الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=120)
-   -   iGO_Basar V.9.18.27.659452 نسخة كاملة مع الخرائط و الصوت الـ TTS عربي انجليزي وحركة المرور والطقس (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=633110)

k2002 16-11-2016 01:57 PM

iGO_Basar V.9.18.27.659452 نسخة كاملة مع الخرائط و الصوت الـ TTS عربي انجليزي وحركة المرور والطقس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني من خلال تجربتي مع جميع النسخ الموجودة بالمنتدى وبالمنتديات الاجنبية لم اجد افضل من هذه النسخة

النسخة كاملة والكمال لله سبحانه وتعالى

قمت باضافة خرائط الشرق الاوسط والتضاريس و المباني [COLOR=red]3D[/COLOR] و [COLOR=red]POI[/COLOR] والاصوات العربية والانجليزية

[COLOR="Red"]TTS[/COLOR] وكاميرات السرعة و حركة المرور [B][FONT=Times New Roman][COLOR=red]Online Traffic[/COLOR] [/FONT][/B]والطقس ومن رفعي على موقع الارشيف

وبرابط مباشر .

[HTML]https://ia801505.us.archive.org/26/items/bumansoor1_201611/bumansoor1.zip[/HTML] شرح التثبيت :-

بعد تحميل البرنامج من الموقع تحصل على مجلد باسم [COLOR=red]bumansoor1[/COLOR] افتح الضغط عن المجلد تجد مجلد داخل المجلد

باسم [COLOR=red]iGO_Basar[/COLOR] انسخه وانقله الى الذاكرة الداخلية للهاتف ثم افتح المجلد من داخل هاتفك تجد

داخل المجلد ملف تثبيت باسم [COLOR=red]iGO_9.18.27.659452_no.make.sys.apk[/COLOR] قم بتثبيت

البرنامج ثم شغل [COLOR=red]GPS[/COLOR] وشغل البرنامج و مبروك عليك البرنامج .

جميع الخرائط المضافة هي [COLOR=red]Middle East_HERE_2016.Q2[/COLOR] ماعدا خريطة اليمن

ومن ضمن الخرائط خريطة الاردن ولبنان والعراق مع التضاريس والمباني وبوي وكاميرات السرعة .

k2002 16-11-2016 03:38 PM

[QUOTE=aldibiki;5099342] [CENTER][COLOR=green][B]شكرا على النسخة جارى التنزيل والتجربة
هناك نسخة ANDROID iGO Nextgen Israel 9.18.27.676280 (20.Oct.2016)
على الرابط
[URL]http://www.gpspower.net/igo-primo-nextgen-software/347247-igo-nextgen-israel-9-18-27-676280-20-oct-2016-a.html[/URL]
انا جربتها وجدتها سريعة لكن رايك مهم
اود ان اخذ رايك فيها وهل هى الاحدث ام هذة النسخة - رقمها يوحى بانها الاحدث
جزاكم الله خيرا بالدنيا والاخرة[/B][/COLOR][/CENTER]
[/QUOTE]

حياك الله اخي الكريم نعم اخي جربتها المشكلة بالنسخة الجديدة عند اضافة كاميرات السرعة جديدة لايقوم بحفظ الكاميرات الجديدة والمشكلة الثانية التحذير الصوتي من الكاميرات السرعة اوقات يعمل واوقات لايعمل .

اما بخصوص النسخة احدث من هذه النسخة لكن لم اجد اي اضافات او مميزات جديدة بالاصدار ماعدا رقم الاصدار .

تحياتي

aznaser 16-11-2016 06:28 PM

اخي الكريم هل يدعم المشاركة بين قوقل ماب وايقو

k2002 16-11-2016 06:35 PM

[QUOTE=aznaser;5099387]اخي الكريم هل يدعم المشاركة بين قوقل ماب وايقو[/QUOTE]

