الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   فيديو!! مقارنة في السرعة بين النوت 4 و lg g3 و htc one و ايفون (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=580876)

abc111 07-09-2014 09:25 PM

فيديو!! مقارنة في السرعة بين النوت 4 و lg g3 و htc one و ايفون

[RIGHT]خاص بموقع الكمبيوتر الكفي

وضع موقع فون ارينا مقطعين فيديو مقارنة بين جهاز النوت 4 و الجي جي 3 و اتش تي سي ون و ايفون 5 اس

تذكر,, ان جهاز النوت ليس النسخة النهائية

الفيديو

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=1OIT0pC6W98"]Samsung Galaxy Note 4 vs LG G3: early speed comparison - YouTube[/ame]

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=OV8_ESdKoD0"]Samsung Galaxy Note 4 vs HTC One (M8): early speed comparison - YouTube[/ame]

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=EMIptqMaym8"]Samsung Galaxy Note 4 vs iPhone 5s: early speed comparison - YouTube[/ame]

المصدر اليو تيوب[/RIGHT]

brevoo 07-09-2014 09:34 PM

شاهدت اول فيديو لان عندي G3 هههه .

azizme 07-09-2014 09:35 PM

مقارنة غير عادلة من موقع مشبوهه مصداقبته اختلاف الهاردوير بين الاجهزة يفقد اي مصداقية للمقارنه مهما كانت النتيجه

بو ريان 07-09-2014 09:39 PM

لا فرق جوهري

جميعهم سرعتهم عالية في فتح التطبيقات .... لا اعتقد فرق ثانية او ثانيتين تستحق تسميتها فرق

محمد 1 07-09-2014 09:51 PM

[quote=بو ريان;4744568]لا فرق جوهري

جميعهم سرعتهم عالية في فتح التطبيقات .... لا اعتقد فرق ثانية او ثانيتين تستحق تسميتها فرق[/quote]

صدقت
لكن المشكلة هنا
ان سامسونغ تستخدم المعالج 805
بيمنا بقية الاجهزة 801

سامسونج الشركة التي لا اطيقها
ولكن الحق يقال
اعجبني النوت ايدج والحافة من الالومنيوم
ولكن دقة الشاشة العالية ما كان لها اي لزمة + السوفتوير الثقيل
وبقية الاشياء لا غبار عليها

jemy9 07-09-2014 10:10 PM

[quote=brevoo;4744564]شاهدت اول فيديو لان عندي G3 هههه .[/quote]

اخوي عطني انطباعك عن جهاز G3 لانه عندي الـ G2 وبصراحة رهيب وإلى الان معي جربت السوني Z2 و HTC M8 ولا واحد منهم عجبني رجعت للـ G2 وبصراحة عزمت اني اخذ الاصدارات الجديدة من LG

مستر واااو 07-09-2014 10:20 PM

بصراحة تدمر النوت 4 تدمير (أتمنى السبب أنه نسخة تجريبية أو تعالج المشكلة بسوفتوير)

لكن ما لفت انتباهي هب مشكلة فتح جهات الإتصال التي فعلا ما زالت مشكلة أزلية في السامسونج غير قابلة للتحسين

رغم أني ناوي على النوت 4 (رغم الفيديوهات) بس بصراحة الإل جي 3 كتصميم جدا مبهر و قمة الشياكة

يا ليت كان به خاصية القلم

تحياتي لصاحب الموضوع

brevoo 07-09-2014 10:29 PM

[quote=jemy9;4744599]اخوي عطني انطباعك عن جهاز G3 لانه عندي الـ G2 وبصراحة رهيب وإلى الان معي جربت السوني Z2 و HTC M8 ولا واحد منهم عجبني رجعت للـ G2 وبصراحة عزمت اني اخذ الاصدارات الجديدة من LG[/quote]

اهلا بك ...

