الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   كاس العالم 2010 (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=112)
-   -   قنوات الجزيره شكرا على التغطيه الفقيره (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=226637)

هلالي وبس 26-06-2010 08:01 PM

قنوات الجزيره شكرا على التغطيه الفقيره

[CENTER][FONT='Arial','sans-serif']بسم الله الرحمن الرحيم[/FONT][/CENTER]
[FONT='Arial','sans-serif']السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بكل مصداقيه هذي اسوء تغطية مونديال شاهدته في حياتي [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']في هذا المونديال او بما يسمى مونديال الجزيره الامور خرجت عن نطاق الكره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لم يعد كاس العالم كما كان عرس كروي فالاحساس مسلوب سوا بالفرحه او حتى بخيبة الامل [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فالامور اصبحت جديه وكأن هذا الحدث هو حدث سياسي او اقتصادي وليس كروي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فالمطلوب منا كمشاهدين تبلد الاحساس الصبر على الاذى والانصات لكلام المحللين والمدبلجين وعدم الانحياز[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']مهما كانت الميول فقط المعلقين والقائمين على القناة المصرح لهم بالانحياز للاسف الجزيره مازالت تملك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تلك العقليه الهاويه ونست ان في عصر السرعه والعولمه وبث القنوات الرياضيه في المنطقه العربية لم يقتصر[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']على القنوات العربية حتى القنوات الغربية اصبح لها شأن في منطقتنا وتملك شعبية لايستهان فيها[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']من هذا المنطلق حبيت اسوي دراسه بسيطه واستخرجت بعض المحاور التى أدت الى فشل تغطية الجزيره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']* ضعف البرامج والاعلامين[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']1-لايوجد اعلامي كبير في القناة فاغلب الاعلامين في القناة معلقين في الاساس[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فكل قناة تملك اعلامي كبير مثل مصطفى الاغا – ابراهيم حجازي – محمد نجيب والقائمة تطول[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']الا الجزيره لهذا تتضح لنا صورة ضعف البرامج في الجزيره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']2-لايوجد ملخص للمباريات عليك مشاهدة اليوتيوب او تضطر الى انتظار فقرة حراس المرمى والصبر حتى ينتهي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']مجلس الشيوخ من الحديث وفض المجلس[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']3-كاس عالم بدون جمهور لايوجد تغطيه للجماهير فقط بعض دقائق مع المراسل وحتى وان كان الوضع الامني في [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']جنوب افريقيا سئ فالمقاهي العربية مليئه بالمشجعين التوقف عند احد المقاهي آمن بكثير من شوارع جوهانزبرغ[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']4-12 ساعه متواصله مخصصه لاستديو التحليل من الساعه 12 ضهرا حتى 12 فجرا ساهم بشكل كبير في قتل [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']متعة كاس العالم كان بالامكان تخصيص التحليل قبل المباراة وبعد المباراة تتم التغطية سوا من المراسلين او من[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ملخص المباريات واضافة برامج متخصصه في اوقات متأخره مثل التحكيم وحراس المرمى والمؤتمرات الصحفيه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لماذا الكلام الكثير بدون فائده كاس العالم في جنوب افريقيا وليس في استديو التحليل [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']5- الانحياز المبالغ فيه من قبل المعلقين ومن قبل المذيعين والمحللين الاستحقار كان واضحاً للفرق الاسيويه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']المقارنات السابقه بين لاعبي البرصا وماردونا عاودت للضهور من جديد انتهينا سابقاً من المقارنات [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بين رونالدينهو وماردونا وجاء الدور على ميسي وكأن الجزيرة تمتلك معتقد بأن سوف يكون هناك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']لاعب من البرصا يحطم الاسطورة مارادونا بالاضافه الى تحيز بعض المعلقين لفرق معينه بصوره مقززه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']انا لا الوم الجزيره على هذا الانحياز فالقناة بأيدي هواة ولم تستوعب بعد حجم البطولات المنقوله[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']مازالو يعتقدون انهم للان يبثون الدوري الاسباني فقط[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']* الضعف التقني وتخبطات عشوائيه[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']1- التشويش والقضية اغلقت بأسم مجهول والبحث مازال جاري عن ترددات قنوات الجزيره[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']2-شبكه مختصه بالرياضه تضم مايقارب 15 قناة تبث اهم بطوله في العالم على قناتان فقط!![/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']والسؤال الذي يطرح نفسه هل الجزيره بحاجه الى اضافة باقه مختصه بكاس العالم؟ ام القنوات المتوفره تكفى[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتحتاج فقط الى توزيع جدولة بث البطولة بدلا من اضافة قنوات والغاء قنوات مهمه كال [/FONT][FONT=Calibri]hd2[FONT='Arial','sans-serif'][/FONT][/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']3-عند شرائك لرسيفر الجزيره فانك تشاهد قناة واحده عالية الوضوح وقناة 3 دي تتطلب اموال طائلة بينما الاشتراك [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بنفس الرسيفرلباقة ابو ظبي الرياضيه تحصل على 4 قنوات عالية الوضوح!؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']4- تخبطات البث والاختيارات العشوائية للمباريات المهمه هل تعلم ان مباراة البرازيل والبرتغال لم تبث على قناة [/FONT][FONT=Calibri]hd[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بالاضافة الى مباراة المانيا وغانا؟ وبثت مباريات هزيله على قناة [/FONT][FONT=Calibri]hd[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] ليس لها جماهيريه في الوطن العربي![/FONT]

