الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   عمل رووت لمعظم الهواتف بدون ريكفري ولا كمبيوتر (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=556055)

elhawass 12-03-2014 03:50 PM

[CENTER]ا[B]خي اشكرك على الموضوع الجميل و الحصري
اعتقد ان المنتدى اصبح لا يبالي بالمواضيع الحصرية فلا تنتظر التثبيت من الادارة لانها في واد و نحن في واد
ايضا لاحظت بعض الاعضاء سامحهم الله بدل ان يقدمو لك الشكر والتشجيع تراهم يقللون من شان الموضوع
اتمنى من بعض الاعضاء ان تكون ردودهم محفزة....
اما اصحاب الردود السلبية فاقول لهم هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين و قدمو لنا مواضيع بدل النقد الساذج
---------------------------------------------------------------------------
اخي
لا يقدر موضوعك الا من يقدم مواضيع للمنتدى و يمنح للمنتدى من وقته
اقول لك لا تكتثر ببعض الردود الصبيانية الصادرة عن اعضاء همهم التعليق الساذج
نشجعك و ندعمك وواصل ابداعك ..
موفق ان شاء الله[/B][/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:45 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][CENTER][B][quote=حسسسون;4582537]شكرا على البرنامج

بس انا مستغرب ليش كاتب حتى المطورين ما يدرون عنه هههههه[/quote]
------------------------------------------------------------------
يا سلام على الرد الرائع
اكيد انت سعيد بهذا الرد السخيف
اتمنى تراجع ردودك قبل طرحها بالمنتدى
.............
بدل تقديم مواضيع مفيدة .... جالسين للتعليق الساذج
للاسف المنتدى اصبح مليان فلاسفة الله يهدينا ويهديكم
[/B][/CENTER]

aletewy 12-03-2014 05:30 PM

الشكر لكل من شارك ولو لم اذكره في الرد

[U][I][B]اولا على من لم يعمل معه البرنامجين يقوم بتفعيل خيار تصحيح usb من خيارات المطورين في اعدادات ضبط الهاتف[/B][/I][/U]

[U][I][B]وارجو لمن لم يعمل معه البرنامج الاول ان يجرب البرنامج الثاني عن طريق الكمبيوتر وهذا واضح في الردود ان اغلب الاجهزة تعمل مع احد البرنامجين[/B][/I][/U]

[COLOR="Blue"][B][quote=السرعة الخارقة;4582155]جزيت خيرا ونتمنى من الاخوة اللذين جربوا البرنامج ان يكتبوا ملاحظتهم للفائدة[/quote]
وجزيت اخي
ارجو ان نكتب نتيجة التجربة ونوع الهاتف وماهو البرنامج الذي جربته
[quote=ولد مصرى;4582186]بيكسر الضماان ؟[/quote]
يكسر ولا يكسر بالنسبة للرومات قبل 4.3 لن يكسر الضمان باستثناء اس3 ليس به عداد knox لان البرنامج الاول خصوصا والثاني ايضا يمكنه ازالة الرووت بسهولة ويمكن ازالة المثلث الاصفر اما الرومات 4.3 والكيتكات التي بها كنوكس يعني بخلاف الاس3 فانه سيلغي الضمان لان المطورين لن يتغلبو على عداد الكنوكس حتى الان
[quote=waleedxk;4582189]لم ينجح الروت جهازي نوت 2 الروم جيلي بين الرسمي 4.3

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2[/quote]

اعتذر لك اخي كنت اتمنى ان افيدك هل حاولت بالبرنامج الاخر عن طريق الكمبيوتر فقد نجح في ترويت النوت3

[quote=comms77;4582195]مجهود طيب ، الرووت ليس بمشكلة ، ولكن من وجهة نظري ما أريده انا وغيري هو رووت مع عدم فقدان التحديثات

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk[/quote]

اعتقد ان الرووت بالبرنامج الاول لن يفقدك التحديثات يمكنك التجربة لن تخسر شيئا اذا لم ينفع يمكنك ازالة الرووت من نفس البرنامج

[quote=alkamali5551212;4582218]قمت برفع برنامج مستر لكم
[URL="https://www.dropbox.com/s/l1z77ou12n43li1/RootMaster1.0.7eng.apk"]Dropbox - RootMaster1.0.7eng.apk[/URL][/quote]
كل الشكر لك اخي هو ده الشغل
[quote=lord1991;4582220]لا تقول لجميع أجهزة بل معظم .
لم ينجح معي بسبب نظام كنوكس

