الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، شارك معنا يا [YOU] (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=269285)

bullet-18 26-12-2010 07:38 PM

والله رهيبه الفكرة وخصوص العضو

امم اخر شئ ايبود 4

:)

شكرن ع الدعوه

icom 26-12-2010 07:47 PM

السلام عليكم
انا اخر شي اشتريته كان من 10 سنوات تقريبا ،
بس انا ابيع على الإنترنت ...
مشكور اخي المشرف العام
بس يا ريت اعرف ليش بالأخص icom ، يعني بالإسم طلبتني
حاضرين لأي شيء طال عمرك ...

ayedaraj 26-12-2010 08:34 PM

حاولت كتير اني اشتري من النت ولكن دائما اصطدم بالماقع اللي تريد تحويل مبالغ لها على حسابها قبل شحن البضاعه وطبعا لم اقوم اي عملية شراء لأنوا مافي اي ضمان انوا توصل الطلبيه

hboob600 26-12-2010 08:41 PM

اول ماشفت إسمي قلت بس ياولد مابدهاش أصبحت مشهور بالمنتدى وقمت أكتب بطرف أصابعي وبغيت انزل موضوع عن صناعة القنبله الهدروجينيه ويوم إني قرأت بعض الردود وكل واحد يحسب إن الموضوع موجه له عرفت إنه فيه إن وضاعت العلوم والحلوم

sary_com 26-12-2010 09:20 PM

[quote=ce4arab;2030398]ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، مطلوب المشاركة من الجميع وخصوص العضو [you] اذا كان لديه اي شيء اشتراه من الانترنت .

وللعلم فقد تم تضمين دعوة للعضو باسمه في هذه المشاركة
وسوف ابداء في هذا الموضوع باخر طلبات طلبتها عبر الانترنت

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:15 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

طلبت هذا الكفر لجهاز ايفون

[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/237883.jpg[/URL]

[URL="http://www.amazon.com/gp/product/B003T9EGIG/ref=oss_product"]Amazon.com: MiniSuit iPhone 4 TPU Skin Case compatible for iPhone 4G / 4th Generation 16GB / 32GB + MiniSuit LCD Cleaner keychain - Hot Pink Circle: Electronics[/URL]

لم يصلني بعد لاحكم علي جودته لكن ردود المشترين مشجعه على الشراء[/quote]
[CENTER]
[SIZE=6][COLOR=teal]اخواني الاعضاء[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]تحيه طيبه[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]شريت جهازي اللي معي فقط htc dh2 [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]من بريطانيا بمساعده احد الزملاء باقل سعر من مكتبه جرير من موقع clove technology[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]ووصلني عن طريق فيدكس [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]وتم سداد الملبغ عن طريق بطاقه الفيزا [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal]اعجبت بالجهاز في شاشته الكبيره واستخدامه وفي كل شي فيه و فكيت الحمايه وصرت استخدام الرومات المطبوخه وخاصه رومات الاخ / العزيز ابو سلطان [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=6][COLOR=teal] [/COLOR][/SIZE][SIZE=6][COLOR=teal]اخوكم ساري[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

windowscorpion 26-12-2010 09:50 PM

انا اخر شي شنتريته من الانترنت جهاز لابتوب سوني فايو من حوالي سنة
ومازال عندي الى الان واشتريته من الانترنت لانو دورت كتير عليه وما لقيته كانت الخدمة جيدة مع بعض الفوائد

al_assiri2000 26-12-2010 11:14 PM

قسم بالله انفجعت!!
قلت ايش عرف ce4arab بعضو كسلان راقد مثلي؟؟؟؟
لكن بعدين فهمت
انا اخر شي شريته من الامازون كتب طبية (

stahl's psychopharmacology
BY TNT
تحديث : انا صحيت الاهل من النوم وانا اضحك مثل المجنون على ردود بعض أحبابي الأعضاء اللي شربوا المقلب وصدقوا من جد ان الدعوة خاصة لهم.
عادي تحصل في احسن العائلات
الله يسامحك بس يا CE4ARAB[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:27 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=hboob600;2090194]اول ماشفت إسمي قلت بس ياولد مابدهاش أصبحت مشهور بالمنتدى وقمت أكتب بطرف أصابعي وبغيت انزل موضوع عن صناعة القنبله الهدروجينيه ويوم إني قرأت بعض الردود وكل واحد يحسب إن الموضوع موجه له عرفت إنه فيه إن وضاعت العلوم والحلوم[/quote]