مع الاسف لايدعم

حياك الله

daoudsalem 16-11-2016 06:52 PM

جزاك الله كل خير

orvvan. 16-11-2016 07:47 PM

الله يعطيك الف الف عافيه ياوحش بالتوفيق

brave20002000 17-11-2016 11:31 PM

شكرا جزيلا أخي بومنصور ، انا متابع لمشاركاتك الرائعة وممتن لك كثيرا
هذه فعلا من افضل نسخ الايجو عندي النسخة القديمة ايضا من عندك
سيتم تجربة الجديدة ومليون شكرا مرة أخرى[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:00 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]عزيزي بالنسبة للتحويل بين جوجل مابس وايجو انصحك بهذا البرنامج
واشجعك على شراءه لحفظ حقوق المطورين
[url]https://play.google.com/store/apps/details?id=wizzyfx.maps2sygic[/url]
اسمه gps bridge
1. يحول من جوجل مابس او نوكيا مابس او سيجيك الى نقاط احداثيات coordinates
تستطيع ان تدخلها على ايجو او اي برنامج اخر
2. تستطيع ان تحول اي موقع من والى جوجل او نوكيا او سيجيك وغيرها ، يعني تبحث
عن موقع بجوجل مابس وتفتحه مباشره بواسطة نوكيا مابس او سيجيك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:06 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]سؤال عزيزي هل يمكن استعماله على الذاكرة الخارجية؟
أو ما هي الملفات غير الضرورية والتي تأخذ مساحة و يمكن مسحها دون أن يؤثر على عمل البرنامج؟
شكرا وبارك الله فيك

k2002 18-11-2016 02:42 PM

[QUOTE=brave20002000;5099767]شكرا جزيلا أخي بومنصور ، انا متابع لمشاركاتك الرائعة وممتن لك كثيرا
هذه فعلا من افضل نسخ الايجو عندي النسخة القديمة ايضا من عندك
سيتم تجربة الجديدة ومليون شكرا مرة أخرى[COLOR=silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:00 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]عزيزي بالنسبة للتحويل بين جوجل مابس وايجو انصحك بهذا البرنامج
واشجعك على شراءه لحفظ حقوق المطورين
[URL]https://play.google.com/store/apps/details?id=wizzyfx.maps2sygic[/URL]
اسمه gps bridge
1. يحول من جوجل مابس او نوكيا مابس او سيجيك الى نقاط احداثيات coordinates
تستطيع ان تدخلها على ايجو او اي برنامج اخر
2. تستطيع ان تحول اي موقع من والى جوجل او نوكيا او سيجيك وغيرها ، يعني تبحث
عن موقع بجوجل مابس وتفتحه مباشره بواسطة نوكيا مابس او سيجيك[COLOR=silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:06 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]سؤال عزيزي هل يمكن استعماله على الذاكرة الخارجية؟
أو ما هي الملفات غير الضرورية والتي تأخذ مساحة و يمكن مسحها دون أن يؤثر على عمل البرنامج؟
شكرا وبارك الله فيك[/QUOTE]

بارك الله فيك وجزيت خيرا اخي العزيز على الافادة .

اما بخصوص تقليص المساحة بامكانك حذف خرائط الدول التى لاتحتاجها من المجلد map وتبقى على خريطة الامارات فقط وايضا حذف الدول التى لاتحتاجها من المجلد poi وتترك الامارات فقط ايضا بامكانك مسح الدول التى لاتحتاجها من المجلد building وتترك الامارات .

ايضا بامكانك مسح الملفات التي لاتحتاجها من المجلد dem وتترك هذا الملف MiddleEast.dem المخصص للشرق الاوسط .

وايضا بامكانك مسح الاصوات التي لاتحتاجها من المجلد voice وتترك الصوت العربي والانجليزي .

اما بخصوص استخدامه عن طريق الذاكرة الخارجية لم اجرب لان هاتفي S6 وبدون ذاكرة خارجية .

حياك الله

Dr.Mohammed 19-11-2016 11:26 AM

شكرا جزيلا أخي الكريم ، انا متابع لمشاركاتك الرائعة وممتن لك كثيرا
والنسخة فعلا كما وصفت وجزيت خيرا

basemsaed 19-11-2016 10:00 PM

جزاك الله خيرا بومنصور لكن عندي مشكله كل ما استب البرنامج تطلع رسالةcontent error-globalcfg not found فما الحل ومشكور مقدما

k2002 19-11-2016 11:38 PM

[QUOTE=basemsaed;5100217]جزاك الله خيرا بومنصور لكن عندي مشكله كل ما استب البرنامج تطلع رسالةcontent error-globalcfg not found فما الحل ومشكور مقدما[/QUOTE]

هل نقلت المجلد الى ذاكرة الهاتف او الذاكرة الخارجية ؟

هل نقلت المجلد المسمى [COLOR=#ff0000]iGO_Basar [COLOR=darkslategray]الى ذاكرة الهاتف بعد فتح الضغط عن المجلد[/COLOR] bumansoor1 [/COLOR][COLOR=darkslategray]؟[/COLOR]
[COLOR=#2f4f4f][/COLOR]
[COLOR=#2f4f4f]اعتقد اخي انك نقلت المجلد [COLOR=#ff0000]bumansoor1 [COLOR=darkslategray]الى الهاتف والصحيح انك تفتح الضغط عن المجلد[/COLOR] bumansoor1 [COLOR=darkslategray]وتنقل المجلد[/COLOR] iGO_Basar [/COLOR][/COLOR][COLOR=darkslategray]الى ذاكرة الهاتف .[/COLOR]