شكرا ع مجهود[/quote]
بل الشكر لك اخي وناسف لذلك ولكنه نجح في الرووت للنوت3 بنظام نوكس فماهو هاتفك حاول تجرب البرنامج الاخر قمت بتغيير العنوان بالفعل داخل الموضوع ولكنه للاسف لم يتغير في المنتدى
[quote=ADSFA;4582289][COLOR="Black"][B]فعلآ هذا البرنامج استخدمه منذ فترة وهو جدآ رائع
تمت تجربة البرنامج على الاجهزة الصينية ذات المعالج SPREDTRUM و Mtk وجميع التابلتات الصينية ونجح في عمل روت لها
اما اجهزة سامسونج التي نجح في عمل رووت لها فهي جالاكسي اس 2 اصدار اندرويد 4.1.2 ،، وجالاكسي اس 2 لايت 4.1.2 ،، وجالاكسي جراند 4.1.2 ،، ولم اجرب على اجهزة اخرى من سامسونج سوى الجالاكسي نوت 3 ولم ينجح في عمل رووت للجهاز
فعلآ برنامج سهل ومفيد[/B][/COLOR]
-----
نرجو من الذين جربو البرنامج ونجح او لم ينجح في عمل رووت لجهازه ان يكتب نوع الجهاز واصدار الروم[/quote]

اخيرا عملت حاجة مفيدة في حياتي ولكن اي البرنامجين الذي تستخدمه منذ فترة اكيد الثاني
برنامج الكمبيوتر نجح في عمل رووت للنوت3 فورجي حاول ثانية وجرب البرنامج الاخر
[quote=نايف الن-ايف;4582424][B][COLOR="Blue"]نجح نجح .. يا بييييييييه :) الف الف شكر وقبلة على راسك أيضا والأجمل أني عملت روت
" للمستعصية " الكندل فاير طوعها وأذلها إذلالا كاملا هههه
خلاصة عملت روت لثلاثة اجهزة بكل سهولة
سامسونغ : 19100 / كندل فاير / و 18552 دوس

شكرا قليلة عليك
[/COLOR][/B][/quote]
بل انت من تستحق الشكر لانك ابهجتني بجد
انت اهملت طلبي في موضوع الاخ حواس واعلم انك لم تراه ولا الومك بل انبهك
الطلب كان نوع روم ميوي الذي انت عليه رسمي ام غير ولاي فريق ينتمي او اعطني رابط الروم وساعرف بنفسي
[quote=htotos;4582491]السلام عليكم
اخي شكرا على البرنامج انا جربت برنامجKingo Android ROOT وفعلا روت الجهاز لكن عداد Knox زاد واحد جهازي نوت 3 4g يعني الي يفكر بالضمان لا يعمل روت """""""""[/quote]
اعتذر اخي لكل شئ محاسنه ومساوأه كنت اتمنى ان اتي بافضل من ذلك ولكن ما باليد حيلة هذا جهد المقِلّ
ان شاء الله عن قريب تنحل مشكلة عداد الكنونكس وربنا ما يحوجك للضمان
[quote=حسسسون;4582537]شكرا على البرنامج

بس انا مستغرب ليش كاتب حتى المطورين ما يدرون عنه هههههه[/quote]
لان المطورين لايدرون عنه شيئا اخي جرب البحث بنفسك عن البرنامج الاول غير موجود في منتدى المطورين الموجود نسخة قديمة تحتاج للكمبيوتر ليكتمل التثبيت
وهل لاحظت ان الجميع يعرفه هل تعرفه انت من يعرفه هم اشخاص لا يتعدون المئات في العالم واخي الذي كتب انه يعرفه اكيد منهم
صدقني انا لا ابالغ لاني صاحب الموضوع انا ما كتبت الموضوع الا لمعرفتي ان احدا لا يدري عنه شئ فحبيت اخدم
تحياتي
[quote=ismfriend;4582880][B]السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

