الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   الساعات الذكية والاجهزة القابلة للارتداء (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بورت جديد للاندرويد على ساعه جيراس (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=618718)

volly11 10-01-2016 07:08 PM

بورت جديد للاندرويد على ساعه جيراس

لان موضوع التحويل من التايزن الى الاندرويد اتهت صلاحية التعديل عليه فقمت بجعل هذا الموضوع خاص بتحديثات الاندرويد على ساعه جير اس

ودة رابط البورت الجديد

[url]http://www.mediafire.com/download/vbx4md9ydqqmlc9/CM_Build40.zip[/url]

وهو يحمل الاصدار 40 وفيه تم التعديل على كثير من المستشعرات

مثل شاشه اللمس --- مستشعر التسارع والدوران----- مستشعر الضوء------ وعدد قليل ن الاصلاحات على

وسائط التمهيد والكثير وهذة هى التغييرات والاصلاحات فى هذا البورت الجديد

As I previously said, this includes the touchscreen fix, and accelerometer, gyro and light sensor support, and a few fixes on boot modes (still not working correctly though) when device is off and you connect the dock when starting

Magnetic / Orientation sensor and proximity are work in progress, step counter (virtual sensor), BIO / HRM (physical sensor) I need to implement them from scratch, and UV I probably won't be able to implement it, since there doesn't seem to be framework level support for that kind of sensor in Android (or I couldn't find it in the documenta

وانتظرونا قريبا فى بورت جديد مع تحديثات اخرى للاندرويد على ساعه جير اس

lil 11-01-2016 03:12 PM

طيب ممكن الله يسعدك دنيا واخره توضح لنا هل تم حل مشكلة حساسات قياس النبض والسعرات والامور هذه
وهل صار ممكن انه يشبك علي الجوال العادي زي نظام التايزن وستقبل اشعارات

فضلا التوضيح

volly11 11-01-2016 10:44 PM

[quote=lil;4998312]طيب ممكن الله يسعدك دنيا واخره توضح لنا هل تم حل مشكلة حساسات قياس النبض والسعرات والامور هذه
وهل صار ممكن انه يشبك علي الجوال العادي زي نظام التايزن وستقبل اشعارات

فضلا التوضيح[/quote]

لا للاسف يا اخى لسه ما اشتغلت الحساسات خاصه القلب والاشعارات ولا يمكن شبكها فى الاندرويد العادى ولكن يمكن شبكها فى اندرويد وير الهاتف يعرفها كانها ساعه gear live مؤقتا لان بورت الاندرويد وير هو ماخوذ من الجير لايف

lil 13-01-2016 06:06 PM

الله يسعدك طيب تابع معنا وخلينا علي اطلاع بكل جديد بخصوص هذه المساله لتحويل النايزن لاندرويد وير

وعفوا استاذي انا قصدت من سؤالي في المشاركه السابقه

هل ساعة جير اس ممكن اشبكها علي جوال اندرويد زي لينوفو وتكون مميزات الساعه كلها شغاله زي كاني شابكها علس سامسونج لاني اشتريتها وماعندي سامسونج فضلا افادتي كيف الطريقه او بالتهكير او اي طريقه وجزاك الله خير

volly11 13-01-2016 08:21 PM

للاسف انا لا املك الا هاتف سامسونج ولم اجرب على هلتف اخر ولكن اعطينى موديل هاتفك بالضبط وانا ابحث لك ان كانت تعمل على هاتفك بالكامل ام لا والله المستعان

ودة فيديو ممكن يفيدك فى شبك ساعتك على الهاتف

[url]https://www.youtube.com/watch?v=U4D0VG5Tkg4[/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:00 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=volly11;4999089]للاسف انا لا املك الا هاتف سامسونج ولم اجرب على هلتف اخر ولكن اعطينى موديل هاتفك بالضبط وانا ابحث لك ان كانت تعمل على هاتفك بالكامل ام لا والله المستعان

ودة فيديو ممكن يفيدك فى شبك ساعتك على الهاتف

[url]https://www.youtube.com/watch?v=U4D0VG5Tkg4[/url][/quote]

السلام عليكم اخى
دى طريقة انا لقيتها فى منتدى المطورين وهى كيفية شبك الساعه على اى هاتف مش سامسونج وهى كالتالى

اولا حمل الملف التالى
[url]https://docs.google.com/uc?id=0B3uemtAJSY3PVDFiY0FsVGRLN28&export=download[/url]