* في الختام
شكرا الجزيره على التغطية الفقيره
التي لم اشاهدها منذو ايام اتحاد الدول العربية للاذاعه
زيادة عدد المحللين وزيادة عدد المترجمين ليس مطلب من عشاق كاس العالم
فنحن نريد مشاهدة كاس العالم في جوهانسبرج وليس مجلس شيوخ الجزيرة

STR0NG 26-06-2010 10:53 PM

معليش انا ضدك في اغلب الامور والجزيره ثاني افضل قناة تغطيه كاس العالم بعد قناو RAI الايطاليه

ابو الخير1 27-06-2010 12:18 AM

للاسف مزمار الحي لا يطرب
ساقول لك شىء بخصوص الفقرة الاولى فقط
هل تقارن ايمن جادة بمصطفى الاغا
هل تقارن معلق منذ اكثر من خمسة وعشرون سنة
بمهرج لا عمل له الا الترويج للمسابقات

هلالي وبس 27-06-2010 04:19 AM

[quote=STR0NG;1711925]معليش انا ضدك في اغلب الامور والجزيره ثاني افضل قناة تغطيه كاس العالم بعد قناو RAI الايطاليه[/quote]
يمكن ماشفت كاس العالم 98 و 2006 عشان تعرف الفرق
صحيح التقنيات تختلف لكن الابتكار في ذاك الوقت افضل من التكرار في الوقت الحالي
اللي اشوفه الحين يذكرني بأيام زمان ايام استديو التحليل في اوربيت والرسوم بالكمبيوتر
تنخيل بعد هذا الوقت كله التحليل تطور الا الجزيره ماشيه بمنهج اوربيت القديم

[quote=ابو الخير1;1712095]للاسف مزمار الحي لا يطرب
ساقول لك شىء بخصوص الفقرة الاولى فقط
هل تقارن ايمن جادة بمصطفى الاغا
هل تقارن معلق منذ اكثر من خمسة وعشرون سنة
بمهرج لا عمل له الا الترويج للمسابقات[/quote]

انا ماتكلم عن شبكات عالميه انا اكلمك عن امور شفتها ايام اتحاد دول العربيه للاذاعه
وايام الاي ار تي لو تراجع الارشيف بتحصل فرق شاسع

بالنسبة لمصطفى الاغا
محد يقدر يقلل من شأنه خصوصا انه في قناة لاتبث اي بطولة رياضيه ومع هذا
برنامج صدى الملاعب يعتبر الاول عربيا

Jaddawi 27-06-2010 04:46 AM

[QUOTE]وايام الاي ار تي لو تراجع الارشيف بتحصل فرق شاسع[/QUOTE]
[COLOR="DarkRed"]
اها ... طيب ممكن تفيدينا بسعر الاشتراك في كاس العالم عام 2006 و 2002 ؟؟

الجزيرة هية الافضل عريبا ولها منافسة عالميا وخصوصا في مواكبة التطور من قنوات الاتش دي واثري دي

وفي النهاية اللي مايعرف الصقر يشويه !![/COLOR]

هلالي وبس 27-06-2010 07:26 AM

[quote=Jaddawi;1712404]
[color="DarkRed"]اها ... طيب ممكن تفيدينا بسعر الاشتراك في كاس العالم عام 2006 و 2002 ؟؟[/color]

[color="DarkRed"]الجزيرة هية الافضل عريبا ولها منافسة عالميا وخصوصا في مواكبة التطور من قنوات الاتش دي واثري دي[/color]

[color="DarkRed"]وفي النهاية اللي مايعرف الصقر يشويه !![/color][/quote]