هل يعمل على النوت 3 ؟ هل يلغي الضمان ؟[/B][/quote]
البرنامج الثاني يعمل اخي ولكن للاسف سيلغي الضمان بسبب زيادة عداد النوكس وربما يعمل البرنامج الاول
ولكن ما قيمة الضمان امام احياء الموبايل من موات الهاتف بلا رووت كقطعة خردة
توكل على الله اخي جرب البرنامجين واستمتع بالهاتف[/B][/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:10 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Blue"][B][quote=elhawass;4583117][CENTER]ا[B]خي اشكرك على الموضوع الجميل و الحصري
اعتقد ان المنتدى اصبح لا يبالي بالمواضيع الحصرية فلا تنتظر التثبيت من الادارة لانها في واد و نحن في واد
ايضا لاحظت بعض الاعضاء سامحهم الله بدل ان يقدمو لك الشكر والتشجيع تراهم يقللون من شان الموضوع
اتمنى من بعض الاعضاء ان تكون ردودهم محفزة....
اما اصحاب الردود السلبية فاقول لهم هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين و قدمو لنا مواضيع بدل النقد الساذج
---------------------------------------------------------------------------
اخي
لا يقدر موضوعك الا من يقدم مواضيع للمنتدى و يمنح للمنتدى من وقته
اقول لك لا تكتثر ببعض الردود الصبيانية الصادرة عن اعضاء همهم التعليق الساذج
نشجعك و ندعمك وواصل ابداعك ..
موفق ان شاء الله[/B][/CENTER]
[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:45 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][CENTER][B]
------------------------------------------------------------------
يا سلام على الرد الرائع
اكيد انت سعيد بهذا الرد السخيف
اتمنى تراجع ردودك قبل طرحها بالمنتدى
.............
بدل تقديم مواضيع مفيدة .... جالسين للتعليق الساذج
للاسف المنتدى اصبح مليان فلاسفة الله يهدينا ويهديكم
[/B][/CENTER]
[/quote]
افردت الرد عليك في مشاركة منفصلة لمعزتك عندي تقديرا لوجودك معي ولكن للاسف ادمجت
لاول مرة نتبادل المواقع انت تعلق وانا ارد كصاحب الموضوع وهذا شرف لي ولكن هل تناطح الارض السماء سفاهة
هرمنا من الشكوى للادراة اخي فنسيتها
اصبر اخي الحواس فمنك انت تعلمت الصبر لاول مرة اراك منفعل
رد منك ومن بعض الاحبة يكفيني
وصدقني مااريد الردود الا ليبقى الموضوع في الصدارة ويراه الاعضاء الجدد لذلك ساتحمل الردود السلبية فانا من طلبت ذلك
بعض الناس طباعهم هكذا ولن تضن منهم الحياة وسيبقون الى الابد وستبدد جهودك سدى لو انتبهت لهم او حاولت ارشادهم
انر طريقك بعيدا عنهم ففي الافق الاحبة ينتظرون منا المساعدة وكل جديد
انظر عدد الردود السلبية الى الايجابية والنافعة مفيش مقارنة شئ لا يذكر اذن فلم ننتبه لهم ونترك الاغلبية الكاسحة
كلام طيب وسعة صدر ستثنيهم وعلى الاقل ستحرجهم وتاكد انهم لا يعاودون فهم ليسو اصحاب علم[/B][/COLOR]

ADSFA 12-03-2014 06:33 PM

[COLOR="Black"][B][quote=saad_m;4582306]شكرا لك اخى الكريم المجهود الكبير
,,

اخى الكريم صاحب المشاركة هذه ممكن تعطينى تعريفات معالج [B]SPREDTRUM لأنى والله عقدنى وما يتعرف على الكمبيوتر ابدا والجهاز صينى معلق على شعار اندوريد ولا استطيع الدخول للريكفرى او التحميل اى اى شىء

[/B][/quote]

تفظل اخي اعزيز
[url="http://www.4shared.com/rar/ICFmC1RC/spd_SCI-android-usb-driver-jun.htm"]spd SCI-android-usb-driver-jungo-v4 gaba mobile - Download - 4shared[/url]
او
[url="http://www.4shared.com/rar/gOIz5gtY/SPD_SCI-android-usb-driver.htm"]SPD SCI-android-usb-driver - Download - 4shared[/url][/B][/COLOR]

saad_m 12-03-2014 08:06 PM

[quote=ADSFA;4583332][COLOR="Black"][B]

تفظل اخي اعزيز
[URL="http://www.4shared.com/rar/ICFmC1RC/spd_SCI-android-usb-driver-jun.htm"]spd SCI-android-usb-driver-jungo-v4 gaba mobile - Download - 4shared[/URL]
او
[URL="http://www.4shared.com/rar/gOIz5gtY/SPD_SCI-android-usb-driver.htm"]SPD SCI-android-usb-driver - Download - 4shared[/URL][/B][/COLOR][/quote]