وكذلك هذا الملف
[url]http://www.mediafire.com/download/ic8e2huzzfps6j7/Samsung+Gear_2.2.15111841.apk[/url]

ثبت الملفين على الهاتف وافتح برنامج gear manger عادى جدا وابدأ بشبك ساعتك وان شاء الله تشتغل ولو لقيت حاجة تانية انا هوافيك ان شاء الله

lil 16-01-2016 05:31 AM

راح احربها باذن الله وارد لك خبر بالنتيجه وهاتفي لينوفو z2

الان بحمل الملفات وارد لك

الله يجعلك من اهل الفردوس الاعلي يارب لحبك للخير ونقل كل ماهو نافع لاخوانك

جزاك الله خير يارب

riyadh021 16-01-2016 01:54 PM

جزيت ألف خير وبركة يا أخ volly11
هل يشتغل سماعة بلوتوث بعد بورت اصدار 40 أم لا؟

volly11 16-01-2016 10:32 PM

[quote=riyadh021;5000194]جزيت ألف خير وبركة يا أخ volly11
هل يشتغل سماعة بلوتوث بعد بورت اصدار 40 أم لا؟[/quote]

[FONT="Arial Black"][COLOR="Red"][SIZE="6"]ايوة يشتغل على الساعه سماعه بلوتوث بالكامل [/SIZE][/COLOR][/FONT]

riyadh021 17-01-2016 01:08 AM

ما قصرت بارك الله فيك
بالتوفيق لجميع حياتك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:32 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B]خطواتي تحميل اندرويد على ساعة جير أس[/B]
gear info تم تفعيل وضع usb debuging-1
ثانياtwrponly -2
برنامج adb-setup-1.4.2 ونختار بالترتيب y ثم n ثم y 3-
CM_Build40.zip 4- بدل تحميل ملف بيولد 31.زيب حملت هذا الملف فقط-
5- تحميل ملف الكرينال المستخدم فى النسخة
6- وبعد نجاح تحميل اندروويد وفتح الساعة بنظام اندرويد --- بدأت بنسخ تطبيقات جوجل اللى هى الجيميل والمتجر وخلافه في ذاكرة الساعة
7- وتشغيل تطبيقات جوجل من ريكوفري عن طريق اينستال
يا استاذ هل أخطأت شيئا من خطواتي وهل تنصحني شيئا لتحميل ملف آخر ؟
الرجاء ردكم المسريعة المفيدة
وبارك الله فيك ومشكووور لك

خطواتي تحميل اندرويد على ساعة جير أس
ثانياtwrponly -2
6- وبعد نجاح تحميل اندروويد وفتح الساعة بنظام اندرويد --- بدأت بنسخ تطبيقات جوجل اللى هى الجيميل والمتجر وخلافه في ذاكرة الساعة
و

riyadh021 17-01-2016 10:46 AM

أخ volly11 معذرة ازعجناك واتعبناك ..
بعد هذه الخطوات التي اخبرتك الساعة تشتغل شوي ثقيل؟
هل تقترح شىء؟ وتنصحني بخطوات أو ملفات أخرى؟
مشكوووور

riyadh021 17-01-2016 03:48 PM

أما سماعة بلوتوث مع الأسف تربط مع الجهاز ولكن ما تشتغل
وما ادري ما السبب؟
مشكوووور للجميع

lil 19-01-2016 08:46 AM

السلام عليكم اخي الكريم فضلا فضلا ساعدني الان جربت الملفين اللي قلت عليهم وثبتهم علي الجهاز ووشغان البرنامج ومارضي يشبك مع الساعه ماوجدها وعدث البحث بالبرنامج ومايلاقيها ايش ممكن السبب هل غلطت في شي او ايش فضلا مساعدتي

volly11 19-01-2016 10:33 AM

خطواتي تحميل اندرويد على ساعة جير أس
ثانياtwrponly -2
[SIZE="7"][COLOR="red"][COLOR="Red"][CENTER]السلام عليكم اخى الحبيب[/CENTER][/COLOR][/COLOR][/SIZE]