انا ماكلمك عن سعر الاشتراك اكلمك عن التغطيه
ولاحظ معي اني اتكلم عن التغطية من ايام ماتبث البطوله بالمجان مو من ايام الاي ار تي

alhajess 27-06-2010 08:42 AM

كلامك سليم يالهلالي

ابصراحه كلامك جميل يالهلالي ومحق

شتان بين الماضي والحاضر

اشعر بالملل والغثيان يوم اقابل برامح التحليل الطويله
طبعا مجبورا وليس برضاي انتظارا لبدا المباريات

مع فاااااااااااااااااااااااااااااائق احترامي لأخوانا واشقائنا من المغرب العربي
انا عن نفسي ولن اعم مع اني الكثير يوافقوني الرأي
نحن وللأسف ما نفهم عليهم يوم يتكلمون فما بالك يوم يحللون !!؟

وبخصوص التش دي !!؟ قناة واحده لاتكفي ابدا
وكما ذكرت المباريات ذو الشعبيه الكبيره لا تنقل على الاتش دي

naser010 27-06-2010 09:18 AM

يا عمي تغطية فقيرة، ولا يجلدونا الـART أو الشوتايم بـأكثر من 2000 درهم عشان شهر واحد،

والنقطة الأهم ترى كاس العالم هالسنة مسخرة مع احترامي للجميع، بس ما في مستوى ابدا، المنتخبات تعباااااااانة

هلالي وبس 28-06-2010 12:32 AM

[quote=naser010;1712633]يا عمي تغطية فقيرة، ولا يجلدونا الـART أو الشوتايم بـأكثر من 2000 درهم عشان شهر واحد،

والنقطة الأهم ترى كاس العالم هالسنة مسخرة مع احترامي للجميع، بس ما في مستوى ابدا، المنتخبات تعباااااااانة[/quote]

بالنسبه للاسعار القرصنه شغاله على اكمل وجه

اما كاس العالم اوافق الرأي في تواجده بجنوب افريقيا ولو انه يخدمنا في التوقيت
بس المنتخبات ماشفت اي مفاجئات ايطاليا فريق متهالك وفرنسا قالبين مركز التدريب عصيان على المدرب اما الفرق الباقيه انقلترا واسبانيا فرق اعلاميه لا اكثر ولا اقل

STR0NG 28-06-2010 12:34 AM

الجزيره افضل بكثير من ART و اوربت حتى اتحاد الاذاعه والتلفزيون العربي ايام 94 يكفيك تقنياة القناة HD و +10 بكاميراتها المتعدده
وانها بثت بعض مبارياتها على القناة المجانية2 ، اضافة الى سعر الاشتراك المعقول
طيب كأس العالم وش تبيهم يبثون لك غير المباريات والتحليل
- تحليل فني
- تحليل تحكيمي
- تحليل (حراس المرمي) وهذي جديده
- استديو في الملعب .
- برامج اخرى متعلقة بكأس العالم (لقاء الجماهير وواحد حاضر المباراة ويلتقي مع الجمهور قبل المباراة)
لا تنسى ان البطوله ببلدالامن فيها منعدم تقريبا وهذا يمكن يأثر شوي + التشويش المتعمد حسب كلامهم.
والا تبي بعض المحليلين... ماودي اذكر اسماء تقارنهم بـ
- ايمين جاده
- الاخضر بلريش....الخ من المحليلن ومدراء التحليل.
والمعلقين طبعا منهم من كان في قنوات اخرى ومنهم من بيت قناة الجزيرة الرياضية وهم في وجهة نظري من اميز المعلقين بالوسط العربي.
وانا لم اذكر الا وجهة نظر شخصية والا ارغم احد على رأي معين.
لكن كلمة الحق تقال.
وياقلبي انا من ايام 82 متابع كأس العالم واعرف افرق ، لكن لك رأي خاص واحترمه.
وبالنسبة الى كأس العالم هذه يمكن فقدت شوي من الحماس الا في مباريات اليوم فقط المانيا وانجليرا ، الارجنتين والمكسيك وانا من وجه نظري ان المونيال ما بدأ الا اليوم.