جزاك الله كل خير اخوى تم التحميل انتظر فقط اكتمال شحن الهاتف والتجربة

والشكر موصول للاخ الكريم صاحب الموضوع ,, تقدم للأمام ولا تبالى بأحد

aletewy 13-03-2014 12:12 AM

[COLOR="Blue"][B]للاسف قمت بتغيير العنوان ومع ذلك لم يتغير في المنتدى اصبح اسم الموضوع بداخله مختلف عن اسم الموضوع في المنتدى واحسرتاه على المشرفين[/B][/COLOR]

MARWAN SS 13-03-2014 12:26 AM

[B]مشكور اخي على المجهود[/B]

نايف الن-ايف 13-03-2014 12:57 AM

[B][SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]العزيز الغالي aetewy

أعتذر والله وعذري إنني لم ارى ما تفضلت به هذا هو تفضل :

[url="http://en.miui.com/download-16.html"]MIUI Official English Site - Redefining Android[/url]

أنزلت اولا النسخة الكاملة 390 ميغا تقريبا وبعد اسبوع جاء التحديث اتوماتيكي
miui_i9100_asrock37_4.2.28_a0b39de728_4.1 بدون تدخل مني
فقط وافقت على الريستارت وتركته فعمل الداونلود والتحديث والريستارت ثم ترى بعض الاضافات
وبعد 7 ايام نزل تحيدث جديد miui_i9100_asrock37_4.3.7_0e7a09e7f3_4.1 وهلم ..
التحديث الأول حجمه 189 ميغابايت والثاني 192 ميغا

تحيتي واحترامي[/COLOR][/SIZE][/B]

Shehab Alariki 13-03-2014 01:57 AM

مشكوووورر يارائع

tareq74t 13-03-2014 03:05 AM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]بارك الله فيك
للاسف لم اجربه لان جهازي مرووت سلف
لكن هذا لا يمنع من انصافك ولو بكلمة شكر

بارك الله فيك[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

Saeed AL-Ghamdi 13-03-2014 03:25 AM

تسسسسسلم يالذييب :D

saad_m 13-03-2014 07:34 PM

[quote=aetewy;4583707][COLOR="Blue"][B]للاسف قمت بتغيير العنوان ومع ذلك لم يتغير في المنتدى اصبح اسم الموضوع بداخله مختلف عن اسم الموضوع في المنتدى واحسرتاه على المشرفين[/B][/COLOR][/quote]

عزيزى لما تحب تغير عنوان الموضوع فقط :thumbup:

[url=http://www.gulfup.com/?FiJb7m][img]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2014/1025251.jpg[/img][/url]

تذهب لأدوات الموضوع وتختار تعديل إذا كان ظاهر عندك الخيار وتعدل العنوان وتوافق وانتهى

شكلك ما كنت ادارى ولا مشرف قبل كده ;);)

MARWAN SS 14-03-2014 12:13 AM

[B]مشكور اخي العزيز[/B]

elhawass 14-03-2014 12:38 AM

[CENTER][B][quote=saad_m;4584463]عزيزى لما تحب تغير عنوان الموضوع فقط :thumbup:

[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2014/1025251.jpg[/URL]

تذهب لأدوات الموضوع وتختار تعديل إذا كان ظاهر عندك الخيار وتعدل العنوان وتوافق وانتهى

شكلك ما كنت ادارى ولا مشرف قبل كده ;);)[/quote]
-------------------------------------------------------------------------
اهلا بك اخي
لي تعقيب على ردك
بالنسبة للتعديل على الموضوع
الامر مستحيل في المنتدى
بمجرد ان تنشر الموضوع لا يمكنك ابدا تغييره
اذا استطعت انت تغيير العنوان بعد نشر موضوع معين سوف اعتزل كتابة المواضيع بالمنتدى
--------------------------------------------------------------------
ثانيا: التعديل على المواضيع بعد 48 ساعة مستحيل .....
التعديل على الموضوع في مضمونه ولو حرف واحد و تكون في الموضوع صور...
بمجرد انهاء التعديل الخفيف و حفظ التغييرات تصبح الصور غير ظاهرة ...
وووووو الكثير من المشاكل
اتمنى اذا كانت لك كما تقول خبرة في الادارة و الاشراف ان تعطينا حلا سحريا يمكننا من تحريك الادارة و الاشراف وايقاضهما من سباتهما...
لقد مللنا من استهتارها بمشاكلنا المطروحة في هذا المجال
عموما مشكور على التفاعل
[/B][/CENTER]