على الأقل كان تفسيرك متفائل وايجابي , انا فكرت اني سويت مصيبة او علشان طولت ماشاركت و المدير يبغى يلفت نظري بطريقة مؤدبة , لكن لحقت نفسي في اخر لحضة.
بصراحة هذا المنتدى يثبت كل يوم انه عالمي واحترافي.

mos2003 27-12-2010 01:25 AM

انا بشتري حاجات من علي النت كتير اخرها ايفون ٤ و اتش تي سي اندرويد بس اشمعني انا المخصوص

maan71 27-12-2010 01:46 AM

شكرا للتنويه

[RIGHT]اخر شي اشتريته من الانترنيت كان اكسسوارات للايفون من موقع امزون
السعر كان جيد والتوصيل كان مع ارامكس ولباب البيت
شكرا للجميع
[/RIGHT]

fadi007 27-12-2010 04:40 AM

أولاً اعتذر عن التأخير بالرد ولكنني الآن حتى رأيت الموضوع و شكرا جزيلا على الدعوى
أنا لا أستطيع الشراء عبر الانترنت لانه لا يوجد مواقع في سورية للشراء عبر الانترنت
ولكن اشتريت جهازي ال htc DESIRE عن طريق شخص عن الانترنت
ومشكور عالموضوع الجميل

عندليب جدة 27-12-2010 09:39 AM

أشتريت ساعة ماركة INVICTA من موقع GILT ووصلتني عن طريق أرامكس بقيمة 78 دولار

elecman2004 27-12-2010 10:38 AM

ماذا اشتريت من الانترنت

يا سيدي الكريم
شكرا لانك اشركتني بالموضوع،
اما بالنسبة لما اشتريته من الانترنت، فانا شخصياً لم افعل والسبب في ذلك يعود الى ان انني من العراق، فالعراق ليس من الدول التي اشتركت مع شبكة الماستر كارد العالمية او شبكة الفيزا العالمية وغيرها مما اضطرني الى الى السفر الى احدى الدول المجاورة لكي استلم او اتبضع اي من الاشياء التي اريد حجزها او شراءها من الانترنت فهذه العملية هي غير عملية اطلاقاً.
واود ان اعتذر لك بسبب تاخري في الجواب فلم اقرأ الموضوع الا اليوم

nervano 27-12-2010 03:08 PM

السلام عليكم
مابعرف اذا كان المطلوب هو انا او لأ
على العموم مبادرة جميله وللاسف اليوم لشفت الموضوع
في الواقع مشترياتي عن طريق النت مقتصره على تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق فقط
ودمتم سالمين

KuwaitStar 27-12-2010 03:35 PM

انا مدمن بالشراء من النت
اخر شي طلبته ملابس لعيالي (شتويه ) من اكثر من موقع
مثل polo
kenzo
D&G
وغيرهم

MWD 27-12-2010 09:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً شكر ا للدعوه

وثانياً اخر شي طلبته من ال Ebay كان جهاز iPad 16 GB 3G

وثالثاً سؤال لطارح الموضوع : ليش اخترني للمشاركة في الموضوع ؟ :)

تحياتي

kabooot 27-12-2010 10:02 PM

بغيت اسال سال ليش كاتبين اسمي في راس الموضوع والله اني مستغرب !!!

عابر2000 28-12-2010 12:26 AM

الشكر الجزيل لصاحب الدعوة ولكل الإخوة الكرام.
أما بخصوص الشراء عن طريق النت ،فليست ظاهرة تسوقية لدينا ،الكل يريد التعامل المباشر.
وليس مرد هذا النفور بسبب تردي الخدمات أو تأخرها بقدر ما هي فقدان عنصر الثقة.فكثيرة هي الشركات والمحلات وكذا الأبناك تريد تحفيز الناس لهذا النوع من التسوق ،لكن فكرة النصب والإحتيال تظل هي الفكرة المترسخة لدى الكل .خاصة عندما تعرف أن ثمن المنتوج عند أقرب متجر منك ،وبمقارنة بسيطة تجد نفسك تدفع مبالغ جد مبالغ فيها ،لا لسبب سوى أنك تسوقت عن طريق النت.فماجدوى تسوق يرهق كاهلي إذا كانت لدي إمكانيات متعددة للإختيار.
ودمتم سالمين.