osametto 28-06-2010 03:02 PM

[QUOTE=STR0NG;1714043]الجزيره افضل بكثير من ART و اوربت حتى اتحاد الاذاعه والتلفزيون العربي ايام 94 يكفيك تقنياة القناة HD و +10 بكاميراتها المتعدده
- تحليل فني
- تحليل تحكيمي
- استديو في الملعب .
- برامج اخرى متعلقة بكأس العالم (لقاء الجماهير وواحد حاضر المباراة ويلتقي مع الجمهور قبل المباراة)
لا تنسى ان البطوله ببلدالامن فيها منعدم تقريبا وهذا يمكن يأثر شوي + التشويش المتعمد حسب كلامهم.
- ايمين جاده
والمعلقين طبعا منهم من كان في قنوات اخرى ومنهم من بيت قناة الجزيرة الرياضية وهم في وجهة نظري من اميز المعلقين بالوسط العربي.
لكن كلمة الحق تقال.
وبالنسبة الى كأس العالم هذه يمكن فقدت شوي من الحماس الا في مباريات اليوم فقط المانيا وانجليرا ، الارجنتين والمكسيك وانا من وجه نظري ان المونيال ما بدأ الا اليوم.[/QUOTE]

كلام سليم 100 في 100

يكفي ان الجزيرة اراحتنا من جشع ART

اضافة الى ذلك - اتفقت الجزيرة مع كثير من التلفزيونات العربية لبث المباريات على القنوات الارضية
على حد علمي سوريا ومصر والاردن والجزائر

اما ايام ART على حد علمي كان رافض حتى مجرد فكرة التفاوض مع التلفزيونات الارضية
بالاضافة الى ذلك - حتى حقوق بث الاهداف في نشرات الاخبار كان محظور
اما مع الجزيرة - اذا فاتتك اي مباراة - بامكانك مشاهدة الاهداف على الاقل على اي قناة اخرى مجانية خلال نشرات الاخبار اليومية

برأيي الجزيرة ابدعت

dali rami 28-06-2010 04:00 PM

رد.........

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=YellowGreen]السلام عليكم .. بصراحة أنا اعارضك الرأي شوية ... الجزيرة أفضل بكثير لماذا لأنه أيام ART كانت تحرمنا من مشاهدة بعض المقابلات من كأس العالم اللهم الا اللقاء الافتتاحي والنهائي ... أما الان .. فقد نظرت الجزيرة الرياضية الى الفقراء في الوطن العربي والذين لا حول لهم ولا قوة أمام هذه الاسعار الخيالية لحقوق البث وتقوم ببث 22 مبارة مجانا ... بكل صراحة لا تهمني لا تحليلات ولا شيىء ... المهم مشاهدة المباريات... فشكراا لك ياجزيرة .. وطبعا الكمال لله فأنا أوافقك في بعض النقاط التي ذكرتها .. مع كامل احترامي لك وللاخوة المارين على الموضوع .. بوركت على الطرح ونحن دائما في حاجة الى النقد لكي تعود المياه لمجاريها .. مشكووور مرة أخى[/COLOR][/SIZE][/FONT]

نعم أرجع بالزمن الى 2006 وشاهد القنوات الاخبارية التي تبث لك أهداف المبارة تجدها بالصور نعم بالصور ... ممنوع حتى فيديو لبضع ثوان ... مشكووورة ياجزيرة على الكرم الامحدود

أبو هاجر المصري 28-06-2010 07:25 PM

أنا رأيي ان الجزيرة فعلا ذات خبرة محدودة جدا وسيئة للغاية في إدارة مباريات كأس العالم على الاطلاق
اعتقد بالفعل انهم كأنهم تفاجأوا بوقت كأس العالم
ولم يكن الاستعداد كاف بالبرامج والمزيعين والتغطية وووو
هذه فلوس واموال والمصلحة ليها بالاساس
وارى ان الاهتمام الرئيسي كان بالدعايات الاعلانية فقط لا غير

هلالي وبس 28-06-2010 08:20 PM

[quote=STR0NG;1714043]الجزيره افضل بكثير من ART و اوربت حتى اتحاد الاذاعه والتلفزيون العربي ايام 94 يكفيك تقنياة القناة HD و +10 بكاميراتها المتعدده
- تحليل فني
- تحليل تحكيمي
- استديو في الملعب .
- ايمين جاده
لكن كلمة الحق تقال.
وبالنسبة الى كأس العالم هذه يمكن فقدت شوي من الحماس الا في مباريات اليوم فقط المانيا وانجليرا ، الارجنتين والمكسيك وانا من وجه نظري ان المونيال ما بدأ الا اليوم.[/quote]