[COLOR="black"][SIZE="6"]انا قولت فى موضوع التحويل انك لازم تثبت ملف bulid 31 الاول وهو ملف السوفت الاساسى للتحويل للاندرويد اما bulid 34 فهو تحديث لملف السوفت الاساسى ولما طرحت البورت الجديد فى هادا الموضوع فهو ايضا تحديث للسوفت الاساسى اى هذا الملف هو بدل البورت 34 اذن خطواتك صحيحة ولكن ل[COLOR="RoyalBlue"][SIZE="7"]ابد من تحميل وتفليش بورت 31 ثم تفليش الكرينال اثناء عملية البوت قبل ما تفتح الساعه والخطوة التالية هى تفليش بورت 40 وبعدها استمتع بالاندرويد يا بطل[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:23 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=lil;5001124]السلام عليكم اخي الكريم فضلا فضلا ساعدني الان جربت الملفين اللي قلت عليهم وثبتهم علي الجهاز ووشغان البرنامج ومارضي يشبك مع الساعه ماوجدها وعدث البحث بالبرنامج ومايلاقيها ايش ممكن السبب هل غلطت في شي او ايش فضلا مساعدتي[/quote]

للاسف ما فى حل الا كدة اللى قولته لحضرتك وان شاء الله لو فى جديد هقولك وبعدين الساعه فى حد ذاتها هاتف خاص بها شريحة وتعمل كل امكانياتها بدون ربطها بالجوال[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:29 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=riyadh021;5000512]أخ volly11 معذرة ازعجناك واتعبناك ..
بعد هذه الخطوات التي اخبرتك الساعة تشتغل شوي ثقيل؟
هل تقترح شىء؟ وتنصحني بخطوات أو ملفات أخرى؟
مشكوووور[/quote]

[COLOR="Red"][SIZE="7"]بص يا بطل انا من رايى ان ترجع الى التايزن وتفلش السوفت من جديد اولا البورت 31 +الكرينل ثم البورت 40 +برامج جوجل وانسى البورت 34 خالص انا حليت بورت 40 محله وان شاء الله يظبط معاك والله الموفق[/SIZE][/COLOR]

واوعى تقلق من الرجوع الى التايزن والله سهل ولكن اتبع الحظوات المكتوبة بالتفصيل خشية تلف الساعه والله المستعان وبالتوفيق يا بطل

riyadh021 19-01-2016 01:13 PM

مشكور يا أخوي ما قصرت
وإذا شيء جديد أو تطور في نظام اندرويد اخبرونا حتى نستفيد...
بالتوفيق

volly11 19-01-2016 02:07 PM

[quote=riyadh021;5001209]مشكور يا أخوي ما قصرت
وإذا شيء جديد أو تطور في نظام اندرويد اخبرونا حتى نستفيد...
بالتوفيق[/quote]

انا فى خدمتك وخدمه الجميع فكلنا اخوة وسأوافيكم بكل جديد ان شاء الله

lil 20-01-2016 07:30 AM

[SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]صحيح اخي الكريم انها جوال لحاله ولكن هل من كريقه طيب لتنزيل البرامج علي الساعه بدون استعمال البرنامج علي الجوال وقتها صحيح نقدر نستغني عن ربطها بالجوال فضلا انتظر ردك ولك شكري وتقديري[/COLOR][/SIZE]

volly11 20-01-2016 05:55 PM

[quote=lil;5001568][SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]صحيح اخي الكريم انها جوال لحاله ولكن هل من كريقه طيب لتنزيل البرامج علي الساعه بدون استعمال البرنامج علي الجوال وقتها صحيح نقدر نستغني عن ربطها بالجوال فضلا انتظر ردك ولك شكري وتقديري[/COLOR][/SIZE][/quote]

[COLOR="Red"][SIZE="5"]للاسف انا بحثت لك كثيرا ولكن دون جدوى ولكن ان ظهر اى شئ سأوافيك به ان شاء الله[/SIZE][/COLOR]

lil 21-01-2016 07:01 AM

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك

riyadh021 04-02-2016 09:21 PM

سماعة بلوتوث؟

[quote=volly11;5000358][FONT="Arial Black"][COLOR="Red"][SIZE="6"]ايوة يشتغل على الساعه سماعه بلوتوث بالكامل [/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

مع الأسف مع محاولات كثيرة ما اشتغل سماعة بلوتوث لابالمكالمات الصادرة ولا بالمكاملات الواردة. ينعي تربط ولاكن ما يجئ صوت ولا يمشي.....
وما ادري كيف اشتغل بالكامل؟ وهل تنصحني بشيء من الملفات أو خطوات آخر؟
الرجاء جواب المفيد الكافي
مشكور

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:46 PM.