ADSFA 14-03-2014 07:31 AM

[COLOR="Black"][B]هنا نفس برنامج الاخ صاحب الموضوع ؛ Root Master لكن عن طريق الكومبيوتر
[url="https://www.dropbox.com/s/68rh2xkfya9raev/rootmaster.rar"]Dropbox - rootmaster.rar[/url]
بعد تنصيب البرنامج وفتحه وهو باللغة الصينية وتفعيل خيارات المطور في الهاتف
اربط الهاتف بالكومبيوتر
سيقوم البرنامج بالتعرف على الهاتف وقد يقوم البرنامج بعمل تحديث لقاعدة البيانات الخاصة به وستلاحط انه تم تثبيت برنامج جديد على الهاتف
ستلاحظ ايظآ ضهور كلمة Root او شخبطة بالصينيه على واجهة البرنامج في الكومبيوتر بالاخضر اسفل يمين البرنامج
اضغط على Root وانتظر حتى يقوم الهاتف باعادة التشغيل وضهور علامه (صح) في البرنامج تشير الى نجاح العملية
ستجد برنامج الSuperUser لكن مختلف و باللغة الصينية ،، ابقه او قم بتنزيل SuperSu من الماركت افتحه ووافق على كل شيئ وسيتم استبدال الصيني بالSuperSu
(قد تختلف عملية الرروت من جهاز لأخر فقد تضهر شاشة على الهاتف تطلب استعادة البيانات الاحتياطية او ماشابه فقط اضغط على استرداد بياناتي ثم على الكومبيوتر اضغط Ok)[/B][/COLOR]

saad_m 14-03-2014 09:53 AM

[quote=elhawass;4584765][CENTER][B]
اهلا بك اخي
لي تعقيب على ردك
الامر مستحيل في المنتدى
اذا استطعت انت تغيير العنوان بعد نشر موضوع معين سوف اعتزل كتابة المواضيع بالمنتدى
وووووو الكثير من المشاكل
اتمنى اذا كانت لك كما تقول خبرة في الادارة و الاشراف ان تعطينا حلا سحريا يمكننا من تحريك الادارة و الاشراف وايقاضهما من سباتهما...
عموما مشكور على التفاعل
[/B][/CENTER]
[/quote]

هلا بالغالى الحواس

انا كان تعليقى بعد ملاحظة ان الاخ صاحب الموضوع توصل للإدارة وتم إعطائه صلاحية التعديل على المواضيع الخاصة به فى اى قسم او قسم معين وذلك عندما نوه [COLOR=Red]( انه استطاع تعديل عنوان الموضوع من الداخل ولم يتغير من الخارج ) [/COLOR]

الغالى الحواس كل شىء ممكن فى عالم المنتديات كما فى الهواتف تماما وخاصة منتديات نوعية VB فالمطورين لها كثر ويستطيعون فعل أى شىء سواء مجانى او مدفوع ,

بخصوص الحل السحرى فهو لا يمكن لعضو ولا مراقب بلا صلاحيات إدارة Super Admin فقط أن يمنح صلاحيات اشراف او مراقبة أو إدارة ,

الموضوع سهل وبسيط إدارياً لكن للتواصل بشكل أفضل مع مدير أو مالك المنتدى أو المسؤل عنه من خلال هذه الخاصية
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/sendmessage.php"]الكمبيوتر الكفي - الاتصال بنا[/url]

فهى تصل على بريد المنتدى الرسمى وياحبذا لو كان عنوان الرسالة ملفت مثل ( طلب إعلان مدفوع ) :thumbup: يدخل الرسالة ركض :ampoline:

وبداخل الرسالة اشرح له الأمر واعتذر عن مضمون العنوان ( بس ما اضمن الباند لك بعدها ) :boxing2:

اتمنى بالفعل الفائدة للجميع واتمنى الإدارة تلتفت لأصحاب المواضيع الهامة وتقدر متابعتهم المستمرة للأعضاء بدون مقابل ,

اعتذر على الإطالة واشكركم جميعاً

aletewy 14-03-2014 12:29 PM

لمن لم يفلح معه البرنامجين

[COLOR="Blue"][B][COLOR="Black"][U]حتى يكتمل الموضوع هذا برنامج مشابه لمن لم يعمل معه البرامج التي طرحتها[/U][/COLOR]
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=4583282#post4583282"]تطبيق جديد لعمل روت لجميع أجهزة الاندرويد بدون كمبيوتر [/url][/B][/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:00 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Blue"][B][quote=نايف الن-ايف;4583762][B][SIZE=5][COLOR="RoyalBlue"]العزيز الغالي aetewy

أعتذر والله وعذري إنني لم ارى ما تفضلت به هذا هو تفضل :

[URL="http://en.miui.com/download-16.html"]MIUI Official English Site - Redefining Android[/URL]

