الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كالاكـسي بـرو يسخر من الايبـاد في اعلانات جديدة من سامسونـج (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=561220)

brevoo 09-04-2014 10:50 AM

كالاكـسي بـرو يسخر من الايبـاد في اعلانات جديدة من سامسونـج

[RIGHT]السلام عليكم....

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2014/1033325.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : طرحت شركة سامسونج باقة من الاعلانات لجهازها البرو تاب عليها طابع السخرية من جهاز كبير الا و هو جهاز الايباد من شركة أبل. وركزت سام على نقاط تفوق لجهازها التاب مثل الشبابيك المتعددة وكثافة الشاشة ...الخ

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=L0bwRRxfuIk"]http://www.youtube.com/watch?v=L0bwRRxfuIk[/ame]

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=PMy5E32ALoA"]http://www.youtube.com/watch?v=PMy5E32ALoA[/ame]

المـزيـد من [URL="http://blog.gsmarena.com/samsungs-galaxy-pro-takes-a-shot-at-the-ipad/"]المـصدر[/URL][/RIGHT]

بو ريان 09-04-2014 11:17 AM

بصراحة استخدم آيباد تحس انه آيفون مكبر عكس سامسونج تشعرك بختلاف كبير في الاستخدام و استغلال ممتاز من حجم التابلت فيه اضافة ميزة النوافذ المتعدده و ذاكرة خارجية لتمتع بمساحه اكبر حتى واجهة المستخدم مختلفة عن الهواتف و طريقة استخدامها تشعرك انه لديك تابلت ليس مثل آيباد و نيكسس جوجل هواتف مكبرة ..... بعد تجربة تابلت نوت 10 عرفت لماذا سامسونج كل سنة تزيد من حصتها في سوق التابلت

بني هاشم 09-04-2014 11:35 AM

الجميع يرجع الى ايباد 1 ما الجديد الموجود من ايباد 1 الى الحالي

لاجديد بالشاشة ولا المتلي ولا الشكل ولا الحجم ....... وشوف جلاكسي نوت 1 التابلت لدى سامسونج اصدارين من النوت تابلت ولكن شوف الاختلافات وكم اصدار نزل للنوت تابلت تعطييك حرية الاختيار والشراء .. كذلك بالنسبة للاندوريد اشوفه اكثر واسرع تطور من ios المقيد وخصوصا الـ 7 اشوفه لعب اطفال الوانه تحسه مثل اجهزة الاطفال

مع العلم واكون منصف ووجهة نظري ان اي شخص يرغب بشراء تابلت انصحه وبقوة باجهزة الايباد الحجم ملائم اما الجوالات انصحه وبقوة باجهزة الاندوريد خصوصا من سامسونج + ال جي + سوني + اتش تي سي

كله واحد 09-04-2014 11:44 AM

فقط في الاعلانات تجد مميزات سامسونج تعمل بسلاسه و سهوله
اما في الواقع يختلف جدا

التاب قدراته اكبر من الايباد و لكن في الاساسيات الايباد افضل بكثير

شكرا علي الخبر

mahmood 74 09-04-2014 11:51 AM

لماذا المقارنه مع الايباد؟ مدوخهم !!!!!!!!!!!!!!!!

M3dad 09-04-2014 11:53 AM

انا استعملت الجالكسي نوت ١٠.١ لاني شفت الاعلانات وعجبني مواصفاته بس من خذيته وانا تندمت لا تقدر تنزل برامج والعاب كثيره لان الذاكره تمتليء وكمان جودة البلاي ستور السيئه و الاعلانات الكثيره و عدم القدره ع نقل البرامج والالعاب للذاكره الخارجيه

والدوام عطوني مايكروسوفت surface RT اعترف انه افضل عن النوت ١٠.١ فالاستعمال لان عندك ذاكره كثيره تستعملها ومتجر الويندوز رائع واشتريت ايباد Air ٦٤ جيجا اعجبني فيه بطاريته الجباره ووزنه الخفيف ومع نزول الاوفيس صار احلى واذا لان النوت تفتح اكثر من برنامج واحد فنفس الشاشه الايباد فيه خاصية Multitasking و Background Processes تستطيع من خلاله تشغيل الفيس تايم وعرض الوورد او الاكسل اللي تبغي تعرضه