احسنت الاختيار مع جي2 وكان هاتفي السابق . ارى انه لا يستحق الانتقال الى ال جي3. وانا شخصيا افضل جي2. لاني اعاني من نفاذ الرام في جي3 تخيل اني افتح الكامره ولما اغلقها بلاقي الشاشه فارغه لحين اعاده التصفيط هالشي محبط حقيقه لان لم تحصل معي مع جي 2.... بطاريه نفس السعه. شاشه صحيح اعلى دقه لكني مالاحظتها تستحق.. فقط الكامره افضل لوجود ليزر مساعد

# المسلم # 07-09-2014 10:42 PM

من باب المصداقية في الطرح كان يفترض بهم ان يرونا ازالة التطبيقات التي تعمل في الخلفية من حذفها بواسطة تعدد المهام !

الان مالذي يؤكد لي انه تم حذفها من الكل من عدمه ؟

انا املك اس5 والام 8 ولم الاحظ هذا الفرق الكبير بينهما كما يظهر في المقطع مقارنة بالنوت4 الذي يملك معالج اقوى ورام اعلا !!

عموما اجمالا الفروقات بسيطه ولا تكاد تذكر بالنسبة لي ان صح الامر ، لكن هل لاحظتم جمال شاشة الاموليد مقارنة بالبقية xD

mshare. 07-09-2014 10:44 PM

مقارنه غير عادله لاحظو الفيديو الاول عند فتح الرسائل ان جهاز lg لاتوجد سوا رسالتين بينما النوت القائمه مليانه

ايضا هل lg يحمل مميزات القلم الخاصه بالنوت 4 بالطبع لا لان نسخه lg قريبه من نسخه الخام و بكذا تكون سرعه الاستجابه سريعه

zaydoonb 07-09-2014 10:48 PM

بالرغم من مواصفات htc one m8 التي هي أقل من النوت 4 إلى أنه تفوق على النوت
مبدعة يا htc

aamigoo 07-09-2014 10:50 PM

بالنسبة للسلاسة الوحيد القادر على مقارعة ايفون هو نكسوس أو htc

bo_3zeez 07-09-2014 10:51 PM

[CENTER][quote=brevoo;4744626]اهلا بك ...

احسنت الاختيار مع جي2 وكان هاتفي السابق . ارى انه لا يستحق الانتقال الى ال جي3. وانا شخصيا افضل جي2. لاني اعاني من نفاذ الرام في جي3 تخيل اني افتح الكامره ولما اغلقها بلاقي الشاشه فارغه لحين اعاده التصفيط هالشي محبط حقيقه لان لم تحصل معي مع جي 2.... بطاريه نفس السعه. شاشه صحيح اعلى دقه لكني مالاحظتها تستحق.. فقط الكامره افضل لوجود ليزر مساعد[/quote]

اي نسخة من الجهاز تمتلك ؟
[/CENTER]

aofo 07-09-2014 10:54 PM

نوت 4 وبس ... الى الامام سااامي

bo_3zeez 07-09-2014 10:58 PM

[CENTER][quote=jemy9;4744599]اخوي عطني انطباعك عن جهاز G3 لانه عندي الـ G2 وبصراحة رهيب وإلى الان معي جربت السوني Z2 و HTC M8 ولا واحد منهم عجبني رجعت للـ G2 وبصراحة عزمت اني اخذ الاصدارات الجديدة من LG[/quote]

[B]الجهاز بطل ولكن البطارية تصمد أكثر في ال g2
من ناحية وضوح الشاشة وجمالها فلا مقارنة بتاتا بين الجهازين
لا استخدم واجهة ال جي وربما هذا يغير من الامر قليلا
عليك بتجربة الجهاز ومقارنته مع جهازك الحالي قبل الشراء
كنت اعاني من انقطاع الصوت وضعف الشبكة في الجي 2
هذه المشكلة لم تعد موجودة في جهازي الحالي الجي 3
انصحك بانتظار طرح جميع الاجهزة لهذه السنة من النوت 4 الى الايفون 6
ليكون اختيارك بعد مشاهدة الاجهزة بنفسك وحسب حاجتك وطريقة استخدامك وعن قناعة تامة[/B]
[B]بالتوفيق ومبروك مقدما[/B]
[/CENTER]

