote=maestro-f;3583390]حتى الان لم استطع حل مشكلة التعديل على الاسم:([/quote]

صراحه ما ادري شنو تقصدون بمشكلة الاسماء... انا خذيت ملف phone.apk حق التحديث الأسبق لانه يذكرني بتجاربي مع رومات ال aopk وما اواجه اية مشكله اطلاقا!
الله يوفقك يا مايسترو

maestro-f 16-07-2012 04:44 AM

[quote=slamed;3583470]صراحه ما ادري شنو تقصدون بمشكلة الاسماء... انا خذيت ملف phone.apk حق التحديث الأسبق لانه يذكرني بتجاربي مع رومات ال aopk وما اواجه اية مشكله اطلاقا!
الله يوفقك يا مايسترو[/quote]
المشكلة تم حلها وسيتم الرفع انشاءالله المقصود بالمشكلة هو لما تفتح اسم وتسوي تعديل لتغير الاسم وتغيره لايتغير:)
تم حلها

alkhamisi99 16-07-2012 06:38 AM

[quote=maestro-f;3583490]المشكلة تم حلها وسيتم الرفع انشاءالله المقصود بالمشكلة هو لما تفتح اسم وتسوي تعديل لتغير الاسم وتغيره لايتغير:)
تم حلها[/quote]

صباح الخير استاذي الروم روعة وتشكر ع مجهودك ...هل سترفع الروم ثاني ام فقط ملف الاصلاحات؟؟

maestro-f 16-07-2012 06:59 AM

تم رفع الروم تم وضعه في الموضوع الاصلي

ظفاري 2008 16-07-2012 08:22 AM

مجرد استفسار بسيط هل تم حذف الرسائل من سجل الاتصال :cool: وهل خاصية فتح الصفحات في الرسائل وعدد المستقبلين موجوده ;) وهل من الممكن ترفع لي الكيرنال الاصلي لهذا الروم :o .... و اشكرك اخي على ابداعك المتواصل بصراحه والحق يقال كل الرومات التي تطبخها مميزه وخالية من المشاكل .... وان وجدت مشكلة فانك تحلها بسرعة لتكون الخلاصة روم مميز وجميل ومستقر وخالي من المشاكل:) ;)

[B][COLOR="Red"][SIZE="5"]اتمنا من الادارة تثبيت هذا الموضوع[/SIZE][/COLOR][/B]

hassan2145 16-07-2012 09:20 AM

1 مرفق
[B]اهتمام تشكر عليه اخي
تم تحميل الروم بعد التعديل منك
هل يمكن جعل شريط التنبيهات
كشريط تنبيهات اللي في الصورة
او ممكن الملفات المسؤولة حتى احاول تغييرها
و كذلك عند ربط الهاتف مع الكمبيوتر
تظهر ايقونة في شريط التنبيهات بعد الضغط عليها
يعطي لك خيار نقل الملفات. هل يلزم برنامج لهذا
ام هي اضافة خاصة بالروم.
و شكرا مرة اخرى يا مبدع[/B]

ظفاري 2008 16-07-2012 09:38 AM

[quote=hassan2145;3583706][B]اهتمام تشكر عليه اخي[/B]
[B]تم تحميل الروم بعد التعديل منك[/B]
[B]هل يمكن جعل شريط التنبيهات [/B]
[B]كشريط تنبيهات اللي في الصورة[/B]
[B]او ممكن الملفات المسؤولة حتى احاول تغييرها[/B]
[B]=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-==-=-=-=[/B]
[B]و كذلك عند ربط الهاتف مع الكمبيوتر[/B]
[B]تظهر ايقونة في شريط التنبيهات بعد الضغط عليها[/B]
[B]يعطي لك خيار نقل الملفات. هل يلزم برنامج لهذا [/B]
[B]ام هي اضافة خاصة بالروم.[/B]
[B]و شكرا مرة اخرى يا مبدع[/B][/quote]
اخي الحبيب بالنسبة لربط الجهاز بالكمبيوتر
الضبط ..خيارات المطور ... شيل علامة الصح من (تصحيح USB)
بعد عمل هالخطوه سوف تتمكن من ربط جهازك بالكمبيوتر وسوف يتعرف برنامج الكيس على الجوال

jedqn 16-07-2012 10:02 AM

السلام عليكم أخي العزيز و مشكور على الروم الرائع و لكن هل مرفق مع الروم ثيم سامسونج الاساسي stock theme و اذا مو مرفق يا ريت تضبطنا برابط , هل من الممكن اضافة touchwiz ux الى الروم و الله يجزاك الخير