اخوي انا ماكلمك عن التقنيات لان التقنيات اختلفت عن الماضي
وحتى لو كلمتني عن التقنيات في الوقت الحالي بقولك ابوظبي الرياضيه
حاليا عندها 5 قنوات عالية الوضوح على نفس الرسيفر لبث الدوري الانقليزي ولا مقارنه
بين دوري محلي ببطولة عالميه مثل كاس العالم
اللي اتكلم عنه التغطيه والبرامج الضعيفه عطني اسم برنامج مشهور في الجزيره
مثل صدى الملاعب او دائرة الضوء او حتى خط السته مافيه
اما التغطية يكفيك ماشفنا ملخص المباريات الا بعد دور المجموعات
تخيل 8 مجموعات و 3 مباريات كل يوم مافيها اي ملخص
الحصيله 24 مباراة بدون عرض اي ملخص
الله يرحم ايام زمان ايام الميني ماتش في الاي ار تي
بخصوص النقاط اللي ذكرتها
التحليل: ناس تتكلم يعتقدون انهم على حق والمدرب غلطان! يمكن عشان عرب
نحب الكلام ولا عندنا غير الكلام بس حتى من حبنا للكلام جبنا خواجات يتكلمون معنا
هل استفدنا من التحليل بشى؟ لا
يكفي كورتنا العربية في تراجع اللهم نرمي التهم على فلان وعلان
يمكن بعض الاخوان يحب التحليل وجهة نظر ويعتبرونه متنفس
لرمي الاخفاق على المدرب او الحكم او اي شى
ثم اللي نشوفه الحين في استديو الجزيره مشابهه لاستديو اوربيت زمان
ايام بداية الكمبيوتر اللهم الاضافات بمدربين اجانب
لكن احب اوضح لك ان التحليل من ذيك الفترة تغير عن اول
صار مجلس ايام البطولة الخليجيه في الكويت
وصار تحليل فقط قبل المباراة والباقي تغطية ولقاءات
حتى الانتقادات قلت وصار اطراف المحللين اشخاص لهم علاقة بالنادي
او بالمنتخب اللي ينتمون له لمعرفة الاخبار والامور اللي خلف الكواليس
مو التنبؤ بالخطط وطريقة اللعب

الحكم- هو الاكثر جدلا عندنا في الوطن العربي مو راضين نقتنع انه جزء من اللعبه
وكأن شتم الحكم صار حلال عندنا المشكلة الاعظم حكمنا السعودي خليل جليل
اخذ تقديرات عاليه من الفيفا ولم يعجب جمال الشريف والامر والادهى الاخطاء
اللي حصلت بدور ال 16 من حكام يحكمون عندنا في الدوري السعودي بمبلغ وقدره
ومع هذا مو عاجبنا لا حكم محلي ولا اجنبي ثقافة سيئه وانزرعت فينا

تحليل الحراس- هذي خطوه جديده للنقد وثقافه سيئه قادمه مثل ثقافة شتم الحكم
اللي نعاني منها في الوقت الحالي وزي ماقلت لك احنا يالعرب نحب الكلام
ونحب نشمع الاخطاء على غيرنا

بخصوص الاستديو التحليل سوا كان في الملعب او خلف القضبان المضمون واحد والفكر واحد

الخلاصه لاتقارن تقنيات من الجيل القديم زي ماذكرت في الثمانينات بتقنيات حاليه
او باسعار في عصر قرصنة القنوات فلم يعد السعر عائق

[quote=osametto;1714990]كلام سليم 100 في 100

يكفي ان الجزيرة اراحتنا من جشع ART

اضافة الى ذلك - اتفقت الجزيرة مع كثير من التلفزيونات العربية لبث المباريات على القنوات الارضية
على حد علمي سوريا ومصر والاردن والجزائر

اما ايام ART على حد علمي كان رافض حتى مجرد فكرة التفاوض مع التلفزيونات الارضية
بالاضافة الى ذلك - حتى حقوق بث الاهداف في نشرات الاخبار كان محظور
اما مع الجزيرة - اذا فاتتك اي مباراة - بامكانك مشاهدة الاهداف على الاقل على اي قناة اخرى مجانية خلال نشرات الاخبار اليومية

برأيي الجزيرة ابدعت[/quote]

على حد علمي ان السبب هو اتحادات تلك الدول ومسؤلين الاعلام فيها
بينما نحن في السعوديه دورينا مشفر رغم عن انفاً
لدرجة انه اصبح دولة بين القنوات كأبن السبيل
تشفر من الاي ار تي بقدرت قادر نشوفه في الجزيره
والاتحاد السعودي ينظر للمهزله كالمتفرج