fares111 07-09-2014 11:02 PM

ياخي الايفون هذا شوكه في بلعوم المتعصب .... معا انه صار له اكثر من سنه نازل الاسواق ورغم عدم اقتناع الغالبيه به الا انه هزم جهاز بالامس اعلن عنه (من ناحية سرعة فتح التطبيقات )....... (: ....
ومازال البعض يغرد ويقول الجهاز ليس بالنسخه النهائيه

سامسونج بنظري ومن واقع تجربه= عتاد خارق في بلاستك مطرز بالالمنيوم
انا لااكره الاندرويد بالعكس انا مستمتع بااستخدامه ولكن الجانب المظلم منه هو سامسونج

لكن اهل العقول في راحه
وكل واحد فلوسه في جيبه وينام على الجنب اللي يريحه
لحد يزعل مني تكفون

ROLEX MAX 07-09-2014 11:02 PM

[SIZE="4"][B]لو النوت ٤ فيه مافيه باذن الله اني شاريه[/B][/SIZE]

WAELDIAB 07-09-2014 11:08 PM

اومال لو المقارنه مبين النوت ٤ والايفون ٦ ايه الاي هنشوفه. فعلا الايفون جهاز لا يعلي عليه

almaynoon 07-09-2014 11:08 PM

عندي G3 طلع بطل

انا سحبت على سامسونج من بعد اس 2 كان اخر تلفوني

ay2009mn 07-09-2014 11:10 PM

شكرا لصاحب الموضوع على هذه المقارنات

اعتقد أن المقارنة غير عادلة والجميع يعلم السبب :
1- السوفت وير الخاص بسامسونج يعتبر اثقل سوفت بالمقارنة مع بقية الاجهزة
2- الهاتف الذي في التجربة هو هاتف للعرض يعني كم شخص فتح فيه تطبيقات وحملوه صور وبرامج ومن لاحظ اقل شي الاستوديو فيه كثيرة مقارمة ب G3
3-انا اذا قارنت بين هاتفين بيدي فسيكون هناك فرق في الضغط يعني هناك فرق بين اليسار واليمين عند العديد من الناس ولو كان جزء بالثانية سيفرق معك
4- افضل وسيلة للاختبار هي البرامج فقط اي تستخدم برامج اختبار تستطيع حساب السرعة بدقة وبوقت محدد للاجهزة دون خطأ

googleprince 07-09-2014 11:10 PM

يا اخوان لا أعرف ما خطب بعض الناس!!!!
وكأن ( التأخير) لبرهة ( لجهاز ليس في نسخته النهائية) سيؤثر على حياتهم... وكأنهم لا يضيعون ثانية من وقتهم!!!
واجهة سامسونج ثقيلة... لكن مميزات النوت 4 السوفتويرية لوحدها كافية أن تغطي أكبر العيوب ( إن وجدت) ...

لماذا لا يستعرضو إمكانياته في الملتي تاسك ونرى أي جهاز قادر على إنجاز 10% من مهام النوت.... تشغيل لحد 28 تطبيق في نفس الشاشة والتنقل بها بمنتهى السلاسة...
مع تحفضي على موقع الفون أرينا
تحياتي

ay2009mn 07-09-2014 11:12 PM

عندي نوت 2 ونوت 3 وباذن الله نوت 4 على الطرق .
استخدمت الاي فون لاكن مقدار تحكم ابل فيه كرهني اجهزتهم .
كنت ممن يدمنون النوكيا لاكن أخر جهاز N9 الذي ندمت لشرائه بالرغم من قوته وقت نزوله إلا أنه يخلوا من البرامج

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:54 AM.