حسنكو 16-07-2012 10:42 AM

[B]ماشاء الله عليك ..أنت هو معنى الإبداااع
عندي كم استفسار كعادتي قبل تركيب اي روم ..
هل برنامج ملفاتي موجود بالروم ؟؟
هل الذاكرة الخارجية شغاله تمام بالإسم external sd ؟؟
هل يعتبر ثيم الروم هو ثيم نيكسوس ؟؟
أنا على رومك maestroROM JPLPF V1.0 عادي أثبت فوقه ؟؟ لأنه برامجي كثيييير فوق 500 برنامج ومافي أثبت من جديد ..
ياليت تجرب برنامج تيتانيوم باك اب برو شوفه يشتغل تمام ؟؟؟
وسامحني عالإطاله ....جزاك الله خير .[/B]

slamed 16-07-2012 01:32 PM

وأخيرا ظهر الفاينل في رونقه الباهر...
الله يعطيك العافيه ويبارك فيك
ويمنحك كل ما تتمناه من الخير[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:24 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=حسنكو;3583800][B]ماشاء الله عليك ..أنت هو معنى الإبداااع
عندي كم استفسار كعادتي قبل تركيب اي روم ..
هل برنامج ملفاتي موجود بالروم ؟؟
هل الذاكرة الخارجية شغاله تمام بالإسم external sd ؟؟
هل يعتبر ثيم الروم هو ثيم نيكسوس ؟؟
أنا على رومك maestroROM JPLPF V1.0 عادي أثبت فوقه ؟؟ لأنه برامجي كثيييير فوق 500 برنامج ومافي أثبت من جديد ..
ياليت تجرب برنامج تيتانيوم باك اب برو شوفه يشتغل تمام ؟؟؟
وسامحني عالإطاله ....جزاك الله خير .[/B][/quote]

كل شي تمام ومتوفر عاد ما ادري هل هو ثيم النكسس ولا لا
اما تيتانيوم باك اب فشغال واذا واجهت اي مشكله باستيراد الملفات حول الواجهه للانجليزي وعيد عملية الاستيراد ثم رده عربي
انا مجربه مع اكثر من 300 برنامج كلها ثبتت الا واحد بس

mimoun103 16-07-2012 04:14 PM

شكرا اخي ممكن رابط اخر لتحميل الروم لم استطيع التحميل من ذلك الرابط[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:58 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]شكرا اخي تم التحميل عبر الفايرفوكس

maestro-f 16-07-2012 04:18 PM

[quote=hassan2145;3583706][B]اهتمام تشكر عليه اخي[/B]
[B]تم تحميل الروم بعد التعديل منك[/B]
[B]هل يمكن جعل شريط التنبيهات [/B]
[B]كشريط تنبيهات اللي في الصورة[/B]
[B]او ممكن الملفات المسؤولة حتى احاول تغييرها[/B]
[B]و كذلك عند ربط الهاتف مع الكمبيوتر[/B]
[B]تظهر ايقونة في شريط التنبيهات بعد الضغط عليها[/B]
[B]يعطي لك خيار نقل الملفات. هل يلزم برنامج لهذا [/B]
[B]ام هي اضافة خاصة بالروم.[/B]
[B]و شكرا مرة اخرى يا مبدع[/B][/quote]
اذا كنت على هذا الروم ارفع لي systemui من مجلد system/app وراح اعربه لك:)
[quote=ظفاري 2008;3583652]مجرد استفسار بسيط هل تم حذف الرسائل من سجل الاتصال :cool: وهل خاصية فتح الصفحات في الرسائل وعدد المستقبلين موجوده ;) وهل من الممكن ترفع لي الكيرنال الاصلي لهذا الروم :o .... و اشكرك اخي على ابداعك المتواصل بصراحه والحق يقال كل الرومات التي تطبخها مميزه وخالية من المشاكل .... وان وجدت مشكلة فانك تحلها بسرعة لتكون الخلاصة روم مميز وجميل ومستقر وخالي من المشاكل:) ;)

[B][COLOR="Red"][SIZE=5]اتمنا من الادارة تثبيت هذا الموضوع[/SIZE][/COLOR][/B][/quote]
نعم تم حذف الرسائل من السجل اما فتح الصفحات في الرسائل وعدد المستقبلين فنسبة كبيرة انها ايضا موجودة اذا لم توجد اخبرني لكي اعملها لك
[quote=jedqn;3583753]السلام عليكم أخي العزيز و مشكور على الروم الرائع و لكن هل مرفق مع الروم ثيم سامسونج الاساسي stock theme و اذا مو مرفق يا ريت تضبطنا برابط , هل من الممكن اضافة touchwiz ux الى الروم و الله يجزاك الخير[/quote]
نعم مرفق مع الروم ثيم سامسونق معدل اما عن touchwiz ux نعم تستطيع اضافته لكن لم اضفه لانه غير مستقر كثيرا
[quote=mimoun103;3584297]شكرا اخي ممكن رابط اخر لتحميل الروم لم استطيع التحميل من ذلك الرابط[/quote]
مشكوووور على المرووور

ظفاري 2008 16-07-2012 04:41 PM

اخي العزيز هل من الممكن ترفع لي الكيرنال الاصلي لهذا الروم بصراحة عندي حرارة بسيطة بالجهاز والكيرنال الاصلي يحل هذه الاشكالية ويعطيك الله الف عافية بصراحة روم ابداع انا حاليا مثبته

maestro-f 16-07-2012 05:19 PM

[quote=ظفاري 2008;3584377]اخي العزيز هل من الممكن ترفع لي الكيرنال الاصلي لهذا الروم بصراحة عندي حرارة بسيطة بالجهاز والكيرنال الاصلي يحل هذه الاشكالية ويعطيك الله الف عافية بصراحة روم ابداع انا حاليا مثبته[/quote]
غريبة:confused:حرارة!