احتمال اخر عندك ملفات ناقصة .
[COLOR=#ff0000][/COLOR]
[COLOR=#ff0000]حياك الله[/COLOR]

lido80 20-11-2016 05:59 AM

مشكور اخي الكريم
رائع جدا

Ten3chu 20-11-2016 06:36 AM

شكرا جزيلا اخي الكريم ، مالفرق بينها وبين النسخة iGO_Primo_9.6.29.636868

وليد محمد عطية 20-11-2016 08:00 AM

ياريت خريطة مصر لو تكرمت

bilaljalal 20-11-2016 07:00 PM

الأخ الفاضل K2002
نشكر لك جهودك القيمة
هل بالامكان أن تعمل هذه النسخة على الذاكرة الخارجية
وأذا كان ذلك بالامكان نرجو التكرم بتوضيح الطريقة
دمتم بخير وبارك الله فيكم

mazen s 20-11-2016 10:47 PM

نفس المشكلة global cfg not found

mazen s 21-11-2016 10:52 AM

بعد اعادة التشغيل يعمل بشكل ممتاز

Bassam9977 21-11-2016 04:18 PM

جزاك الله خير

k2002 21-11-2016 05:56 PM

[QUOTE=bilaljalal;5100409]الأخ الفاضل K2002
نشكر لك جهودك القيمة
هل بالامكان أن تعمل هذه النسخة على الذاكرة الخارجية
وأذا كان ذلك بالامكان نرجو التكرم بتوضيح الطريقة
دمتم بخير وبارك الله فيكم[/QUOTE]

اخي الكريم هاتفي S6 وبدون الذاكرة الخارجية لكن وجدت لك شرح عمل البرنامج على الذاكرة الخارجية من موقع اجنبي وبامكانك والاخوة التجربة من الشرح .

[LEFT][RIGHT]I solved it like this.
1. Installed Primo in root
2. on sdcard created a folder addons, in it, a subfolder content
3. from root folder igo/content moved building, maps, cars, dem , poi to storage/extsdcard/addons (where storage/extsdcard is the sdcard name) and populated it
4. in root igo/content folder, created a new map folder filled with basemap[/RIGHT]
[RIGHT]5. in sys.txt text added in [folders] section :[/RIGHT]
[RIGHT][PHP]has_secondary_root=1
android_secondary_root_path = "/storage/extSdCard/addons"[/PHP][/RIGHT]
[RIGHT]dont put this line content = "/storage/extSdCard/addons/content"[/RIGHT]
[RIGHT]global_cfg must be in original folder[/RIGHT]
[RIGHT]also you can put lang and voice folders in external card but in the internal storage in content folder, in lang and voice folder put 1 lang and 1 voice file[/RIGHT][/LEFT]
[RIGHT]حياك الله[/RIGHT]

Bassam9977 22-11-2016 08:26 PM

[B]السلام عليكم يا اخي الكريم بعض كاميرات السرعه تظهر في مكان لايوجد فيه شارع يعني مثلاً ف الصحراء مكان خالي من الشوارع[/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:24 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B]السلام عليكم اخي الكريم بعض كاميرات السرعة تظهر في اماكن خالي من الشوارع ما هو السبب؟؟؟؟؟؟ [/B]

k2002 22-11-2016 10:47 PM

[QUOTE=Bassam9977;5100982][B]السلام عليكم يا اخي الكريم بعض كاميرات السرعه تظهر في مكان لايوجد فيه شارع يعني مثلاً ف الصحراء مكان خالي من الشوارع[/B][COLOR=silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:24 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B]السلام عليكم اخي الكريم بعض كاميرات السرعة تظهر في اماكن خالي من الشوارع ما هو السبب؟؟؟؟؟؟ [/B][/QUOTE]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا كان الشارع قريب على المكان الخالي راح تشوف الكاميرات الموجودة على الشارع كانها موجودة

في المكان الخالي .

بامكانك حذف الكاميرات الغير موجودة عن طريق الضغط على الكاميرا سوف يظهر لك دائرتين اسفل

الشاشة اضغط على الدائرة التي على جهة اليسار راح تنحذف الكاميرا .

ايضا بامكانك اضافة كاميرات جديدة عن طريق الضغط على مؤشر السرعة سوف يظهر لك دائرتين اسفل

الشاشة اضغط على الدائرة التي على جهة اليسار راح تضاف كاميرا جديدة .

حياك الله

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:55 PM.