أنزلت اولا النسخة الكاملة 390 ميغا تقريبا وبعد اسبوع جاء التحديث اتوماتيكي
miui_i9100_asrock37_4.2.28_a0b39de728_4.1 بدون تدخل مني
فقط وافقت على الريستارت وتركته فعمل الداونلود والتحديث والريستارت ثم ترى بعض الاضافات
وبعد 7 ايام نزل تحيدث جديد miui_i9100_asrock37_4.3.7_0e7a09e7f3_4.1 وهلم ..
التحديث الأول حجمه 189 ميغابايت والثاني 192 ميغا

تحيتي واحترامي[/COLOR][/SIZE][/B][/quote]
[COLOR="Black"][B]جزيل الشكر لك اخي الفاضل الكريم نايف وانا المنوط به الاعتذار وليس انت فانا من طلبت وقد اجهدتك معي
وقد قمت بالفعل بتجربة الاصدار الرسمي فترة وانا الان على روم asnet miui فهو لا يحتاج الى برامج جوجل بل هي مدمجة ويبدو اني سابقى عليه فترة لتجربة البطارية
تحية من القلب وكلماتي تعجز عن تقديرك[/B][/COLOR]

[quote=saad_m;4584463]عزيزى لما تحب تغير عنوان الموضوع فقط :thumbup:

[URL="http://www.gulfup.com/?FiJb7m"][/URL][URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2014/1025251.jpg[/URL]

شكلك ما كنت ادارى ولا مشرف قبل كده ;);)[/quote]
[COLOR="Black"][I]بالتاكيد لست اداري ولا مشرف ومنك نستفيد اخي
لم اجرب طريقتك مسبقا لان التعديل متاح خلال 48 ساعة في الموضوع وتظهر الكلمة في اسفل شمال الموضوع وتمكنني من التعديل على الموضوع نفسه والعنوان الداخلي
وقد كتبت اني عدلت الموضوع بالفعل ويمكنك قراءة العنوان من الداخل والخارج ستجده مختلف
وبالفعل طريقتك لا تتيح التعديل بعد 48
شكرا على النصيحة وسانظر الى هذه الطريقة لو قدر لي الله ان اضيف موضوع جديد[/I][/COLOR]

[quote=elhawass;4584765][CENTER][B]
اهلا بك اخي
لي تعقيب على ردك
الامر مستحيل في المنتدى
وووووو الكثير من المشاكل
عموما مشكور على التفاعل
[/B][/CENTER]
[/quote]
[COLOR="Red"][SIZE="5"]كلامك صحيح كالعادة واتفق معك تماما دائما غير انه يمكن تعديل العنوان في الداخل فقط وليس الخارج فانه مستحيل فعلا ولا اعلم لم لا تتيح الادارة ذلك ما الضرر[/SIZE][/COLOR]

[quote=ADSFA;4584930][COLOR="Black"][B]هنا نفس برنامج الاخ صاحب الموضوع ؛ Root Master لكن عن طريق الكومبيوتر
[URL="https://www.dropbox.com/s/68rh2xkfya9raev/rootmaster.rar"]Dropbox - rootmaster.rar[/URL]
بعد تنصيب البرنامج وفتحه وهو باللغة الصينية وتفعيل خيارات المطور في الهاتف
اربط الهاتف بالكومبيوتر
سيقوم البرنامج بالتعرف على الهاتف وقد يقوم البرنامج بعمل تحديث لقاعدة البيانات الخاصة به وستلاحط انه تم تثبيت برنامج جديد على الهاتف
ستلاحظ ايظآ ضهور كلمة Root او شخبطة بالصينيه على واجهة البرنامج في الكومبيوتر بالاخضر اسفل يمين البرنامج
اضغط على Root وانتظر حتى يقوم الهاتف باعادة التشغيل وضهور علامه (صح) في البرنامج تشير الى نجاح العملية
ستجد برنامج الSuperUser لكن مختلف و باللغة الصينية ،، ابقه او قم بتنزيل SuperSu من الماركت افتحه ووافق على كل شيئ وسيتم استبدال الصيني بالSuperSu
(قد تختلف عملية الرروت من جهاز لأخر فقد تضهر شاشة على الهاتف تطلب استعادة البيانات الاحتياطية او ماشابه فقط اضغط على استرداد بياناتي ثم على الكومبيوتر اضغط Ok)[/B][/COLOR][/quote]
هو دا التكامل الحقيقي كل الشكر لك اخي على اضافتك
وقد ذكرت في الموضوع ان البرنامج يوجد منه نسخة منذ فترة عن طريق الكمبيوتر لذلك قد يتوهم البعض انه قد راى مسبقا البرنامج الذي طرحته
لذلك تجد في احد المشاركات عضو فاضل يقول لي لم قلت ان المطورين لا يدرون عنه شيئا
[quote=saad_m;4584994]هلا بالغالى الحواس