[quote=dali rami;1715059][font=Comic Sans MS][SIZE=6][color=YellowGreen]السلام عليكم .. بصراحة أنا اعارضك الرأي شوية ... الجزيرة أفضل بكثير لماذا لأنه أيام ART كانت تحرمنا من مشاهدة بعض المقابلات من كأس العالم اللهم الا اللقاء الافتتاحي والنهائي ... أما الان .. فقد نظرت الجزيرة الرياضية الى الفقراء في الوطن العربي والذين لا حول لهم ولا قوة أمام هذه الاسعار الخيالية لحقوق البث وتقوم ببث 22 مبارة مجانا ... بكل صراحة لا تهمني لا تحليلات ولا شيىء ... المهم مشاهدة المباريات... فشكراا لك ياجزيرة .. وطبعا الكمال لله فأنا أوافقك في بعض النقاط التي ذكرتها .. مع كامل احترامي لك وللاخوة المارين على الموضوع .. بوركت على الطرح ونحن دائما في حاجة الى النقد لكي تعود المياه لمجاريها .. مشكووور مرة أخى[/color][/SIZE][/font]

نعم أرجع بالزمن الى 2006 وشاهد القنوات الاخبارية التي تبث لك أهداف المبارة تجدها بالصور نعم بالصور ... ممنوع حتى فيديو لبضع ثوان ... مشكووورة ياجزيرة على الكرم الامحدود[/quote]

على فكرة اخوي انا ماقارن بالسعر اقارن بالتغطيه
من ايام اتحاد الدول العربيه يوم ماكان كاس العالم بالمجان كاملا

DanaWhite 29-06-2010 03:19 PM

والله من ناحية التحيز انا اوافقك الرأي وبشده

يعني كون ان القناه عربيه وطبعا اغلب العاملين فيها سواءا معلقين او محللين عرب فمن الواجب عليهم دعم المنتخبات العربيه المشاركه وهنا محد يلومهم

اما نشوف انحياز في اغلب المباريات المنقوله بشكل هستيري فهذي من جد حاجه تمرض المشاهد

يعني يطلعلك المعلق وهو يوصف المباراه ويتحمس مع فريق ضد الفريق الثاني ويقول سامحوني هذا حنين للقاره ويقلب التعليق تشجيييع عيني عينك وعلى الهوا مباشر :(

في مباراه ثانيه تلاقيه ينحاز لفريق على حساب الثاني ولما يحس انه زودها شويه يقول اعذروني ايها الاخوه المشاهدون انا اتعاطف مع دول العالم الثالث:confused:

ياليتها في لقطه وحده ولا اثنين
الا طول المباراه وهو على هذا الحال

تحس انك جالس تتابع منتدى دافوس الاقتصادي مو مباريات كوره وقنوات رياضيه :wacko:

يعني الواحد مل من السياسه وهي في كل قنوات وبرامج التلفزيون والراديو
مو ناقصنا مذيعي اخبار يعلقو ويحللو في كاس العالم

حتى في كاس العالم الي ننتظرها كل اربعة اعوام التسييس لاحقنا

abowalid 29-06-2010 03:29 PM

اشكرك على الموضوع
وبصراحه تغطيه البطوله مرره فاشله

هلالي وبس 30-06-2010 01:28 PM

[quote=DanaWhite;1716752]والله من ناحية التحيز انا اوافقك الرأي وبشده

يعني كون ان القناه عربيه وطبعا اغلب العاملين فيها سواءا معلقين او محللين عرب فمن الواجب عليهم دعم المنتخبات العربيه المشاركه وهنا محد يلومهم

اما نشوف انحياز في اغلب المباريات المنقوله بشكل هستيري فهذي من جد حاجه تمرض المشاهد

يعني يطلعلك المعلق وهو يوصف المباراه ويتحمس مع فريق ضد الفريق الثاني ويقول سامحوني هذا حنين للقاره ويقلب التعليق تشجيييع عيني عينك وعلى الهوا مباشر :(

في مباراه ثانيه تلاقيه ينحاز لفريق على حساب الثاني ولما يحس انه زودها شويه يقول اعذروني ايها الاخوه المشاهدون انا اتعاطف مع دول العالم الثالث:confused:

ياليتها في لقطه وحده ولا اثنين
الا طول المباراه وهو على هذا الحال

تحس انك جالس تتابع منتدى دافوس الاقتصادي مو مباريات كوره وقنوات رياضيه :wacko:

يعني الواحد مل من السياسه وهي في كل قنوات وبرامج التلفزيون والراديو
مو ناقصنا مذيعي اخبار يعلقو ويحللو في كاس العالم

حتى في كاس العالم الي ننتظرها كل اربعة اعوام التسييس لاحقنا[/quote]
لان اللي ماسك القناة زي ماقلت لك هواة واذا غاب القط العب يافار
مافيه رقابه ولا شى الحريه فاتحينها على البحري
عصام الشوالي ايام الاي ار تي ماكان بالتحيز هذا لكن مع الجزيره خربها

[quote=abowalid;1716775]اشكرك على الموضوع
وبصراحه تغطيه البطوله مرره فاشله[/quote]
اشكرك على مداخلتك اخوي

الله يرحم ايام زمان

shalanss 30-06-2010 03:44 PM

السلام عليكم

مع احترامي الشديد لرأيك .