وانا جربته فالكليه عندنا برنامج اسمه Cisco Webex يوفرلنا الامكانيه ع مشاركة الملفات ومحادثه فيديو فنفس الوقت

nassuh dowaji 09-04-2014 12:05 PM

انا لن انحاز لهاذا او ذاك بس عندي استفسار لماذا سامسونج دوما تسخر من الآخر وهي دوما تقلد الاجهزة الاخرى انظر الى المسخ الجديد جلاكسي اس فايف تقليد الايفون بشأن بصمة اليد السيئة ومضاد للماء مثل اجهزة سوني ثم بعدها تسخر من هذه الاجهزة اقر بأن سامسونج شركة عريقة والاجهزة تبعها رائعة بس ان تسخر من الاجهزة الاخرى مثل الايباد والايفون علما بأنها قلدت اشياء كثيرة من تلك الاجهزة واخيرا سامسونج عيب عليك السخرية من الاخرين

tash-12 09-04-2014 12:14 PM

انا امتلك الاثنين واجد لكل جهاز ميزة افضل من الآخر

يعني في النهاية لكل مستخدم متطلبات معينه هي من تحدد الافضلية بالنسبه له

ختاما انا لا احبذ السخرية لمجرد الاستهزاء او التقليل من شأن الآخرين فالمبدع دوما هو من يعمل ويجبر الآخرين على احترامه واحترام مايقدم

MrS 123 09-04-2014 12:19 PM

[B]افضل لسامسونج ان تصبح شركة إعلانات راح تريح اكثر من تربح من هواتف ولوحيات
بخداع ناس انا اشتريت s3 بعدا أعلانات رهيبة من ساسمونج بعده تلع جهاز فاشل وكثير لاق كرهت ساسمونج بعدها
وان جاي تقارن أجهزته فاشله معا ايباد ملك لوحيات[/B]

Ahmad68 09-04-2014 12:21 PM

[quote=nassuh dowaji;4615631]انا لن انحاز لهاذا او ذاك [/quote]

بما انك لن تنحاز اذن البصمة كانت قبل الايفون بجهاز موتورولا اذا ما خانتني الذاكرة والايفون عمل نفس العمل بالضبط…

اما الجالكسي وسع وطور استخدام البصمة الي قفل البرامج فيها وغيرها من المميزات….

M3dad 09-04-2014 12:31 PM

ال Microsoft Surface اثبت جدارته وبالاخص الpro لان قدرو مايكروسوفت يصممون تابلت مع كيبورد و قلم عشان الاوفيس و برامج الكمبيوتر و الجرافيك الحلو فالالعاب و الفيديوات

والايباد كمان حلو اذا تريده حق افلام حق العاب فهو مناسب اما اخي الكريم اذا بغيت اوفيس وماعرف شو من برامج خذلك لاب توب احسن

ونفس ماقال اخي Nassuh Dowaji سامسونغ تلقط افكار من ابل وتنسبها لنفسها مثل البصمه ذات الجوده السيئه اما خاصية مضاد للماء فهي خاصيه حلوه بس الحق يقال ان السوني افضل من سامسونغ في هالناحيه لانه تستعمل خامة الزجاج واللي هي افضل بكثير من خامة البلاستيك للسامسونغ ومن بعد النوت 10.1 ماراح افكر اخذ جالكسي لو كان مافي تيلفون غيره ماراح اخذه راح اظل مع الايفون و نوكيا لوميا عمالقة الهواتف الذكيه و الايباد Air و الMicrosoft Surface عمالقة اللوحيات و لو ان النوت 10.1 جا بذاكره اكبر و دعم نقل البرامج و الالعاب للذاكره الخارجيه كنت اعتبرته من عمالقة اللوحيات[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:22 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]ونحن ماقلنا شي عن اصل البصمه ولا راح نقول موتورولا اخذتها من اللاب توب بس ابل اخذت البصمه ونقلتها لجوده افضل يعني بدل ماتمسح بصبعك يكفي انك تضعه فقط اما السامسونغ بس اخذته زي ماكان و ضافت باي بال من باب الترويج للهاتف بس يبقى فكرة البصمه فالسامسونغ سيئه واذا تتكلم عن الدفع بالبصمه ترا فتره وراح ينزل فالتحديث الجديد لسوفتوير ابل وراح تحط ابل طريقه امنه للدفع بالبصمه

أندرويد صميم 09-04-2014 01:27 PM

[quote=Ahmad68;4615643]بما انك لن تنحاز اذن البصمة كانت قبل الايفون بجهاز موتورولا اذا ما خانتني الذاكرة والايفون عمل نفس العمل بالضبط…

اما الجالكسي وسع وطور استخدام البصمة الي قفل البرامج فيها وغيرها من المميزات….[/quote]

ابل لم تقلد موتورولا في نظام البصمة ولا شركة بعينها نظام البصمة موجودة من ايام اللابتوبات وقبل اللابتوبات يعني التقنية هذي موجودة سابقاً ووظفتها ابل بطريقة رائعة وعملية

وآبل هي من طورت نظام البصمة ووسعته ، بالله عليك طريقة البصمة في الجالكسي تعتبره مطور ؟؟! أقسم بالله مضحك وفاشل أمام تقنية البصمة في الآيفون

أما من ناحية التوسيع في استخدام البصمة فأبل قامت بذلك في متجرها للشراء في حين لم يأتي جهاز يستخدم البصمة في غير القفل وبهذه الطريقة بدأت فكرة استخدامها في غير القفل