انا كان تعليقى بعد ملاحظة ان الاخ صاحب الموضوع توصل للإدارة وتم إعطائه صلاحية التعديل على المواضيع الخاصة به فى اى قسم او قسم معين وذلك عندما نوه [COLOR=Red]( انه استطاع تعديل عنوان الموضوع من الداخل ولم يتغير من الخارج ) [/COLOR]

الغالى الحواس كل شىء ممكن فى عالم المنتديات كما فى الهواتف تماما وخاصة منتديات نوعية VB فالمطورين لها كثر ويستطيعون فعل أى شىء سواء مجانى او مدفوع ,

بخصوص الحل السحرى فهو لا يمكن لعضو ولا مراقب بلا صلاحيات إدارة Super Admin فقط أن يمنح صلاحيات اشراف او مراقبة أو إدارة ,

الموضوع سهل وبسيط إدارياً لكن للتواصل بشكل أفضل مع مدير أو مالك المنتدى أو المسؤل عنه من خلال هذه الخاصية
[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/sendmessage.php"]الكمبيوتر الكفي - الاتصال بنا[/URL]

فهى تصل على بريد المنتدى الرسمى وياحبذا لو كان عنوان الرسالة ملفت مثل ( طلب إعلان مدفوع ) :thumbup: يدخل الرسالة ركض :ampoline:

وبداخل الرسالة اشرح له الأمر واعتذر عن مضمون العنوان ( بس ما اضمن الباند لك بعدها ) :boxing2:

اتمنى بالفعل الفائدة للجميع واتمنى الإدارة تلتفت لأصحاب المواضيع الهامة وتقدر متابعتهم المستمرة للأعضاء بدون مقابل ,

اعتذر على الإطالة واشكركم جميعاً[/quote]

الله يجازيك خير اخي اضحكتني انا ليس لي علاقة بالادارة اطلاقا وليس لي اي صلاحيات او حظوة والا لكنت استطعت ان اغير العنوان
بالفعل تغيير العنوان من الداخل متاح لاي عضو جديد في الوضع المطور وقد غيرته بالفعل ويمكنك ملا حظة ذلك
وكما قلت انت لا يمنح الصلاحيات من لا يملكها اصلا
والغالي حواس لم يطلب صلاحيات بل طلب من صاحب المشاركة الذي قال اني لا اعرف شيئا وبالفعل انا لا اعرف شيئا الا ما من الله على به
طلب منه اذا كان خبيرا كما يقول ان يعلمنا او يغير بنفسه او يغير من خصائص المنتدى ليتاح للاعضاء التغيير ولكن انى له ذلك
قلت حقا واتمنى لك التوفيق والسداد ومشكور على النصيحة واتمنى مثلك الفائدة للجميع[/B][/COLOR]

حازم نت 14-03-2014 01:51 PM

[FONT="Times New Roman"][SIZE="5"][COLOR="Navy"][B][CENTER]باركَ اللهُ فيكَ أخي وجزاكَ خيرَ الجزاء
تمت التجربة على 3 Galaxy بنجاح :thumbup:
موفق لكل خير
تحياتي[/CENTER][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]

0merbasu6ayt 14-03-2014 02:51 PM

مشكور اخي على هذا الموضوع الرائع

msm.hasan 14-03-2014 02:56 PM

مشكور اخي علي مجهودك الرائع. ... جربت البرنامج الاول بس للأسف ما نجح الروت مع جهازي htc flyer ،،، سأقوم بتجربة البرنامج الثاني في وقت لاحق

Sent from my HTC Flyer P510e using ce4arab mobile app

starsat2 14-03-2014 02:56 PM

هل يعمل على اجهزة htc

Sent from my HTC One dual sim using ce4arab mobile app

mhmd salah 14-03-2014 03:29 PM

انا ما اشتغلو معي ع النوت 3
kingo root ما اتعرف ع الجهاز نهائيا

aletewy 14-03-2014 07:09 PM

[COLOR="Blue"][B]هذا البرنامج لمن لم يعمل معه برامجنا ربما يفلح
ولا تنسو تفعيل خيار التصحيح الكيبل دائما
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=4583282#post4583282"]تطبيق جديد لعمل روت لجميع أجهزة الاندرويد بدون كمبيوتر [/url]
[quote=msm.hasan;4585258]مشكور اخي علي مجهودك الرائع. ... جربت البرنامج الاول بس للأسف ما نجح الروت مع جهازي htc flyer ،،، سأقوم بتجربة البرنامج الثاني في وقت لاحق