عالعموم جرب كيرنل سبيد مود اخر اصدار
[URL]http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-s2-ics-k3-25-CWM.zip[/URL]
من الريكفوري اذا ماظبط راح ابحث لك عنه

ظفاري 2008 16-07-2012 05:37 PM

السلام عليكم اخي الغالي ((maestro-f )) رومك ابداع في ابداع بالنسبة للرسائل تمام مفتوحة الصفحات بالنسبة للاشخاص اللي المرسول لهم كان 10 فقط وقد قمت بتعديلها الى 200 ... بالنسبة للسبيد مود الاخير جربته بس الحرارة زادت واستهلاك البطارية زاد كيرنال صياح يسبب في بعض الاحيان اغلاق بقوه لبعض التطبيقات ويخلي الجهاز بطي ومرات وفجاه ترتفع الحرارة ههههههه ... صدقني الكيرنال الاصلي هو الحل مع اني سافقد كل خصائص الروت بس اهم شي يكون الجهاز بدون حرارة وبطارية قليلة الاستهلاك...
عندي ملاحظة بخصوص الكيمرة عند التصوير الفيديو الزوم لا يعمل اتوقع هذي مشكلة كيمرة رومات الايسكريم هل توجد امكانية عن طريق الريكفلري بتثبيت كيمرة خبز الزنجبيل 2.3.5 بصراحه هالكيمرة جيده ....

maestro-f 16-07-2012 05:56 PM

[quote=ظفاري 2008;3584468]السلام عليكم اخي الغالي ((maestro-f )) رومك ابداع في ابداع بالنسبة للرسائل تمام مفتوحة الصفحات بالنسبة للاشخاص اللي المرسول لهم كان 10 فقط وقد قمت بتعديلها الى 200 ... بالنسبة للسبيد مود الاخير جربته بس الحرارة زادت واستهلاك البطارية زاد كيرنال صياح يسبب في بعض الاحيان اغلاق بقوه لبعض التطبيقات ويخلي الجهاز بطي ومرات وفجاه ترتفع الحرارة ههههههه ... صدقني الكيرنال الاصلي هو الحل مع اني سافقد كل خصائص الروت بس اهم شي يكون الجهاز بدون حرارة وبطارية قليلة الاستهلاك...
عندي ملاحظة بخصوص الكيمرة عند التصوير الفيديو الزوم لا يعمل اتوقع هذي مشكلة كيمرة رومات الايسكريم هل توجد امكانية عن طريق الريكفلري بتثبيت كيمرة خبز الزنجبيل 2.3.5 بصراحه هالكيمرة جيده ....[/quote]
معاك حق فيه حرارة مع استخدام الوايرلس في الشاحن ركبت كيرنل speedmod الاخير 25 وحلت المشكلة 100% غريبه كيف الحارارة زادت :confused: اتأسف الكيرنلات(الرسمية) ليس لي بها خبرة هل كيرنل الروم الرسمي العربي ينفع؟
الكاميرا طبيعي ماتكبر اذا كان الجودة عالية

abt3d 3ni 16-07-2012 06:25 PM

سيد ماسترو

جاري التنزيل والتجربة

لي عوده لموضوعك انشاء الله

تحياتي

ظفاري 2008 16-07-2012 06:43 PM

[quote=maestro-f;3584512]معاك حق فيه حرارة مع استخدام الوايرلس في الشاحن ركبت كيرنل speedmod الاخير 25 وحلت المشكلة 100% غريبه كيف الحارارة زادت :confused: اتأسف الكيرنلات(الرسمية) ليس لي بها خبرة هل كيرنل الروم الرسمي العربي ينفع؟
الكاميرا طبيعي ماتكبر اذا كان الجودة عالية[/quote]
تسلم ومشكور على الرد ويعطيك الله كل خير وعافية حصلت كيرنال اصلي اللي موجود في موضوع الدكتور انور في احد مشاركاته باجربة اذا ضبطت العملية باخبرك ههههه فيها نوع من المخاطرة :ko2:

maestro-f 16-07-2012 06:52 PM

[quote=ظفاري 2008;3584633]تسلم ومشكور على الرد ويعطيك الله كل خير وعافية حصلت كيرنال اصلي اللي موجود في موضوع الدكتور انور في احد مشاركاته باجربة اذا ضبطت العملية باخبرك ههههه فيها نوع من المخاطرة :ko2:[/quote]
غريبة مع ان كيرنل سبييد مود 25 الاخير ماواجهتني اي حرارة فيه(معدومة) :confused:

بالتوفيق..

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:23 AM.