أما سامسونج لم تأتي بشي سوى تقليد آبل بطرق فاشلة ومضحكة كعادتها :)

saleen2002 09-04-2014 02:14 PM

كل شخص يدافع عن الشركات كأنه يملك أسهم فيها
إن شاءالله سامسونج تقلد وتصنع ايفون شو يهمنا
أهم شي انا كمستخدم اخذ الي يعجبني

هذا سوق وفيه منافسه ..

mangus 09-04-2014 02:22 PM

خذ ما يناسبك من الاجهزة واترك التعصب....
بالنسبة لي جربت اغلب الاجهزة والأنظمه...وتوصلت الى نتيجة...
أولا :
كتابلت ...لا مقارنه مع تابلت يعمل بويندوز 8.1 لا ايباد ولا جالكسي برو ...كلها تبدو ألعاب ...وهناك انواع اسعارها رائعه..حاليا جهازي asus t100 بويندوز 8.1 كامل + اوفيس اصلي

ثانيا :
كجوال "فابلت " تعددت الاجهزة ولم اجد اي جهاز يقارن ...بالنوت 3

ثالثا:
احب استخدام ios كجوال اخر ..لجودة تطبيقاته ولكن ليس اساسي

رابعا :
الويندوزفون ....الوقت مبكر جدا ...لينافس بشكل جدي رغم اني احببت جهازي اللوميا 920

وختاما ...انتبهوا لجيوبكم :cold: ...لأن متابعي الاجهزة وتطوراتها...هم اكثر الخاسرين ...مثلي :(:(:(

نور عيني 2 09-04-2014 03:03 PM

[quote=saleen2002;4615773]كل شخص يدافع عن الشركات كأنه يملك أسهم فيها
إن شاءالله سامسونج تقلد وتصنع ايفون شو يهمنا
أهم شي انا كمستخدم اخذ الي يعجبني

هذا سوق وفيه منافسه ..[/quote]

احلي رد اخي

mahir1234 09-04-2014 03:05 PM

بصراحه انصح الاشخاص بأقتناء اجهزه الوندوز ٨ برو اذا كان يهمه برامج المكتبيه والتصفح ومعالجات الصور كالفوتوشوب ولا يهمه الالعاب والجرافكس القوي

الابياد وتابلت الاندرويد اجهزه رائعه ولكن اعمالها مقيده ومحدوده وتبقى صغيره بالنسبه الامكانيات للوندوز برو

جهازي الحالي asus vivo tab 11.6 t810c windows 8 pro

hskeik 09-04-2014 07:24 PM

[COLOR="Green"][SIZE="4"]و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا ليت سامسونغ تهتم بتحديث أجهزتها بدل الاستهزاء بغيرها, لحد الآن جهازي النوت 10.1 على الأندرويد 4.1.2 و تعليق و تهنيق و بطء[/SIZE][/COLOR]

max-max 09-04-2014 08:22 PM

الحقيقة مُرة وتخنق ومزعجة ولا تريد تصديقها مع انها حقيقة؟
و واقع مع الفرق الشاسع بين الجهازين؟
لكن علينا كعقلاء وفاهمين ومثقفين. تقبلها وتصديقها بكل صدر رحب؟
اجدها جميلة شكرًا لك

Mostafa4 09-04-2014 08:49 PM

صراحةً السخرية من ابل من سامسونج امر يضحك .
اذا ارادت سامسونج التباهي بقدراتها تسخر من ابل .
لماذا لا تسخر من الويندوز و ال surface .

كله واحد 09-04-2014 11:38 PM

[quote=Mostafa4;4616241]صراحةً السخرية من ابل من سامسونج امر يضحك .
اذا ارادت سامسونج التباهي بقدراتها تسخر من ابل .
لماذا لا تسخر من الويندوز و ال surface .[/quote]

كيف يسخر الهاتف من الكمبيوتر ؟

ما يصير

ay2009mn 10-04-2014 12:12 AM

اول جهاز ضد الماء من نوكيا بداية القرن الحالي. كنا نسميه الغطاس لانه يتحمل الماء.
خذا الكلام تقريبا في عام 2002

أرسلت من SM-N9005 بإستخدام تاباتلك

alsabear 10-04-2014 05:56 AM

[quote=ay2009mn;4616412]اول جهاز ضد الماء من نوكيا بداية القرن الحالي. كنا نسميه الغطاس لانه يتحمل الماء.
خذا الكلام تقريبا في عام 2002

أرسلت من SM-N9005 بإستخدام تاباتلك[/quote]

شكلك ضآيع أخوي ههههه

ع العموم, مثل مااقول كل مره "فخآف يكسر بعضه". ونتمنى انهم ينافسوا surface pro ويجي يوم نستغني عن اللابتوبات

vox1420 10-04-2014 05:14 PM

اية هين جايتكم ابل بتكسي ومعها ثنين قضاة تبي 2 مليار اسخرو اسخرو جايكم محضر الخصوم بالورقة ههههههههه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:35 PM.