Sent from my HTC Flyer P510e using ce4arab mobile app[/quote]
ناسف لذلك اخي تاكد اولا ان خيار التصحيح مفعل مع اي من البرنامجين وان شاء الله يفلح البرنامج الثاني فيما لم يفلح به الاول
[quote=starsat2;4585259]هل يعمل على اجهزة htc

Sent from my HTC One dual sim using ce4arab mobile app[/quote]
كما ترى اخي في المشاركة الاولى لم يعمل مع احد هواتف htc لكنى اؤكد لك ان البرنامج يعمل مع اغلب الهواتف ومنهم هاتفك فحاول لن تخسر سوى تحميل ميجا واحدة والبرنامج امن تماما
[quote=mhmd salah;4585289]انا ما اشتغلو معي ع النوت 3
kingo root ما اتعرف ع الجهاز نهائيا[/quote]
اذن فجرب البرنامج الاول ولا تنسى تفعيل خيار التصحيح[/B][/COLOR][COLOR="Silver"]
[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:58 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Blue"][B][quote=tareq74t;4583839][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"][SIZE=4][B]بارك الله فيك
للاسف لم اجربه لان جهازي مرووت سلف
لكن هذا لا يمنع من انصافك ولو بكلمة شكر

بارك الله فيك[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]
[COLOR="Red"][COLOR="Black"]شكرا على المرور فهذا كرم منك اخي[/COLOR][/COLOR]
[quote=حازم نت;4585205][FONT="Times New Roman"][SIZE=5][COLOR="Navy"][B][CENTER]باركَ اللهُ فيكَ أخي وجزاكَ خيرَ الجزاء
تمت التجربة على 3 Galaxy بنجاح :thumbup:
موفق لكل خير
تحياتي[/CENTER]
[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/quote]
مبروك والف شكر اخي على ابداء رايك في التجربة ليستفيد غيرك
ولكن ماهو اصدار رومك لان احد المشاركات قيل فيها انه لم يفلح مع اس3[/B][/COLOR]

elhawass 14-03-2014 10:49 PM

[CENTER][B][QUOTE=saad_m;4584994]هلا بالغالى الحواس [/B]

[B] انا كان تعليقى بعد ملاحظة ان الاخ صاحب الموضوع توصل للإدارة وتم إعطائه صلاحية التعديل على المواضيع الخاصة به فى اى قسم او قسم معين وذلك عندما نوه [COLOR=Red]( انه استطاع تعديل عنوان الموضوع من الداخل ولم يتغير من الخارج ) [/COLOR][/B]

[B] الغالى الحواس كل شىء ممكن فى عالم المنتديات كما فى الهواتف تماما وخاصة منتديات نوعية VB فالمطورين لها كثر ويستطيعون فعل أى شىء سواء مجانى او مدفوع ,[/B]

[B] -------------------------------------------------------------------[/B]
[B] فهى تصل على بريد المنتدى الرسمى وياحبذا لو كان عنوان الرسالة ملفت مثل ( طلب إعلان مدفوع ) :thumbup: يدخل الرسالة ركض :ampoline: [/B]

[B] وبداخل الرسالة اشرح له الأمر واعتذر عن مضمون العنوان ( بس ما اضمن الباند لك بعدها ) :boxing2:[/B]
[B] ------------------------------------------------------------------------[/B]
[B]السلام عليكم[/B]
[B]اشكرك من قلبي على كلامك الراقي[/B]
[B]و على شعور المحبة العميق..و اقول لك انها محبة متبادلة معك و مع صاحب الموضوع[/B]
[B]اكتشفت من خلال ردك انك صاحب روح دعابة و اعجبني ردك [/B]
[B]اشكرك مرة ثانية و ان شاء الله موفق دائما[/B]
[B]تحية مني ايضا لصاحب الموضوع على متابعته لكل جديد [/B]
[B]اخيرا اقول....واحسرتاه على ادارة المنتدى....راح احاول اعمل اعلان مدفوع...:eek::eek:[/B]
[B] ------------------------------------------------------------------[/B]

[B] مع تحيات اخوكم الحواس[/B]
[B] [IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/03_2014/1025570.gif[/IMG][/B]
[/CENTER]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:45 PM.