boryy 28-12-2010 09:16 AM

يعطيك العافيه اخوي على الدعوه الخاصه واتشرف بها

المدرع22 28-12-2010 09:44 AM

أشكرك عزيزي على الدعوة الخاصة

أنا اشتريت 30 أيفون من موقع E-BAY والحمد لله البضاعة وصلت وبدون أي مشاكل ومثل ما طلبتها وأنا ما زلت أظلب التلفونات من هالموقع لأنه موقع يحفظ حقوق البائع والمشتري في حالة حدوث مشكلة

شكرا

موبايل68 28-12-2010 09:55 AM

السلام عليكم اشكركم على المنتدى وانا اسف لا اشتري من الانترنت .بارك الله بيكم

ali_dubais 28-12-2010 02:18 PM

طبعاً أنا حالي مثل حال كل الأخوان اللي ضربوا أسداس في أخماس: ليش أنا بالخصوص؟

قلت يمكن فيه واحد بالمنتدى قريب من اسمي و أنا ما أدري؟ والله فرصة سعيدة!!!
بعدين عرفت الحركة لما سويت لوق أوف

حركة حلوة تشجع على المشاركة، حتى أنا شاركت، تصوروا؟؟!!

ما أطول عليكم:
أنا دائماً اشتري من الإنترنت: ملابس و إكسسوارات و قطع غيار سيارات و كثير كثير، عندي صندوق في أمريكا مع شركة USABOX كنت دائماً أستخدمه من زمان بس وقفت لأن أسعارهم ارتفعت، و استخدمت بريد واصل كم مرة، استخدمت صندوق أخوي من شركة DHL بس تركته،
أفضل المواقع طبعاً هو الأمازون، بس يحتاج البحث و التقصي لأن الأسعار تتغير،
السنة هذي شريت منهم آيبود لما كنت مسافر أمريكا، و دفعت حق بريد سريع، بس تأخر عن موعد وصوله فكلمتهم و على طول أرسلوا لي واحد ثاني على أقصى السرعة، المهم وصلوا اثنينهم في نفس اليوم و هم ما حاسبوني إلا على واحد منهم بس!

الـe-bay مش سيء بس لازم الواحد ينتبه من مين يشتري، يعني سمعة البائع مهمة قبل الشراء
بالإضافة إلى ضرورة استخدام الـ Paypal كوسيلة للدفع للمحافظة على حقوقك كمشتري
مؤخراً طلبت اكسسوارات حق الآيفون والبلاك بيري و حتى قطع غيار لجوالي العتيق HTC Touch Cruise

فيه مواقع صينية كثير، فإذا الواحد ما هوه مستعجل يقدر يطلب منها بس ينتظر من 10 أيام إلى شهرين لغاية ما توصله البضاعة، مثلاً موقع DEALEXTREME اشتريت منه شاشة اللمس DIGITIZER حق جهازي بـ 27 ريال تقريباً و بدون أي بريد (الوكيل هنا يطلب 250 ريال حق هالقطعة)، و لما تأخر البريد اشتكيتهم عند Paypal فرجعوا لي فلوسي بدون نقاش، ما تسوى عليهم!!
يمكن أشتري من عندهم جهاز GPS بشاشة 6 إنش كامل المواصفات بحدود 90 دولار و بدون أي بريد.

walkalone 28-12-2010 05:27 PM

اخر طلبيه كانت من موقع expansys.ae

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/257990.jpg[/IMG]

and

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/257991.jpg[/IMG]

هوى بحري 28-12-2010 05:39 PM

شكرا جزيلا على دعوتك الكريمة
ولكن للاسف لم اجرب ولا مرة التسوق عن طريق الانترنت
لانه وكما اعلم ليس هو بالثقة الكافية

وشكرا مرة ثانية لدعوتك لي بشكل خاص

albarq87 28-12-2010 05:50 PM

الف شكر ع الدعوة يالغالي ..
آخر ما أبتضعت من النت كان مدم Vodavone
[url=http://][img]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2010/257995.jpg[/img][/url]

rizk53 28-12-2010 06:03 PM

اخي العزيز انا حذر جدا من التعاملات النقدية عن طريق الأنترنت لذلك لا اقوم باشراء من الأنترنت وأفضل التعامل المباشر مع اسوق[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:56 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]اخي العزيز
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
اخي انا حذر جدا من التعاملات النقدية عن طريق الأنترنت وافضل التعامل المباشر مع الأسواق وهي كثيرة ومتنوعة0000والحمد لله

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:48 AM.