كلامك ليس موضوعي وغلط جملة وتفصيل وكل نقطة ذكرتها غير صحيحة ابد لدرجة انني بدأت اشك انك تشاهد كاس العالم على الجزيرة يمكن على محطة ارتيريا

يا عزيزي تتكلم على الاعلاميين وخلو الجزيرة من اعلامي كبير !!!!!! من سنوات اصبحت الجزيرة تستقطب معظم كبار الاعلاميين العرب .

استغرب ان تقول انهم معلقين . ليش يا حبيبي اللي ذكرتهم كمثال شو . اصلا مصطفى الاغا كان معلق مباريات من الثمانينات على القناة السورية قبل ما يصير مقدم برامج

خلو الجزيرة من برامج وملخصات للمباريات !!!!!!!!!!! يعني انا بمل من كثرة الاعادة والملخصات

تتكلم عن فقر الجزيرة التقني !!!!! في محطة عربية او اسيوية تقدر تواجه الجزيرة الرياضية

بعدين يا عزيزي اقرار الفيفا بأن الجزيرة هي ثاني افضل تغطية لم يأتي عن عبث .

nasser1234 02-07-2010 02:44 PM

هلالي وبس بديت أشك انك من المشوشين على بث الجزيرة ;-)

بعدين انتوا ايام ART كنتوا تتشكوا وايد من نقلها للدوري السعودي بشدة , والحين ياي تقول لي انها كانت أفضل !!

حسب ما ارى ان الجزيرة قناة تستحق الثناء و الشكر

aboad20 02-07-2010 09:24 PM

رضا الناس غاية لا تدرك

هلالي وبس 03-07-2010 04:23 PM

[quote=shalanss;1718547]السلام عليكم

مع احترامي الشديد لرأيك .

كلامك ليس موضوعي وغلط جملة وتفصيل وكل نقطة ذكرتها غير صحيحة ابد لدرجة انني بدأت اشك انك تشاهد كاس العالم على الجزيرة يمكن على محطة ارتيريا

يا عزيزي تتكلم على الاعلاميين وخلو الجزيرة من اعلامي كبير !!!!!! من سنوات اصبحت الجزيرة تستقطب معظم كبار الاعلاميين العرب .

استغرب ان تقول انهم معلقين . ليش يا حبيبي اللي ذكرتهم كمثال شو . اصلا مصطفى الاغا كان معلق مباريات من الثمانينات على القناة السورية قبل ما يصير مقدم برامج

خلو الجزيرة من برامج وملخصات للمباريات !!!!!!!!!!! يعني انا بمل من كثرة الاعادة والملخصات

تتكلم عن فقر الجزيرة التقني !!!!! في محطة عربية او اسيوية تقدر تواجه الجزيرة الرياضية

بعدين يا عزيزي اقرار الفيفا بأن الجزيرة هي ثاني افضل تغطية لم يأتي عن عبث .[/quote]

اخوي ياليت تحدد المعلومات المغلوطه عندي بالظبط وش هي؟
بالنسبه لمصطفى الاغا اثبت قوته الاعلاميه بشعبية برنامجه وهذا لانقاش فيه
وحتى وان لم يعجبك مصطفى فانا ذكرت اسماء كثر ولاعندي مانع اضيف اسماء اخرى
حتى برنامج حفيظ دراجي اللي المفروض يكون جماهيري المسمى بكل روح رياضيه
لايقارن بباقي البرامج المماثله في القنوات الرياضيه
من ناحية التقنيات الاضافه الوحيده اللي قدمتها الجزيره هي قناة 3دي
اما الباقي فهي تقنيات قديمه حتى الاتش دي كانت موجوده ايام الاي ار تي
والشاشات العريضه سبقتها الشوتايم فيها والاهم من هذا كله اهم بطوله في العالم تبث على قناتين
رجعتنا لايام وراء ايام ماكانت الجزيره مفتوحه وتبث الدوري الاسباني على قناتين
هذا كوم والتقطيع كوم ثاني كنك مشترك عن طريق الشيرنق مو اشتراك رسمي وعلى فكره التقطيع
مو في كاس العالم لو ترجع للوراء شوي بتعرف حجم التقطيع اللي صار بدوري ابطال اوربا
من ناحية المنافسه لاتنسى ان اغلب البطولات من نصيب الجزيره فكيف تنافس القنوات الباقيه
اذا ماعندها اي بطوله تنقلها؟! لكن الامل كبير في ابو ظبي الرياضيه خصوصا بعد اضافة 5 قنوات رياضيه عالية الوضوح ونقل الدوري الانقليزي ومن يدري يمكن الدوري السعودي وربما كاس العالم 2014
اما مسألت ثاني افضل تغطية بالعالم كثر الكلام عليها ولافيه شى رسمي

[quote=nasser1234;1721801]هلالي وبس بديت أشك انك من المشوشين على بث الجزيرة ;-)

بعدين انتوا ايام ART كنتوا تتشكوا وايد من نقلها للدوري السعودي بشدة , والحين ياي تقول لي انها كانت أفضل !!

حسب ما ارى ان الجزيرة قناة تستحق الثناء و الشكر[/quote]
اخوي ناصر اهل مكه ادري بشعابها
واذا انت متابع للدوري السعودي بتعرف وش صار لاي ار تي وابو ظبي
مع احترامي لاتحادنا السعودي يبي يفرض سيطرته وقرراته العشوائيه
وفي الاخير شفنا احداث تفشل مراسل الاي ار تي يضرب
وابو ظبي يسحب منها الدوري
وفي النهايه راحت هيبة الاتحاد السعودي مع الجزيره الدوري ينباع قدامهم وهم مو قادرين يسوون شى صار دورينا ملطشه والسبب القررات العشوائيه والمصالح الشخصيه اللي طاحت على روؤسهم
وللاسف هذا درس ماستفادو منه راحو يبحثو عن قررات جديده وقنوات يقدرون يسطيرون عليها

meel 03-07-2010 07:04 PM

[FONT="Arial"][SIZE="5"]على الأقل نشوف مباريات وأرحم من زمن ART بمليون مره ما نبخص حق الجزيرة في ذلك ويكفي ان بمقدور الكل مشاهدة كأس العالم وبأسعار رمزيه أن وضعناها أمام عدد المباريات . والجزيره كما ذكر أحد الأخوان حصلت على المرتبه الثانيه من حيث التغطيه ومن قبل الفيفا .
بخصوص نقل المباريات على اليوتيوب أعتقد وشبه متأكد أن هذا يخالف قوانين الحقوق والملكية لفيفا فتجد أن اليوتيوب يحذف مقاطع الأهداف .

أما المحللين فيا خوي هلالي طوف إحنا اشنبي غير نشوف مباراة . وعلى فكره الدور التمهيدي إلى الدور 16 تقريباً المعلقين أكثرهم يتفلسفون أكثر من اللازم وعن نفسي أستثني المعلق السعودي اللي ما يحضرني اسمه ولا أنا سعودي مشان احد يقول عنصري لكن جد والله ملينا منهم ما قمنا نشوف معلقين على الكره وكل اللي نشوفه ناس ماسكه اوراق وتلقي محاضرات تاريخيه . وفي معلق مصري يا كثر ما يطري الفلوس .

وفي نقطه تحسب للجزيرة بتقاعدهم مع مشاهير الكره من مدربين ولاعبين . وأأخذ على المحللين العرب انهم كثيرو الكلام ويعصبون وتصير فيهم حرقه أكثر من المحلل الموجود جدامهم اللي هو من نفس بلد المنتخب المهزوم حتى بعضهم يستغرب :confused:
ونحصلهم يشخصون ويذكرون أسماء ... يعني خبراء :D
اما الغربيين يتكلمون بشكل عام وعن عمل الفريق ككل .

وعن مصطفى الأغا الرياضه وين وهذا وين .. حده مثل ما ذكرو الأخوان مقدم مسابقات لا والحين يعني طالع طلعه في كاس العالم 2010 قام يستضيف كل ساقطه ولاقطه برنامجه اقرب ما يكون جذب مسابقين لحساب MBC .

وعندي ملاحظه مادري أحس فريق أوربت الرياضي من مقدمي ومحللين برامج اكثر شخصية ومميزين في المناسبات الرياضية . وعهدي فيهم من قديم ومادري وين اخبارهم .[/SIZE][/FONT]

dr-coco 28-11-2010 07:00 PM

mn jeddddddddddd

the knight1 07-12-2010 07:37 AM

فعلا فقيرة لم تتحفنا مثل امم اوروبا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:29 AM.